تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(9)

الحالة
موضوع مغلق

SOUDq8

عضو نشط
مساكم الله بالخير أو أسعد الله صباحكم

أولاً:
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا.. والحمدلله على كل حال..
بما أني طلبت منكم الدعاء لي فأحب أطمئنكم بالنتيجة بأنها إيجابية ولله وحده الحمد والشكر والمنة..
وبفضل من الله انتقلنا من مرحلة الشك بالأورام إلى مرحلة البحث عن الأسباب..
واسمحوا لي على التأخير في ابلاغكم بسبب انشغالي باتصالات الأهل والصحبة الطيبة التي أعتبركم منها..
جزاكم الله خير على طيب الدعوات والاهتمام..

ثانياً:
أحزنني ما قرأته وما وصلت إليه الأمور !!
الأخ الوحيد أو أبو سعود إن كنت تريد الأمانة فوالله الذي نستعين به بأني اعتقدت في البداية بأنه حوار فيه من الفائدة ما نرجوه..
ولكن أن تنعت الدكتور بما وصفته من وصف فقد قلبت الفائدة إلى هرج ومرج وبالتالي انقلب الموقف ضدك !!
ومع ذلك ما زال الدكتور يجيبك باحترام ويشكرك !! ومع هذا تطالبه بالاعتذار !!
ما أهمية المعلومة التي لديك ؟؟!! هل تستحق أن تخطأ بحق أي شخصٍ كان ؟؟!! هل تستحق تعكير ذلك الصفو الذي كان يسود هذه الصفحة ؟؟!!
لنفترض بأن معلومات الدكتور خاطئة.. هل بطريقتك صححت المعلومة ؟؟!!
لم أجد في ردودك إلا التحدي والاستفزاز !!
الكل يعلم بأن المنتدى هو لتناقل المعلومات ومن لديه معلومة يطرحها ويناقشها ومن يخطئ هناك من يصحح له بكل احترام وتقدير وبعيداً عن اللغط..
لست أدري لم كل تلك الضجة على تلك المعلومة (مع أنه أجاب ) أمام توصيات ذلك الرجل وتنبيهه للكل على كل سهم يطلب منه !!
كان الأحرى بك قبل أن تنعته بما وصفته أن تقرأ كم من دعوات توجه له نتيجة توصياته وتنبيهه لما يجهله الكثير هنا وبعدها تقرر ما يليق به..
الرجل أخطأ مرات واعتذر ولا يخجل من الاعتراف بخطئه فكيف يكون كما وصفته !!

احقاقاَ للحق وحتى لا أكون شيطاناً أخرساً وأحاسب بها أمام ربي يوم لا ينفع مال ولا بنون أنت من أخطأ بحق الدكتور وأنت من يجب عليه الاعتذار.

حمدلله على سلامتك والله يعافيك

333gust !!!

عضو مميز
للامانه وبدون اي مجامله وباختصار ............. لقد استفدت انا العبد لله بو محمد من توصيات الدكتور بوهادي وحققت الكثير من الارباح وبفضل من الله اولا وهذه الصفحه ......................... وشكرا للكل

333gust !!!

عضو مميز
استاذنا واخونا العزيز ويلاه (( بو مريوومه )) الف الحمد لله على السلامه اخوي......... وفعلا استمتعنا بسماع الاخبار الطيبه عن صحتك والله يدوم عليك الصحه والعافيه اخوي ........ ونتمنى رجوعك للصفحه كمحلل رائع ولك قفشاتك المميزه هههه o_O

fwaz70

عضو نشط
والله العظيم الله يعين الدكتور وابواحمد على البلاوي اللي تتحذف عليهم
انا مشاركاتي قليله وارتفع ضغطي شلون اهما
يا أخي هالاثنين الطيبين مشو معانا بالحلوه والمره
طلعونا من مطبات وصعدونا قمم حتى قبل صعدة السوق الاخيره اللي الكل
سوى نفسه فاهم
طلعونا من وحل تمويل الخليج الى بر الامان ودخلونا اسهم عمرنا ما نفكر اندش فيها وربحنا منها
واللحين قربنا نطلع كل خساير الازمه وفي ناس معانا بالصفحه ما شاء الله عوضوا خسايرهم وفوقها ربح بعد
ودخلنا بفلوس يديده وحققنا اهدافنا
كل هذا بفضل من الله وحده ثم الدكتور وابوأحمد
يالوحيد للمره الثانيه وبكل احترام والله يرحم والديك طلب بسيط خل لنا الحلوين الاثنين
وانت ما شاء الله عليك جهبذ ما تحتاج من يعلمك ويدلك وتقدر تميز الغث من السمين من الاسهم
اما احنا مساكين مچلبين بالحلوين الاثنين وما نبي نصبح
يوم من الايام ما نلقاهم بسبة واحد مثلك مزعلهم
ويعلم الله وعسى ايدي الشلل ان كنت اعرف الدكتور او ابواحمد مسبقا او اعرف شخوصهم حتى امدحهم او اطبل لهم
فاللي جمعنا فيهم هالمنتدى الطيب لكن هي كلمة حق يجب ان تقال
تقبل تحياتي

