[ عروض الـبـدل ] سعد العبدالله + جابرالأحمد + القيروان + ش غ الصليبخات + صباح الأحمد (السور العقاري)

بومشاري77

عضو نشط
للبدل بيت حكومي في سعدالعبدالله
راس 3 جهات + مقابل جزيره
مع طلب 97 شهر 3 وما قبل
أو
مع أرض موقع في جابرالأحمد
البيت فاضي . . . والتسليم فوري عند التحويل
للاستفسار / بومشاري 97790026
( لعدم الرد أرسل مسج مع تحديد الموضوع وبالتوفيق للجميع )

بومشاري77

عضو نشط
((((( عرض حصري ونادر جدا )))))
للبدل قسيمه في سعدالعبدالله ( القطعه المرغوووبه )
مبنيه دورين ( ينقصها تشطيبات نهائيه )
شارع واحد قرييييبه جدا من المسجد والجمعيه
(( تبعد قسيمتين عن جهة مواقف المسجد ))
البدل مع طلب إسكاني لغاية 30/6/2003
===================================
مواصفات القسيمه :
قريبه جدا من الخدمات
( تبعد قسيمتين فقط من جهة مواقف المسجد )
يوجد عدد 2 درج ( داخلي للمالك + جانبي للمؤجرين )
أمامها إرتداد طول 11 متر / عرض 20 متر = 220 متر
واجهه شرقيه شماليه " ظلال عصر "
واجهه عريضه 20 متر ( تكفي مواقف 14 سياره )
لها 3 مداخل منفصله ( للديوانيه + للصاله + للمؤجرين )
يوجد بيت لفت إلى السطح
تشطيبات ممتاااااازه جدا
تكييف سنترال شركة كولكس
كهرباء الجسار
وايرات الخليج
صحي العدساني
==============================================

تقسيم ونظام البناء :-
- الدور الأرضي : ديوانيه مع حمام ومغاسل + صاله كبيره رئيسيه + صاله داخليه + غرفة نوم ماستر + مخزن + حمام + مطبخ + غرفة خادمه مع حمامها .

- الدور الأول : شقتين :-
الشقه الأولى بالواجهة الأماميه تابعه للأرضي : 3 غرف نوم ( واحده منهم ماستر ) + 2 حمام .
الشقه الثانيه للإيجار : 3 غرف نوم ( واحده منهم ماستر + صاله + 2 حمام + مطبخ ) .
==============================================

السووووم : 72 ألف مع طلب 2001
والبييييييع : إن شاءالله قريب
(( والمالك بياع وجاااااد في البدل ))
السور العقاري
بومشاري / 97790026
(( ملاحظه مهمه : في حالة عدم الرد على التلفون ، يرجى إرسال رساله نصيه مع ذكر الموضوع وشكرا ))

بومشاري77

عضو نشط
للبدل ارض في صباح الاحمد
رواق ( بطن وظهر وسكه )
ارتداد 20 متر تقريبا
مع طلب 2003 وما قبل
السوم 25 ألف
البيع 30 ألف
( المالك بياع وجااااد وجاهز للتوقيع )
بومشاري 97790026

بومشاري77

عضو نشط
عرض مميز للجادين فقط
للبدل قسيمه في سعدالعبدالله
مبنيه 3 أدوار ( دور ونص سكن للمالك + 3 شقق )
شارع مقابل ساحه
( تشطيب ممتاز جدا )
للبدل مع أرض فضاء "موقع" في جابرالأحمد
بومشاري 97790026

بومشاري77

عضو نشط
للبدل ارض في جابرالاحمد قطاع N3
سد مقابل المسجد والمواقف والجمعيه
واجهه 18متر شرقيه "ضلال عصر"
أمامها إرتداد 8,5 متر
للبدل مع طلب لغاية 2002 وما قبل
أو
مع أرض في صباح الأحمد
والمالك جاااد في البدل
بومشاري 97790026

بومشاري77

عضو نشط
للبدل أرض في جابرالاحمد قطاع N3
شارع واحد ( واجهه 18متر شرقيه ظلال عصر)
" لاين 4 بيوت فقط "
وأمامها إرتداد 8،5 متر
مع طلب لغاية 2003 وما قبل
السوم 78 ألف
والبيع قريب جدا
بومشاري 97790026

بومشاري77

عضو نشط
للبدل أرض فضاء في صباح الأحمد
رواااق ( بطن وظهر )
إرتداد 20 متر تقريبا
مع طلب 2000 وما قبل
السوم 17 ألف
البيع قريييييب جدا
والمالك بياع وجاهز
بومشاري 97790026

بومشاري77

عضو نشط
للجادين فقط
للبدل قسيمه في سعدالعبدالله
مبنيه 3 ادوار
تشطيب فوق الممتاز
مع طلب لغاية 2003 وما قبل
((( وبسعر منااااااااااسب جدا )))
بومشاري 97790026
(( لعدم الرد ارسل مسج مع تحديد الموضوع ))

بومشاري77

عضو نشط
للرفع ......... للجادين فقط

بومشاري 97790026

لاتتمسح بالدليل العقاري بعد مافعلته فلا لك حق تضع ( الدليل العقاري سابقا )
امسحها ولايشرفنا عملك لدينا
تنازلنا اول والان خلنا ساكتين

بومشاري77

عضو نشط
لاتتمسح بالدليل العقاري بعد مافعلته فلا لك حق تضع ( الدليل العقاري سابقا )
امسحها ولايشرفنا عملك لدينا
تنازلنا اول والان خلنا ساكتين

الأخ المحترم / أبوعامر ( صاحب مؤسسة الدليل العقاري) :-

- أولا : انت كاتب لاتتمسح بالدليل العقاري بعدما فعلته ؟؟؟
* ردا على كلمتك ( لا تتمسح بالدليل العقاري ) : أحب أقولك أنا لا أتمسح لا بإسم الدليل العقاري ولا بأي إسم غيره أيا كان ، ومافي أحد أفضل من أحد ، وكل واحد يعتز ويفخر بنفسه ويفخر في عمله ...

* اما ردا على كلمتك ( بعد ما فعلته ) : فأنا ولله الحمد لم أفعل شي يغضب الله سبحانه وتعالى ( وكل ما فعلته هو أنني كنت أعمل لديكم ثم قدمت إستقالتي منكم ، وأحببت أن أتوسع في رزقي ، ووفقني الله تعالى وفتحت مؤسسة جديده لحسابي الخاص وأعتقد هذا الشي لا يزعل أحد ولا هو عيب ولا حرام ) ...... ((((( ولكن ما أقدر أفسر هذا إلا من باب الحسد ))))) ....... .

- ثانيا : انت كاتب امسحها ولا يشرفنا عملك لدينا ؟؟؟
* ردا على كلمتك ( إمسحها ) : أحب أقولك إني كتبت هذه الكلمه لكي يعرفونني ويستطيعون الوصول إليً عملائي وزبائني الأعزاء الذين كنت متواصل معهم سابقا ولكي استطيع أن أفيد أي شخص في موضوع البدل أو غيره ، لأنك انت عارف انا لما تركت مكتبكم وطلعت منكم سلمتك رقم التلفون اللي انا كنت شغال عليه وكانو الزبائن يتواصلون معاي على هذا الرقم ، مع العلم اتصلو علي بعض الزبائن وزعلانين منك ويقولون ليش نسأل أبوعامر عن رقمك ويرفض يعطينا الرقم ..... عموما لو هذي الكلمه مضايقتك كان بلغتني وأنا والله حاضر أمسحها على طول ومن غير كل هذا الغلط والكلام اللي انت كاتبه وماله أي داعي ...... ((((( وانا عارف ان هذا من باب الحسد ))))) .......

* أما ردا على كلمتك ( ولا يشرفنا عملك لدينا ) : أحب أقولك معلومه يابوعامر ، ترا أنا اللي تركتك وطلعت منك ، يعني مو انت اللي تركتني ، وانت تدري انك انت اللي كنت متمسك فيني لآخر لحظه ، وهذا لأني أنا عملت معك منذ بداية افتتاح مؤسستكم وأنا لي دور كبير في تأسيس وتقوية مؤسستكم وفي هذه المده لله الحمد كسبت زبائن وعملاء كثيرين ، ولذلك ما تبيني أخليك وأطلع منك فكيف تقول لا يشرفنا عملك لدينا ( يعني انت قاعد تناقض نفسك بنفسك ) وهذي ماهي غريبه عليك لانك طول عمرك تشوف نفسك على صح والناس كلها على غلط ) ، فما أقولك يابوعامر إنك غلط تقول لشخص ( لايشرفنا عملك لدينا ) وهو كان يعمل معك بكل إخلاص في عمله طوال المده التي عمل بها ...... (((( ولكن انا عارف انك تكتب هذا الكلام من الحسد اللي فيك ))))) ......

- ثالثا : انت كاتب تنازلنا أول والان خلنا ساكتين ؟؟؟
* ردا على كلمتك ( تنازلنا أول ) : أنا ما أذكر إنك تنازلت عن أي شي إطلاااااااقا ، ومو صحيح هذا الكلام انك تنازلت عن شي ، وانا اعرفك اكثر من نفسي انك مستحيل تتنازل عن شي لك حق فيه ، وبالعكس انت ماتنازلت انت هاجمتني هجوم حاد وغير طببيعي (( ولكن للأسف أن هجومك لم يكن بطريقه رجوليه وهي المواجهه والتفاهم بالأسلوب الراقي ... بالعكس كان هجومك بطرق تافهه وهي اعلان في الجرائد وكلام مزيف وكذب في الدواوين وكلام واتهامات غير صحيحه عند اصدقائنا المكاتب العقاريه . . . إلخ - مع العلم إني عرضت عليك المواجهه والتفاهم عن طريق الأخ / بدر ولكن إنت رفضت المواجهه لأنك تعرف نفسك إنك على غلط )) ولكن أنا عارف إن قصدك من وراء كل هجومك بالطرق اللي اتبعتها ضدي هي تشويه سمعتي وقطع رزقي ومن الحسد الذي يملأ قلبك ، ولكن أعتقد إنك لاحظت إني ما نزلت نفسي لمستوى الكلام أو الأفعال اللي إنت نزلت نفسك لها ، وهذا ولله الحمد أعتبره ثقه كبيره في نفسي ، وإني أنا عارف وعلى يقين ومتأكد تماما إنك مهما قلت أو تكلمت عني بقصد تشويه السمعه وقطع الرزق لم ولن تؤثر على باب رزقي نهائيا لأن الرزق بيد واحد لاشريك له ...... ((((( وايضا هذا من الحسد اللي فيك ))))) .......

* أما ردا على كلمتك ( والآن خلنا ساكتين ) : لا يابوعامر لاتسكت عن حقك ، بالعكس طالب بحقك ولكن إذا كان بوجه حق وليس بالغصب والتحايل على الناس ، وإذا إنت شايف لك حق عندي تعال وحياك الله ومكتبي مفتوح لك ولغيرك وفي أي وقت والعين أوسع من الدار ، وحتى لو أردت أن ندخل أحد مشايخ الدين وأهل العلم فأنا ليس لدي أي مانع وجاهز في أي وقت [[[[[ ولكن مثل ما قلت لك بالحق وليس بالتحايل ]]]]] .....

* وأحب أقولك يابوعامر : ان موقع المؤشرنت موقع مميز ومهم جدا وهو يخدم شريحه كبيره من الشركات والمؤسسات والأفراد وهو موقع وضع للإعلانات والعمل وليس موقع للمشاكل الشخصيه وللألفاض السيئه التي تتلفظ فيها إنت أوغيرك (( مع العلم إنك رجل متدين وملتزم ولكن بأسلوبك هذا ثق تماما أنك تعكس صورة الأشخاص الملتزمين والمتدينين أمام الناس )) ولاينبغي منك ان تتكلم وتتلفظ بكلمات غير لائقه في هذا الموقع وأمام الأخوان أعضاء الموقع والزوار ...
فيا أخ بوعامر هذا الكلام اللي انت كتبته والله عيب عليك وماله داعي تقوله أمام الناس ، وانا بإستطاعتي أن أرد عليك وأندفع وأهاجمك بنفس الاسلوب ولكن ولله الحمد أن الله سبحانه وتعالى أعطاني عقل كبير ، وإذا عندك كلام وحاب تقوله اتصل فيني أو ارسل رساله على الخاص .

* كلمه أخيره ونصيحه لك يابوعامر : عندما ترى ما تتمناه عند غيرك قل : ربي أدمها عليهم ، وارزقني كما رزقتهم ، وأطرد عنك داء الحسد ، لتسعد وترزق من الله فخزائنه لا تنفذ .

* قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) : لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولا تدابروا وكونوا عباد الله إخوانا .
============================================================
وللعلم إذا هذي الكلمة (( الدليل العقاري سابقا )) مضايقتك ، أبشر ما طلبت شي والحين راح أشيلها ، وانت تدري ولله الحمد اسمي معروف بالسوق والسمعه طيبه ولله الحمد ، ومحد ياخذ غير رزقه ، ورزق الجميع على الله سبحانه وتعالى مو على اسم الدليل العقاري ولا غيره .....
=======================================================
عموما سامحونا يا أخواننا الأعزاء " أعضاء الموقع والزوار " على الإطاله وعلى ما قلناه ، وأنا على علم
ان الموقع ليس للمشاكل الشخصيه ، ولأن أخونا أبوعامر (( هداه الله )) كتب ما كتبه عني على
العام ، فأنا بدوري لايمكنني أن أصمت ولكن لابد أن أرد عليه على كل كلمه قالها
وعلى إتهاماته لي ، وأتمنى أن أكون لم أخطئ بحقه ولم أتلفظ
بأي ألفاظ سيئه ، وشكرا جزيلا للجميع .
أخوكم /
بومشاري 97790026
مؤسسة السور الذهبي العقاريه

الأخ المحترم / أبوعامر ( صاحب مؤسسة الدليل العقاري) :-

- أولا : انت كاتب لاتتمسح بالدليل العقاري بعدما فعلته ؟؟؟
* ردا على كلمتك ( لا تتمسح بالدليل العقاري ) : أحب أقولك أنا لا أتمسح لا بإسم الدليل العقاري ولا بأي إسم غيره أيا كان ، ومافي أحد أفضل من أحد ، وكل واحد يعتز ويفخر بنفسه ويفخر في عمله ...

* اما ردا على كلمتك ( بعد ما فعلته ) : فأنا ولله الحمد لم أفعل شي يغضب الله سبحانه وتعالى ( وكل ما فعلته هو أنني كنت أعمل لديكم ثم قدمت إستقالتي منكم ، وأحببت أن أتوسع في رزقي ، ووفقني الله تعالى وفتحت مؤسسة جديده لحسابي الخاص وأعتقد هذا الشي لا يزعل أحد ولا هو عيب ولا حرام ) ...... ((((( ولكن ما أقدر أفسر هذا إلا من باب الحسد ))))) ....... .

- ثانيا : انت كاتب امسحها ولا يشرفنا عملك لدينا ؟؟؟
* ردا على كلمتك ( إمسحها ) : أحب أقولك إني كتبت هذه الكلمه لكي يعرفونني ويستطيعون الوصول إليً عملائي وزبائني الأعزاء الذين كنت متواصل معهم سابقا ولكي استطيع أن أفيد أي شخص في موضوع البدل أو غيره ، لأنك انت عارف انا لما تركت مكتبكم وطلعت منكم سلمتك رقم التلفون اللي انا كنت شغال عليه وكانو الزبائن يتواصلون معاي على هذا الرقم ، مع العلم اتصلو علي بعض الزبائن وزعلانين منك ويقولون ليش نسأل أبوعامر عن رقمك ويرفض يعطينا الرقم ..... عموما لو هذي الكلمه مضايقتك كان بلغتني وأنا والله حاضر أمسحها على طول ومن غير كل هذا الغلط والكلام اللي انت كاتبه وماله أي داعي ...... ((((( وانا عارف ان هذا من باب الحسد ))))) .......

* أما ردا على كلمتك ( ولا يشرفنا عملك لدينا ) : أحب أقولك معلومه يابوعامر ، ترا أنا اللي تركتك وطلعت منك ، يعني مو انت اللي تركتني ، وانت تدري انك انت اللي كنت متمسك فيني لآخر لحظه ، وهذا لأني أنا عملت معك منذ بداية افتتاح مؤسستكم وأنا لي دور كبير في تأسيس وتقوية مؤسستكم وفي هذه المده لله الحمد كسبت زبائن وعملاء كثيرين ، ولذلك ما تبيني أخليك وأطلع منك فكيف تقول لا يشرفنا عملك لدينا ( يعني انت قاعد تناقض نفسك بنفسك ) وهذي ماهي غريبه عليك لانك طول عمرك تشوف نفسك على صح والناس كلها على غلط ) ، فما أقولك يابوعامر إنك غلط تقول لشخص ( لايشرفنا عملك لدينا ) وهو كان يعمل معك بكل إخلاص في عمله طوال المده التي عمل بها ...... (((( ولكن انا عارف انك تكتب هذا الكلام من الحسد اللي فيك ))))) ......

