شركة بيت التمويل الخليجي .......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

حربي وربي الله

عضو مميز
اشققت عن قلبي

ان بعض الظن اثم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يهديك فانت ظلمتني وتعرف جيدا ان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب

وان الله عز وجل يقول وعزتي وجلالي لانصرنكي ولو بعد حين

لكن يعلم الله لن افعلها ولكن سأقول سامحك الله وارجوا ان يغفرلي بها الله ذنوبي

صدمتني والله العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساك الله بالخير اخوي AHMAD88
اخوي AHMAD88 سامحني
والله العظيم اني قرأة الجمله بالغلط
انا توقعت انك تقول مفارقني التطبيل وصححت الكلمه
يعني انك ماتطبل لأحد ومتفق مع اخونا الوزير بالرأي من غير تطبيل هذا مافهمته
وفوق ذالك انا عطيتك لايك يعني محترم رأيك الي يتفق مع اخونا الوزير هذا الي فهمته
وبعد كلامك الاخير الي كتبته تمعنت بالجمله وطلعت انا الغلطان وسامحني
رغم اني محسن النيه اتجاهك
وغفرالله لي ولك ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

سمح

عضو نشط
إِنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي عَذَابِ جَهَنَّمَ خَالِدُونَ ﴿٧٤ لَا يُفَتَّرُ عَنْهُمْ وَهُمْ فِيهِ مُبْلِسُونَ ﴿٧٥ وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَـٰكِن كَانُوا هُمُ الظَّالِمِينَ ﴿٧٦ وَنَادَوْا يَا مَالِكُ لِيَقْضِ عَلَيْنَا رَبُّكَ ۖ قَالَ إِنَّكُم مَّاكِثُونَ ﴿٧٧ لَقَدْ جِئْنَاكُم بِالْحَقِّ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَكُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ ﴿٧٨ أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ ﴿٧٩ أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم ۚ بَلَىٰ وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ ﴿٨٠ قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَـٰنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ ﴿٨١ سُبْحَانَ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبِّ الْعَرْشِ عَمَّا يَصِفُونَ ﴿٨٢ فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ ﴿٨٣
الصلاة خير من النوم

HEATER

موقوف
اعذروني انقطاع الاسبوع الماضي بدون مشاركات بسبب وجودي في الديار المقدسة ( مكه والمدنية ) لاداء العمرة والحمد لله والمنه وصلت الخميس واشتقت لكم جميعا
ولمحبتي لكم وجب علي الدعاء لكم فتم ذلك والحمد لله وملك التحليل الفني بلا فخر دكتورنا العزيز بو عمر صليت لك ركعتين في مكه والمدينه ولا انسى قبل لا اذهب للعمره بفتره نصحتني بشراء السهم ب43 وتم بيعه ب 52/51 يوم الخميس وانا بالمطار شكرا من القلب يا دكتور تقريبا 8 فلوس ب مليونين سهم ولله الحمد والمنه يعجز الكيبورد لكلمات الشكر لك يا دكتور ناطر سعر الشراء الجديد طال عمرك وسهم اكتتاب اللي وصيتني عليه 64 تم بيع المليون و200 الف سهم يسعر 75 فلس مع انه وصل 77 لكم هذا ما كتبه الله لي والحمد لله ايضا

حربي وربي الله

عضو مميز
اعذروني انقطاع الاسبوع الماضي بدون مشاركات بسبب وجودي في الديار المقدسة ( مكه والمدنية ) لاداء العمرة والحمد لله والمنه وصلت الخميس واشتقت لكم جميعا
ولمحبتي لكم وجب علي الدعاء لكم فتم ذلك والحمد لله وملك التحليل الفني بلا فخر دكتورنا العزيز بو عمر صليت لك ركعتين في مكه والمدينه ولا انسى قبل لا اذهب للعمره بفتره نصحتني بشراء السهم ب43 وتم بيعه ب 52/51 يوم الخميس وانا بالمطار شكرا من القلب يا دكتور تقريبا 8 فلوس ب مليونين سهم ولله الحمد والمنه يعجز الكيبورد لكلمات الشكر لك يا دكتور ناطر سعر الشراء الجديد طال عمرك وسهم اكتتاب اللي وصيتني عليه 64 تم بيع المليون و200 الف سهم يسعر 75 فلس مع انه وصل 77 لكم هذا ما كتبه الله لي والحمد لله ايضا
تقبل الله طاعتك
والحمد لله على سلامة الاسفار اخوي HEATER

speedorinoo2

عضو نشط

الحمدلله على السلامة عمرة مقبولة وذنب مغفور إن شاء الله
والله يزيدك من نعيمه خير على خير حلال مبارك إن شاء الله
ولا يحتاج من أي أحد يوصيك بإخراج صدقة لمن يحتاج فعلا لها
بالتوفيق دوما ن شاء الله آمين

speedorinoo2

عضو نشط
السموحة أخي الحبيب حربي وربي الله بحذف الرد

حربي وربي الله

عضو مميز
السموحة أخي الحبيب حربي وربي الله بحذف الرد
هلا اخوي الغالي والكبير speedorinoo2
مسموح وتمون على اي موضوع واي نقاش واي رد وعزيز وغالي
بس تبي الحقيقه
والله مافعمت شنو الي تقصد

