تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(9)

الحالة
موضوع مغلق

فوريو

عضو نشط
خاطرة الليلة...

عندما نقول انسى المؤشر وراقب سهمك فقط....انتبه لكسر دعمه....
فهو لا يعني، ان تبقى بالسهم ان كسر دعم بانتظار الدعم الذي يليه!!!

يعني، انت شاري سهم 62 نقولك دعم السهم مثلا 60، بكسره يروح للدعم التالي 54، ثم 48
طبعا انت لما يكسر 60 ، تقول مو مشكلة اكيد بيرتد من 54....ما يرتد، تقول مو مشكلة هناك 48!!!
لتجد نفسك وانت "تلاحق الدعوم"، خسران 30-40%!!!

لا....ليست هذه هي الطريقة الصحيحة....
بسوق نازل، ومرشح للنزول اكثر، لا تنطر وايد....خلك رشيق، سريع، وكما تخطف التكة وال 2 صعودا بمضاربة سريعة، كذلك ادفعها بوقف خسارة...

سبب الخسارة الرئيسي من متابعتي خلال 4 سنوات لكل الاخوة والاخوات، هو عندما تصل لمرحلة تقنع نفسك فيها "انك مستثمر"...بعد ان ينزل السهم عليك!!

الاستثمار حلو، لكن بكيفك....وبالسعر الذي تريد....وليس غصبا عنك....فلا تقص على روحك!!!

دوما وابدا تستطيع الرجوع لسهمك، حتى لو بسعر اعلى.....ان كنت تملك الكاش...
ولكنك لن تستطيع دوما الخروج برأس مالك، او بخسارة طفيفة!!
تذكر ذلك...

كل الشكر لك على مساعدة اخوانك ونصائحك الرائعه

SpeciaL 1

عضو مميز
السلام عليكم ... مساكم الله بالخير ...
دكتور .. أبو أحمد .. أول مرة أطلب طلب بشكل مباشر منكم ماعليكم أمر ... و أنا بنت هالصفحة !؟ بصغّر نفسي !!!
تمويل الخليج دكتور وعدتنا تعمل جرووب خاص بالتمويل !!! و مازلنا بالانتظار ... صار عندي الضغط كل ما دخلت صفحة التمويل و مافي جواب أكيييد بيلعبوا فينا كرة بهالصفحة " التمويل " يوم زيادة راسمال و يوم تخفيض راس مال !!!! لااااا و يقولولك دمهم خفييييييييف بعد !!!!! .
و مالنا مصدر ألا أنتو .. ماهنتو حتى لو زعلانين من السهم بس هو مثل باقي الأسهم بالسوق له مساهمين و متدبسين ...!!!!!
التمويل دكتور ؟؟؟
التمويل بو أحمد ...؟؟؟
التمويل يا جماااعة ؟؟؟؟؟
يا هلا بأختنا الكبيرة ولا تصغرين نفسج لأن بهالحالة راح تكبرينا وااااااااايد :D
اسمحيلي بهالكلام ولولا إني أعتبرج اخت ما قلته..
إنتي أكثر شخص يتابع الدكتور وتسجلين كل حرف يقوله وتنقلينه لنا..
الدكتور حلف بعد اللغط اللي صار بصفحة تمويل الخليج إنه ما راح يحلل السهم ومع هذا حلله مرتين إذا ماني غلطان..
وقال بنفس الوقت إنه وصل الناس لبر الأمان مع السهم وربح اللي سمع كلامه وكان كلامه صحيح..
الأولى ان اللي يتابع الدكتور ويطبق كلامه إنه يخرج من السهم ويكمل مع توصيات الدكتور الجديدة في الأسهم الأخرى والسوق مليان أسهم فيها فرص أفضل..
وأنا شخصياً مع إني بدأت أحلل بعض النقاط ابتعدت عن السهم بعد كلام الدكتور خوفاً من أن يستجد شيء كإيقاف أو تخفيض رأس مال أو غيره وما ألقى اللي ينبهني خصوصاً إني غير متابع للصفحات الأخرى إلا فيما ندر ولا أتابع الأخبار إلا من خلال هالصفحة..

