شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

telephone

عضو نشط
السلام عليكم وصبحكم الله بالخيرالي الاخ العزيزheater ارجو منك تحتفظ بتداولاتك بالسهم لنفسك وانت يوميا تكتب انا شريت وانا بعت بربح انا اقولك ياخي كفاية كفاية كفاية خلاص تري عرفنا انك متنصاد وانك الوحيد اللي ماتخسر ماشالله عليك حريف زين بس خف علينا الله يخليك .

fayez2

عضو نشط
السلام عليكم جميعا وصبحكم الله بالخير
للي يسأل ويتمنى أن تكون الشركة اهي اللي اشترت الأسهم استعدادا لاعدامها لتخفيض الخسائر المرحلة وآن اتمنى وياكم
كلام موثوق الشركة لم تشتري أي من الأسهم وتحتاج لعمل مثل هذه الخطوة لموافقة مجلس الادارة وهذا شي لم يتم
والكلام اللي مو متأكد منه لحد الآن منو اللي يبيع مجرد ظن الأخ اللي كل مرة يدش بالمرابحات وكل مرة نفس الشخص
ولايتم الاعلان عن اسمه ويشتري عن طريق الشركة الأهلية القابضة اهو اللي قاعد يصرف بعد ماحصل على نسبة خصم
40 بالمية وفوق وبعض المرابحات تعدي 50 % يعني السهم يطلع عليه بالمعدل 22 فلس وربحه مضمون وقاعد يدبل
فلوسه على ظهورنا واحنا قاعدين نطالع التقصير منا احنا ساكتين
وآن أدعو كل اللي يقدر يسوي شي أوله علاقة بالصحافة او له علاقة بهيئة أسواق المال يدزلي رسالة خاصة ومستعد أكشف
الاسم على بياض بالتآمر مع الرئيس التنفيذي بالانابة هشام الريس
وخلهم يحققون وآن اتحمل المسئولية كاملة اذا كان كلامي خطأ
مع الشكر

البرغوث

عضو نشط
السلام عليكم جميعا وصبحكم الله بالخير
للي يسأل ويتمنى أن تكون الشركة اهي اللي اشترت الأسهم استعدادا لاعدامها لتخفيض الخسائر المرحلة وآن اتمنى وياكم
كلام موثوق الشركة لم تشتري أي من الأسهم وتحتاج لعمل مثل هذه الخطوة لموافقة مجلس الادارة وهذا شي لم يتم
والكلام اللي مو متأكد منه لحد الآن منو اللي يبيع مجرد ظن الأخ اللي كل مرة يدش بالمرابحات وكل مرة نفس الشخص
ولايتم الاعلان عن اسمه ويشتري عن طريق الشركة الأهلية القابضة اهو اللي قاعد يصرف بعد ماحصل على نسبة خصم
40 بالمية وفوق وبعض المرابحات تعدي 50 % يعني السهم يطلع عليه بالمعدل 22 فلس وربحه مضمون وقاعد يدبل
فلوسه على ظهورنا واحنا قاعدين نطالع التقصير منا احنا ساكتين
وأنا أدعو كل اللي يقدر يسوي شي أوله علاقة بالصحافة او له علاقة بهيئة أسواق المال يدزلي رسالة خاصة ومستعد أكشف
الاسم على بياض بالتآمر مع الرئيس التنفيذي بالانابة هشام الريس
وخلهم يحققون وآن اتحمل المسئولية كاملة اذا كان كلامي خطأ
مع الشكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز بإختصار (( الذي يملك الدليل على شبهة الاستنفاع من اي طرف له علاقه بمجلس الادارة يجب عليه تقديم بلاغ لهيئة اسواق المال وليس الانتظار حتى يتصلوا عليه ))

وتقبل مروري

البرغوث

عضو نشط
السلا م عليكم ورحمة الله

أخونا العزيز بوعمر بما أنك لديك خبره بهذا السهم فأرجو منك توضيح سعر الدخول على السهم وسعر الخروج من السهم اذا ما كسر المقاومه على 0.035 فلس

أبو عمر

عضو مميز
أخونا العزيز بوعمر بما أنك لديك خبره بهذا السهم فأرجو منك توضيح سعر الدخول على السهم وسعر الخروج من السهم اذا ما كسر المقاومه على 0.035 فلس
ههههههه الله يعطيك الصحه والعافيه ،، هذا هالشكل انا اصير سوبرمان !
لا يا خوي انا أمشي ويا تحليلي اليومي للسهم والنماذج والشموع المتكونه وأبني عليها ومثل ما تشوف ،، والتوفيق من الله . أما اني اوضح سعر الدخول والخروج هذي صعبه والا اصير مليونير في 6 أشهر !

