شارتات أبو عمر ،،، والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق

المطرود

عضو نشط
بو عمر بالنسبة لسهم تمويل خليجي هل راح يسوي شكل الخفاش ( بيرش )
فقط بقيت رأيك طال عمرك آيه او لا

HEATER

موقوف
الله يبارك فيه سبع ماعنده كيري ميري كلمته مسمار بلوح يعجبك الله يحفظك لاتنسى اذكار الصباح والمساء كل يوم لايصكونك عين الحساد اضن اكثر واحد استفاد منك بالمنتدى انا

اخ فواز الله يعطيك العافيه والله يزيدك من فضله والدكتور كما قلت ما عنده كيري ميري وتحليله مسمار فولاذ بلوح والمستفيدين من ملك التحليل كثيرون وبالنسبة لي انا متابعتي له من مده تضاعفت المحفظه عده مرات ولله الحمد وأكيد في أخريين ولكن في صمت لا يعلنون خوفا من الحسد

أبو عمر

عضو مميز
مساك الله بالخير للحين فيه نزول لي ٧٦٠٠ او ٧٤٠٠ لانك انت ماكد علي رقم ٧٧٤٥ في مشاركات سابقه والا تقريبا اقتربنا من انتهاء التصحيح ومشكور علي حسن اخلاقك
مساك الله بالخير
موضوع نزوله الى 7400 هذا انتهى الحين ، وهذا من بعد من 7602 .
7745 ما كنت مأكد عليه في شي مجرد حطيته ضمن الارقام في شارتي !
الخميس فقط ذكرت رايي بوضوح بنقطة نهاية التصحيح ، بعدما تأبين لي هذا ( من وجهة نظري وحساباتي )

أبو عمر

عضو مميز

debtor

عضو نشط
يا جماعة هذي الصفحة لازم تكون بالمقدمة لانها. تعتبر مرجع

المطرود

عضو نشط
السلام عليكم بو عمر شتقول يالعود عن السوق ان شاء الله انتهى التصحيح وإلا فيه نزول بعد ؟

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم بو عمر شتقول يالعود عن السوق ان شاء الله انتهى التصحيح وإلا فيه نزول بعد ؟
وعليكم السلام ورحمة الله
السوق نزل مثل ما كان متوقع قريب من هدفنا 7650 لكن ما لامس فيبوناتشي 88.6 ،، لذا لازم ننطر ونشوف .
أما مسأله انه أنهى تصحيحه فهذا يعتمد على اختراقه للمتوسطات اللي كسرها ( مثل ما هو موضح بالشارت ) من متوسط متحرك 5 وانت صاعد ، هذا أولاً ،، بالاضافه الى اختراقه للترند الهابط (البنفسجي) ، بعد هذا .
نلاحظ ، غير نموذج الهارمونيك اللي ذكرته ، مكون نموذج ايجابي ( الوتد الهابط المتسع ) وباختراق الترند يكون الهدف هو قمة النموذج .
والله اعلم

adnanali

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله
السوق نزل مثل ما كان متوقع قريب من هدفنا 7650 لكن ما لامس فيبوناتشي 88.6 ،، لذا لازم ننطر ونشوف .
أما مسأله انه أنهى تصحيحه فهذا يعتمد على اختراقه للمتوسطات اللي كسرها ( مثل ما هو موضح بالشارت ) من متوسط متحرك 5 وانت صاعد ، هذا أولاً ،، بالاضافه الى اختراقه للترند الهابط (البنفسجي) ، بعد هذا .
نلاحظ ، غير نموذج الهارمونيك اللي ذكرته ، مكون نموذج ايجابي ( الوتد الهابط المتسع ) وباختراق الترند يكون الهدف هو قمة النموذج .
والله اعلم

مشاهدة المرفق 218682
أنت من القلائل في هذا المنتدى الذين نشبههم بأنهم كالغيث أينما وقعوا نفعوا

12345Fawaz

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله
والله اعلم

مشاهدة المرفق 218682
الله يبارك فيك يابوعمر أسألتنا كثيرة وانت طيب وإن شاء الله إحنا نستاهل الي فهمته من الشارت ان كنا في موجه هابطه واخرها ٧٦٥٠ للعلم انا عليمي مره

أبو عمر

عضو مميز
الله يبارك فيك يابوعمر أسألتنا كثيرة وانت طيب وإن شاء الله إحنا نستاهل الي فهمته من الشارت ان كنا في موجه هابطه واخرها ٧٦٥٠ للعلم انا عليمي مره
هلا فيك
احنا في موجه هابطه ، التوقع ان تكون نهايتها ( حسب اعتقادي ) 7650
نزل اليوم الى 7662 ، عاد هذي نهاية التصحيح اليوم أو لأ ؟
جوابي موجود مع الشارت فوق .

12345Fawaz

عضو نشط
الله يرحم والدينك مشكور وماقصر اضن في تصحيح بعد امامنا يومين لازم نوصل الهدف واضن يوم الخميس والله اعلم

mohdalsheikh

عضو نشط
بارك الله فيك دكتورنا بو عمر وان شاء الله في ميزان حسناتك

أبو عمر

عضو مميز
ابوعمر حقيقة بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على جهدك والى الامام
أنت من القلائل في هذا المنتدى الذين نشبههم بأنهم كالغيث أينما وقعوا نفعوا
الله يرحم والدينك مشكور وماقصر اضن في تصحيح بعد امامنا يومين لازم نوصل الهدف واضن يوم الخميس والله اعلم
بارك الله فيك دكتورنا بو عمر وان شاء الله في ميزان حسناتك
جزاكم الله خير على نبل أخلاقكم :)

أبو عمر

عضو مميز
نتابع مع شارت امس
شمعه خضراء اليوم نأمل أن تستمر غداً !
وصل الى مستوى مقاومة أول متوسط متحرك ( متوسط 5 يوم ) ووقف عندها
نحتاج باجر نتداول فوق هذا المتوسط ( يعني فوق 7742 وهي العقبه الأولى ) ومن بعدها مقاومة متوسط متحرك 10 يوم عند 7790 حتى الوصول الى الترند الهابط ( البنفسجي ) للنموذج الايجابي اللي ذكرناه ،، فشله في هذا ممكن يعود به للهبوط مره ثانيه .
والله اعلم

Descending Broadening Wedge.png

12345Fawaz

عضو نشط
حتى الوصول الى الترند الهابط ( البنفسجي ) للنموذج الايجابي اللي ذكرناه ،، فشله في هذا ممكن يعود به للهبوط مره ثانيه .بوعمر الله يبارك فيك كل كلامك واضح بس هذي الجزئية ممكن اتفسرها لي اهي اكيد واضحه للي فاهم . مشكور مقدما والله يوفقك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى