plug plug أعطى اشارة دخول والله أعلى وأعلم .

sabar

عضو نشط
مقاومه أولى 45 سنت والثانيه 47 سنت باختراقها يغرد فوق ال 50 سنت الدعم الأول للسهم 41 سنت والثاني 39 سنت بكسره واغلاق تحته خروج هذا فيما أظن والله أعلى وأعلم ، اسأل الله التوفيق والرزق للجميع .

سمو المشاعر

عضو نشط
تم بيع clsn بخسارة 15 الف والله يعوضنا خير ان شاء الله ودخول معاك اخي صابر والله يوفق ويرزق الجميع

sabar

عضو نشط
تم بيع clsn بخسارة 15 الف والله يعوضنا خير ان شاء الله ودخول معاك اخي صابر والله يوفق ويرزق الجميع

أخي الكريم يعلم الله أنني متضايق من سماع هذه الخساره وأسأل الله الكريم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يعوضك خيرا مما خسرت ......... وعموما أنا أريد أن أقدم لك نصيحه ان طبقتها فباذن الله الكريم ستعوض خسارتك وتدخل في الارباح ..... أخي الكريم لابد ان يعرف أي متداول في أسواق المال أن المحافظه على رأس المال هوأهم وأول مايفكر فيه المتداول قبل أن يفكر في الربح وليكن لدى المتداول استراتيجيه واضحه يتعامل بها في أسواق المال وأهمها هو الالتزام بمبدأ وقف الخساره وهذا الأمر تكلم فيه أكبر المضاربين في العالم ولذلك نجحوا واستمروا في السوق ، ولذلك أنصحك لله أن تنتبه لوقف الخساره فعندما نتكلم عن سهم معين ونذكر المقاومات والدعومات ونقول اذا تم كسر السعر الفلاني وأغلق تحته السهم فهو خروج من السهم فالواجب عليك ان تخرج من السهم لأن السهم في هذه الحاله ربما يهوي الي قيعان جديده وتكون الخساره فادحه وكبيره . ..... ولكن لو التزمت بوقف الخساره وانتظرت ارتداد السهم وكانت هناك اشارات دخول واضحه كشراء واضح على أسعار معينه ثم دخلت فستدخل في الربح باذن الله ولكن يجب عليك أن تقتنع بالربح المعقول ولاتطمع بسبب تصعيد المضاربين العمالقه للسهم فكما أنهم سبب في صعوده فاذا خرجوا من السهم فبلا شك ان السهم سيبدأ بالنزول ! وعليك أن تفهم اللعبه حتى تستطيع أن تسلك في سوق المال ...... أخي الكريم أرجو منك ومن الأخوه الكرام أن يتقبلوا هذه النصيحه فقد تعلمنا هذا الأمر بعد خبره ليست بالقليله ولازلنا رغم الحذر الشديد نقع في أخطاء . أسأل الله التوفيق والرزق للجميع.. sabar$

sabar

عضو نشط
كلام درر منك ي اخ صابر بالنسبه للسهم الان عند38 هل نخرج او ماذا

أخي الكريم بالنسبة للسهم ننتظر اغلاق الليله واذا كان الاغلاق تحت 39 سنت ولم يرتد غدا عند الافتتاح نتخلص من السهم ومن ثم ننتظر اخر محطات النزول وبالطريقه هذه باذن الله سنعوض الخساره بحول الله وقوته.

sabar

عضو نشط
من خلال تداول هذا الاسبوع واذا أغلق الليله فوق 39 سنت فباذن الله سيكون الاسبوع القادم تغريد السهم الى الأعلى .... هذا فيما أظن والله أعلى وأعلم أسأل الله التوفيق والرزق للجميع .

القناص.

عضو نشط
شسالفة يا شباب السهم نزل نزول صاروخي لوين رايح

الخساااارة جايدة

sabar

عضو نشط
أخي الكريم بالنسبة للسهم ننتظر اغلاق الليله واذا كان الاغلاق تحت 39 سنت ولم يرتد غدا عند الافتتاح نتخلص من السهم ومن ثم ننتظر اخر محطات النزول وبالطريقه هذه باذن الله سنعوض الخساره بحول الله وقوته.

شسالفة يا شباب السهم نزل نزول صاروخي لوين رايح

الخساااارة جايدة

أخي الكريم دائما وأبدا ننبه على مبدأ وقف الخساره حتى لايأتي يوم نقول فيه الخساره جايده ... وقد حددت نقطة الخروج وهي اغلاق تحت 39 سنت لأنها نقطة دعم قويه بكسرها واغلاق تحتها يهوي السهم وقد حدث هذا الأمر ولذلك لو أن المتداول اتبع مبدأ وقف الخساره يعني خرج من السهم وانتظراخر محطات النزول والارتداد الى الأعلى لكان حول الخساره البسيطه الى ربح طيب ..... فأرجو من الأخوه المتداولين أن ينتبهوا الى هذه النقطه المهمه وعلى كل حال اذا ذكرنا سهما ولم نحدد وقف الخساره فلا تعيروه أي اهتمام لأن مبدأ وقف الخساره أهم شيء في أسواق المال ... أتمنى أن تكون الفكره وصلت .... اسأل الله الكريم أن يعوض كل من خسر خيرا كثيرا .

sabar

عضو نشط
السهم غرد في اخر ساعه قبل الاغلاق أعتقد أن السهم متوقف على نتائج الربع الثاني .

sabar

عضو نشط
ماشاءالله عدا ال 45 سنت .

sabar

عضو نشط
اغلاق 46 سنت بارتفاع 6 سنت و60 بني .

almoka3ab

عضو نشط
كسر مقاومة 46. والترند حاليا يمتاز بالقوة حسب المؤشرات الفنية

الهدف القادم 53.

@ عاشق الريم @

عضو نشط
رسم نموذج فني شارت اسبوعي راس وكتفين شهري دبل توم بس المده للنموذج نسيتها هل النماذج مدة تكوينها صحيحه

أعلى