العقد الموحد لشركات الوساطة

واحدمليون

عضو نشط
إخواني انا متداول قديم وسمعت في العقد الموحد للتداول ولم أوقعه حتى اﻵن
هل هو مهم جدا التوقيع عليه
مع العلم انني تتصلت في السركة الوساطة وقالوا لي انه لايلزمني لانه غير مهم للمتداول الالكتروني
ارجوا الافادة يا شباب

سرور

عضو نشط
ياريت اللي يعرف فايدته يقول لنا
لأني اتداول عادي
وجزاكم الله خيرا

الكوتي

موقوف
يا عزيزي كله يتعهد المتداول ولا شئ فيه يضمن ﻷمتداول شغل خربوطي

واحدمليون

عضو نشط
نرجوا الافادة

واحدمليون

عضو نشط
نرجوا الافادة / وهل وقع احد ام لا

msm

عضو نشط
السلام عليكم انا وقعت العقد يعطيك خمس اورق وتكتب بياناتك وجم راس المحفضه مالتك وجم مدخولك وهل ربحت من السوق او لا وصوره من البطاقه المدنيه واذا تبي تشتري من كذا مكتب وساطه هم تسوي معاهم عقد موحد وكل مكتب تتعامل معه لازم توقع علي العقد الموحد يعني توقع علي خمس عقد عادي وهو بس شكلي علشان هيئه المال هي الزمت المكاتب في هذه العقد

فؤاد

عضو نشط
اللي فهمته انه ضروري ان توقع لانه ستتم مراقبة الوسطاء بالهاتف واللي مو موقع سوف يتم محاسبة الوسيط... ولكني كلمت الوسيط وقال الى الان لم يفعل ويمكن ان تتداول

الفال الطيب

عضو نشط
نرجو الافاده والتوضيح اكثر هل هو مهم ..؟

بوورصجي

موقوف
اليوم طرشو لي مسج
عميلنا العزيز سيتم إيقاف الحساب الأسبوع القادم لعدم توقيع العقد الموحد لمزيد من العلومات يمكنك الأتصال على الشركة
وشكرا لتعاونكم معنا

أم وليد

موقوف
اليوم طرشو لي مسج
عميلنا العزيز سيتم إيقاف الحساب الأسبوع القادم لعدم توقيع العقد الموحد لمزيد من العلومات يمكنك الأتصال على الشركة
وشكرا لتعاونكم معنا
مساء الخير
اخي قيل جم يوم دقوا علي شركتي وقالوا هذا قرار من البورصة والا راح يوقف التداول من البورصة ورحت وقعت خلال خمس دقايق..يعني ضروري
تحياتي

ولد السرة

عضو نشط
اي عدل أنا من الأحد اللي طاف وقعت لأن قالوا من الأثنين بيوقفون التداول الإلكتروني شكلي بس ممكن ان ما وقعته يوقفون الحساب وبجذي لاتبيع ولاتشتري فوقع أفضل لك يالغالي

أم وليد

موقوف
اي عدل أنا من الأحد اللي طاف وقعت لأن قالوا من الأثنين بيوقفون التداول الإلكتروني شكلي بس ممكن ان ما وقعته يوقفون الحساب وبجذي لاتبيع ولاتشتري فوقع أفضل لك يالغالي
كلامك صحيح بارك الله فيك
تحياتي

أعلى