- ثالثا : انت كاتب تنازلنا أول والان خلنا ساكتين ؟؟؟
* ردا على كلمتك ( تنازلنا أول ) : أنا ما أذكر إنك تنازلت عن أي شي إطلاااااااقا ، ومو صحيح هذا الكلام انك تنازلت عن شي ، وانا اعرفك اكثر من نفسي انك مستحيل تتنازل عن شي لك حق فيه ، وبالعكس انت ماتنازلت انت هاجمتني هجوم حاد وغير طببيعي (( ولكن للأسف أن هجومك لم يكن بطريقه رجوليه وهي المواجهه والتفاهم بالأسلوب الراقي ... بالعكس كان هجومك بطرق تافهه وهي اعلان في الجرائد وكلام مزيف وكذب في الدواوين وكلام واتهامات غير صحيحه عند اصدقائنا المكاتب العقاريه . . . إلخ - مع العلم إني عرضت عليك المواجهه والتفاهم عن طريق الأخ / بدر ولكن إنت رفضت المواجهه لأنك تعرف نفسك إنك على غلط )) ولكن أنا عارف إن قصدك من وراء كل هجومك بالطرق اللي اتبعتها ضدي هي تشويه سمعتي وقطع رزقي ومن الحسد الذي يملأ قلبك ، ولكن أعتقد إنك لاحظت إني ما نزلت نفسي لمستوى الكلام أو الأفعال اللي إنت نزلت نفسك لها ، وهذا ولله الحمد أعتبره ثقه كبيره في نفسي ، وإني أنا عارف وعلى يقين ومتأكد تماما إنك مهما قلت أو تكلمت عني بقصد تشويه السمعه وقطع الرزق لم ولن تؤثر على باب رزقي نهائيا لأن الرزق بيد واحد لاشريك له ...... ((((( وايضا هذا من الحسد اللي فيك ))))) .......

* أما ردا على كلمتك ( والآن خلنا ساكتين ) : لا يابوعامر لاتسكت عن حقك ، بالعكس طالب بحقك ولكن إذا كان بوجه حق وليس بالغصب والتحايل على الناس ، وإذا إنت شايف لك حق عندي تعال وحياك الله ومكتبي مفتوح لك ولغيرك وفي أي وقت والعين أوسع من الدار ، وحتى لو أردت أن ندخل أحد مشايخ الدين وأهل العلم فأنا ليس لدي أي مانع وجاهز في أي وقت [[[[[ ولكن مثل ما قلت لك بالحق وليس بالتحايل ]]]]] .....

* وأحب أقولك يابوعامر : ان موقع المؤشرنت موقع مميز ومهم جدا وهو يخدم شريحه كبيره من الشركات والمؤسسات والأفراد وهو موقع وضع للإعلانات والعمل وليس موقع للمشاكل الشخصيه وللألفاض السيئه التي تتلفظ فيها إنت أوغيرك (( مع العلم إنك رجل متدين وملتزم ولكن بأسلوبك هذا ثق تماما أنك تعكس صورة الأشخاص الملتزمين والمتدينين أمام الناس )) ولاينبغي منك ان تتكلم وتتلفظ بكلمات غير لائقه في هذا الموقع وأمام الأخوان أعضاء الموقع والزوار ...
فيا أخ بوعامر هذا الكلام اللي انت كتبته والله عيب عليك وماله داعي تقوله أمام الناس ، وانا بإستطاعتي أن أرد عليك وأندفع وأهاجمك بنفس الاسلوب ولكن ولله الحمد أن الله سبحانه وتعالى أعطاني عقل كبير ، وإذا عندك كلام وحاب تقوله اتصل فيني أو ارسل رساله على الخاص .

* كلمه أخيره ونصيحه لك يابوعامر : عندما ترى ما تتمناه عند غيرك قل : ربي أدمها عليهم ، وارزقني كما رزقتهم ، وأطرد عنك داء الحسد ، لتسعد وترزق من الله فخزائنه لا تنفذ .

* قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) : لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولا تدابروا وكونوا عباد الله إخوانا .
============================================================
وللعلم إذا هذي الكلمة (( الدليل العقاري سابقا )) مضايقتك ، أبشر ما طلبت شي والحين راح أشيلها ، وانت تدري ولله الحمد اسمي معروف بالسوق والسمعه طيبه ولله الحمد ، ومحد ياخذ غير رزقه ، ورزق الجميع على الله سبحانه وتعالى مو على اسم الدليل العقاري ولا غيره .....
=======================================================
عموما سامحونا يا أخواننا الأعزاء " أعضاء الموقع والزوار " على الإطاله وعلى ما قلناه ، وأنا على علم
ان الموقع ليس للمشاكل الشخصيه ، ولأن أخونا أبوعامر (( هداه الله )) كتب ما كتبه عني على
العام ، فأنا بدوري لايمكنني أن أصمت ولكن لابد أن أرد عليه على كل كلمه قالها
وعلى إتهاماته لي ، وأتمنى أن أكون لم أخطئ بحقه ولم أتلفظ
بأي ألفاظ سيئه ، وشكرا جزيلا للجميع .
أخوكم /
بومشاري 97790026
مؤسسة السور الذهبي العقاريه
قال تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَكُونُواْ مَعَ الصَّادِقِينَ)
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا . = رواه مسلم
يابو مشاري لاتضلل الناس
الي يسمعك يقول ظالمك واحاربك عشان طلعت ووقف شغلي والمؤسسة واقفه عليك الحمدلله الرزق بيد الله وعيب عليك قلب الحقائق وترا انا عندي شهود وعندي ادله
واللي يسمعك شايل المكتب وتداوم وترد على الاتصالات وانك اسست المكتب والكل يعرف المكتب شغال قبل لاتتوظف عندي بسنتين ويعرفون الدليل العقاري وابو عامر
بل لما اشتغلت عندي سببت لي اكثر من مشكله وانت تعرف واخرها لما تطلب عمولة 1000د.ك زيادة غير عموله المكتب من بدلة قسيمة سعدالعبدالله ق9 العنزي والرشيدي (بدون علمي )العنزي والرشيدي موجودين وفي شهود وابو فهد السلس شاهد والحمدلله انهم موجودين والحمدلله انا حليتها
واللي يسمعك اني زعلان عشان طلعت عيب عليك ولعلمك ويعلم الجميع طلعو قبلك 9 وفتحو مكاتب ولم ازعل عليهم وعلاقتي معاهم اكثم من اي مكتب والله يرزقهم ويوسع عليهم وافتخرانهم كانو يعملون عندي لأمانتهم وصدقهم وانا ما اوقف بطريق احد واكبر مثال ابو فهد السلس وتعرفه ولايحتاج اسمي المكتب وابو عبيد وهو شغال وتعرفه كلهم ونعم فيهم وهذي سنه الحياه ولاراح اربطهم عندي طول العمر
ولاكن الي يطلع من المكتب وياخذ عروضي اسامي الملاك والزباين وارقامهم ويدق عليهم هذي ماتسميها وعندي شهود وتاخذ 900 د.ك (بدون علمي) كل هذا وانا مسافر ولما طالبتك فيهم ارسلت لي ورقه والورقه ترا موجوده والورقه تدينك وضدك
وانت تدري لو اني ردي مايردني غير خيانه امانه ولاكن ردني عنك ابو حمد وثاني شيء العشره اللي قضيتها معانا ولاينفع الطيب بالردي وتعرف شنو سويت لك وعطيتك ولاطالبتك فيهم ولاكن اعمل طيب والله لايحرمنا الاجر
ولاكن الكلام ماقل ودل انا ارسلت لك انك تغير الاسم بالمنتدى ولاتحط لوحات بالشارع وتكتب الدليل العقاري سابقا الي يقراها علباله تغير الاسم من الدليل العقاري إلى السور العقاري

