بنك وربة الإسلامي...... ( بنك وربة )

يوسف_007

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2007
المشاركات
9,297
image.jpg

نشوف باجر البنك هل يأكد الاختراق والا لا
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
4230914.jpg

"بنك وربة" يستثمر بالقطاع العقاري في أمريكا
٢٦-يوليو-٢٠١٥
الكويت - مباشر: قال بنك وربة (WARBABANK)، المدرج بالبورصة الكويتية، اليوم الأحد، إن أحد الصناديق التي يعتبر مستثمراً رئيسياً فيها قد استحوذ على مبنى "The Nathaniel" التجاري، في مدينة نيويورك.

ويعد بنك "وربة" من أوائل المستثمرين ضمن الاستراتيجية القائمة بالتركيز على القطاع العقاري في الولايات المتحدة، التي تديرها "مجموعة وفرة الاستشارية الاستثمارية". ويشمل شركاء الاستثمار إلى جانب بنك وربة شركات تأمين وصناديق تقاعد ألمانية.

وقال شاهين حمد الغانم، نائب الرئيس التنفيذي للاستثمار والخزينة في بنك وربة، بحسب البيان التي تلقت "مباشر" نسخة منه: "نحن سعداء بمشاركتنا في عملية الاستحواذ، وماضون قدماً في العمل على التأسيس لمحفظة أصول رفيعة المستوى على المدى الطويل، تتيح لنا تزويد عملائنا بباقة من الخدمات والمنتجات عالية الجودة".

وأضاف "الغانم": "نعتقد بأن عملية الاستحواذ هذه سوف تكون ضمن العديد من العمليات المماثلة المتميزة التي نقدمها إلى السوق خلال هذا العام. وتتميز المنشأة بالعديد من المزايا الهامة بما في ذلك موقعها الحيوي، ونوعية التجهيزات والبناء فيها، ومن المتوقع أن توفر تدفقات نقدية مستقرة على المدى الطويل".

وختم شاهين الغانم: تستهدف استراتيجية البنك الاستثمارية المتنوعة مجموعة من المناطق الجغرافية وفئات الأعمال المتنوعة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتميزة، بما يتييح لها تحقيق عوائد جيدة مع تبني نهج محافظ تجاه المخاطر المحتملة، والالتزام بالمبادئ الراسخة للشريعة الإسلامية".

ويعتبر مبنى "The Nathaniel" أول صفقة يجريها الصندوق، وقد تم استكمال بنائه في العام 2014، وهو مبنى مصنف ضمن الفئة A+، ومؤلف من تسعة طوابق، تضم 85 وحدة سكنية، ومرافق فاخرة، ومساحات تجارية نوعية تمتد على مساحة 18 ألف قدم مربعة. ويقع المبنى في منطقة راقية في "ايست فيليج" بمدينة منهاتن بولاية نيويورك، وكافة مرافقه مشغولة بالكامل.

وارتفعت أرباح البنك في النصف الأول من عام 2015، أظهرت ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 633% بالغا 315 ألف دينار كويتي (نحو 1.03 مليون دولار أمريكي).

وتأسس "بنك وربة" بموجب مرسوم أميري كبنك إسلامي لدى بنك الكويت المركزي في أبريل 2010. ويقدم "البنك" مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات والحلول المصرفية الرائدة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. ويقوم "البنك" على الاستثمار، والخدمات المصرفية، وفقاً لتلك المبادئ.‏
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,906
التأمينات» ترفع ملكيتها في «وربة» إلى 6.86%

الخميس 6 أغسطس 2015 - الأنباء



أحمد محمود
رفعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ملكيتها في أسهم بنك وربة من 5.04% إلى 6.86%، بزيادة قدرها 1.82%.
وتمتلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حصصا في أسهم 24 شركة مدرجة بالبورصة الكويتية تعادل قيمتها السوقية قرابة المليار دينار.
ويشهد بنك وربة نشاطا كبيرا خلال عام 2015 حيث استحوذ على محفظة تمويل من شركة الملا العالمية للتمويل بقيمة 20 مليون دينار كويتي، إضافة إلى إدارته لإصدار صكوك بقيمة 500 مليون دولار لصالح «جارودا إندونيسيا» ومساهمته في صفقة استئجار طائرات لصالح الخطوط الكويتية.
ويتوزع هيكل ملكية بنك وربة على الهيئة العامة للاستثمار التي تمتلك 24% بالإضافة إلى 6.86%، حيث يبلغ رأسماله نحو 100 مليون دينار موزعة على مليار سهم قيمتها الاسمية للسهم 100 فلس.
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
اذا تكرمتم تحليل السهـــــــــــم
بنك وربه - مع العلم صارله يومين تداوله لا يتعدى 170 الف
 

رمان

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2015
المشاركات
49
يبة بنك وربة يبيلة تقريبا 5 سنوات لا و يمكن ما يتعدل البنك جديد و البنوك الثانية شغالة تبي ينافس التمويل ولا بوبيان حق الوطني ولا الدولي ياجماعة هذا كلام العقل يارجل البنووك الحين تعطي قروض من غير فوائد قرض حسن بس تعال هههههههههه هذا رايي الشخصي
 

youssif23

عضو جديد
التسجيل
5 سبتمبر 2005
المشاركات
5
يبة بنك وربة يبيلة تقريبا 5 سنوات لا و يمكن ما يتعدل البنك جديد و البنوك الثانية شغالة تبي ينافس التمويل ولا بوبيان حق الوطني ولا الدولي ياجماعة هذا كلام العقل يارجل البنووك الحين تعطي قروض من غير فوائد قرض حسن بس تعال هههههههههه هذا رايي الشخصي
عزيزي رمان التجار لاينظرون للسهم كما هي نظرتك فهناك حسابات كثيره لاي سهم بالنسبه لهم هناك مجلس ادارة يريدون الحصول عليه كمثال وهناك ايضا الحصول علي السهم باسعار رخيصه تعتبر حاليا وهم لهم نظره مستقبليه للمدي البعيد ومن ثم قطف ثمار السهم فهم لا يعيرون للوقت اهميه وما عندهم مانع بالاحتفاظ به والحصول عليه لسنوات عدة وقد يكون ينظرون اليه كسهم ناجح في المستقبل كما حصل مع بيت التمويل وغيره من الاسهم وشكرا مع احترامي لوجهة نظرك
 

بو صالح }~

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2010
المشاركات
8,691
الإقامة
كويت
اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء :: وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ :: تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ :: وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ :: وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ.
((صدق الله العظيم ))
 

مطفي

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2015
المشاركات
211
ممكن نشووووف استحوذ للبنك من المجاميع الاستثمارية
 

ادبل

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2015
المشاركات
539
قاعد اطالع هالسهم مثل الصقر وهو يطالع الحباره من شهر 7 بس ناوي اشتري فيه متى لا ادري
 

العاقول

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
111
الإقامة
kuwait
هذا السهم للاستثمار المدى البعيد .. وسعره السهم مقارنة بين البنوك زين للاستثمار
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
اذا تكرمتم نبي تحليـــــــــل السهم مع العلم اقفل اليـــــــوم الاثنين الموافق 8 - 12 - 2015 بسعـــــــــــــــــر 204
 
أعلى