شارتات أبو عمر ،،، والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق

jarrah_aam

عضو مميز
السلام عليكم

اعتذر عن المشاركة بالوقت بدل الضايع :)

لكن لو كملت معروفك بو عمر وانسحبت احسن لانك اكثر واحد وهق الشباب بتحليلك عن المؤشر السعري

السوق يصعد انت تخوفهم بالنزول

اسهم ترتد وانت مو مخلي الناس تستانس :confused:

مع احترامي لجميع من سبق ولجميع من يعزك ويحترمك بهالمنتدى وانا اولهم ... اكرر واقول لو كملت انسحابك احسن .

وتويتر والمنتديات مليانه محللين ماوقفت الناس على تحليلك طال عمرك.. وشكرا

اختلاف الرأي لايفسد للود قضية
اخي الكريم , ابدا انا من حيث انتهيت انت , فاختلاف الراي لا يفسد للود قضية . ما يذكره الاخ ابو عمر او ايا من المحللين في المنتدى يبقى في اطار وجهات النظر لكل محلل , ليست توصية او امر بالبيع او الشراء , فمن اخذ باي راي وجب عليه تحمل تبعات قراره , ولا يحملها لمن قرر هو ان يتبع نصيحته .
ثم ان الاخ ابو عمر عاد بعد فيض من المشاعر من اخوة له في المنتدى عز عليهم قراره بالانسحاب , فهل يضرب بكل هؤلاء عرض الحائط وينسحب ؟ ليس ذلك من شيم الكرماء والذين نحسب اخانا ابا عمر منهم ولا نزكي على الله احدا .
اخي الفاضل , نصيحة اتقدم بها لكل عضو لا يعجبه راي عضو اخر في المنتدى هو تفعيل خاصية التجاهل من طرفه , اما انسحاب اي عضو من المنتدى لخلاف في الراي فهو امر غير صحيح , فاختلاف الاراء يثري هذا المنتدى الذي قام باعضائه واستمر .
ارجو المعذرة على الاطالة وشكرا لك .

دباس

عضو نشط
ابو عمر مساك الله بالخير يا اخوك لا تلتفت للاصوات الشاذه وسر للامام وعلى بركة الله
والله لو حجينا عنك ما وفيينا اجرك وما لك الا الدعاء لك ولوالديك وذريتك عند باب الكعبه باذن الله

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساك الله بالخير والجميع
أستاذي وأخي العزيز الدكتور بوعمر
لم الإعتذار وحنا لك معجبين وباقي صفحات المنتدى
نغيب أيام ونتفاجأ بغيابك ويانا
لكن بعد عودتنا والأنجيست تحت اللسان
وشوفتك برجوعك
فرحت والدنيا وياي فرحانه
عسى ربي لا يخلينا منك ويحفظك من كل شر والجميع
إن شاء الله آمين
هلا أخوي بو عبدالله ، عاش من شافك ، انت بروحك غايب عن المنتدى :)
جزاك الله خير

اخي الكريم , ابدا انا من حيث انتهيت انت , فاختلاف الراي لا يفسد للود قضية . ما يذكره الاخ ابو عمر او ايا من المحللين في المنتدى يبقى في اطار وجهات النظر لكل محلل , ليست توصية او امر بالبيع او الشراء , فمن اخذ باي راي وجب عليه تحمل تبعات قراره , ولا يحملها لمن قرر هو ان يتبع نصيحته .
ثم ان الاخ ابو عمر عاد بعد فيض من المشاعر من اخوة له في المنتدى عز عليهم قراره بالانسحاب , فهل يضرب بكل هؤلاء عرض الحائط وينسحب ؟ ليس ذلك من شيم الكرماء والذين نحسب اخانا ابا عمر منهم ولا نزكي على الله احدا .
اخي الفاضل , نصيحة اتقدم بها لكل عضو لا يعجبه راي عضو اخر في المنتدى هو تفعيل خاصية التجاهل من طرفه , اما انسحاب اي عضو من المنتدى لخلاف في الراي فهو امر غير صحيح , فاختلاف الاراء يثري هذا المنتدى الذي قام باعضائه واستمر .
ارجو المعذرة على الاطالة وشكرا لك .
هلا دكتورنا
شكرا
لا عادي متقبل الكلام ماكو مشكله
بس بغيت توضيح أكثر من اخوي العزيز :)
تشكرات ياكبير
الكبير الله
جزاك الله خير :)
ابو عمر مساك الله بالخير يا اخوك لا تلتفت للاصوات الشاذه وسر للامام وعلى بركة الله
والله لو حجينا عنك ما وفيينا اجرك وما لك الا الدعاء لك ولوالديك وذريتك عند باب الكعبه باذن الله
مساك الله بالنور والسرور ،، الله يجزاك خير ويرحم والديك على هالكلام الطيب :)