والله على ماقوله شهيد

بومشاري77

عضو نشط
قال تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَكُونُواْ مَعَ الصَّادِقِينَ)
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا . = رواه مسلم
يابو مشاري لاتضلل الناس
الي يسمعك يقول ظالمك واحاربك عشان طلعت ووقف شغلي والمؤسسة واقفه عليك الحمدلله الرزق بيد الله وعيب عليك قلب الحقائق وترا انا عندي شهود وعندي ادله
واللي يسمعك شايل المكتب وتداوم وترد على الاتصالات وانك اسست المكتب والكل يعرف المكتب شغال قبل لاتتوظف عندي بسنتين ويعرفون الدليل العقاري وابو عامر
بل لما اشتغلت عندي سببت لي اكثر من مشكله وانت تعرف واخرها لما تطلب عمولة 1000د.ك زيادة غير عموله المكتب من بدلة قسيمة سعدالعبدالله ق9 العنزي والرشيدي (بدون علمي )العنزي والرشيدي موجودين وفي شهود وابو فهد السلس شاهد والحمدلله انهم موجودين والحمدلله انا حليتها
واللي يسمعك اني زعلان عشان طلعت عيب عليك ولعلمك ويعلم الجميع طلعو قبلك 9 وفتحو مكاتب ولم ازعل عليهم وعلاقتي معاهم اكثم من اي مكتب والله يرزقهم ويوسع عليهم وافتخرانهم كانو يعملون عندي لأمانتهم وصدقهم وانا ما اوقف بطريق احد واكبر مثال ابو فهد السلس وتعرفه ولايحتاج اسمي المكتب وابو عبيد وهو شغال وتعرفه كلهم ونعم فيهم وهذي سنه الحياه ولاراح اربطهم عندي طول العمر
ولاكن الي يطلع من المكتب وياخذ عروضي اسامي الملاك والزباين وارقامهم ويدق عليهم هذي ماتسميها وعندي شهود وتاخذ 900 د.ك (بدون علمي) كل هذا وانا مسافر ولما طالبتك فيهم ارسلت لي ورقه والورقه ترا موجوده والورقه تدينك وضدك
وانت تدري لو اني ردي مايردني غير خيانه امانه ولاكن ردني عنك ابو حمد وثاني شيء العشره اللي قضيتها معانا ولاينفع الطيب بالردي وتعرف شنو سويت لك وعطيتك ولاطالبتك فيهم ولاكن اعمل طيب والله لايحرمنا الاجر
ولاكن الكلام ماقل ودل انا ارسلت لك انك تغير الاسم بالمنتدى ولاتحط لوحات بالشارع وتكتب الدليل العقاري سابقا الي يقراها علباله تغير الاسم من الدليل العقاري إلى السور العقاري

والله على ماقوله شهيد

يابوعامر انا ما أظلل الناس ..... ولكن لازم نبين بعض الامور الغير صحيحه والاكاذيب التي تكذبها انت وتلفقها لغيرك ..

احب اقولك نعم انت ظالمني وقاعد تحاربني والدليل على ذلك انك أكلت علي مبالغ ماديه واحب ابلغك اني ماني محللك ليوم الدين وما اقول الا حسبي الله عليك في رزقق مثل ما اكلت تعبي وعند الله سبحانه وتعالى مايضيع شي . وانا عمري ما قلبت الحقائق وانت الذي قاعد تقلب الحقائق بتصرفاتك الطفوليه ، وتقول عندك شهود وعندك ادله ((أتمنا انك تذكر اسماء الشهود وتذكر الادله وفي هذه الصفحه علشان نعرف ماهي الادله اللي عندك ، ونعرف الشهود يشهدون على شنو بالضبط .

اما على كلامك تقول اللي يسمعك يقول شايل المكتب وتداوم وترد على الاتصالات واني اسست المكتب : انا ما قلت اني اسست المكتب بالعكس انا قلت انا لي دور كبير في تاسيس المكتب ( واللي يسمعك الحين يقول المكتب ماسك بيعات الديره كلها ) مكتبك حاله حال أي مكتب ثاني ، ماني عارف ليش المهايط الزايد ، وبالنسبه للدوام انا كنت مداوم حالي حال غيري بغض النظر ممكن كان عندي تاخير او من هذا النوع ولكن كان هذا الشي مو مضايقك نهائيا لانك تدري انا شغال عدل في المكتب وقاعد ادخل وانتج للمكتب ولو كان هذا الكلام غير صحيح ماكان بقيت في المكتب 4 سنوات تقريبا ، أما انك تقول المكتب شغال قبل ما اشتغل عندكم بسنتين فهذا كذب منك يابوعامر وغير صحيح لاني اشتغلت في المكتب من ثاني شهر من افتتاح المكتب ، ماله داعي تزيد المده من شهرين إلى سنتين .

اما تقول اني سببت مشاكل للمكتب فهذا غير صحيح اطلاقا خاصة كلمة ( آخرها ) كأنك تحب تبين وتقصد بهذه الكلمه انني صاحب مشاكل كثيره : انا عملت في مؤسستكم لمدة 4 سنوات تقريبا ولله الحمد لم يصدر مني أي مشكله نهائيا ولو أنني صاحب مشاكل كان مابقيت طول هذه المده في المؤسسه ، اما المشكله التي تتحدث عنها فهي ليست مشكله وهي : ان احد الزبائن أتى إلى المكتب وكان يبحث عن شراء عقار وهو في عجله من أمره : وبلغني أنه عرض على جميع موظفي المكاتب العقاريه بأن الموظف الذي سوف يوفر له هذا العقار سوف يدفع له مبلغ 500 دينار زيادة غير دلالة المكتب ( وهذا عرض من العميل نفسه وليس إجباري عليه ) وليس كما قلت 1000 دينار فلماذا الكذب يابوعامر ( والله عيب عليك تكذب وانت شخص متدين وملتزم ) ، ومع العلم ان الشخص لم يلتزم بالاتفاق ولم يدفع أي مبلغ نهائيا ، وتقول بدون علمك ... ليش انت ما اخذت عمولتك كامله ، مالك حق تطلب شي ليس لك لأن العميل كان عارض هذا العرض للموظف وليس للمؤسسه ولكن هذا من الطمع الزايد اللي فيك والعين الضيقه لانك هذا طبعك يابوعامر اللي عندك مومكفيك ودائما عينك على غيرك .
اما اذا تقولي العنزي والرشيدي وابوفهد السلس شهود : اتمنى انك تستخدم عقلك ولو لمره واحده في حياتك ، لان اذا تبي العنزي يشهد ضدي : كيف يشهد ضدي وهو خصم بالنسبه لي ، اما الرشيدي ماعنده أي خبر في الموضوع ولم يكن معنا اثناء الاتفاق فكيف يشهد وهو لم يرى أي شي ولم يسمع أي شيئ ، أما ابوفهد السلس أنا شخصيا اتصلت فيه وسألته عن الموضوع فقال يابومشاري اشهد على شنو وانا لاشفت شي ولا سمعت شي ... ولا تقول ( أنا حليتها ) لانك انت ماحليت أي شي نهائيا واللي حل الموضوع شخص من اقارب العميل وانهينا الموضوع انا وإياه ، فلماذا تقول انا حليتها ( إنت حل مشاكلك بالاول ) .

ومن ناحية انك زعلان علشان انا طلعت منك : ايه نعم انت زعلان ومتضايق اني طلعت منك ، وخلاص عاد فضها سيره والله عيب عليك اللي تقوله وبطل من سوالف الجهال الصغار ، وهذا انت تقول بنفسك طلعوا قبلك 9 اشخاص ، ما سألت نفسك ليش كل الناس اللي يشتغلون معاك ما يطولون عندك .
وبالعكس كل الناس اللي طلعو منك زعلت منهم وهاجمتهم ولكن مو بالطريقه اللي سويتها معاي لانهم كلهم ما طولوا معاك فترة كبيره مثلي ، وماله داعي اقول الموظف المصري اللي طلع منك شنو سويت معاه في مخفر الشرطه والموضوع انقلب عليك ، اما ابوعبيد وابو فهد السلس انت تدري انهم ما عملوا معاك الا فترة بسيطه ، مع العلم انك كنت موقعهم على اوراق انهم يتعهدون ما يطلعون من مؤسستكم ويروحون مؤسسه ثانيه وأنا الوحيد اللي رفض هذا الموضوع ، وانت كاتب هذي سنة الحياة وماراح اربطهم طول العمر (( يعني انت قاعد تناقض نفسك بنفسك وهذي مو غريبه عليك )) .

اما على سالفة اللي يطلع من المكتب وياخذ عروض واسامي الملاك والزبائن وارقامهم : والله ما ادري شنو اقولك ، لانك تحسسني انك تبي تتملك الزبائن والا أصحاب البيوت ، انا يابوعامر عن نفسي الحمد لله لم اخذ من مكتبكم لا عروض ولا زبائن ، وانت عارف ان جميع العروض اللي بالسوق هي نفسها اللي بكل المكاتب ، والزبائن هم ليسو ملك لأي أحد لأنهم زبائن سوق ، يعني الزبون يتبع مصلحته وله حق أن يذهب لأي مكتب ، وحط في بالك المكتب اللي سمعته طيبه أكيد راح تجيه الزبائن والعروض ، وياريت تخلي الشهود اللي عندك يدخلون معانا في الحديث على هذه الصفحه ويقولون رايهم ويقولون يشهدون على شنو بالضبط .

أما سالفة المبلغ 900 دينار ، أنا لم آخذ منك صدقه وهذ المبلغ انت تعرفه تماما وعندك اوراق فيه وتعرف جديا حق شنو بالضبط وهو عمولات متأخره قيمتها 700 دينار و 200 دينار راتب ، وانا ما اخذتها إلا لما بلغتك فيها فكيف تقول بدون علمي وتقول وانا مسافر وانت اللي قلتلي اذا جاء هذا المبلغ خذه لك بالكامل علشان المبلغ ( العمولات المتأخره) اللي عليك تخف يابوعامر ، وفعلا لما جيت من السفر طالبتني فيه وبلغتك وفصلتلك كل العمولات اللي فيه المتأخره ، وأدري الورقه موجوده عندك ويوجد عندي نسخه منها ، ( لكن ماني عارف شلون يعني تدينني وضدي ) كأنك قاعد تخبط بالكلام .
أقول لاتسوي لي نفسك شريف روما وتحسسني إني سرقتك ولا أكلتك ؟؟؟ أقول لا تسوي لي سوالف وتقول لو إني ردي وماني عارف شنو وخيانة أمانه وماني عارف إيش ، أقول اترك عنك السوالف والمهايط ولا تسوي نفسك شريف على راسي ، واذا لك حق عندي أو شايف إني أكلت عليك أي شي تدل المحكمه وتقدر تاخذ حقك (هذا إذا كان لك حق ) ، والأخ بدر أبوحمد خله على صوب لأنك سودت وجهه ولا خليت له أي احترام ، أما عن العشره اللي تتكلم عنها ( بصراحه شر البلية ما يضحك ) إنت أصلا ما تعرف شي إسمه عشره ، ولا خليت فيها أي قيمه للعشره ، أما ردا على كلامك تقول ( ولا ينفع الطيب بالردي ) فهذا الكلام أنا اللي أوجهه لك ، لأن السوالف والكلام اللي صدر منك ما يسويها إلا الردي ، ولا تقعد تكتب لي ( سويت لك وعطيتك ولا طالبتك فيهم ، وتكتب لي اعمل طيب والله لايحرمنا الاجر ) كأنك تحسسني إنك تتصدق علي ( ما أقول غير الحمد لله والشكر على نعمة العقل ) يابوعامر لاتشوفني طول الفترة اللي مضت مطنشك وساكت عنك وتاركك تتكلم ، تراك انت حدك ماخذ مغلب بنفسك وعايش الدور وتراك انت ما اعطيتني من جيبك ولا تصدقت علي ومنتك بالتراب ، لا يبه أنا اعمل موظف واخذ منك راتب مقابل عمل ومنتك بالتراب .

اما تقول انا ارسلت لك انك تغير الاسم بالمنتدى : نعم انا كنت كاتب أبومشاري (السور العقاري سابقا) ولكن ( بهذا المنتدى فقط لاغير) وقلتلك خلاص اذا الكلمه مضايقتك قولي وانا اشيلها وشلتها وانتهى الموضوع ، لكن لاتقعد تكذب وتقولي تحط لوحات بالشارع وتكتب عليها (الدليل العقاري سابقا) انا متى كتبت على لوحه بالشارع (الدليل العقاري سابقا) ليش يابوعامر تألف كلام من عندك لاني عمري ما حطيت اعلان بالشارع وكتبت عليه اسم مكتبكم وبعدين ليش احط اسم مكتبكم شنو ما عندنا اسم ولا شنو ... والله صج شي يضحك .

عموما اترك عنك سالفة ( اللي يقراها علباله تغير الاسم من الدليل العقاري الى السور العقاري ) وانت فاهم وتدري ان الكلمه انا كاتبها تحت اسمي لكي يستطيع عملائي السابقين الوصول لي وهذا الشي هو اللي مضايقك .

* ونصيحه حاول تشيل آخر كلمه انت كاتبها وهي ( والله على ما أقول شهيد ) لأنك طول عمرك تحلف بدون صدق .

* ومثل ما قلتلك تراني ماني مسامحك على المبلغ اللي لي عندك ومنت محلل منيه ليوم الدين وحسبي الله عليك في رزقك مثل ما اكلت حقي .

يابوعامر انا ما أظلل الناس ..... ولكن لازم نبين بعض الامور الغير صحيحه والاكاذيب التي تكذبها انت وتلفقها لغيرك ..

احب اقولك نعم انت ظالمني وقاعد تحاربني والدليل على ذلك انك أكلت علي مبالغ ماديه واحب ابلغك اني ماني محللك ليوم الدين وما اقول الا حسبي الله عليك في رزقق مثل ما اكلت تعبي وعند الله سبحانه وتعالى مايضيع شي . وانا عمري ما قلبت الحقائق وانت الذي قاعد تقلب الحقائق بتصرفاتك الطفوليه ، وتقول عندك شهود وعندك ادله ((أتمنا انك تذكر اسماء الشهود وتذكر الادله وفي هذه الصفحه علشان نعرف ماهي الادله اللي عندك ، ونعرف الشهود يشهدون على شنو بالضبط .

اما على كلامك تقول اللي يسمعك يقول شايل المكتب وتداوم وترد على الاتصالات واني اسست المكتب : انا ما قلت اني اسست المكتب بالعكس انا قلت انا لي دور كبير في تاسيس المكتب ( واللي يسمعك الحين يقول المكتب ماسك بيعات الديره كلها ) مكتبك حاله حال أي مكتب ثاني ، ماني عارف ليش المهايط الزايد ، وبالنسبه للدوام انا كنت مداوم حالي حال غيري بغض النظر ممكن كان عندي تاخير او من هذا النوع ولكن كان هذا الشي مو مضايقك نهائيا لانك تدري انا شغال عدل في المكتب وقاعد ادخل وانتج للمكتب ولو كان هذا الكلام غير صحيح ماكان بقيت في المكتب 4 سنوات تقريبا ، أما انك تقول المكتب شغال قبل ما اشتغل عندكم بسنتين فهذا كذب منك يابوعامر وغير صحيح لاني اشتغلت في المكتب من ثاني شهر من افتتاح المكتب ، ماله داعي تزيد المده من شهرين إلى سنتين .

اما تقول اني سببت مشاكل للمكتب فهذا غير صحيح اطلاقا خاصة كلمة ( آخرها ) كأنك تحب تبين وتقصد بهذه الكلمه انني صاحب مشاكل كثيره : انا عملت في مؤسستكم لمدة 4 سنوات تقريبا ولله الحمد لم يصدر مني أي مشكله نهائيا ولو أنني صاحب مشاكل كان مابقيت طول هذه المده في المؤسسه ، اما المشكله التي تتحدث عنها فهي ليست مشكله وهي : ان احد الزبائن أتى إلى المكتب وكان يبحث عن شراء عقار وهو في عجله من أمره : وبلغني أنه عرض على جميع موظفي المكاتب العقاريه بأن الموظف الذي سوف يوفر له هذا العقار سوف يدفع له مبلغ 500 دينار زيادة غير دلالة المكتب ( وهذا عرض من العميل نفسه وليس إجباري عليه ) وليس كما قلت 1000 دينار فلماذا الكذب يابوعامر ( والله عيب عليك تكذب وانت شخص متدين وملتزم ) ، ومع العلم ان الشخص لم يلتزم بالاتفاق ولم يدفع أي مبلغ نهائيا ، وتقول بدون علمك ... ليش انت ما اخذت عمولتك كامله ، مالك حق تطلب شي ليس لك لأن العميل كان عارض هذا العرض للموظف وليس للمؤسسه ولكن هذا من الطمع الزايد اللي فيك والعين الضيقه لانك هذا طبعك يابوعامر اللي عندك مومكفيك ودائما عينك على غيرك .
اما اذا تقولي العنزي والرشيدي وابوفهد السلس شهود : اتمنى انك تستخدم عقلك ولو لمره واحده في حياتك ، لان اذا تبي العنزي يشهد ضدي : كيف يشهد ضدي وهو خصم بالنسبه لي ، اما الرشيدي ماعنده أي خبر في الموضوع ولم يكن معنا اثناء الاتفاق فكيف يشهد وهو لم يرى أي شي ولم يسمع أي شيئ ، أما ابوفهد السلس أنا شخصيا اتصلت فيه وسألته عن الموضوع فقال يابومشاري اشهد على شنو وانا لاشفت شي ولا سمعت شي ... ولا تقول ( أنا حليتها ) لانك انت ماحليت أي شي نهائيا واللي حل الموضوع شخص من اقارب العميل وانهينا الموضوع انا وإياه ، فلماذا تقول انا حليتها ( إنت حل مشاكلك بالاول ) .

ومن ناحية انك زعلان علشان انا طلعت منك : ايه نعم انت زعلان ومتضايق اني طلعت منك ، وخلاص عاد فضها سيره والله عيب عليك اللي تقوله وبطل من سوالف الجهال الصغار ، وهذا انت تقول بنفسك طلعوا قبلك 9 اشخاص ، ما سألت نفسك ليش كل الناس اللي يشتغلون معاك ما يطولون عندك .
وبالعكس كل الناس اللي طلعو منك زعلت منهم وهاجمتهم ولكن مو بالطريقه اللي سويتها معاي لانهم كلهم ما طولوا معاك فترة كبيره مثلي ، وماله داعي اقول الموظف المصري اللي طلع منك شنو سويت معاه في مخفر الشرطه والموضوع انقلب عليك ، اما ابوعبيد وابو فهد السلس انت تدري انهم ما عملوا معاك الا فترة بسيطه ، مع العلم انك كنت موقعهم على اوراق انهم يتعهدون ما يطلعون من مؤسستكم ويروحون مؤسسه ثانيه وأنا الوحيد اللي رفض هذا الموضوع ، وانت كاتب هذي سنة الحياة وماراح اربطهم طول العمر (( يعني انت قاعد تناقض نفسك بنفسك وهذي مو غريبه عليك )) .

اما على سالفة اللي يطلع من المكتب وياخذ عروض واسامي الملاك والزبائن وارقامهم : والله ما ادري شنو اقولك ، لانك تحسسني انك تبي تتملك الزبائن والا أصحاب البيوت ، انا يابوعامر عن نفسي الحمد لله لم اخذ من مكتبكم لا عروض ولا زبائن ، وانت عارف ان جميع العروض اللي بالسوق هي نفسها اللي بكل المكاتب ، والزبائن هم ليسو ملك لأي أحد لأنهم زبائن سوق ، يعني الزبون يتبع مصلحته وله حق أن يذهب لأي مكتب ، وحط في بالك المكتب اللي سمعته طيبه أكيد راح تجيه الزبائن والعروض ، وياريت تخلي الشهود اللي عندك يدخلون معانا في الحديث على هذه الصفحه ويقولون رايهم ويقولون يشهدون على شنو بالضبط .

أما سالفة المبلغ 900 دينار ، أنا لم آخذ منك صدقه وهذ المبلغ انت تعرفه تماما وعندك اوراق فيه وتعرف جديا حق شنو بالضبط وهو عمولات متأخره قيمتها 700 دينار و 200 دينار راتب ، وانا ما اخذتها إلا لما بلغتك فيها فكيف تقول بدون علمي وتقول وانا مسافر وانت اللي قلتلي اذا جاء هذا المبلغ خذه لك بالكامل علشان المبلغ ( العمولات المتأخره) اللي عليك تخف يابوعامر ، وفعلا لما جيت من السفر طالبتني فيه وبلغتك وفصلتلك كل العمولات اللي فيه المتأخره ، وأدري الورقه موجوده عندك ويوجد عندي نسخه منها ، ( لكن ماني عارف شلون يعني تدينني وضدي ) كأنك قاعد تخبط بالكلام .
أقول لاتسوي لي نفسك شريف روما وتحسسني إني سرقتك ولا أكلتك ؟؟؟ أقول لا تسوي لي سوالف وتقول لو إني ردي وماني عارف شنو وخيانة أمانه وماني عارف إيش ، أقول اترك عنك السوالف والمهايط ولا تسوي نفسك شريف على راسي ، واذا لك حق عندي أو شايف إني أكلت عليك أي شي تدل المحكمه وتقدر تاخذ حقك (هذا إذا كان لك حق ) ، والأخ بدر أبوحمد خله على صوب لأنك سودت وجهه ولا خليت له أي احترام ، أما عن العشره اللي تتكلم عنها ( بصراحه شر البلية ما يضحك ) إنت أصلا ما تعرف شي إسمه عشره ، ولا خليت فيها أي قيمه للعشره ، أما ردا على كلامك تقول ( ولا ينفع الطيب بالردي ) فهذا الكلام أنا اللي أوجهه لك ، لأن السوالف والكلام اللي صدر منك ما يسويها إلا الردي ، ولا تقعد تكتب لي ( سويت لك وعطيتك ولا طالبتك فيهم ، وتكتب لي اعمل طيب والله لايحرمنا الاجر ) كأنك تحسسني إنك تتصدق علي ( ما أقول غير الحمد لله والشكر على نعمة العقل ) يابوعامر لاتشوفني طول الفترة اللي مضت مطنشك وساكت عنك وتاركك تتكلم ، تراك انت حدك ماخذ مغلب بنفسك وعايش الدور وتراك انت ما اعطيتني من جيبك ولا تصدقت علي ومنتك بالتراب ، لا يبه أنا اعمل موظف واخذ منك راتب مقابل عمل ومنتك بالتراب .

اما تقول انا ارسلت لك انك تغير الاسم بالمنتدى : نعم انا كنت كاتب أبومشاري (السور العقاري سابقا) ولكن ( بهذا المنتدى فقط لاغير) وقلتلك خلاص اذا الكلمه مضايقتك قولي وانا اشيلها وشلتها وانتهى الموضوع ، لكن لاتقعد تكذب وتقولي تحط لوحات بالشارع وتكتب عليها (الدليل العقاري سابقا) انا متى كتبت على لوحه بالشارع (الدليل العقاري سابقا) ليش يابوعامر تألف كلام من عندك لاني عمري ما حطيت اعلان بالشارع وكتبت عليه اسم مكتبكم وبعدين ليش احط اسم مكتبكم شنو ما عندنا اسم ولا شنو ... والله صج شي يضحك .

عموما اترك عنك سالفة ( اللي يقراها علباله تغير الاسم من الدليل العقاري الى السور العقاري ) وانت فاهم وتدري ان الكلمه انا كاتبها تحت اسمي لكي يستطيع عملائي السابقين الوصول لي وهذا الشي هو اللي مضايقك .

* ونصيحه حاول تشيل آخر كلمه انت كاتبها وهي ( والله على ما أقول شهيد ) لأنك طول عمرك تحلف بدون صدق .

* ومثل ما قلتلك تراني ماني مسامحك على المبلغ اللي لي عندك ومنت محلل منيه ليوم الدين وحسبي الله عليك في رزقك مثل ما اكلت حقي .

ابو مشاري هدي هدي
وانا حاشم روحي وحاشم المتابعين
ولم اغلط عليك وماقلت انك طفولي وانك جاهل ولم اكذب وتكلمت بالادله
ويابو مشاري انت تعلم اني ماقصرت بحقك ولابحق احد وهذا ماتربيت عليه واكثر من مره اعطيك ازيادة على عمولتك تشجيعيه عشان تشتغل ولما تسافر لك معاش كامل وياما تسلفت مني لما تشتري الكورلا وقمت تماطل وسامحتك وقلت لك مابي منك شي وحتى بالمنحه الاميريه قمت تقط نغزات عطيتك وعطيت كل موظف من ( عينه على حلال غيره !! ) وكل الموظفين شهود وابو فهد السلس شاهد
ويابو مشاري 900 د.ك اخذتها بدون علمي وما دريت انك اخذت الافلوس إلا بعد مده عرفت من الزبون
والعموله الزياده انا قلت ان عندي شهود وسميتهم لك وانت عرفتهم وتحاول ترقع السالفه
واي احد حاب التأكد عندي الادله والشهود على كل كلامي حتى السابق واكتفي بهذا الكلام
وارفع نفسي عن الرد على القصه البذيئه من التهم والطعن التكذيب ( بلا دليل )
البينة على من ادعى واليمين على من أنكر

بومشاري77

عضو نشط
ابو مشاري هدي هدي
وانا حاشم روحي وحاشم المتابعين
ولم اغلط عليك وماقلت انك طفولي وانك جاهل ولم اكذب وتكلمت بالادله
ويابو مشاري انت تعلم اني ماقصرت بحقك ولابحق احد وهذا ماتربيت عليه واكثر من مره اعطيك ازيادة على عمولتك تشجيعيه عشان تشتغل ولما تسافر لك معاش كامل وياما تسلفت مني لما تشتري الكورلا وقمت تماطل وسامحتك وقلت لك مابي منك شي وحتى بالمنحه الاميريه قمت تقط نغزات عطيتك وعطيت كل موظف من ( عينه على حلال غيره !! ) وكل الموظفين شهود وابو فهد السلس شاهد
ويابو مشاري 900 د.ك اخذتها بدون علمي وما دريت انك اخذت الافلوس إلا بعد مده عرفت من الزبون
والعموله الزياده انا قلت ان عندي شهود وسميتهم لك وانت عرفتهم وتحاول ترقع السالفه
واي احد حاب التأكد عندي الادله والشهود على كل كلامي حتى السابق واكتفي بهذا الكلام
وارفع نفسي عن الرد على القصه البذيئه من التهم والطعن التكذيب ( بلا دليل )
البينة على من ادعى واليمين على من أنكر

والله فعلا شي يضحك .... لانك تقول حاشم نفسي وحاشم المتابعين ،،، بالعكس انا ماني شايف انك حاشم أحد لانك انت اللي خلقت هذه القصيه (البذيئه) على قولتك والحين جاي تقول انهي القصه .