صاعد نازل

عضو مميز

أولاً:
بما أني طلبت منكم الدعاء لي فأحب أطمئنكم بالنتيجة بأنها إيجابية ولله وحده الحمد والشكر والمنة..
واسمحوا لي على التأخير في ابلاغكم بسبب انشغالي باتصالات الأهل والصحبة الطيبة التي أعتبركم منها..

الله يبشرك بالخير و الحمدلله على السلامه

و الله انى دخلت الصفحه على 9 ادور ردك و ما لقيت شى فضاق خلقى .

و على فكره المستشفى حاطين المزيونه على الاستقبال فهذا تكتيك منهم علشان تحب تروح تعالج

يعنى نفس الطفل يحطوله لعبه او يعطونه حلاوه علشان لا يتوتر و يحب يروح للطبيب :)

اجر و عافيه و ماتشوف شر .

333gust !!!

عضو مميز
وهذا مثل حي اليوم صار معاي >> كلام الدكتور
امس وصيت على "لؤلؤة"، احد اخذ 62؟...زين 63؟؟.....طيب 64!!! مع انه هذه اول مرة اوصي عليه!! والحمد لله تم شراء شيء بسيط بال 64 وعلق معاي السهم وانا مستانس وبصراحه لا كنت افكر فيه ولا هو صوبي

bo mahdi

عضو نشط
مساكم الله بالخير

اخوي الوحيد شكلك مو من رواد الصفحه ومثل ما قلت تدش الصفحه كل شهر مره

بو هادي اكثر انسان ينصح ولا يبخل على احد بالمعلومه اللي يعرفها ... يناقش الكل من المبتدئ حتى المحترف واذا ما يعرف يقول واسلوبه راقي وعالي بأخلاقه ... لا يغلط على احد ولا نقبل انه احد يغلط عليه او عليك

اذا كان هدفك النقاش والاستفاده منه ومن الصفحه قوله وما راح يقصر معاك ... بس بالأسلوب هذا اسمحلي ما نقبل فيه بالصفحه ... قد يحصل سوء تفاهم لكن الغلط مرفوض

حصل خير .. والاعتذار من شيم الكبار

أولاً:

ثانياً:
أحزنني ما قرأته وما وصلت إليه الأمور !!
الأخ الوحيد أو أبو سعود إن كنت تريد الأمانة فوالله الذي نستعين به بأني اعتقدت في البداية بأنه حوار فيه من الفائدة ما نرجوه..
ولكن أن تنعت الدكتور بما وصفته من وصف فقد قلبت الفائدة إلى هرج ومرج وبالتالي انقلب الموقف ضدك !!
ومع ذلك ما زال الدكتور يجيبك باحترام ويشكرك !! ومع هذا تطالبه بالاعتذار !!
ما أهمية المعلومة التي لديك ؟؟!! هل تستحق أن تخطأ بحق أي شخصٍ كان ؟؟!! هل تستحق تعكير ذلك الصفو الذي كان يسود هذه الصفحة ؟؟!!
لنفترض بأن معلومات الدكتور خاطئة.. هل بطريقتك صححت المعلومة ؟؟!!
لم أجد في ردودك إلا التحدي والاستفزاز !!
الكل يعلم بأن المنتدى هو لتناقل المعلومات ومن لديه معلومة يطرحها ويناقشها ومن يخطئ هناك من يصحح له بكل احترام وتقدير وبعيداً عن اللغط..
لست أدري لم كل تلك الضجة على تلك المعلومة (مع أنه أجاب ) أمام توصيات ذلك الرجل وتنبيهه للكل على كل سهم يطلب منه !!
كان الأحرى بك قبل أن تنعته بما وصفته أن تقرأ كم من دعوات توجه له نتيجة توصياته وتنبيهه لما يجهله الكثير هنا وبعدها تقرر ما يليق به..
الرجل أخطأ مرات واعتذر ولا يخجل من الاعتراف بخطئه فكيف يكون كما وصفته !!

احقاقاَ للحق وحتى لا أكون شيطاناً أخرساً وأحاسب بها أمام ربي يوم لا ينفع مال ولا بنون أنت من أخطأ بحق الدكتور وأنت من يجب عليه الاعتذار.

الحمدالله على السلامة
وطهور إن شاء الله
وكلامك جميل
وكلنا الدكتور بوهادي وأبا أحمد :)

أخونا الوحيد الله يهديه

الصفحة هذي لله الحمد والمنه وبدون تطبيل نفس ما تقول الله يسامحك عدد المشاهدين وعدد الأجزاء خلال فترة وجيزة تعدت أي صفحه مرت على المنتدى الطيب

فهذا خير دليل ولله الحمد على العطاء دون مقابل

ولا يطلبون غير كلمة ( شكرا - يعطيك العافية - جزاك الله خير - الدعاء - . . . إلخ )

واذا الصفحة مضايقك أخونا الوحيد1974 تجنب الصفحة وأكون لك من الشاكرين :)

وغدا الشر إن شاء الله :)

laboush

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
للجميع وخصوصا دكتورنا الغالي وابو احمد المميز
جم مره نقول انه احنا اهنيه بالمنتدي اخوان والكل استفاد ولله الحمد والشكر من توصيات الدكتور وابو احمد
الواحد يالله يكتب سطرين والدكتور يتعب ويكتب معلقات بهالمنتدي

احد يدش عرض ماتدري منو اصلا ومسوي نفسه فاهم ويعفس الصفحه فوق تحت
مليون مره نقول يادكتور مو ملزوم ترد علي احد فقط علي اهل المنتدي والي داش يستفيد

وشكرا

سناعيس

عضو مميز
الأخ ويلاه
الحمدلله على نعمة السلامه والإطمئنان

الأخ الوحيد
من أراد النقاش والمنفعه لبقية رواد الصفحه,,, عليه ان يوضح نقاط فساد او عيوب الميزانيه
الدكتور له وجهة نظر بنظافته الميزانيه وانت ترى العكس,,, فكان الاولى بك التوضيح والشرح دون مناكفه او تحدي او محاولة تعرى الطرف المقابل
اما مسألة التطبيل,, فهذه قصة وتهمه تحتاج وقفه
فاسمح لى اقولك انك لا تعرف الدكتور وما دام انك من المقلين بمتابعة الصفحه فاكيد لم ولن تعرفه
لذا اسجل شهادتي لله واقسم عليها صادقا" ان لم التقي به ولا اعرف شخصه الكريم الا من خلال المنتديات منذ اكثر من 5 سنوات ,,,لم اعرفه الا شخصا مخلصا حريصا على حلال لمن يتابعه صادقا دون تدليس ويعلم الله اني وغيري الكثيرين استفدنا منه ومن تحاليه وبمساعدة الاخ ابو احمد "

wanasa

عضو نشط
السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير جميع
انا احد المتابعين بصمت لفتره ليست بقصيره للدكتور وويلاه وبواحمد ولايهونون باقي المجتهدين
وللامانه ونقلاً عن اكثر من شخص متابعين واعرفهم شخصياً للصفحه دعوات من قلب صادق بان الله ييسر لاخوانه المجتهدين بالرزق الحلال ويمدهم الله بالصحه والعافيه وكلام ودعوات بظهر الغيب الله اعلم فيها لهم. والحمدالله
احسدهم بعض المرات واتمني الدعوات لي كذلك ،لكن اتذكر اني ماتحمل نقاش وانا خسران او السوق دام بالقاع او المؤشرات تمشي عكس التحليل او اخبار ظاهرها ايجابي وواقعها سلبي علي حركة السهم بالضغط المتعمد من المحافظ اوصناع السوق او الملاك او حركات تبديل مراكز بين الصناديق ومع ذلك الشباب لا اله الا الله عليهم قاعد يتناقشون ويحللون ويفسرون ويجتهدون بامور انا واحد من الناس احسدهم علي اجتهادهم تبارك الرحمن ومع ذلك سعة صدرهم واخلاقهم العاليه وردودهم علي الاسئله بتفصيل وتوضيح قلة اللي يتحلون فيها، لذلك وللامانه بارك الله فيكم ويزاكم الله خير علي كل ثانيه تكونون فيها معانا وانتابعكم بصمت ومستمتعين بنقاشكم وتوجيهاتكم .
واخيراً الف لابأس عليك ان شاءالله ياويلاه وطهوراً ان شاءالله .
والسموحة منكم لكتاب هالكلام بالوقت هذا بس النقاش اللي تم يضايق بصراحه واستنكرناه من كل قلبنا .
وشكراً لكم لسعة صدركم