التعديل الأخير:

أبو عمر

عضو مميز
المؤشر السعري

نقطة ارتداد عند 7350 كانت متوقعه من زمان وأخوي بو عبدالله سبيدو وبو عبدالله لاعب البورصه يذكرون !
وهدف الدبل توب اللي تكلمنا عنه تحقق طبعاً .
المؤشر برايي مكون نموذج استمراري سلبي راس وكتفين كما هو مبين ، يؤكده كسر خط الرقبه عند نفس الترند والنقطه اللي ارتد منها المؤشر ( الترند الأصفر ) ، الا اذا اخترق الترند الأصفر الهابط .
المؤشر اغلق فوق متوسط متحرك 5 يوم وأمامه مقاومة متوسط متحرك 10 يوم بالاضافه الى فيبوناتشي 61.8 عند تقريبا 7505-7512 ، تلي هذي في حال استمر الصعود مقاومة متوسط 20 يوم وفيبوناتشي 78.6 والترند الأصفر الهابط عند 7543 ( للغد ) .
لاحظ في حال صح نموذج الراس والكتفين الهدف مقارب لهدف الرايه والعلم ، اللي ذكرتهم سابقا ، عند تقريبا 7114
والله اعلم

شارت يومي وأخر عن بعد

thoalqarneen

عضو نشط
هلا أخوي بو عبدالله ، عاش من شافك ، انت بروحك غايب عن المنتدى :)
جزاك الله خير

هلا دكتورنا
شكرا
لا عادي متقبل الكلام ماكو مشكله
بس بغيت توضيح أكثر من اخور العزيز :)

الكبير الله
جزاك الله خير :)

مساك الله بالنور والسرور ،، الله يجزاك خير ويرحم والديك على هالكلام الطيب :)
اسمح لي دكتور ابو عمر لا فيه مشكله ما يصير الواحد يقط له كلمتين ويمشي ويقول اختلاف رأي اذا كان عنده وجهة نظر مختلفه للمؤشر يوضحها مدعومه بتحليل فني نقول عندها اختلاف وجهات نظر وعلينا احترام وجهة نظره اما انه يقط له كلمتين ويمشي هذا مو صحيح وبعدين يا اخي اذا مو عاجبك تحليله لا تتابعه

المؤشر السعري

نقطة ارتداد عند 7350 كانت متوقعه من زمان وأخوي بو عبدالله سبيدو وبو عبدالله لاعب البورصه يذكرون !
المؤشر برايي مكون نموذج استمراري سلبي راس وكتفين كما هو مبين ، يؤكده كسر خط الرقبه عند نفس الترند والنقطه اللي ارتد منها المؤشر ( الترند الأصفر ) ، الا اذا اخترق الترند الأصفر الهابط .
المؤشر اغلق فوق متوسط متحرك 5 يوم وأمامه مقاومة متوسط متحرك 10 يوم بالاضافه الى فيبوناتشي 61.8 عند تقريبا 7505-7512 ، تلي هذي في حال استمر الصعود مقاومة متوسط 20 يوم وفيبوناتشي 78.6 والترند الأصفر الهابط عند 7543 ( للغد ) .
لاحظ في حال صح نموذج الراس والكتفين الهدف مقارب لهدف الرايه والعلم ، اللي ذكرتهم سابقا ، عند تقريبا 7114
والله اعلم

شارت يومي وأخر عن بعد

مشاهدة المرفق 223913 مشاهدة المرفق 223914

جزاك الله خير أبا عمر :)

يعني بداية الهروب اللحظي من 7543 :D
وعقب ننطر الأسهم تحت ;)

الذهبي

عضو نشط
السلام عليكم
بو عمر
مساك الله بالخير
ولا عليك أمر
التنظيف
الله يجزيك خير

يوسف_007

عضو نشط
المؤشر السعري

والله اعلم

شارت يومي وأخر عن بعد

مشاهدة المرفق 223913 مشاهدة المرفق 223914

أتفق معاك يابو عمر 100%

واليوم قبل التداول ذكرت إن السوق سلبي في صفحة البغدادي وبعدها ذكرت إن السوق تصريف

وفي ثلاث أسهم أنا أشوفهم خروج ولكن عليهم شرا ياليت تعطيني رايك فيهم

يمكن أكون غلطان

م الأعمال
عقارات الكويت
بيان

طبعا الأسهم كلهم ماهم عندي وفي إثنين ما أتداول فيهم لانهم غير شرعيات ولكن بس أبي

أشوف هل تحليلي لهم غلط أو تتفق معاي

وشكرا

ملاعب الأسنة

عضو نشط
أنا أمس حذرت من عقارات الكويت

ولا زلت أقول خذوا الحذر

المجموعة كلها تقوم على المضاربة

أما الاستثمار معهم فمثل اللي يخلي الذيب يرعى غنمه.

وكذلك رمال عليها مضارب قذر جدا أقذر من مضارب مجموعة البحر

وعلى فكرة بعيدا عن الملكيات المعلنة هالأسهم ممسوكة بنسب تصل إلى 90 % وهامش المضاربة فيها يتحكم فيه صانع السهم ويعرف اللي داش واللي طالع ويرسم والله حتى على الألف دينار يبي ياخذ منك شوية.
والله أعلم

بترو جلف

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي بوعمر
يعني تقصد ان الشكل رأس وكتفين
تحقق
او لازم يلامس ويرتد من ٧٥٤٣
ليتحقق ...
انا بصراحه اشوف السوق غير امن

لاعب بورصة

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستاذي بو عمر بكل صراحة أرفع لك قبعة الإحترام والاعجاب :rolleyes:

ماشاء الله عليك ;) إبداع وتمكن

نعم رأيت من واقع علم ومعرفة الكثير من التحليلات التي احترمها واقدرها

ولكن السوق يحتاج محلل فذ مثلك شخصيا :)

فلك كل الشكر والتحية :D

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

Albaghdadi

بوأحمد
مساك الله بالخير بوعمر ،،،، ابيار ذكرت قبل فتره انه عنده هدف تحت ،،، هل هالسيناريو قابل للالغاء في حال اختراق نقطه معينه ام هو حتمي ،،،، وشكرا مقدما

بيني وبينك ما ذكرت رقمك لاني كل ما اتذكره بطني يعورني ،،، تكفا لا تقوله هههههه

أبو عمر

عضو مميز
جزاك الله خير أبا عمر :)

يعني بداية الهروب اللحظي من 7543 :D
وعقب ننطر الأسهم تحت ;)
واياك ان شاء الله
لأ احنا نمشي مع الارقام ، اذا لم يخترق الترند عند الرقم الاخير .. لو وصل له ،، تطلع !
والله أعلم
أتفق معاك يابو عمر 100%

واليوم قبل التداول ذكرت إن السوق سلبي في صفحة البغدادي وبعدها ذكرت إن السوق تصريف

وفي ثلاث أسهم أنا أشوفهم خروج ولكن عليهم شرا ياليت تعطيني رايك فيهم

يمكن أكون غلطان

م الأعمال
عقارات الكويت
بيان

طبعا الأسهم كلهم ماهم عندي وفي إثنين ما أتداول فيهم لانهم غير شرعيات ولكن بس أبي

أشوف هل تحليلي لهم غلط أو تتفق معاي

وشكرا
هلا يوسف
طيب عطني تحليلك لهم انت أول ، وفي صفحاتهم لو حبيت :)

InDepth

عضو محترف
قواك الله ابو عمر....وعودة حميدة...

بالنسبة لشكل الرأس والكتفين باللون الوردي،في الشارت الذي ارفقته اعلاه مشكورا،
اليس من الشروط االفنية ن يسبقه اتجاه صاعد؟

التعديل الأخير:

thoalqarneen

عضو نشط
العاب ] دكتورنا العزيز هل الكتف الايسر بهذا الشكل يعتبر كتف؟؟؟؟؟؟

InDepth

عضو محترف

هذا ما احاول ان استوضحه من ابوعمر، لان الشكل الوردي فيه التباس من ناحية الشكل، ومن ناحية عدم وجود ترند صاعد سابق

thoalqarneen

عضو نشط
رأس وكتفين

النسبة المئوية للسعر المستهدف لاسفل 55%
نسبة فشل النموذج 4%خواص النموذج :-
اتجاه السعر :- اتجاه صاعد يؤدي إلى تكون النموذج
الشكل :- قمة عالية بين قمتين اقل ارتفاع منها تسمى رأس والقمتين تسميان أكتاف
التناظر :- الرأس يقسم الشكل إلى جزئين متماثلين

أبو عمر

عضو مميز
قواك الله ابو عمر....وعودة حميدة...

بالنسبة لشكل الرأس والكتفين باللون الوردي،في الشارت الذي ارفقته اعلاه مشكورا،
اليس من الشروط االفنية ن يسبقه اتجاه صاعد؟

مشاهدة المرفق 223920
هلا أبو هادي ، الله يقويك :)
في نموذج continuation H&S patterns كما موضح أدناه

H&S continuation-1.png
H&S continuation-2.png
H&S continuation-3.png

هلا ذو القرنين ، برأيي المهم عندك كتفين وخط رقبه ، مو لازم الكتف الايسر يلامس خط الرقبه مرتين .
هذا رأيي وشفت شارتات بهذي الطريقه
والله أعلم

أبو عمر

عضو مميز
الله يعطيك العافيه اخوي بوعمر
يعني تقصد ان الشكل رأس وكتفين
تحقق
او لازم يلامس ويرتد من ٧٥٤٣
ليتحقق ...
انا بصراحه اشوف السوق غير امن
هلا فيك ، يتحقق اذا صعد وكون الكتف الأيمن وبعدها كسر خط الرقبه ... الى الآن النموذج تصور وتوقع مني لما هو حاصل ، والله اعلم :)
مساك الله بالخير بوعمر ،،،، ابيار ذكرت قبل فتره انه عنده هدف تحت ،،، هل هالسيناريو قابل للالغاء في حال اختراق نقطه معينه ام هو حتمي ،،،، وشكرا مقدما

بيني وبينك ما ذكرت رقمك لاني كل ما اتذكره بطني يعورني ،،، تكفا لا تقوله هههههه
هههههه سلامتك من عوار البطن بو أحمد ، Buscopan دوا زين :p
السهم كاسر ترند اسبوعي ( وهم ترند رئيسي شهري ) ، يلغي السيناريو صعوده فوق الترند ، يعني فوق متوسط 50 يوم ، أو فوق 57 هذا الأسبوع وثباته فوقه !
والله اعلم

Abyaar - 21-4-14-weekly.png

الحالة
موضوع مغلق
أعلى