والله يابوعامر هذي سوالفك من عرفتك وسبق وقلتلك انك تحلل السوالف والكلام على رغبتك وتحليلك وبالاخير لازم تطلع الناس على خطأ وانت على صح ( وهذي ماهي غريبه عليك ) لانك طول عمرك تحلف بالله وبالاخير تطلع غلطان ، وبعدين عقليا مايصير انت اللي تحكم من الغلطان ( أنا ولا إنت ) لانك طبيعي لازم تحكم علي اني انا غلطان لاني خصم بالنسبه لك ، (( وعلى الرغم اني عرضت عليك المواجهه وانت اللي رفضت )) لان تعرف اني على حق ، وما تبي المواجهه .

ومن ناحية الغلط ؟؟؟ انت غلطت اكثر من مره وارجع للكلام اللي كتبته وشوف شنو الغلط اللي قلته وانا رديت عليك بنفس الكلام وفي حدود كلامك ولم أتجاوزه.

أما على كلامك هذا (( ويابو مشاري انت تعلم اني ماقصرت بحقك ولابحق احد وهذا ماتربيت عليه واكثر من مره اعطيك ازيادة على عمولتك تشجيعيه عشان تشتغل ولما تسافر لك معاش كامل وياما تسلفت مني لما تشتري الكورلا وقمت تماطل وسامحتك وقلت لك مابي منك شي وحتى بالمنحه الاميريه قمت تقط نغزات عطيتك وعطيت كل موظف ))

يابوعامر لاتقول انا عمري ما قصرت بحقك ولا بحق احد : لانك قصرت وقصرت وقصرت ، وانا أبي اسألك سؤال ( وأحلفك بالله العظيم ) إنك تجاوب عليه بصدق أمام الناس وامام ربك وثق تماما راح تسأل عن هذا السؤال يوم القيامه وأبي الجواب يكون ( بنعم أو لا ) :
** هل تعطي الموظفين رواتبهم شهرياااا في موعدها الصحيح في آخر يوم من كل شهر ؟؟
** هل تعطي الموظفين عمولاتهم من كل بيعه في موعدها الصحيح عند استلام المبلغ من العملاء مباشرة وفي نفس الوقت ؟؟
طبعا لا : لانك أغلب الاشهر تقول انتظروني شوي انا ماعندي رواتب وراح اعطيكم الايام الجايه لين الله يرزقني ثم اعطيكم ( وأنا ما قلت كل شهر وإنما قلت أغلب الأشهر ) ، يااخي اتق الله في نفسك ، ما سألت نفسك هذولا الموظفين من وين يصرفون على انفسهم وعلى عوائلهم ، وما سألت نفسك من وين يدفعون ايجارات سكنهم او الاقساط اللي عليهم ، اكيد ما سألت نفسك لانك ما تفكر الا في نفسك وبس ، ولانك نسيت حديث الرسول عليه الصلاة والسلام (( إعطي الأجير أجره قبل أن يجف عرقه )) ، واحب اذكرك اذا ناسي إني انا الوحيد اللي لما انت كنت تتضايق في نهاية كل شهر اتحملك وانتظرك اكثر من غيري وما كنت احن عليك مثل باقي الموظفين لاني كنت وياك أخ وليس موظف وكنت اعتبر نفسي صاحب محل وليس موظف ( يعني الوضع كان بيننا أخويا أكثر من موظف وصاحب عمل ) ، وهذا طبعا غير العمولات اللي اطوفها لك شهرين أو ثلاثة أشهر لين ما يجيك رزق ثم تعطيني حقي ... (( لكن الأمر من هذا إني كنت لما اسالك واقولك يابوعامر احنا هذا الشهر اشتغلنا شغل طيب ولله الحمد وأين المبالغ اللي سلمتك اياها لان ما يمديك تصرفها كلها وبالاخير اعرف من الغير انك تاخذ كل تعبنا وشغلنا وتروح تشتري ( ؟؟؟؟؟ ) في خارج الكويت ، يا أخي والله العظيم اني ماني حادسك ، اشتري بكيفك مالي شغل فيك ، ولكن لا تشتري على حساب غيرك أو لا تشتري بتعب غيرك ، ولما اجيك واطالبك في الراتب او العمولات تقول والله العظيم ما عندي وعندي ظروف خاصه وماني عارف ايش )) .

اما بالنسبه لكلامك ( أكثر من مره اعطيك زياده على عمولتك علشان تشتغل ) : فهذا اعتراف منك وبخط اليد لانك تقول "اعطيك عموله اكثر من مره زياده علشان تشتغل" يعني انت تعرف تماما اني شغال عدل وتذكر اني احيانا ابيع في اليوم بيعتين واحيانا اخرى ابيع يوميا بيعه واحده ولله الحمد يعني بالعربي اني شغال ونشط في المكتب وقاعد ادخل دخل طيب للمكتب وقاعد انتج للمكتب ، يعني بالله عليك كم مره اعطيتني زياده " مره ولا مرتين " ياخي قدر اني شغال 4 سنوات مو شهرين ولا ثلاثة اشهر ، ياخي والله كلامك يفشل اللي ما يتفشل لانك تقول اعطيتك اكثر من مره ( مع العلم اني ما اذكر من الزيادات اللي تتكلم عنها الا مره واحده فقط والله اعلم واذا في مره ثانيه يمكن انا ناسيها ) ، والشغله اللي ماني ناسيها انك معطيني كتاب شكر لانني افضل موظف شغال ومنتج للمكتب على كلامك .

اما على كلامك : ( ولما تسافر لك معاش كامل ) :
أحب أقولك هذا مو كرم منك وانما هو حق للموظف ، لان قانون العمل في الكويت هو اللي وضع هذا الشي وليس انت ، وثاني شي انا اشتغلت معكم مدة 4 سنوات ولم آخذ هذا الحق الا مره او مرتين ( يعني لو تحسبها انا راح اكون اطالبك باجرة شهرين ياللي تقول ما قصرت ) .

اما على كلامك : ( وياما تسلفت مني لما تشتري الكورلا وقمت تماطل وسامحتك وقلت لك مابي منك شي ) :-
اول شي انا ما اذكر اني تسلفت منك ولكن كل اللي اذكره اننا نحن الموظفين (أنا وزملائي) اللي كنا نسلفك وليس انت كما تقول ، ( وذا ناسي اذكرك : لما تسافر شهريا وتتصل تلفون وتقول تكفي يابومشاري أبي منك سلفه 50 دينار وابيك تروح وتعطيهم ( لـ ؟؟؟ ) وتضع الفلوس عند عتبة الباب (أعتقد عرفت منو) ، وهذا اللي اذكره بالتحديد وفي أمور كثيره غيرها لا تحضرني أو لا اذكرها لاني ما توقعت يجي اليوم اللي نكون في هذا الموقف انا وياك وكلن يذكر مواقفه على الثاني وكلن يتصيد على الثاني ولو ادري ان هذا اليوم راح يجي كان سجلت مواقفي عليك وغلطاتك واخطائك ( في دفتر خاص ) علشان ما انسى شي من ذلك .

وعلى سالفة لما اشتريت الكورولا وقمت اماطل : والله لا اذكر اني ماطلت في شي بخصوص هذا الموضوع ، وانك تقول سامحتك ... ما اعتقد انك تسامح في الامور الماديه يابوعامر لان سبق وقلتلك انت مستحيل تسامح لو بدينار واحد .

اما موضوع المنحه الاميريه ( فهذا الموضوع انا لا انكره وانك صرفت لكل موظف 50 دينار من عندك ، ولو اننا نحن الموظفين غير كفؤ ما اعتقد انك تصرفها لنا ولكن كان تصرف طيب منك يابوعامر ، ولاتقول في شهود لاني انا ماني ناسي هذا الموضوع واذكره عدل ومايحتاج شهود ، لكن ودك الواحد اذا سوى طيب لا يتمنن به ويقول انا اعطيت وسويت ، لأنك سوف تمسح هذا الطيب ، وانا اذكر انك كاتب في الرساله السابقه انك تسوي خير وترمي بالبحر وتبي الاجر (( فأي أجر هذا اللي تتكلم عنه وانت تقول انا سويت واعطيت)) وهذا من باب التناقض مع نفسك يا كريم ، وانا على علم انك ما اعطيت هذا المبلغ البسيط الا لتكسب ودنا وتمسح الزعل اللي كان في قلوبنا عليك من خلال تعاملك المادي معنا في صرف الرواتب والعمولات .

