عمومية مدينة نصر للاسكان توافق على زيادة رأسمال عبر توزيع مجانى

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - وافقت الجمعية العامة العادية لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير التى انعقدت يوم الاحد على زيادة رأس مال الشركة عبر توزيع مجانى على المساهمين .

وقالت الشركة فى بيان للبورصة ان الجمعية وافقت على حساب توزيع الارباح عن السنة المالية المنتهية فى 31 12 / 2013 واعتماد توزيع حصة المساهمين وقدرها 20 مليون جم بواقع عدد 2 سهم لكل 11.5 سهم بقيمة اسمية قدرها واحد جنيه لكل سهم حيث يصبح راس المال المصدر والمدفوع مبلغ مائة خمسة وثلاثون مليون جم.

كما وافقت الجمعية على التصرف فى رصيد الاحتياطى العام والاحتياطيات الاخرى وترحليها الى الارباح المرحلة .

كما تبحث الجمعية الموافقة على قرار مجلس الادارة بضم عضوين من ذوى الخبرة عن دورة مجلس الادارة 2013 / 2016 فضلا عن اسناد بعض الاعمال الى شركة النصر للمرافق والتركيبات والمملوكة للشركة بنسبة 95 %.

كما وافقت الجمعية على قرار لجنة الاثابة والمعتمد من مجلس الادارة بخصوص استحقاق رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب فى اسهم الاثابة.

كما عقدت الشركة اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة فى تمام الساعة الخامسة مساءا فى نفس اليوم حيث وافقت على زيادة راس المال المرخص به من مائة وخمسون مليون جم الى مائتان مليون جم .

وكذلك اعتماد تعديل المادة 6 و 7 من النظام الاساسى للشركة.

كما وافقت الجمعية على مد العمل بنظام الاثاثة والتحفيز لمدة 3 سنوات اخرى تبدا من تاريخ اعتماد الهيئة العامة للرقابة المالية لهذا التعديل وكذلك تعديل المادة الثانية من نظام الاثاثة والتحفيز فى ضوء ذلك على ان يسرى العمل بالنظام بذات الشروط المطبقة والمعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

إلى جانب تفويض المهندس رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب او من ينوب عنه فى اتخاذ اجراءات تعديل النظام الاساسى للشركة ونظام الاثابة والتحفيز امام الجهات الحكومية وادخال اى تعديلات تراها هذه اجهات طبقا للقواعد المنظمة.

 
أعلى