بنك وربة الاسلامي

الحالة
موضوع مغلق

albasha

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعه الى اي تاريخ اللى مخصص لهم اسهم
وشكرا

البرغوث

عضو نشط
كان لي تعليق بصفحة ((كم تتوقع إفتتاح بنك وربه عند الأدراج يوم الثلاثاء القادم الموافق 3/9/2013 )) وقلت -- أخر صفقه تمت بسوق الجت 100.000 سهم وبيعت على 0.230 فلس والمنطق يقول دائما ماتنزل الأسهم أعلى من سعرها بسوق الجت من 30% إلى 50% -- والحمد لله توقعي كان بمحله لأن السهم فتح على 300 فلس
وبناءا على أخر صفقة تمت بسوق الجت 230 فلس * 30 % التوقع يكون 230 + 69 = 299 وهي مقاربه لسعر الإفتتاح

mfa2202200

عضو نشط
كان لي تعليق بصفحة ((كم تتوقع إفتتاح بنك وربه عند الأدراج يوم الثلاثاء القادم الموافق 3/9/2013 )) وقلت -- أخر صفقه تمت بسوق الجت 100.000 سهم وبيعت على 0.230 فلس والمنطق يقول دائما ماتنزل الأسهم أعلى من سعرها بسوق الجت من 30% إلى 50% -- والحمد لله توقعي كان بمحله لأن السهم فتح على 300 فلس
وبناءا على أخر صفقة تمت بسوق الجت 230 فلس * 30 % التوقع يكون 230 + 69 = 299 وهي مقاربه لسعر الإفتتاح

كلامك صحيح
ولكن شنو راح يصير بالسهم بعد ما ينتهون التجار من التجميع ؟؟؟؟

fahadeg

موقوف
ممكن تشرحون لي طريقة بيع الاسهم او الاحتفاظ فيها ووين اروح عشان انهي المعاملة ؟ جديد على الشغله

بوحسين11

موقوف
على تداول اليوم وكان البنك يقول لم ادرج بعد والوعد بعد اسبوعين

البرغوث

عضو نشط
كلامك صحيح
ولكن شنو راح يصير بالسهم بعد ما ينتهون التجار من التجميع ؟؟؟؟

توقعاتي بأن تطول مدة التجميع على السهم لأن أغلب المحافظ والصناديق تريد التملك في هذا البنك وتبين هذا في تداولات ماقبل ادراج البنك ونزول السوق الغير مبرر لايجاد سيوله للدخول على بنك وربة

القناعه كنز

عضو نشط
جديد
ممكن تشرحون لي طريقة بيع الاسهم او الاحتفاظ فيها ووين اروح عشان انهي المعاملة ؟ جديد على الشغله

روح بالبطاقات لمن هم دون ٢١

بالبورصه او في الفحاحيل عمارة اجيال

الكوتي

موقوف
تروح البورصه علا طول وتبيع بالنسبه لزوجه والأبناء فوق 21لازم دمج تحت يم الكفتريا عند نقل الملكيه لكن في يوم الدمج لايمكن البيع الى في ثاني يوم يعني أدمج وشوف السعر المناسب لك بصراحه مسهلين للجديد على السوق وشكرا

al7boob_77

عضو نشط
أرجوا من الاخوان المشرفين فتح صفحه واحده لبنك وربه ... لانه كثرت الصفحات تشتت مرتادي المنتدى العزيز

وشكرا لكم

fahadeg

موقوف
جديد

روح بالبطاقات لمن هم دون ٢١

بالبورصه او في الفحاحيل عمارة اجيال

جزاك الله خير

عمارة اجيال فيها بورصة؟ ولا مكاتب وساطة

fahad2000

عضو مميز
مجموعة من أهم الاخبار الاقتصادية في الكويت خلال الاسبوع في برنامج “عين على الكويت نظرة عميقة على سهم بنك وربة الاسلامي

مراقب سابق

عضو نشط
ان شاء الله نشوف ٤٠٠ قريب على حسب ماشفته من تداول بعض المحافظ تجمع اكبر كميه لسيطره على العرض والطلب ومن ثم تنزيله

كلام طيب

وعلاوة على ذلك أنا أتوقع البنك الوطني عقب ما استحوذ على بنك بوبيان وهو خسران وبعز الأزمة المالية بسعر فوق ال 600 فلس , يقبل أحد يستحوذ على بنك وربة بسعر متدني

