شركة بيت التمويل الخليجي ....... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

اللمبى

عضو نشط
السهم عنده ورقه او حكم محكمه او حتي شكوي مخفر
جميع الاسهم والشركات عندها قضايا ليس هناك اسوأ من تخفيض راس المال

كافي مشاحنات

mohalshaikh

عضو نشط
من الواضح في ناس مريضة بهذه الصفحة و بحاجة الى تنظيف داخلي اول شيء و الواضح استهدافكم لبيع ما عندكم...يقول تطبيل!! ياخي انا بايع اسهمي و رب الكعبة و يوم الخميس انزل اخبار مرابحات ..ليش ما قلت اني ارجف كوني انزل اخبار مرابحات ب 118 مليون سهم!!؟؟ هذا اذا انا اقول الشركة بتنزل مرابحات ب 118 سهم يقول تطبيل!! و يقول اني اطبل للسهم لهذا السبب ادافع عنه!!

بخصوص الاخ اللي يقول في تناقض بين كلامي... انا ادخل و اخرج من السهم لانة توجد فرص اخرى حاليا استفيد منها ليش اجمد فلوسي اذا عندي وقت ادخل اسهم اخرى و استفيد منها و بالوقت المناسب ادخل بيت التمويل ما راح يطير بيوم و ليلة!! انا يكفي ادخل و اخرج تيلس تراقب دخولي و خروجي بلسهم !! و يوم يطير بلحق عليه...ناس تفهم بكيفها و انا ماني مجبور اشرح للاخ اللي ما فهم فوق لانة يبدو ان لديه مشكلة بالفهم ايضا...

ان شاء الله يتم تحديد موعد ارباح الربع الثاني هذا الاسبوع و انا اسف اذا ضايقتكم بشيء و ما راح انقل اي شيء و ما راح اشارك بهذه الصفحة مرة اخرى الا ان يتم تطهير الصفحة من بعض الناس...قال محاكمة...و يتشرد..شغل يهال و الشرهة مب عله..على اللي يقراء مشاركاته...خاف ربك فلوسك بتختفي عند قبرك..! و هذه اخر مشاركة لي هنا الى ان يتم وضع حد لهذه المهزلة.

تصبحون على خير...

مسامحه على المداخله.... شباب الهدف من هذا المنتدى المنفعه,,, نقاش,,, طرح اراء... في النهايه القرار يرجع الى الشخص نفسه... وسع صدرك اخوي البستان... تقبل اراء الاخرين مهما كانت سواء سليبه او ايجايبه... في النهايه ,,, القرار في يد الشخص نفسه... وهو الي يحكم

اكرر اعتذاري على المداخله ياخوي... الواحد ما وده يجوف اي سوء تفاهم... كلنا اخوان

waham

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نعم لكم مطلق الحريه بإبداء رأيكم ولا يوجد اي اعتراض ..
ولكن ارجوا من الجميع التلخيص بما هو مفيد ..
لكم مني الف تحيه ومحبه .. بالتوفيق .

Legal

عضو نشط
اعتقد الصعود يبدى بعد تخطي الحاجز المقاومه الصعب على 8130

Legal

عضو نشط
اعتقد الصعود يبدى بعد تخطي الحاجز المقاومه الصعب على 8130

مستشار مالي

عضو نشط
يااخى سلمنا جدلاً بأن هناك قضية ( مع ان لايوجد شركة الا وعليها قضايا ) ولكن سلمنا نقول ..!

هل بأمكانك ترسل لي صورة من النسخة التي لديك ..؟

او فقط اذكر لنا أسم المحامي ... ومشكور وماقصرت

albasha

عضو نشط
من الواضح في ناس مريضة بهذه الصفحة و بحاجة الى تنظيف داخلي اول شيء و الواضح استهدافكم لبيع ما عندكم...يقول تطبيل!! ياخي انا بايع اسهمي و رب الكعبة و يوم الخميس انزل اخبار مرابحات ..ليش ما قلت اني ارجف كوني انزل اخبار مرابحات ب 118 مليون سهم!!؟؟ هذا اذا انا اقول الشركة بتنزل مرابحات ب 118 سهم يقول تطبيل!! و يقول اني اطبل للسهم لهذا السبب ادافع عنه!!

بخصوص الاخ اللي يقول في تناقض بين كلامي... انا ادخل و اخرج من السهم لانة توجد فرص اخرى حاليا استفيد منها ليش اجمد فلوسي اذا عندي وقت ادخل اسهم اخرى و استفيد منها و بالوقت المناسب ادخل بيت التمويل ما راح يطير بيوم و ليلة!! انا يكفي ادخل و اخرج تيلس تراقب دخولي و خروجي بلسهم !! و يوم يطير بلحق عليه...ناس تفهم بكيفها و انا ماني مجبور اشرح للاخ اللي ما فهم فوق لانة يبدو ان لديه مشكلة بالفهم ايضا...

ان شاء الله يتم تحديد موعد ارباح الربع الثاني هذا الاسبوع و انا اسف اذا ضايقتكم بشيء و ما راح انقل اي شيء و ما راح اشارك بهذه الصفحة مرة اخرى الا ان يتم تطهير الصفحة من بعض الناس...قال محاكمة...و يتشرد..شغل يهال و الشرهة مب عله..على اللي يقراء مشاركاته...خاف ربك فلوسك بتختفي عند قبرك..! و هذه اخر مشاركة لي هنا الى ان يتم وضع حد لهذه المهزلة.

تصبحون على خير...

البستان كيف حالك يالغالي
كلامك طيب وجزاك الله خير
اسمحلي يالغالي انا من الناس اللى ابي اعتب عليك بصراحه
ليش تترك الصفحه والسبب شخص او شخصين وكل كلامهم مردود عليه والناس عارفه صدقني
للعلم لك متابعين وينتظرون اي خبر منك ومن غيرك
والكلام اللى مايعجبك لاتعور راسك وترد عليه اتركه بحاله والشباب اتشوف كل شي وتقدر
واي شخص غير مجبور باخذ اي معلومه الكل حر
ومانستغني عن ارائكم
واخيرا اقول الله يجزاك خير وبيض الله وجهك

حربي وربي الله

عضو مميز

الجولاني

عضو نشط
اعتقد ان السهم في هذه اللحظه قد اخترق لترند الفرعي الهابط ( ربما )​
ولكن العبره في الاغلاق​
كذلك يواجه مقاومة متوسط حسابي 10 ايام​
والله تعالى اعلى واعلم​

Abdullah7373

عضو نشط
اعتقد ان السهم في هذه اللحظه قد اخترق لترند الفرعي الهابط ( ربما )​
ولكن العبره في الاغلاق​
كذلك يواجه مقاومة متوسط حسابي 10 ايام​
والله تعالى اعلى واعلم​

يعني وين رايح السهم

حربي وربي الله

عضو مميز
متفائل بأذن الله
على حسب مراقبتي للصفقات
الرجال يضغط ويجمع
والله اعلى واعلم

الجولاني

عضو نشط
المشاركه هذي للتحذير والتنبيه وليست للتخويف​
يجب على السهم الاقفال ب 44 فلس او اعلى لكي لايتدهور​
الان كسر ترند صاعد ونزل تحت لترند الفرعي الهابط ويجب عليه الاقفال فوقهما لكي​
يرجع للايجابيه​
والله تعالى اعلى واعلم​

OKAY

عضو نشط

تصبحون على خير...

يا أخي .... قلنا لك من باب النصيحة ..فقط ..و الله يشهد !
كف عن إسلوب التهديد و الوعيد ...فلا هذا المنتدى ملك لك و لا لغيرك !
منتدى للجميع ... للجميع !
..........
كان عندك معرفه أو أية إتصال مع إدارة تمويل الخليج أو أحد الموظفين هناك ...فهذا شيء جيد
لأنك - و هذا ما نتمناه - بهالحاله قاعد تقدم معلومات مفيده لإخوانك في المنتدى
.............
شللي يجعلني ... أنتقد مشاركتك السابقه ..بيني و بينك شيئ لا سمح الله
أبد ...ما بينا ..إن شاء الله ...إلا كل الإحترام
قول إللي تبي تقوله، محد رادك إلا لسانك ...و لكن أيضا اترك غيرك يقول و يعبر عن ما يجول بخاطره
............
كلمه "أخيره" :
لك التقدير و الإحترام دون تحفظ ... دام إنك بالمقابل تحترم حريات الغير
*السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
***********​

بوورصجي

موقوف
المشاركه هذي للتحذير والتنبيه وليست للتخويف​
يجب على السهم الاقفال ب 44 فلس او اعلى لكي لايتدهور​
الان كسر ترند صاعد ونزل تحت لترند الفرعي الهابط ويجب عليه الاقفال فوقهما لكي​
يرجع للايجابيه​
والله تعالى اعلى واعلم​