للخسرانيين فقط إذا رجع رأس مالك هل تكمل بالبورصه أم لا

للخسراننين فقط إذا رجع رأس مالك هل تكمل بالبورصه أم لا

• مجموع المصوتين
    19

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائكم
سؤال للخسرانيين
هل إذا رجع رأس مالك من الاسهم سوف تكمل وإلا تكتفي في رجوع راس مالك وتخرج
من البورصه وترى أن الاسهم لاجدوى منه حاليا

مليون دينار

عضو مميز
البورصة أصبحت ادمان

مستحيل الابتعاد عنها

أسعد الله مسائكم
سؤال للخسرانيين

انا عندي سؤال لك شنو فايدة هذا الموضوع يرجع والا مايرجع !!!!!!!!!!!!!! للهدرجه ما اكو شغل عندك كل 5 دقايق مبطلك موضوع شنو ماخذ الصفحه الاولى

لحسابك اخوي ليش ما تأجر الصفحه بالباطن احسنلك

الهدف البعيد

عضو مميز
انا عندي سؤال لك شنو فايدة هذا الموضوع يرجع والا مايرجع !!!!!!!!!!!!!! للهدرجه ما اكو شغل عندك كل 5 دقايق مبطلك موضوع شنو ماخذ الصفحه الاولى

للأسف مشاركتك هي السيئة ولايوجد لها اي منفعة...

ADEL ALAZMI

عضو نشط
خرجت ثلاث مرات ورجعت لها ... مالسر بذلك !! لو تقول ربحان قلنا مايخالف ولكن انــه الادمان وبــشراسه اعترف :)

الكوتي

موقوف
خرجت وسترجعت راس مالي من خارج البورصه

ورجعت بقوه لأن الاسعار خياليه أقل من القيمه السوقيه

لكن المره محترف

شنسوي تعلمنا على روس القرعان

أبو فلسين

عضو نشط
اذا سترجعت رأس مالى ارجع للبورصه بس يمكن اغير اماكن اعمل تغير مراكز

BOAHMAD

عضو نشط

وجهات نظر علينا احترامها

الراقي

بوعبدالله
وين نروح مانعرف غير الاسهم
ولكن احتمال الخروج من البورصة الكويتية وتحويل الى بورصة اخرة هذا امر كل يوم افكر فيه لان الوضع عندنا صار مصخرة

333gust !!!

عضو مميز
أسعد الله مسائكم
سؤال للخسرانيين

خوش موضوع وفعلا يه في وقته ,,,,,,,,, والسؤال كان صعب والاجابه اصعب >>> انا واحد من الناس لو ابيع هدومي ما اقدر اهد البورصه ههههههه لدرجة اني اهد دوامي علشان اروح البورصه ,,,,,
بس بعد ما جابلت المنتدى وتعلمت الكثيير الكثيير ,,,,, ما اعتقد هذا العلم الذي تعلمته يخلني افكر بالخروج .....
وللمره الثانيه يا اخ يوسف اشكر على فتح مثل هذا الموضوع وخصوصا بالوقت الحالي حيث متوقع صعود كبير ليوم الاحد القادم

أم وليد

موقوف
مرحبا
اشلك بالبحر واهواله وارزاق الله على السيف
لي قصص من ناس يدمي لها القلب
تحياتي

سوق الاوراق

عضو نشط
أسعد الله مسائكم
سؤال للخسرانيين

السلام عليكم
اسعد الله صباحك منور بمواضيعك 007 ........
(( منو يقدر يترك صالة الاقمار الرسمية والشرعية ويهد لعبة الروليت )) ؟؟؟!!!! اعتقد بل اجزم ..... لا الخسران ولا الربحان يطلعون من دوران عجلة الروليت الا اذا من الله عليه بالهداية ... يخرج نادما تابا خاجلا من فعلته .....:)
----------------------------------------------------------------------------------------------
السئوال الذكي من 007 .... ترى ان الاسهم لاجدوى منه حاليا ...... :) خطير يابويعقة .
هنا سر هذا الموضوع ..... قولهم لا تطلعون قولهم تمسكو بكل قوة قولهم هذه هي فرصة العمر قولهم اللعبة الان لعبة الوقت ومن يستطيع ان يصمد ويصبرويتحمل وما يبيع مهما حصل حتى لو ماعندك فلس حمر لا تبيع حتى لو موقادر تاكل لا تبيع ادفن اسهمك تحت الكاشي وانساهم لاتفكر بالكشخة ولا بالسيارات ولا بالبهرجة الحين.......ستحقق ان شاء الله مالم تحققه طوال حياتك لان هذه ثروة حقيقية واسعار خيالية لم ولن تتكرر الا بفترات زمنية طويلة ..... ((( تذكروني عدل وتذكرو كلامي ......
برافو اخوي يوسف احييك من كل قلبي .