أبو عمر

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا يابو عمر
الموضوع مو عندي عند HEATER
هو الي يجيب الكلام لنفسه
اما انا عن نفسي فقط ارد
والحين ابشر ماني متكلم
بس اذا تكلم بكلام يخص العامه راح ارد
هذي الهقوه فيك يا حربي وانت أخو وناصح للجميع .
الحين الاخوان د. اندبث وابن صفير تكلموا عن مسأله احتمال تخفيض راس المال وما حد انتقدهم وأنا شخصيا حطيت اعجاب بكلامهم الاثنين مثل ما عجبني كلام الاخ heater ، مو لأني أتمنى انه هذا يصير ولكن لأنها افكار وسيناريوهات وارده ونشكرهم على طرح آرائهم وتنويرنا بهذه الامكانيه . وشخصيا لو كنت أجيد التحليل الأساسي مثلهم كنت حطيت رأيي سواءً سلبي أو ايجابي والمفروض ما حد يزعل لأن هذا ما يعني ان الكاتب يتمنى يصير هذا السيناريو ! وبعدين يعني الشركه راح تمشي على الكلام اللي ينقال ! شركه غامضه وهم وحدهم اللي عارفين ومخططين شراح يسوون في المستقبل !
الناس اللي متعلقين بالسهم ما يبون يسمعون الا اللي يسرهم ، أكيد ، بس يا جماعه الواقعيه مطلوبه !
عموما السوق بعد تصحيحه جدامه صعود طيب باذن الله وان شاء الله يكون لتمويل خليجي نصيب زين من هذا الصعود مثل بقية الأسهم ، ولو من قبيل المضاربه بالسهم من قبل الملاك أو المضاربين .
تحياتي
والله اعلم

حربي وربي الله

عضو مميز
هذي الهقوه فيك يا حربي وانت أخو وناصح للجميع .
الحين الاخوان د. اندبث وابن صفير تكلموا عن مسأله احتمال تخفيض راس المال وما حد انتقدهم وأنا شخصيا حطيت اعجاب بكلامهم الاثنين مثل ما عجبني كلام الاخ heater ، مو لأني أتمنى انه هذا يصير ولكن لأنها افكار وسيناريوهات وارده ونشكرهم على طرح آرائهم وتنويرنا بهذه الامكانيه . وشخصيا لو كنت أجيد التحليل الأساسي مثلهم كنت حطيت رأيي سواءً سلبي أو ايجابي والمفروض ما حد يزعل لأن هذا ما يعني ان الكاتب يتمنى يصير هذا السيناريو ! وبعدين يعني الشركه راح تمشي على الكلام اللي ينقال ! شركه غامضه وهم وحدهم اللي عارفين ومخططين شراح يسوون في المستقبل !
الناس اللي متعلقين بالسهم ما يبون يسمعون الا اللي يسرهم ، أكيد ، بس يا جماعه الواقعيه مطلوبه !
عموما السوق بعد تصحيحه جدامه صعود طيب باذن الله وان شاء الله يكون لتمويل خليجي نصيب زين من هذا الصعود مثل بقية الأسهم ، ولو من قبيل المضاربه بالسهم من قبل الملاك أو المضاربين .
تحياتي
والله اعلم
اخوك عند حسن ظنك وظن الجميع ان شاء الله .

بما انها شركة غامضه ووحدها هي الي تعرف مجريات الامور
ليش التكهنات من غير دليل
يا بو عمر
مانمنع احد يتكلم والساحه للجميع بس ودك الواحد يتكلم بدليل
ويراعي شعور الناس فقط
اذا كان المتكلم ربحان في غيره خسران يابو عمر

حربي وربي الله

عضو مميز
ومساك الله بالخير اخوي مستثمر
اهديك البرنامج
ولاكن ليسة بدقيق بالملي بس يعطيك السعر التقريبي ان شاء الله
وبالتوفيق للجميع

http://www.maharty.com/stc.html

Abdullah7373

عضو نشط
جزاكم الله خير بوعمر وحربي ربي الله وكل الموجدين ويا بوعمر ما قصرت ويانا وخلك ويانا لي ٢٠٠ فلس هههه چني طمعت عشان كلك ما نستغني عن تحليلك ووجودك الاهم ،،،يعلم الله اني احبكم في الله اجمعين وبالاخص بوعمر

بوشكاش

عضو نشط
السلام عليكم
والله يااخوان السهم هذا مننه فايده بالنسبه لي
انا معاي هبوط بالضغط صارلي فتره وكل ماشريت هالسهم
صار ضغطي زين لأنه يرفع الضغط

HEATER

موقوف
السلام عليكم وبارك الله فيكم ومشكور دكتورنا علي المجهود واخوي السخان heateroخف علينا شوي وراعي اخوانك اللي مدبسين بالسهم وخسرانين وشكرا للجميع

حاضر تامر امر

السلا م عليكم ورحمة الله
أخوي حربي أنت أكبر من كل هذا الكلام أرجوك رجاء اخ وأنت عزيز عندي ان تنهى هذا الموضوع مع أخونا العزيز أيضا heater ولك كل الشكر والتقدير .

من ناحيتي الحربي اخ عزيز ومو زعلان ويمون وانا اسف اذا كانت مشاركاتي السابقه تضايق الخسرانيين ان شاء الله يعوضهم الله كل خير

السلام عليكم وصبحكم الله بالخيرالي الاخ العزيزheater ارجو منك تحتفظ بتداولاتك بالسهم لنفسك وانت يوميا تكتب انا شريت وانا بعت بربح انا اقولك ياخي كفاية كفاية كفاية خلاص تري عرفنا انك متنصاد وانك الوحيد اللي ماتخسر ماشالله عليك حريف زين بس خف علينا الله يخليك .

حاضر اخي العزيز انا اسف

وايضا الغيت مشاركتي للرد علي الاخ سامي لان الجدال سيطول بدون فائده علي الاخوان الاخرين وليس لهدف اخر

عموما تمنياتي لكم كل التوفيق وسوف اتوقف عن المشاركات التي اذكر فيها سعر الشراء وسعر البيع لكي لا اجرح مشاعركم

وان شاء الله الشركه تكون صادقه ولا تقوم باطفاء الخسائر علي حساب المساهميين

لكل واحد فيكم اخواني بوسه علي خدودكم الحلوه ولا تزعلون

sukkar

عضو نشط
عارفين من اللي كان يشتري ؟!!!

كل الناس ما في واحد حكيت معه الا شرى وباع

منتديات دبي صارلها شهر اطبل للسهم

واكبر دليل ولاول مره يرتفع السعر في دبي عن الكويت

حربي وربي الله

عضو مميز
ومساكم الله بالخير جميعاً

من ناحيتي الحربي اخ عزيز ومو زعلان ويمون وانا اسف اذا كانت مشاركاتي السابقه تضايق الخسرانيين ان شاء الله يعوضهم الله كل خير

والله ياخوي HEATER كلنا اخوان نكمل بعضنا بعض في المنتدى
ووجودنا لأجل نتبادل الاخبار ونتناصح بيننا ونحاول نفيد ونستفيد من بعض
لابد كل عضو منا يتذكر ويحاسب بكلامه لأن بعض الكلام يزعج غيره
ونحاول كثر مانقدر نراعي شعور الناس

محمد محمد

عضو نشط
الله يهداكم ، هدوا شوي
ليش متوترين ، باذن الله السهم راح يرتفع سعر واللي عنده يغلق الصفحه ولايبيع ، اما اذا عنده كاش يشتريه بهالسعر وينام رغد
وهذا الكلام بتشوفون صحته بان الله مع الوقت
اشتري
واحسبوها علي
اليوم 29_9 السعر35 من غير متابعه للتحليل ولاتترقب المعروض كم والمطلوب وغيرها

لاتحاتون ولاينزل ضغط ولايد ولا ،،،،،، اشتراه باقل سعر ولاباعه بااعلى سعر
اشتري بهالاسعار وحط هدف كم في بالك واغلق الشاشه ، اما عن تخفيض راسمال او لو نزل تحت ال35،، هذه كلها تكهنات تدور في عقول البعض محاوله منهم لفهم المستقبل بناءا على تحليلهم وتوقعهم الشخصي فقط ولاتتردد في الشراء على هذه الاسعار وانسى الثلاثينا ت باذن الله والسلام

البرغوث

عضو نشط
ههههههه الله يعطيك الصحه والعافيه ،، هذا هالشكل انا اصير سوبرمان !
لا يا خوي انا أمشي ويا تحليلي اليومي للسهم والنماذج والشموع المتكونه وأبني عليها ومثل ما تشوف ،، والتوفيق من الله . أما اني اوضح سعر الدخول والخروج هذي صعبه والا اصير مليونير في 6 أشهر !

شكرا لك أخونا أبو عمر

ومساك الله بالخير اخوي مستثمر
اهديك البرنامج
ولاكن ليسة بدقيق بالملي بس يعطيك السعر التقريبي ان شاء الله
وبالتوفيق للجميع

http://www.maharty.com/stc.html[/quote]
شكرا لك أخونا حربي وربي الله

حربي وربي الله

عضو مميز

Samiiii

عضو نشط