للبدل طلب 96 شهر 12

prof-ahmed

موقوف
للبدل طلب 96 شهر 12 للراغبين في الدائري السابع وبيوت الحكومه بجابر الاحمد وبيوت الحكومه بصباح الاحمد​
مستعد للبدل الرسمي وغير الرسمي واموري طيبه ولكن ارغب بالمبلغ سواء مع ارض او مع طلب للجادين وهذا رقم المحامي المختص لشرح تفاصيل البدل للصاملين​
((90976787))​

سهم شرعي

عضو نشط
هل يسمح بالبدل مع طلب ٢٠٠٤ لان الاسكان لغاية ٢٠٠٣ وماهي الطرق الغير رسميه وهل هيه مضمونه في حالة تخلف الاخر يعني اذا اتفقت مع احد وانا صاحب طلب ٢٠٠٤ عن طريق محامي هل الارض او الطلب القديم تصبح لي بقوة القانون في حالة تخلف الاخر

prof-ahmed

موقوف
هل يسمح بالبدل مع طلب ٢٠٠٤ لان الاسكان لغاية ٢٠٠٣ وماهي الطرق الغير رسميه وهل هيه مضمونه في حالة تخلف الاخر يعني اذا اتفقت مع احد وانا صاحب طلب ٢٠٠٤ عن طريق محامي هل الارض او الطلب القديم تصبح لي بقوة القانون في حالة تخلف الاخر

الارض او الطلب المبيوعين غير رسمي لا تصبح لك بقوة القانون وليس لك الحق فيهم ولكن بموجب الضمانات الاخري تصبح قوي للمساومه في حاله تخلف احد الاطراف عن الالتزام بالعقد ومثال لذلك:-
- ايصال امانه لا يقل مبلغه عن 100 الف ويكون مجزء علي عدد
- اقرار دين لضمان حالة الوفاه لاقدر الله(لأنه من الديون الممتازه)) ولا تركة الا بعد سداد الديون علي حسب المرتبه

واخيرا يالغالي الشخص المحترم يبين من البدايه واللي مو زين بلاش من البدايه الارتباط معه ودق علي باي وقت حياك

أعلى