طيب انا ابيك تعلمني بما انك تعرف تقيم المشاركات السيئه والنافعه وتعطيني مشاركه وحده بهذا الموضوع نافعه ... تكفه مشاركه وحده او راح تكون مشاركتك هي المشاركه السخيفه

سوق الاوراق

عضو نشط
طيب انا ابيك تعلمني بما انك تعرف تقيم المشاركات السيئه والنافعه وتعطيني مشاركه وحده بهذا الموضوع نافعه ... تكفه مشاركه وحده او راح تكون مشاركتك هي المشاركه السخيفه
السلام عليكم
بكل صراحة فطستني من الضحك وماقدرت امسك نفسي من الجمل اللي استخدمتها وكنت على وشك الرد على مشاركتك السابقة لبساطتها وحلاوة كلماتها بس انشغلت ..... والحين شفت الشد والجذب والزعل والردود المنفعلة .... ما نبي زعل ولا نبي الخلافات ...
اخوي الفارس الجسور .... ترى الموضوع فوق الممتاز .... وفيه اسقاطات لو الموضوع تافه ما اشارك فيه ابدا ... فعلا عجبني موضوع اخوي يوسف .... ارجو انك لا تحطم كل مجتهد .... هذه محاولات يقوم فيها اخونا يوسف ولازم نشجعه حتى يصل لمرحلة النضوج وسيعرف بوقته متى يكتب وشنويكتب ومتى يتوقف .... الخ
كلنا تعلمنا من التجربة والخطآ ما حد يطلع من بطن امه عبقري .
بس بكل صراحة موضوع قيم جدا مع انه استخدم كلمات قليلة وبسيطة بس معاني كثيرة مفيدة للجميع ... استمر اخوي يوسف تاكد تماما بانك ستواجه كثير من الضغوط والاختلاف بالراى شي طيب وما يزعل ابدا .... مع اني شايف موضوعك ممتاز بس ضحكني الفارس الجسور من القلب . ولم اخذ واعطي بمشاركته ولم اعتبرها اهانة لك لانه قال رايه بكل صراحة بشكل مضحك .
الله يغربل ابليسك فطستني من الضحك الظاهرانك راعي نكتة ... الله يتمم عليك ويجعل ايامك كلها سعادة وفرح .

أبو عمر

عضو مميز
ما يخالف يا خوي الدنيا بعدها عيد ،، طوف :) وكل عام وأنت بخير

أبو عمر

عضو مميز
بو يعقوب
أعتقد اللي يعوض خسارته ويرد راس ماله هذا يكون تعلم الدرس والا شلون رجع راس ماله !
بالعكس هذا راح يستمر وراح يدير باله ويتجنب اللى سواه غلط المرات الماضيه .
رأيي الشخصي أهم شي لازم تفعله في هالبورصه هو " وقف الخساره ، وقف الخساره ، وقف الخساره " ،، سهمك خسر من 5-8% ، أو ما عدت تشوف سعرك اللي شريته (صار فوق ) شتنطر ! خل عندك الشجاعه وقطه واحتفظ بما تبقى ،، والا خسارتك بتتضاعف !
موفقين

امرك عجيب

موقوف
سؤال جميل جدا اتوقع اللي يرجع راس ماله راح تكون عنده نشوة الانتصار ويحب يمدد وقت اضافي موضوع بوجهة نظري ممتاز ولكل رد من الاخوه الافاضل فائده يجب دراستها

السلام عليكم
بكل صراحة فطستني من الضحك وماقدرت امسك نفسي من الجمل اللي استخدمتها وكنت على وشك الرد على مشاركتك السابقة لبساطتها وحلاوة كلماتها بس انشغلت ..... والحين شفت الشد والجذب والزعل والردود المنفعلة .... ما نبي زعل ولا نبي الخلافات ...
اخوي الفارس الجسور .... ترى الموضوع فوق الممتاز .... وفيه اسقاطات لو الموضوع تافه ما اشارك فيه ابدا ... فعلا عجبني موضوع اخوي يوسف .... ارجو انك لا تحطم كل مجتهد .... هذه محاولات يقوم فيها اخونا يوسف ولازم نشجعه حتى يصل لمرحلة النضوج وسيعرف بوقته متى يكتب وشنويكتب ومتى يتوقف .... الخ
كلنا تعلمنا من التجربة والخطآ ما حد يطلع من بطن امه عبقري .
بس بكل صراحة موضوع قيم جدا مع انه استخدم كلمات قليلة وبسيطة بس معاني كثيرة مفيدة للجميع ... استمر اخوي يوسف تاكد تماما بانك ستواجه كثير من الضغوط والاختلاف بالراى شي طيب وما يزعل ابدا .... مع اني شايف موضوعك ممتاز بس ضحكني الفارس الجسور من القلب . ولم اخذ واعطي بمشاركته ولم اعتبرها اهانة لك لانه قال رايه بكل صراحة بشكل مضحك .
الله يغربل ابليسك فطستني من الضحك الظاهرانك راعي نكتة ... الله يتمم عليك ويجعل ايامك كلها سعادة وفرح .

هلا سوق الاوراق والله يجعل ايامك كلها سعاده ان شاء الله بس مكان قصدي اهين صاحب الموضوع للامانه والجميع محل احترام وزين انك ظحكت عشان تصير مشاركتي شبه مفيده

أعلى