Q8iiee

عضو نشط
بو أحمد يا عديل الروح .. اخوك متقلقص بأم القيوين شاريه 104 ونزل 98 .. انت مكاني شتسوي ورأيك الشخصي والقرار قراري

bu-7amad

عضو نشط
بو سعود ( الوحيد ) وإن شاء الله منت وحيد .

الدكتور بوهادي والنوخذه بوأحمد قلب وشرايين هذه الصفحة إللي يتنفسون فيها المضاربين إللي مثل حلاتي

إللي إشبعوا من كثر ما إدخلوا القرقور وخسروا بمثل ( إشتر على الإشاعة وبيع على الخبر ) ومن المطبلين في جميع مجالات التواصل الإجتماعية .

صدقني يا بوسعود مثل ما إنت نيتك طيبة على إخوانك المتداولين وخوفك عليهم هالشباب إللي بالصفحه كلهم

وإنت طبعا معاهم يخافون على بعض من الهوامير بلاعة البيزه إللي لا يحللون ولا يحرمون وعينهم على فلوسك

إنت كانت عندك وجهة نظر والدكتور كذلك لا تتنرفز وتقبل النقد
( مَنْ تَوَاضَعَ لِلَّهِ رَفَعَهُ اللَّهُ ، فَهُوَ فِي نَفْسِهِ صَغِيرٌ ، وَفِي أَعْيُنِ النَّاسِ عَظِيمٌ ، وَمَنْ تَكَبَّرَ وَضَعَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ، فَهُوَ فِي أَعْيُنِ النَّاسِ صَغِيرٌ ، وَفِي نَفْسِهِ كَبِيرٌ ، وَحَتَّى لَهُوَ أَهْوَنُ عَلَيْهِمْ مِنْ كَلْبٍ أَوْ خِنْزِيرٍ )

والله إني أحبكم بالله

انأ آسف وحقك علي...وهذه بوسة على راسك......

النقاش انتهى، وانا غلطان....ومنك السموحة

ولغيت مشاركاتي....

دائماً كبيير في اخلاقك يادكتور وكل يوم عن يوم يزيد اعجابي بطرحك واحترامك
لذاتك واخوانك اللي ماتعرفه عني يادكتور
والشهاده لله كنت اتابعك من سنة ٢٠٠٨ وانا اتابعك بصمت
الشهاده لله خط سيرك واظح وثابت ماتغير
وانا واحد من الناس اللي بفضل الله ثم بفضل الدكتور كنت راح اخسر راس مالي
في دار الاستثمار وبيت التمويل الخليجي
وعلمني علي المضاربه اليوميه
والله يادكتور ان الواحد مايلحق جزاك
جزااك الله خير وانت تعرف نفسك مهما حاولو انهم يشككون فيك انا ادري مهما تكلمت بحقك يادكتور
ماراح اوفي جزاك
اهم شئ اني ادعيلك بالغيب وانت ماتدري وادري انك ماتعرفني
لأني قليل بالمشاركات
كلمت حق لازم اقولها باخي الكبير لحد يزعل ولاأحد يقرب صوب الدكتور رجاءً
وانت يابواحمد لك الحشيمه ومادام اللي يزكيك بعد الله الدكتور اكيد انك كفو
وانا من متابعين هالصفحه والحمدلله والفضل والمنه عوضت خساييري
بفضل الله ثم بمجهودكم
ومجهود اخوانا المحللين مثل ويلاه وصاعد ونازل
مابي انسى احد ولاقصور بالباقي فعلاً مجهود تشكروون عليه
واصلو ارجوكم فعلاً ثقفتونا بورصوياً
وسامحوني علي الاطاله وتقبلو مروري

fwaz70

عضو نشط
خووش كلام بصراحه >>
fwaz70
وتستاهل بعد اضافه هههههه :D

مشكور اخوي وهذا اقل الواجب في اخونا الدكتور وابوأحمد
ومثل منت شايف مشاركات الاخ وحيد اللي ما منها فايده مرجوه
ضيعت اكثر من ٣ صفحات على غير معنى كان ممكن نستفيد منها في تحليل او تنبيه
الفائدة الوحيده اللي طلعنا منها هي ان ما زرعه الدكتور وابوأحمد من جهد مضني ووقت ثمين
تم حصاده محبة الناس لهم ودعواتهم الصادقة لهم التي بلا شك ستنعكس ايجابا ع حياتهم بالرزق الواسع والاجر العظيم
وسامحونا ويسامحنا ان شاء الله اخونا الوحيد
ونبدا صباح جميل مع احلى تحليلات وتنبيهات وتوصيات الدكتور وابوأحمد