السؤال المهم لج اختي ولأغلب رواد هذه الصفحة..
ليش تختارون أسهم ما يوصي عليها لا الدكتور ولا بو أحمد مع إنكم مرتبطين بهالصفحة وتثقون بتوصياتهم ؟؟

SpeciaL 1

عضو مميز
ههههههههههههههههههههه

مشكور اخوي سلوى عاد
محشوم يالغالي
والعذر إذا فهمت إني شبهتك فيها
تذكرتها لأنها هي قالت المثل نفس ما قلته ودايما تعكس الكلمات في أمثلتها :D
وآسف أخوي مرة ثانية وأتمنى تتقبل أسفي

مختار الزبير

عضو نشط
محشوم يالغالي
والعذر إذا فهمت إني شبهتك فيها
تذكرتها لأنها هي قالت المثل نفس ما قلته ودايما تعكس الكلمات في أمثلتها :D
وآسف أخوي مرة ثانية وأتمنى تتقبل أسفي

اتقبل اسفك بكل تواضع واحب خشمك وراسك لانك شجاع وتتاسف
بكل تواضع

333gust !!!

عضو مميز
دكتور .. أبو أحمد .. أول مرة أطلب طلب بشكل مباشر منكم ماعليكم أمر ... و أنا بنت هالصفحة !؟ بصغّر نفسي !!!
تمويل الخليج دكتور وعدتنا تعمل جرووب خاص بالتمويل !!! و مازلنا بالانتظار ... صار عندي الضغط كل ما دخلت صفحة التمويل و مافي جواب أكيييد بيلعبوا فينا كرة بهالصفحة " التمويل " يوم زيادة راسمال و يوم تخفيض راس مال !!!! لااااا و يقولولك دمهم خفييييييييف بعد !!!!! .
و مالنا مصدر ألا أنتو .. ماهنتو حتى لو زعلانين من السهم بس هو مثل باقي الأسهم بالسوق له مساهمين و متدبسين ...!!!!!
التمويل دكتور ؟؟؟
التمويل بو أحمد ...؟؟؟
التمويل يا جماااعة ؟؟؟؟؟

والله يا يبا الاخت روان تستاهل كل خير

333gust !!!

عضو مميز
التمويل دكتور ؟؟؟
التمويل بو أحمد ...؟؟؟
التمويل يا جماااعة ؟؟؟؟؟

والله يا يبا الاخت روان تستاهل كل خير

بروكر محترف 2

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله صباحكم بكل خير خارطة الطريق للمؤشر السعرى اليوم بصراحه امس قاعد اشوف الشاراتات لفت انتباهى كذا سهم واتوقع صعودهم بدون
سالفة صعود الاسواق الاسواق العالميه لكن سيستغل صعود الاسواق للتصريف اليوم فى ارتداد حلو السيناريو الافتتاح متوقع على قاب والله اعلم عند 7935

ارتكاز 7907 مقاومتنا 7953 دعمنا 7853 والثانى بحطه بس اليوم المؤشرات تقول السوق صاعد واقصد فيها مؤشرات كذا سهم والمؤشر عباره عن خليط من الاسهم

الدعم الثانى 7807

بروكر محترف 2

عضو مميز
بنزل لكم اسهم ايجابيه مع الدعومات والمقاومات والقرار راجع لكم نظره فنيه بحته

بوفهد ف

عضو نشط
صبحكم الله بالخير, الله يسمع منك ياصانع السوق ويكون اخضر, والف شكر على الجهد اللي قاعد تسوي

بروكر محترف 2

عضو مميز
سنام دعمه 88 وارتكاز 90 مقاومه 92 و 94 السهم عجبنى واتوقع له صعود وقف خساره كسر 88 باغلاق

صفاة طاقه دعمه 57 وارتكاز 58 ومقاومته 59 و 60 وقف خساره كسر 56 باغلاق

اسمنت ام القوين دعمه 91 وارتكاز 93 ومقاومته 95 و 97 ووقف خساره بكسر 89 باغلاق فقط
بالتوفيق هذه نظره فنيه ومن يتبعها مسؤل عن قراره ;)

بروكر محترف 2

عضو مميز
الثلاثاء 25/6

****** دكتور InDepth *******

$-متابعة لحظية لارتداد الامس...:مقاومة 7954...نتخطاها باذن الله، ...عندها الوصول الى 7989
الارتداد الذي تم بقيمة تداول قليلة حتى اللحظة، لذا يبقى الوضع مضاربيا حتى اختراق 8046 واقفال فوقها
والحذر ما زال مطلوبا، حيث لم يتأكد انتهاء النزول بعد

$-ننطر لبعد 10:30 بارك الله فيكم...يجب اختراق 7909....وعندها نقول الاقفال اخضر صارخ ان شاء الرحمن...
ننطر...لبعد 10:30....

$-شمعة 10:30....رأئعة...الحين، خض بطون في النصف ساعة القادمة.. وبحد اقصى 7914...
لنعاود الصعود بعد 11 بأذن الله

$-في النصف ساعة القادمة، حتى 11....مسموح النزول لاي نقطة.....بشرط عدم تداول تحت 7853....

$-7907....المؤشر الان....باذن الله تعالي.....نصعد 100 نقطة!!!! شرط بسيط...عدم كسر 7853 خلال ال 23 دقيقة القادمة...

$-مدينة الاعمال...مع انها في القائمة السوداء...اعطت اشارة دخول على 52/53

$-صفاة طاقة يكسر 58، يروح 56 انا معاك...وماسك سهمي...وليست توصية لفعل شيء..
$- م. الأعمال 56 من قال انه بسوق نازل ما تقدر تربح؟؟؟

$-100 نقطة هي ادنى طول الموجة والى حدود 8007.... تتأكد باذن الله بتداول فوق 7923 المهم نقفل أخضر ان شاء الله

$-صفقة سينما على 940، او 3 الى 990 تقفلنا اخضر وما تزعلنا منك...
يا الله شد حيلك...

$-لحظيا، تم اختراق ترند هابط على فريم 15، وتشكيل قمم اعلى وقيعان اقل.... على فريم 30، الماكد اعطى اشارة تغيير مسار، مع الKlinger Oscilator وغدا ان شاء الله يوم آخر...

$-طبعا اعتقد ان هناك اجماعا ان السوق اليوم، بطيء، ممل، ويغث!!! ولو عارفين جذي، كنا كملتنا نومتنا احسن....
لا شرينا، ولا بعنا.....بس تفرجنا وتحدينا....( وخسرنا التحدي، ولكن بشرف ) والسهم الوحيد المضاربي اللي لفت انتباهي اليوم، موضوع على لائحتي السودا!!
شكرا للجميع، متمنيا لكم نهارا سعيدا.....

$-اخواني،
بلغني احد الاخوة ان هناك شخص يكتب بتويتر تحت مسمى borezam777 ، وذكر صفحتنا بالاسم، متهما ياها بانها مؤجرة من قبل ادارة المنتدى لمحافظ ونحن نديرها لصالح محافظ، وان معظم النكات الموجودة هنا هي وهمية، واننا نعمل بشكل منسق للتطبيل والتزمير والتصريف عليكم....
اولا، توقعت ان يرد عليه شباب ادارة المنتدى وهم موجودون دوما بتويتر
ثانيا، هذا الشخص الذي يدعي انه يريد مصلحة الناس، لن ارد عليه بتويتر، لانني ساعطيه قيمة...
ثالثا، والكلام لكم....وليس للتبرير للمتخلف اعلاه....وهو كالتالي:
- نحمد الله على نعمه، ولست شخصيا بحاجة لان اعمل عند أحد....لم يسبق لي ان عملت، ولن اعمل لا عند محفظة، ولا عند اكبر من اكبرها راس....
وهو كلام مسؤول عنه امام الله وقانونيا.....عندنا وعندكم خير.
- يشهد الله علي وهو على ما اقول شهيد......لم يسبق لي لا الاتصال، ولا مقابلة اي شخص يعمل في ادارة اي شركة مدرجة او محفظة تتداول بالاوراق المالية في الكويت.
- يشهد الله انني زرت البورصة مرة واحدة فقط....وبرج احمد مرة واحدة فقط....لانهاء معاملة بسهم كان مدرجا بسوق البحرين والكويت....
- انتهى
**** المؤشر " المشرف العام " *****: تم الرد من خلال الحساب الرسمي للمؤشرنت في تويتر ولا نقبل بالإساءه إلى أعضائنا

****** الأستاذ ZzZz ******

$-اهلي متحد اليوم لامس دعم على 186 كسره يتجه الى 180 .. تبدأ السلبيه .. المقاومه 190 اغلاق فوقها ترجع الايجابيه للسهم ( فرصه للي يبي يزيد كميته فالسهم فيه الخير الكثير والله تعالى اعلم )