HEATER

موقوف
الحمدلله على السلامة عمرة مقبولة وذنب مغفور إن شاء الله
والله يزيدك من نعيمه خير على خير حلال مبارك إن شاء الله
ولا يحتاج من أي أحد يوصيك بإخراج صدقة لمن يحتاج فعلا لها
بالتوفيق دوما ن شاء الله آمين
الله يسلمك اخي العزيز الصدقة تجارة رابحه مع الله سبحانه وتعالى اوصيكم بها كل مبلغ تتصدق به سيضاعفه الله لك اضعاف مضاعفه تجربه معي شخصيا والله سبحانه وتعالى سخر لي رجال شرفاء خيرون طيبون يخدمون اخوانهم في هذه الصفحه وغيرها يساعدون المضاربيين متى يدخلون على السهم ومتى يخرجون بتوفيق الله سبحانه وتعالى تضاعف راس المال والارباح مستمره والصدقه بزيادة وهكذا اوصيكم بها اخوتي كل واحد على قد مقدرته لا تستهين حتى بصدقة ربع دينار اذا لم تملك مبلغ كبير للصدقه وكما يقال قليل مستمر افضل من كثير منقطع

تقبل الله طاعتك
والحمد لله على سلامة الاسفار اخوي HEATER

تقبل الله منك صالح الاعمال والله يسلمك اخي العزيز الحربي ما شاء الله عليك منور الصفحه دوم بالمشاركات القيمه الله يجزيك خير

AHMAD88

موقوف
ومساك الله بالخير اخوي AHMAD88
اخوي AHMAD88 سامحني
والله العظيم اني قرأة الجمله بالغلط
انا توقعت انك تقول مفارقني التطبيل وصححت الكلمه
يعني انك ماتطبل لأحد ومتفق مع اخونا الوزير بالرأي من غير تطبيل هذا مافهمته
وفوق ذالك انا عطيتك لايك يعني محترم رأيك الي يتفق مع اخونا الوزير هذا الي فهمته
وبعد كلامك الاخير الي كتبته تمعنت بالجمله وطلعت انا الغلطان وسامحني
رغم اني محسن النيه اتجاهك
وغفرالله لي ولك ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير ونسأل الله ان يغفرلي ولك وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

والمعذره ياخوي وايضا نستسمح قراء وزوار الصفحه

ويعلم الله ما في شي في قلبي من يومها

بارك الله فيك وفي خلقك

واسمح لي يا طيب

حربي وربي الله

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير ونسأل الله ان يغفرلي ولك وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

والمعذره ياخوي وايضا نستسمح قراء وزوار الصفحه

ويعلم الله ما في شي في قلبي من يومها

بارك الله فيك وفي خلقك

واسمح لي يا طيب
هلا اخوي العزيز AHMAD88 ويجزاك خير
ابد والله معذور وعزيز وغالي
وماحصل الا كل خير ان شاء الله

speedorinoo2

عضو نشط
هلا اخوي الغالي والكبير speedorinoo2
مسموح وتمون على اي موضوع واي نقاش واي رد وعزيز وغالي
بس تبي الحقيقه
والله مافعمت شنو الي تقصد

أقصد بأني رديت بالغلط
فبدل ما أرد لأخونا هيتر رديت عليك فحذفت المشاركة
وأنت أعز وأغلى أخوي حربي
وإن شاء الله يوفقكم جميعا بهذا السهم الرائع

حربي وربي الله

عضو مميز
أقصد بأني رديت بالغلط
فبدل ما أرد لأخونا هيتر رديت عليك فحذفت المشاركة
وأنت أعز وأغلى أخوي حربي
وإن شاء الله يوفقكم جميعا بهذا السهم الرائع
اهااااا
عزيز وغالي يا اخوي الكبير speedorinoo2
ما حصل الا كل خير

أبو عمر

عضو مميز
تقبل الله طاعتك أخي العزيز ، وجزاك الله ألف خير ، انت انسان ذوق وتستاهل كل خير ،، ولا قصور باخواني الأعزاء بالصفحه .
بالنسبه للشراء الجديد مثل ما قلت أخوي هيتر السهم ممكن فنيا يصعد الى الترند عند 53 ( وممكن ما يروح ! ) ، نصحت في صفحتي مؤخراً من لديه السهم بالبيع والانتظار لاختراق هذا الترند وهذا الرقم والاغلاق فوقه ، ومن هو خارج السهم ، هذا هو الوضع الحين ، والقرار عندكم .
والله اعلم

forward

عضو نشط
images
{وَبَشِّرِ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ كُلَّمَا رُزِقُوا مِنْهَا مِن ثَمَرَةٍ رِّزْقًا قَالُوا هَذَا الَّذِي رُزِقْنَا مِن قَبْلُ وَأُتُوا بِهِ مُتَشَابِهًا وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ} [البقرة: 25].

الحالة
موضوع مغلق
أعلى