على قصد المزاح :) :
يعني لا دخلنا حراج السمك واشتريت لك ثلاث بواليل بالحراج بسعر 25 دينار , وعقب حرجوا على كود ثاني مشابه له وما أحد زاد ووصل 15 دينار وفي مخباتك فلوس ما تزيد علشان تشتري؟
يعني عن نفسي بأوصله 22 دينار إما يصير لي أو ياخذه غيري بأعلى
وهذه هي القمنده
ههههههههههه
معقولة الوطني ما يفكر بهذه الطريقة ؟ هل يقبل بمنافس يأخذ بنك إسلامي بأقل من سعره
وهو الوطني يعني جنطة السفر العوده مليانه كاش .. تخليه

إن شاء الله بيستفيد المواطن من ذلك
صحيح انه في النهاية لو يرتفع 100 فلس ما تفرق ماديا كثير لأن الكمية بسيطة 684 سهم , لكن والله العامل النفسي أهم من ذلك بحيث الواحد يكون سعيد إنه باع بسعر مرتفع وما استغله التاجر.

والله الموفق

مختار الزبير

عضو نشط
السلام عليكم
السهم بأذن معلق لحدود الدينار والله اعلم وراح اشرح ببساطه
السهم عليه منافسه شديده لامتلاكه من بعض الشركات الكبيره واذا خصمنا حصه الحكومه 26 بالميه
فا المتبقي 74 بالميه يعني نصهم 37بالميه . الي الله يقدره يجمع 37 بالميه راح يستحوذ على مجلس الاداره
ال 37 بالميه يعني 370 مليون سهم والي انباع لحد الحيد 11 او 12 مليون سهم وطبيعيا الي شراهم اكثر من جهه
فا بالتالي مشوار التجميع طويل جدا والسبب ان الاسهم موزعه منحه وبالتالي لم يشتري التجار البطاقات ولم يتم تغطيتها
لذلك يشترون التجار الي يبيع بدون تردد لتجميع العدد الي يأهل للاستحواذ والعدد شوف عيونكم 5 مليون باليوم لحد الان
يعني اذا قسمناهم على تاجرين يعني 2.5 مليون ضرب 100 يوم يالله يصيرون 250 مليون ومثل ما قلت بالاول اقل عدد
للاستحواذ 370 مليون سهم هذا والله اعلم المشووووووووووووووار طويل هذا بنك مووووو سهم ورقي

مجرد راي قابل للخطأ والصواب

عطر عربي

عضو نشط
المشكله اذا اتفقوا المتنافسين على مجلس الاداره وطريقة التجميع شراح يصير بالسهم ؟؟؟:confused:
بتشوفه 180 فلس والله اعلم:eek:
والقرين للبتروكيماويات خير دليل:mad:

بدون مجامله

عضو نشط
كلام طيب

وعلاوة على ذلك أنا أتوقع البنك الوطني عقب ما استحوذ على بنك بوبيان وهو خسران وبعز الأزمة المالية بسعر فوق ال 600 فلس , يقبل أحد يستحوذ على بنك وربة بسعر متدني

على قصد المزاح :) :
يعني لا دخلنا حراج السمك واشتريت لك ثلاث بواليل بالحراج بسعر 25 دينار , وعقب حرجوا على كود ثاني مشابه له وما أحد زاد ووصل 15 دينار وفي مخباتك فلوس ما تزيد علشان تشتري؟
يعني عن نفسي بأوصله 22 دينار إما يصير لي أو ياخذه غيري بأعلى
وهذه هي القمنده
ههههههههههه
معقولة الوطني ما يفكر بهذه الطريقة ؟ هل يقبل بمنافس يأخذ بنك إسلامي بأقل من سعره
وهو الوطني يعني جنطة السفر العوده مليانه كاش .. تخليه

إن شاء الله بيستفيد المواطن من ذلك
صحيح انه في النهاية لو يرتفع 100 فلس ما تفرق ماديا كثير لأن الكمية بسيطة 684 سهم , لكن والله العامل النفسي أهم من ذلك بحيث الواحد يكون سعيد إنه باع بسعر مرتفع وما استغله التاجر.

والله الموفق
يالطيب لايمكن بنك الوطني يستحوذ على وربه كما فعل مع بوبيان لان القانون لايسمح له ابداً اخذ رخصتين في بنوك اسلاميه اذا فيه استحواذ راح يكون عند طريق قروب المشاريع وقروب مجموعة الاوراق ولاتنسى انهم يملكون بنكين برقان والتجاري ملائه ماليه وضوء اخضر

عطر عربي

عضو نشط
اعتقد انهم راح يتفقون لان كل يوم تعليقه مكلف جدا بالنسبه لهم في المستقبل:(

محب الرياضه

عضو نشط
اتوقع السهم يروح لي 450 وتبلش عمليات البيع اول مره بحياتي اشوف صغار المستثمرين بصف واحد وعدم بيع اسهم اكتتاب هل بسبب ان الكميه قليله لكل شخص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى