تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(9)

الحالة
موضوع مغلق

sawa7

عضو نشط
ما عليك منه دكتور
هذا اللي يتكلم عليك في تويتر انا متابعه بس فالح يتكلم عن الناس هذا يصرف وهذا تبع محفظه
على فكره كلامه فقط لجذب المتابعين له وزيادت الرقم
من خلال متابعتي له ولا مره قال في سهم موصي عليه يعني اذا اهو صايد الناس اللي يصرفون معناتها يقدر يفيد ويربح الناس
وهذا ما صار ولا راح يصير
والسبب الثاني انه في منتدى ثاني ومنزعج من عدد المشاهدين ما شاء الله في هذي الصفحه

في فرق بين انسان ساعد او يساعد اخوانه وهو دكتورنا واخوانه المحللين وانا شخصيا استفد ولله الحمد والشكر

وفي فرق بين انسان فقط ينتقد واعنده غير سهم وطنيه عقاريه

شكرا لجميع المحللين

333gust !!!

عضو مميز
المثل يقول (( ما تعرف اقديري لين اتجرب غيري )) وفي مثل ثاني بعد بس سوقي والتمس العذر في اختياره بس فعلا يلائم هالموقف >>> المثل يقول (( اشعلا الذيب من ..... الانعيه ))

بصراحه ناس ... تافه ولا لها عقول ...... ولا يوجد ذرة ضمير ..... كل اشويه واحد طالع من صوب ويتكلم علىالدكتور .... حسبي الله ونعم الوكيل

كلمه اقولها للي يتكلم على الدكتور
1- انت اول شي توصل مواصييله بالعلم ؟
2- الريال دكتور (( طبيب )) يعني شخص اكاديمي وفاهم ومتعلم
3- ماضر احد والعكس صحييح قاعد يفيد الناس والكل شاهد
4- والاهم من كل هذا انسان مؤدب ومتربي ومحترم ما تطلع منه العيبه وان اخطئ يملك الشجاعه الادبيه بالاعتذار ....... يا همج

Ugly

عضو نشط
الله يعينكم والله ناس تافها
الدكتور وابواحمد معطينا من وقتهم وجهدهم لمساعدت إخوانهم بالمنتدى

جبل مايهزكم ريح
ماقدر اكتب وايد من الايباد

نركز على السوق واسهمنا وايد احسن

Albaghdadi

بوأحمد
مساء الخير على الشباب
بواحمد انا اليوم مابي تحليل بس ممكن اغنية على ذوقك
وشكرا

اعتذر عن التاخير ..

Ugly

عضو نشط
ابو احمد شلونك ولهت عليك يالمزيون يابوقذيله

Albaghdadi

بوأحمد
هلا بالمزيون .. ولك اقرع ويني ووين القذله !

الدكتور بوقذله بس قبلها جزيره :>

شخبارك ؟؟ شمسوي مع السوق الحلو ؟؟؟ يقولون اسمك طلع مع ملاك تعمير صج ؟؟؟؟

Ugly

عضو نشط
ايييي وحياتك مليت وانا اخم ٧١ و ٧٠ ههه

اليوم زدت كميتي في المتحده الله يسلمك شرايك

Albaghdadi

بوأحمد
بو أحمد بسك سهر بسك نبيك الصبح تمزج :D

هههههه سرقت النوم من داخل عيوني وخليت السهر فيها مؤبد

Albaghdadi

بوأحمد
ايييي وحياتك مليت وانا اخم ٧١ و ٧٠ ههه

اليوم زدت كميتي في المتحده الله يسلمك شرايك

110 114 116 .. اغلاق فوق 116 يومين دايركت 126 والله اعلم

Ugly

عضو نشط
بحيل الله ان شاء الله الصراحه كنت برا السوق امس واليوم دشيت
بس كان عندي تعمير واكتتاب والمتحدة (هذا وانا برا السوق خخخخ)

Ugly

عضو نشط
تصبحون على خير
قبل لا انطق من الي يمي

Q8iiee

عضو نشط
بو أحمد .. السهم المش محترم ام القيوين قاهرني .. اليوم وصل 92 وارتد وسكر 93 .. وراه رجاا ؟ ابي نصيحتك ونازل فيني من 104

هذا اهداء لك

Albaghdadi

بوأحمد
يا عيني عليك .. شي طيب وراقي ..

شرحته لك بالتفصيل .. 89 88 علامه فارقه في حياة السهم

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً
واسعد الله صباحكم
وخضر الله اسهمكم
والله يديم المحبة بينكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو احمد
على اليوتيوبات
يبيلك فلقه اثناء الطبور الصباح

بوووحمد

عضو نشط
اخواني،

بلغني احد الاخوة ان هناك شخص يكتب بتويتر تحت مسمى borezam777 ، وذكر صفحتنا بالاسم، متهما ياها بانها مؤجرة من قبل ادارة المنتدى لمحافظ ونحن نديرها لصالح محافظ، وان معظم النكات الموجودة هنا هي وهمية، واننا نعمل بشكل منسق للتطبيل والتزمير والتصريف عليكم....

اولا، توقعت ان يرد عليه شباب ادارة المنتدى وهم موجودون دوما بتويتر
ثانيا، هذا الشخص الذي يدعي انه يريد مصلحة الناس، لن ارد عليه بتويتر، لانني ساعطيه قيمة...

ثالثا، والكلام لكم....وليس للتبرير للمتخلف اعلاه....وهو كالتالي:

- نحمد الله على نعمه، ولست شخصيا بحاجة لان اعمل عند أحد....لم يسبق لي ان عملت، ولن اعمل لا عند محفظة، ولا عند اكبر من اكبرها راس....
وهو كلام مسؤول عنه امام الله وقانونيا.....عندنا وعندكم خير.
- يشهد الله علي وهو على ما اقول شهيد......لم يسبق لي لا الاتصال، ولا مقابلة اي شخص يعمل في ادارة اي شركة مدرجة او محفظة تتداول بالاوراق المالية في الكويت.
- يشهد الله انني زرت البورصة مرة واحدة فقط....وبرج احمد مرة واحدة فقط....لانهاء معاملة بسهم كان مدرجا بسوق البحرين والكويت....
- انتهى

شكرررررررررررررررررررا من القلب لك
أما للذي يفتري على الناس فهذه أعظم من الغيبه - رفعت الأقلام وجفت الصحف - دعه يكثر من الإفتراء عليك حتى تنال من حسناته وإذا فنيت حسناته أخذ من سيئاتك وأعطيت له ثم !!!!!!!!

RBG

عضو نشط
اخواني،

بلغني احد الاخوة ان هناك شخص يكتب بتويتر تحت مسمى borezam777 ، وذكر صفحتنا بالاسم، متهما ياها بانها مؤجرة من قبل ادارة المنتدى لمحافظ ونحن نديرها لصالح محافظ، وان معظم النكات الموجودة هنا هي وهمية، واننا نعمل بشكل منسق للتطبيل والتزمير والتصريف عليكم....

ثانيا، هذا الشخص الذي يدعي انه يريد مصلحة الناس، لن ارد عليه بتويتر، لانني ساعطيه قيمة...

- نحمد الله على نعمه، ولست شخصيا بحاجة لان اعمل عند أحد....لم يسبق لي ان عملت، ولن اعمل لا عند محفظة، ولا عند اكبر من اكبرها راس....
- يشهد الله علي وهو على ما اقول شهيد......لم يسبق لي لا الاتصال، ولا مقابلة اي شخص يعمل في ادارة اي شركة مدرجة او محفظة تتداول بالاوراق المالية في الكويت.
- يشهد الله انني زرت البورصة مرة واحدة فقط....وبرج احمد مرة واحدة فقط....لانهاء معاملة بسهم كان مدرجا بسوق البحرين والكويت....
- انتهى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير على الجميع
اسعد الله صباحك بوهادى
طبعا يا دكتور انت استاذنا وتعلمنا منك الكثير ولكن اذا استخدمنا المنطق العقلى فى التفكير اسمحلى الفت انتباهك الى شئ

من الواضح ان الصفحة والقائمين عليها سببت قــــــــــلــــقا وتـــــــــــــوتـــــــــــرا للبعض واصبحت مؤثرة الى درجة كبيرة جدا لذلك بدأ الهجوم عليها فى شخصك
الموضوع بدأ من (مقلدك) كوفى تايم على تويتر لو تتذكر ثم بعد ذلك اشخاص اخرون
اسمحلى انا شايف ان ابلغ رد عليهم هو افتتاح الجزء العاشر والحادى عشر ................ الى ان يشاء الله

ادام الله المحبة والاخلاص بين رواد الصفحة

بوووحمد

عضو نشط
8:00:00 اعادة التداول في أسهم شركة هيتس تيليكوم القابضة اعتباراً من اليوم 26-6-2013يعلن سوق الكويت للأوراق المالية عطفاً على إعلانه السابق بتاريخ‏ 9-6-2013 بشأن وقف التداول في أسهم شركة هيتس تيليكوم القابضة (هيتس تلكوم) وبعد أن انعقدت الجمعية العمومية للشركة يوم الثلاثاء الموافق‏ 25-6-2013 ، وتطبيقاً لقرار لجنة السوق رقم 4 لسنة 2007 فأنه سوف يتم إعادة التداول في أسهم الشركة اعتباراً من اليوم الاربعاء الموافق 26-6-2013 .

من صبر ظفر

عضو نشط
اخواني،

- انتهى

السلام عليكم
دكتور انا من نبهتك لذلك
22 يونيو
@Dr_InDepth السلام عليكم يعطيك العافيه دكتور انا من متابعينك بصمت جزاك الله خير على جهدك وتحملك للاساءات من الغير من امثال هذا وغيره

ورديت عليه

22 يونيو
@borezam والله ما عرفك ولا اعرف الدكتور ولكن كلمة حق ما شفت من د الا الصدق والنيه الطيبه وانت تهرف بما لا تعرف

وكان رده

borezam777‏@borezam22 يونيو
@alfahad49139343 ونعم التابع والمتبوع :)

borezam777‏@borezam22 يونيو
@alfahad49139343 الله يهني سعيد بسعيده ...:)

وواضح انه انسان تافه ونكره لا يستحق الرد عليه كما تفضلت

في العمق‏@Dr_InDepth11 س
@alfahad49139343 بارك الله فيك،شخص موتور لا يستحق الرد

واخيرا
الكلاب تنبح والقافله تسير

بارك الله فيك يا بوهادي
واطلب من الله يبارك لك فى اهلك ومالك وصحتك ويعطيك على قد نيتك الطيبه ان شاء الله
ودمتم بود

الحالة
موضوع مغلق
أعلى