" البهلوان " : تمت صفقة الخميس الماضي ب 23 مليون سهم بسوق البحرين واليوم تداول السهم مليون سهم اغلبهم شراء والسهم علي ارتفاع بالبحرين..
تداولات قوية بالبحرين وتعتبر قياسية

" ZzZz " :هلا اخوي البهلوان شاكرك المعلومات القيمه .. انا السهم هذا اسميه الخزنه .. ما يطيحه الا حرب على ايران او انقلاب في البحرين .. واثنينهم ان صاروا مراح نلتفت على فلوسنا بالبورصه وندور السلامه :>

بوجهة نظري هو آمن سهم في البورصه دون منازع .. شفت 360 ؟؟ فتح نادي صحي !؟ تدري لو يفتح نايت كلب !! يصير نااااااااااااار ههههههههههه

$-تمويل الخليج يا مشيب الراس .. فعلا سهم متعب متعب ومتعب جدا .. من يتعامل معاه مضاربيا بدون اهداف عاليه برايي اهو الربحان الوحيد .. عموما وفنيا .. 41 دعم متوسط ال 100 مقاومه42 44 45.5 47.5 .. في حال الاغلاق تحت 41 يبقالنا 38 .. وهني اتكلم عن اليومي .. والاسبوعي واللي برايي اهو اللي راح يحدد وجهة السهم اذا ما قدر يسكر على الاقل على 42 في نهايته فراح يكون التداول بين 39.5 و 42 للاسبوع القادم .. بعد ملامسة ال 38 اللي ذكرناها اثناء التداول .. والله تعالى اعلم

$-اسمنت ام القيوين .. مضاربي .. فجوه على 92 .. دعم اساسي 89 .. فجوه اخيره عند 88 .. المحافظه على الدعم بالاغلاق هو الاهم .. المقاومه 95 98 102 .. والله اعلم
89 88 علامه فارقه في حياة السهم
$-انوفوست .. دعومات 84 80 مقاومه 87 92 93 .. والله اعلم

$-الاثمار دعم 71 اغلاق تحته ياخذه لي 64 مقاومه 73 76 .. والله اعلم

$-وضع السوق والسقطات القويه كثير من الاحيان تكسر فيها الدعومات الاساسيه ليرتد السهم من الى الدعم .. وهذي ما نسميها بالسقطات وتكون اجباريه تماشيا مع السوق

$-مشاعر حلو عند 234 ولكن حذار من كسرها والاغلاق تحتها .. اللي مرعبني من السهم هو موسم الحج هالسنه اللي عليه كلام وايد بس المرض اللي منتشر في السعوديه وبسبب التوسعه اللي صايره اللي قد تؤثر على ارباح شركة اعتمادها كبير على موسم الحج ..

$-بيت الطاقه دعم اساسي وبالنسبه لي حياة او موت عند 100 .. السهم سوه حركة اندر تيكر وطاح طيحه مؤلمة من 136 لي 112 .. سقطاته حلوه والله تعالى اعلم

$-سهم دانه .. للاسف النصابين دمروا الناس في هالسهم اخبار وجذب واشاعات للاسف بديره مافيها قانون .. عموما السهم سلبي .. وعنده انقاذ اخير عند 96 .. واذا اغلق تحتها فانا اشوفه تحت حيل مو شويه اتمنى يصمد عندها .. مقاومه 106 110 116 .. اغلاق فوق الاخير يرجع للحياة .. والله تعالى اعلم

$-الرابطه .. اغلق على الدعم وهو 124 اغلاق تحته ليومين ممنوع وياخذنا الى 108 .. السهم يتفاعل مع السوق بامتياز .. وباعتقادي اتجاهه السوق من سيحدده .. المقاومه 128 130 136 150 .. 1000 دينار

$-صفاة طاقه ( اللي مو محترم ) .. احلى مافيه انه استحى على دمه ما سكر تحت متوسط ال 100 .. السهم ما عنده شي يخسره في الوقت الحالي .. اغلاق تحت 56 انتحار رسمي .. دعمه الحين 59 وهو سكر 60 .. مقاومته 62 65 .. ادعوا انه الخرافي يخلص من استحواذه بسرعه علشان السهم يقدر يتنفس

