أخبار طيبة عن زيادة القرض الاسكاني ، انشاءالله تكون صحيحه

mr_n

عضو نشط
أكد مصدر مسؤول في بنك التسليف والادخار أن البنك في انتظار مجلس الوزراء لاعتماد زيادة القرض الإسكاني الى 100 ألف دينار بدلا من 70 ألفا وكذلك زيادة قرض المرأة، وذلك ليتسنى للبنك البدء في تنفيذ القرار.

وأضاف أن البنك انتهى من ربط النظام الجديد الذي يتواكب مع هذه الزيادة، وذلك بعد برمجة هذا النظام بالجهاز الآلي للبنك وأفرع البنك الخاصة بهذه الزيادة، مؤكدا أن هذا النظام سيرتبط بعدة جهات حكومية ذات صلة بالموضوع.

وأوضح أن البنك سيخاطب وزارة المالية في حالة احتياج البنك إلى زيادة رأسماله.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/390737/22-06-2013

hbtko

عضو نشط
اللهم امين ناطرين ١٧ سنه وطلعت لنا منطقه جابر الاحمد
واستلمنا الارض والحين صارلنا ثلاث سنوات ما عطونا امر بناء يقولون نطروا
اوكي عقب هالبهذله راضونا في القرض ١٠٠ الف ووالله مرجوع اقساط
حسو فينا الله يجزاكم خير

q8_king1

عضو نشط
يزيدون القرض الي 100 الف وترتفع اجور العمال والمقاول يزيد سعره والحديد والمواد تزيد بالنهايه كلها تصب في مصلحه التاجر ولا عزاء للمواطن

mr_n

عضو نشط
طبعا كالعاده الأنباء تنزل الخبر وفيه صرح مصدر وبعدها ماكو شي !!!!

للأسف صحافتنا صارت كلها كلام فاضي

الموحد١

عضو نشط
المقصود من الخبر والله اعلم تثبيت الاسعار وزيادتها ايضا والحقيقه انه بدأ النزول وانا متابع لللوضع

mr_n

عضو نشط
المقصود من الخبر والله اعلم تثبيت الاسعار وزيادتها ايضا والحقيقه انه بدأ النزول وانا متابع لللوضع

ممكن تشرح لنا طال عمرك ماهو قصدك بالنزول ؟ وماهو العقار الذي نزل بالضبط ، انا اشوف الاسعار هي هي ماتغير شي ابداً

الموحد١

عضو نشط
اعطيك مثال في المنقف شارع واحد فيه ثلاث قسايم كلهم بطن وظهر ودورين ١- ٣٦٠ الف والثاني ٣٤٠ الف والثالث ٢٩٠ الف

الكوتي

موقوف
هذا خبال حكومي الناس تبي أرض وخلو القرض لكم على العموم الزياده بسبب دخول القطاع الخاص في بناء المدن الجديده يعني مو الحين ياشاطرين ههههه

أعلى