اما هذا الجزء من كلامك : (( ويابو مشاري 900 د.ك اخذتها بدون علمي وما دريت انك اخذت الافلوس إلا بعد مده عرفت من الزبون )) :-
فأنا متأكد تماما وعلى يقين اني كلمتك لما كنت مسافر وقلتلك يابوعامر انا لي عليك راتب متأخر وعمولات متأخره ( خاصة عمولة قسيمة ق11 ) وقلتلك مااقدر انتظرك اكثر من جذي وانت قلت لي اذا تم التحويل واستلمت المبلغ من العميل اخذ راتبك واخذ كل عمولاتك المتأخره وإذا بقي شي احفظه إلى أن أرجع من السفر وبالفعل هذا اللي صار ، لكن انا ادري انك انصدمت ان المبلغ حقي وصل الى 900 دينار وتضايقت لانك تحسبه اقل من جذي ، وسجلت لك كل تفاصيل هذا المبلغ في ورقه وعندي نسخه منها ، وانت قعدت تحاول تتذكر هذه العمولات وما ادري اذا تذكرتها او ما تذكرتها ، وطبعا هذا مو ذنبي انك ما تذكرها لان هذي غلطتك ومع العلم انت دائما يحصل معك نفس هذا الموضوع مع بعض الموظفين ولم يطالبونك بحلالهم ترفض لانك ناسي وبالاخير تضطر إنك تحلفهم على المصحف وبعدها تعطيهم حلالهم وأبسط مثال اللي سويته مع الموظف (علي العنزي أبوعبدالله ) لما انت وقفته من العمل وجاك يطالبك بعمولاته وانت رفضت وحلفت مية يمين انك معطيه كل حقوقه وقالك انا باقي لي جزء من المبلغ ، واضطريت انك تحلفه على المصحف وما أدري شنو صار وياه اذا حلف على المصحف أو ما حلف وساعتها قلتلك يابوعامر هذا الكلام ما ينفع ولازم تسجل في الدفتر جميع امور الموظفين الماديه علشان ما يضيك حق أحد وانت رفضت وقلت ما عليك انا مسجل كل شي بمخي وما أنسى شي نهائيا ( ما أدري عندك مخ إلكتروني ولا مهايط زايد كالعاده أو ثقه زايده بالنفس ) ...

وبعدين موصحيح تقول عرفت اني ماخذ هذا المبلغ من الزبون لاني انا اللي قلتلك وبلغتك بالمبلغ وانت انصدمت بساعتها وقلتلي لما أرجع من السفر نتكلم بالموضوع .

وبالنسبه لكلامك هذا : (( والعموله الزياده انا قلت ان عندي شهود وسميتهم لك وانت عرفتهم وتحاول ترقع السالفه واي احد حاب التأكد عندي الادله والشهود على كل كلامي حتى السابق واكتفي بهذا الكلام )) :

يابوعامر انا قلتلك 20 مره انك انت دائما تحاول تكون انت الصح والناس كلها خطأ لكن الموضوع مو بكيفك تفصله على ما تبي ، وأعتقد ما يحتاج اعيد الشرح من جديد لاني وضحته بالرساله السابقه وبالتفصيل ولكن أحب اختصره لك ( حدث العاقل بما يعقل ) وسبق وقلتلك واقولها لك مره ثانيه : يابوعامر حاول تفهم أو توسع فهمك شوي : الاشخاص اللي انت تقول عنهم شهود وهم 3 أشخاص :-
- الاول وهو المشتري للقسيمه ( وهو خصم لي ) :
- والثاني وهو البائع : لم يكن موجود في وقت الاتفاق فكيف يشهد على شي وهو لم يكن موجود معنا ولم يرى شيء ولم يسمع شيء .
- والثالث ( علي الشمري ) : لم يكن موجود في وقت الاتفاق فكيف يشهد على شي وهو لم يكن موجود معنا ولم يرى شيء ولم يسمع شيء .

يعني انت سألت الأول (الخصم) عن الموضوع واخذت منه الكلام ولكن هذا العميل خصم لي فكيف تسأل الخصم وتكتفي بكلامه (( ولو تنظر لها من باب الشرع ما يجوز انك تأخذ كلام شخص وتحكم بالموضوع ولم تسمع كلام الطرف الآخر ، وحتى من باب القانون : فما اعتقد القاضي يحكم في قضيه بين طرفين ويكتفي بكلام طرف واحد دون أن يستمع لأقوال الطرف الآخر )) ، أما .

وبالنسبه لكلمتك لما تقول ( تحاول ترقع الموضوع ) للأمانه هذي كلمه مضحكه وما أدري شنو أرد عليها ، لكن أحب أقولك يافاهم لنفترض أنني على قولتك رقعت الموضوع ، الموضوع إذا رقعته بالدنيا لم ولن استطيع ان ارقعه في الآخره ، وانا اخاف ربي وما احلف كذب على امور الدنيا وعلى شي ما يسوى ، ولكن كلن يرى الناس بعين طبعه .

والله يابوعامر ما ادري شنو اقولك ، لكن موضوع مضحك للغايه وانك قاعد تتخبط في الكلام وتحاول تبين للمتابعين الاعزاء انك على حق وان عندك شهود وعندك أدله وانا ماني شايف الشهود يشهدون على شنو وهم من الاساس لاشافو شي ولم يسمعوا شي .

وكلمتك هذي : (( وارفع نفسي عن الرد على القصه البذيئه من التهم والطعن التكذيب ( بلا دليل ) ... ))

ليش ترفع نفسك بالعكس رد علي لانك انت اللي كتبت هذه القصه البذيئه على قولتك وليس أنا ، وانت اللي بدأت بالتهم والطعن والغلط والتلفظ بالألفاض الغير حسنه خاصة من شخص ملتزم في دينه وقعدت تتهمني بتهم ليس لي شأن بها ، وقاعد تحاول تشوه صورتي في هذا الموقع المحترم والمجلات الاعلانيه وفي الدواوين امام بعض الشباب المحترمين وغيرها .

وهذي كلمتك الاخيره : البينه على من إدعى واليمين على من أنكر :
يابو عامر انا والله مستغرب منك ، الحين انا اول ما طلعت من مكتبكم انت وجهت لي اتهامات ، وانا تقبلتها بصدر رحب ولم أرد عليك ، وأعتقد انا قلتلك اكثر من مره اذا تبي شي تعال واجهني وقول اللي عندك وجيب معاك شهود (((وانت رفضت المواجهه بشكل قطعي نهائيا ))) ، طيب إذا انك رافض المواجهه ورافض تفتح الموضوع بشكل خاص وبحضور بعض الأشخاص العادلين ، فلماذا تكتب موضوعنا أو مشكلتنا الخاصه بيننا على هذا الموقع المحترم وبالصفحه العامه .

((( ابوعامر انت قاعد تقول ان لك حق عندي ، وأنا نفس الشي أقول أنا لي حق عندك ))) .

يا أخي خلاص إذا يرضيك كتاب الله جيب معاك مصحف ( قرآن كريم ) وخلنا نحلف أنا وياك على المصحف إذا تبي وشرط أنا أحلف قبلك ، وإذا لك حق والله راح تاخذه مني ، وإذا لي حق عندك آخذه منك .

كلمه أخيره :
يابوعامر الله يهديك ويصلحك لنفسك ، والله العظيم كل هذا الكلام عيب وماله أي داعي خاصة أمام اعضاء الموقع والزوار ، لانك كاتب قصتك على الصفحه العامه وليس على الخاص ، ويابوعامر انا خرجت من شركتكم منذ كامله تقريبا وأنت كنت طيله هذه السنه وأنت تهاجمني وتتكلم عني ، ويعلم الله اتصلوا علي بعض الشباب وقالو يابومشاري اترك الموضوع وكبر عقلك وكأنك ما سمعت شي وعلشان خاطرهم وعلشان خاطر الأخ بدر الشمري لم أرد عليك ولم أكلمك نهائيا ( ويقولون لأجل خاطر عين تكرم مدينه ) ، فيا أخي والله عييييييب عليك وماله داعي اللي قاعد تسويه ، و اذا عندك شي تعال قوله قدامي لاتتكلم من وراي .
ولكن انك تأتي لهذا المنتدى وتكتب عني أقاويلك وإتهاماتك المزيفه ( وهي آخر طرقك في المهاجمه ) وبقصد تشويه سمعتي وتبيني أطالع وأسكت ... لاوالله يابوعامر ماني ساكت عن كتاباتك وراح أرد على كل كلمه تكتبها ، وحط في بالك أنا أمضيت معك وقت كبير يعني في أمور صغيره والله عيب أذكرها وأنحرج إني أكتبها (( طبعا من باب الحياء والعشره )) لأني ما أنزل لهذا المستوى اللي انت نزلت له بذكرك لأمور صغيره وبسيطه جدا لاينبغي أن تذكرها ( مثل أعطيتك 50 دينار ) وماني عارف ايش .

أبومشاري
السور الذهبي العقاري
97790026

أعلى