$- منتزهات اخيييييييه .. من 51 لي 73 .. قام يغني زي العسل ..
قلت دعوماته امس مادري اول امس انها 68 66 64 ( على ما اذكر ) ارتد اليوم من 66 لي 71 .. المهم الحين يسكر فوق 74 ليكون هدف مستحق عند 95 .. كميزانيه جميله جدا .. حاليا دعوماته 68 ( هش ) 66 64 62 .. اغلاق تحت الاخير نرجع للمضاربه وننسى 74 مؤقتا .. والله تعالى اعلم

$-حياة كوم 112 اهيا المحك اغلاق تحتها يتجه السهم 106 95 .. مقاومه 120 128 .. وهذا في الوقت الحالي .. صعودا نزولا يتغير السيناريو ونذكر الاهداف الجديده قمم او قيعان .. والله اعلم

$-وطنيه عقاريه .. دعومات 180 178 174 هذيل المهمين للمحافظه على الايجابيه .. المؤشرات في تحسن .. وراح تتحسن لو يسكر فوق 186 وبهذا يتجه مره ثانيه الى 196 والله تعالى اعلم .. في حال اغلاق تحت 174 فالسهم يتجه الى 160 مرورا 166 اغلاق تحت الاخير السهم ينزل درجه ثانيه ..

ملاحظه .. تحليلي للناس عامه .. للي يملك واللي ما يملك .. للمضارب والمستثمر .. فذكر الارقام صعودا او نزولا .. ليس من باب التطبيل او التخويف ..

$-العقارات المتحده الى الان صنديد .. دعم فعلا حديدي عند 108 .. مقاومه 110 114 116 .. وبعدها 126 ان شاء الله ..

$-عقارات الكويت ارتد من الدعم عند 79 واغلق فوق دعم ثاني كسر اثناء التداول عند 82 .. حاليا دعم هش عند 82 ثاني 79 ثالث 73 .. مقاومه 86 اغلاق فوقها يومين منتاز منتاز منتاز

$-نور بيت الاستثمار الخليجي التخصيص اعيان ابيار .. اسهم كلها على المحك

$- باختصار .. الاسهم حالها حال السوق على المحك .. بوجهة نظري اغلاق السوق تحت 7797 .. الرقم حلو .. سيكون مكلف جدا .. والاسهم اللي ذكرتها راح تنزل لنقاط راح نحددها .. اليومين القادمين راح يحددون شكل السوق للفتره القادمه .. مضااااااربه صرف او الرجوع للايجابيه ..
قبل كنا نتكلم عن تدخل حكومي لانقاذ الموقف .. ونتكلم عن وضع سياسي متأزم .. اعتقد انه البيانات الماليه لكثير من الشركات .. والوضع السياسي بشكل عام .. تحسن بشكل ملحوظ مما يجعلني متفاؤل للفتره القادمه .. والله تعالى اعلم

$-مدينة الاعمال .. دعم 51 مهم جدا .. مقاومه 55 57 60 .. اغلاق فوق الاخير ايجابي للسهم .. .. اغلاق تحت 51 ياخذه لي 48.5 47 .. والله اعلم

$-اعيان طيبه .. علما بانه الدعم 75 72 والله اعلم

$-اجليتي اغلاق تحت 700 يروح 685 660 600 .. اغلاق تحت 600 ينطق بالزنووووووبه

$- اسمنت ام القيوين ..اعلى نقطة وصلها اليوم السهم 95 وارتد من 92 اللي اهي الفجوه .. ممتاز .. صفقووووووولي

$- أبيار نعم خون للاسف بكسره واغلاقه تحت 60 .. ولكن يبقى الاغلاق لليوم الثاني امر مهم .. السيناريو اللي اتوقعه .. باجر يقط على 57 .. ويسكر 60 .. ويا دار ما دخلك شر .. والله تعالى اعلم

$- مزايا السهم دعمه الحين 124 مقاومته 130 134 136 اغلاق فوقها للرجوع للايجابيه .. اغلاق تحت 124 يروح 120 منها الى الاهم عند 112 .. الثبات فوق 128 يبقى .. 112 .. مع مراعاة انه في السقطات يروح 108 ولكن لازم يسكر 112 .. يعني الاغلاق تحت 112 ليومين ممنوع .. والا فاني اشوفه تحت 100 وتقريبا عند 90 .. هذي خارطة طريق لاسوء سيناريو وافضل سيناريو .. وتعتمد على السوق اكثر من اي شي ثاني .. وللامانه سالفة التبديل والاستحواذ والمعلومات المخشوشه والسريه فانا اجهلها لذلك لا اتعامل معها .. والله تعالى اعلم

فنيا السهم سلبي لتداوله تحت متوسط ال 10 و 25 .. على اليومي .. وسلبي ايضا لتداوله تحت متوسط ال 10 على الاسبوعي وهو سعر 128 حلو ؟؟
على اليوم ارتد من دعم متوسط ال 50 عند 124 ممتاز ؟؟ اذا حافظ على 124 فمعناته راح يتداول بين 128 ( المقاومه ) و 124 ( دعم ) .. واذا كسر 124 ؟؟ يروح 120 وهو فيبو 50 .. فتصير عنده مقاومه 124 و 128 .. دعمه 120 .. لانه الدعم في حال الكسر يتحول الى مقاومه .. واذا كسر 120 باغلاق طبعا .. يبقاله 112 وهو فيبو 61 وهو الاهم .. طيب من وين يبت 108 .. وهو متوسط ال 100 على اليومي ومتوسط ال 25 على الاسبوعي .. يلامسه يوم وثاني يوم يسكر يرتد 112 لانه بوجهة نظري الفيبو 61 اوجب واولى من متوسط ال 100 للمحافظه على حياة السهم ..
السهم سكر 128 وهذا امر جيد .. يبقى جدامه المقاومات .. اغلق فوقهم ممتاز .. وخاصه فوق 136 نحدد محطاته العليا باذن الله في وقتها ..
استغلني .. أسأل اللي تبي ولا تحاتي منت مكلف علي بالعكس تثلج صدري وتسعدني

- ابوعبدالعزيز .. للامانه موضوع الاستثمار قصه طويله .. انا مشكلتي مع قروب الشركة وليس الشركة بحد ذاتها .. مزايا يوم كان ب 77 بوجهة نظري كان حلو .. ولكن يوم صار 140 .. تغيرت نظرتي فيه بسبب جروبه والله اعلم

$-منازل .. دعم 66 .. ممكن يلامس 65 لاغلاق فجوه ولكن الواجب اغلاق 66 وفوق للحفاظ على ايجابيه السهم وان لم يفعل فالطريق للدعومات وهي 63 59 55 .. وتحول السهم من الايجابيه الى السلبيه ويصبح مضاربي .. علما بانه المقاومه 67 اغلاق فوقها ايجابي للسهم .. والله تعالى اعلم

$- المتحدة 110 114 116 .. اغلاق فوق 116 يومين دايركت 126 والله اعلم

بروكر محترف ;)

سنام دعمه

88 وارتكاز 90 مقاومه 92 و 94 السهم عجبنى واتوقع له صعود وقف خساره كسر 88 باغلاق

صفاة طاقه

دعمه 57 وارتكاز 58 ومقاومته 59 و 60 وقف خساره كسر 56 باغلاق

اسمنت ام القوين دعمه 91 وارتكاز 93 ومقاومته 95 و 97 ووقف خساره بكسر 89 باغلاق فقط
بالتوفيق هذه نظره فنيه ومن يتبعها مسؤل عن قراره

بروكر محترف 2

عضو مميز
م للاعمال الدعم 54 ارتكاز 56 مقاومه 58 و 60 ووقف خساره بكسر 52 باغلاق ;)

بروكر محترف 2

عضو مميز
[COLOR=#0000ff]بروكر محترف[/COLOR] post: 4058186 قال:
بروكر محترف ;)

سنام دعمه

88 وارتكاز 90 مقاومه 92 و 94 السهم عجبنى واتوقع له صعود وقف خساره كسر 88 باغلاق

صفاة طاقه

دعمه 57 وارتكاز 58 ومقاومته 59 و 60 وقف خساره كسر 56 باغلاق

بالتوفيق هذه نظره فنيه ومن يتبعها مسؤل عن قراره

م للاعمال
الدعم
54
ارتكاز
56
مقاومه
58
و
60
ووقف خساره بكسر
52