من صبر ظفر

عضو نشط
السلام عليكم
انا متابع بصمت وحتى النك والباسورد ناسيهم وبحث كثيرا حتى وجدتهم
المهم سبب مشاركتي لكي ابين لكل من يقراء بانني والله لا اعرف الدكتور الا من خلال كتاباته واتابعها واقيمها واخذ منها ما اقتنع به وقد وجدت ان اغلب توصياته وتلميحاته صائبه فهو يجتهد وما كل مجتهد مصيب ولا تنسون اننا في سوق اوراق ماليه وليس اي سوق انه سوق الكويت فقد تبيع خوفا ويصرح وزير بانه لن يسمح بافلاس اي شركه وسوق الكويت واعد وقوي الخ وبعدها تشتري وما تشوف عينك النور وتفلس كذا شركه وتفقد اموالك وصحتك
ما يعنيني هنا الدكتور فهو قبل كل شي يتميز باخلاق عاليه وغير اناني ويحب الخير للجميع ويشهد له الجميع بذلك اضافه الى انه خصص الكثير من وقته لخدمة اخوانه بدون مقابل وكل ما يريده دعوة صادقه وان كانت بظهر غيب ومن خلال متابعتي للمنتديات خلال السنوات السابقه فالمحلل اذا اصاب ارتفع سهمه للسماء واذا اخطاء فهو مطبل وصرف عليهم الخ
فانا اقول للاخ الوحيد هل الدكتور صرف عليك اسهمه حتى تتهمه بالتطبيل ام انك تريد اثبات الذات فى هذا المنتدى بعد عزوف الناس عن النوادي ! ما دفعني لقول ذلك هو لانك خلقت من لا شى شي فالدكتور قال الميزانيه نظيفه ولا احد ينكر ذلك اما من ناحية اصول الشركه وسعرها فهو لم يتكلم به ولان سوقنا مضاربي فهو لا يعتمد على اصول الشركات بقدر ما يعتمد على رغبه صانع السوق او المضارب فى تحديد سعر اي سهم فكثير من الشركات التشغيليه سعرها السوقي يصل الى نص قيمتها الدفتريه والعكس صحيح بالنسبه للاسهم الورقيه هذا للعلم
اما صفحة الدكتور فهي للمضاربه وليس للتطبيل كما تدعي لانه فقط اختلف معك فى الراي فقد يكون هو على خطاء او انت على خطاء ولكن لا تصل الامور الى اتهامه بالتطبيل الا اذا كنت واثق من ذلك ونحن ياخي لنا الظاهر والخافي يعلمه رب العالمين ونحن جميعا مجرد نكات نكره والعاقل هو الذي يستطيع ان يميز الغث من السمين وتواجدنا بالمنتديات للاستفاده من بعضنا البعض بدون تجريح
جزاك الله خير يا دكتور الله يرحم والديك ووالدى والديك ويعطيك على قدر نيتك الطيبه ان شاء الله انت وجميع من يكتب بهذه الصفحه

Maxmax

عضو نشط
السلام عليكم
كلمة الحق يجب ان تقال
الدكتور انسان نظيف جدا ولا يحتاج لأي مزايده او مدح من اي شخص كان
انا شخصياً اعرف الدكتور من من بداية ٢٠٠٧ ولكن بإسم ونك مختلف
وحتى هذه اللحظه لم ارى منه الا كل خير
ولكن يعيب الدكتور طيبته الزائده و حبه اللا محدود لخدمة اخوانه في المنتدي
و دائما يفاجئ الاعضاء بشركات او اسهم شركات يعتقد البعض بأنها ليست
بالمستوى ولكن مع مرور الوقت نكتشف بأن اسهم هذه الشركات ارتفعت بمعدل
اكثر من جيد
بإختصار شديد الدكتور له نظره ثاقبه وغالبية توصياته صحيحه مئه بالمئه
كل الشكر و التقدير للأخ العزيز الدكتور على ما يبذله من جهد .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى