PAL $$$ PAL $$$ PAL

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
PAL اتوقع رايح يطير فجأه وبسرعه البرق وطبعا هذا التوقع غير مبنى على اى امور فنيه ( للمغامرين) PAL :D$$$:D تم الدخوووووول :D
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
اخذته امس على 0.61 بس حركته بطيئة حيل
احتمال اليوم اخر السوق او بكره اقصى حد
واتوقع له انفجار نووى خلال الساعات القادمه
والله اعلم :D
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
البلاديوم أمريكا الشمالية المحدودة ("برنامج العمل الوطني" أو "الشركة") (PDL.TO) (رمزها في بورصة نيويورك تسق: PAL) يسرها أن تقدم تحديثا عن دورتها اعلن في وقت سابق الطرح العام للأوراق المالية المقترحة (على "الطرح")، بما في ذلك تعديل على الشروط والجدول الزمني المتوقع إغلاق. كما سلط الضوء على الشركة بعض التطورات الأخيرة التي تم وصفها في الملحق نشرة التي تم رفعها اليوم، والذي يتضمن المعلومات المالية الأولية غير المدققة وللسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2013 المتوفرة حاليا لبرنامج العمل الوطني اعتبارا من تاريخ صدور الملحق نشرة النهائي. (~ () ~) تمويل تحديث

قامت الشركة بتعديل حيث اعلن في وقت سابق في الطرح المقترح ليصل إلى 75 مليون دولار المبلغ الأصلي من 7.5٪ للتحويل السندات غير المضمونة الثانوية في شريحتين (بما في ذلك أوامر). وتشمل التعديلات، من بين أمور أخرى، بزيادة في حجم الشريحة الأولى من عملية الاكتتاب من 30 مليون دولار لتصل إلى 32 مليون دولار أمريكي (مع الشريحة الثانية المستهدفة لجمع ما يصل إلى 43 مليون دولار)؛ إضافة أوامر إلى الشريحة الأولى ؛ وإدراج أحكام اسئلة / المضادة للتخفيف الكاملة في مذكرات في كل شرائح والسندات الشريحة الثانية (خاضعة لبورصة طوكيو، بورصة نيويورك تسق وموافقة المساهمين المغرض)

يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن الطرح ستغلق عندما كان متوقعا أو في كل شيء، أو أن شروط لا تتغير.

وسعر التحويل المتوقعة من 32 مليون دولار كندي الشريحة الأولى السندات القابلة للتحويل هي C $ 0،724، وسعر الممارسة المتوقعة للأوامر الشريحة الأولى ( ممارسة التي لا تزال خاضعة لموافقة المساهمين المغرض) هو C $ 0،869 (وكلاهما عرضة للتعديل في ظل ظروف معينة)

ومن المتوقع أن الشريحة الأولى سيتم إغلاق أو حول 30 يناير 2014. كما هو مطلوب من قبل بورصة طوكيو، والشريحة الثانية من الاكتتاب (فضلا عن ممارسة أوامر الصادرة في الشريحة الأولى) يخضع لموافقة المساهمين المغرض. وتتوقع الشركة لعقد اجتماع للمساهمين في أو حوالي 18 مارس 2014، أو في أي تاريخ آخر يحدد الشركة. الانتهاء من كل شريحة من الطرح يخضع لموافقة بورصة طوكيو، بورصة نيويورك MKT، على كافة الموافقات التنظيمية الضرورية الأخرى، وتسوية وثائق نهائية، من بين شروط أخرى. إذا تمت الموافقة عليها من قبل المساهمين، وتتوقع الشركة لإغلاق الشريحة الثانية من الاكتتاب على 30 مارس 2014 أو حولها.

وقدمت شركة النهائية نشرة الجرف قاعدة وملحق نشرة نهائية مع السلطات التنظيمية في الأوراق المالية كل من محافظات كندا وملحق نشرة وبيان تسجيل (بما في ذلك نشرة القاعدة) وملحق نشرة النهائي مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصات ("SEC") لتقديم. سوف يتم الطرح في كندا فقط من قاعدة الجرف نشرة ونشرة تكملة النهائي. قبل أن تستثمر، يجب عليك قراءة قاعدة الجرف نشرة، وبيان التسجيل وتكملة نشرة وثائق أخرى قدمت شركة الأوراق المالية مع السلطات التنظيمية في كندا والمجلس الأعلى للتعليم للحصول على معلومات أكثر اكتمالا عن الشركة وهذا الطرح. يمكنك الحصول على هذه الوثائق مجانا من خلال زيارة SEDAR في www.sedar.com أو ادغار في www.sec.gov. بدلا من ذلك، يمكن للعامل الرصاص (كابيتال كوربوريشن Edgecrest) ترتيب لنرسل لك الوثائق الطرح إذا طلب ذلك عن طريق الاتصال على الرقم المجاني 1 (877) 257-7366 في 70 شارع يورك، جناح 1500، تورونتو، أونتاريو، M5J 1S9. ( ~)
التطورات الأخيرة

وتود الشركة أيضا إلى تسليط الضوء على التطورات الأخيرة التالية التي تمت مناقشتها في ملحق نشرة النهائية، المتعلقة أساسا إلى عمليات الشركة ووضعها المالي.

على الأولية غير المدققة والأساس، وعرضة للتغيير، استنادا إلى المعلومات المتاحة حاليا لبرنامج العمل الوطني اعتبارا من تاريخ صدور الملحق نشرة النهائي، تتوقع الشركة أن النتائج التالية لنهاية السنة المالية 2013:

النفقات الرأسمالية هي من المتوقع أن يبلغ حوالي 116،000،000 $ (باستثناء الفوائد المرسملة)، أنفق منها نحو 92 مليون دولار على أن LDI المرحلة الأولى من التوسع الألغام، ما يقرب من 17 مليون دولار على مرفق إدارة نفايات، وحوالي 7 مليون دولار على النفقات الرأسمالية الأخرى؛

ومن المتوقع إنتاج إلى إجمالي حوالي 135،000 أوقية من البلاديوم المستحقة للعام المالي 2013 بتكلفة النقدية للاوقية (الاونصة) من حوالي 560 دولار أمريكي (صافي من قبل المنتج الإيرادات)،

باستثناء تأثير الديون على المدى أصبحت تصنف على أنها مطلوبات متداولة (موضح أدناه)، ومن المتوقع أن يكون ما يقرب من 2 مليون دولار، وهو يتضمن ما يقرب من 49000000 $ في حسابات الدفع العجز في رأس المال العامل كما في 31 ديسمبر 2013، و 18 مليون دولار في إطار التسهيلات الائتمانية و 9 ملايين دولار نقدا و شبه النقدية. ومع ذلك، أصبحت الديون على المدى 179،000،000 $ تصنف على أنها مطلوبات متداولة تحت IFRS كما في 31 ديسمبر 2013 نتيجة لرهن البناء التي تم وضعها على الألغام LDI، وتبعا لذلك، من المتوقع أن يكون حوالي 181،000،000 $ العجز في رأس المال العامل كما في 31 ديسمبر 2013. وقد حصلت الشركة على التنازل الرسمي وتم علاجه الحدث الأولي الافتراضي؛

30000000 $ من 60 مليون دولار تسهيلات ائتمانية للشركة كانت متاحة والاستفادة منها بالكامل كما في 31 ديسمبر 2013، و
(~ كشف) برنامج العمل الوطني في وقت سابق ان من المتوقع أن تسجل خسارة غير النقدية ما يقرب من 14500000 $ في الربع الرابع من عام 2013 تتعلق المعالجة المحاسبية للتعديل على الديون بروكفيلد. ولكن نظرا لإعادة النظر في متطلبات المحاسبة، فإن الشركة لم تعد تتوقع أن تتكبد هذه الخسارة.

وحتى الآن في يناير كانون الثاني، ومواصلة العمليات لإحراز تقدم جيد تكثف الإنتاج، مع التعدين تحت الأرض في المتوسط ​​حاليا ما يقرب من 3،125 طن في اليوم الواحد (بما يتفق مع التوجيهات التشغيلية للشركة).

واستشرافا للمستقبل لعام 2014، قبل التغيرات في رأس المال العامل، وتتوقع الشركة لتوليد تدفق نقدي إيجابي من العمليات في LDI. بعد بما في ذلك التغيرات في رأس المال العامل في عام 2014، ومن المتوقع أن تكون سلبية، وذلك أساسا نتيجة لانخفاض متوقع في الحسابات المستحقة الدفع للشركة كما التحولات بعيدا عن نشاط البناء المكثف والزيادة المتوقعة في الذمم المدينة كما سلالم إنتاج التدفق النقدي المتوقع من العمليات يصل. مطلوب الشركة للبدء في دفع الفائدة على الديون النقدية بروكفيلد قبل نهاية الربع الثاني من عام 2015، التي من شأنها أن خفض سعر الفائدة إلى 15٪ سنويا من المعدل السنوي الحالي 19٪.

ونتيجة لذلك من استعراض الشركة المستمر لاستراتيجيتها الإنمائية، تعتقد الإدارة حاليا أن التنمية المستمرة للمنجم على عمق LDI ستكون حاسمة لتلبية الالتزامات المالية لبرنامج العمل الوطني والربحية على المدى الطويل. وفقا لتوجيهات عام 2014، تنوي الشركة لإجراء مزيد من الحفر على عمق الماس والعمولات الدراسات التقنية لتحديد تكاليف الجدوى الاقتصادية ورأس المال المتعلقة بمواصلة توسيع المرحلة الثانية. فإن الدراسات التقنية التحقيق تعميق رمح وتطوير المنجم على عمق والمحتملة للطرق التعدين البديلة، والعديد من فرص التنمية الجانبي. استنادا إلى أعمال المراجعة الداخلية الأولية الإدارة والتقديرات حتى الآن، فمن الواضح أنه ستكون هناك حاجة نفقات إضافية كبيرة رأس المال لتوسيع المنجم على عمق، وسوف تكون هناك حاجة أن تمويل إضافي بدءا في عام 2015 (حتى لو كان الطرح كل من شرائح الأوراق المالية هي أكملت لالعائدات الإجمالية من 70 مليون دولار).

على الرغم من أن الشركة تعتقد أن حصيلة الطرح المقترحة ستكون كافية لتمويل أنشطة الشركة خلال الأشهر ال 12 المقبلة (على افتراض أن كلا الشريحتين يتم الانتهاء عن عائدات لا أقل من 70 مليون دولار)، يمكن أن يكون هناك أي ضمان أن هذه التمويلات سيتم الانتهاء في الوقت المناسب، أو سوف أن تمويل بديلة تكون متاحة بشروط مقبولة، على كل حال. قد فشل في الحصول على التمويل اللازم في المستقبل القريب قوة العمل الوطنية لمتابعة البدائل الاستراتيجية، والتي قد تشمل، من بين أمور أخرى، إعادة رسملة ديونها.

معلومات البلاديوم أمريكا الشمالية

هو برنامج العمل الوطني أنشئت المنتجة المعادن الثمينة والتي ظلت تعمل في منجم لاك ديزيل ("LDI") تقع في اونتاريو، كندا منذ عام 1993. LDI هو واحد من اثنين فقط من المنتجين الأوليين من البلاديوم في العالم، تقدم للمستثمرين الرافعة المالية إلى ارتفاع أسعار البلاديوم. أسهم الشركة التجارية في بورصة نيويورك تسق تحت الرمز PAL وعلى بورصة طوكيو تحت PDL رمز

بيان تحذيري على التطلعية معلومات

بعض المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى تشكل 'إلى الأمام المظهر البيانات 'بالمعنى المقصود من' الملاذ الآمن 'أحكام قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الولايات المتحدة الأمريكية لعام 1995 وقوانين الأوراق المالية الكندية. جميع البيانات وغيرها من البيانات من حقيقة تاريخية هي تطلعي البيانات. عبارة 'سوف'، 'نتوقع'، 'سوف'، 'يمكن'، 'التقدير' وتعبيرات مماثلة تحديد تطلعي البيانات. وتشمل تطلعي البيانات في هذا البيان الصحفى، دون حصر: استخدام العائدات، المعلومات المتعلقة استراتيجية الشركة وخططها أو الأداء المالي أو التشغيل في المستقبل، مثل LDI التوسع للشركة الألغام، والجداول الزمنية وخطط الإنتاج، والنفقات المتوقعة، التشغيل تقديرات التكاليف والبيانات الأخرى التي تعبر عن توقعات الإدارة أو تقديرات للأداء المستقبلي. شركة يحذر القارئ أن مثل هذه البيانات الاستشرافية تنطوي معروفة وغير معروفة عوامل الخطر التي قد تسبب نتائج فعلية لتكون مختلفة ماديا عن تلك الصريحة أو الضمنية من قبل تطلعي البيانات. وتشمل عوامل الخطر هذه، ولكن لا تقتصر على: المخاطر التي الطرح قد لا يكتمل، وخطر أن الشركة قد لا تكون قادرة على الحصول على التمويل الكافي لتمويل الاحتياجات الحالية بما في ذلك نفقات التشغيل والنفقات الرأسمالية اللازمة لمواصلة التوسع الألغام LDI، وخطر أن الشركة لن تكون قادرة على الوفاء بالتزاماتها المالية عند استحقاقها، وإمكانية أن أسعار المعادن وأسعار صرف العملات الأجنبية قد تتقلب، والمخاطر الكامنة المرتبطة الاستكشاف والتعدين والمعالجة، واحتمال أن LDI الألغام قد لا تؤدي كما هو مخطط لها، والمخاطر المرتبطة بتوافر العمالة الماهرة. لمزيد من التفاصيل حول هذه وغيرها من عوامل الخطر رؤية الشركة نشرة تكملة المتعلقة الطرح على الملف مع المجلس الأعلى للتعليم والأوراق المالية المقاطعات الكندية السلطات التنظيمية.

وتستند البيانات التطلعية بالضرورة على عدد من العوامل والافتراضات أنه في حين تعتبر معقولة من قبل الإدارة، وتخضع بطبيعتها لتجارية كبيرة، وعدم اليقين الاقتصادي وتنافسية والطوارئ. وتشمل العوامل والافتراضات الواردة في هذا البيان الصحفى، والتي قد تكون غير صحيحة، ولكن لا تقتصر على: أن الشركة سوف تستمر في العملية في المستقبل المنظور، وسوف تكون قادرة على تحقيق موجوداتها والوفاء بالتزاماتها في سياق الأعمال الاعتيادية، من شأنها أن أسعار المعادن وأسعار الصرف بين الدولار الكندي والولايات المتحدة أن تكون متسقة مع توقعات الشركة، أنه لن يكون هناك أي تأخير المواد التي تؤثر على العمليات أو توقيت مشاريع التنمية الجارية، بما في ذلك التكليف رمح، والتي أسعار المستلزمات التعدين والبناء الرئيسية سوف تظل متسقة مع توقعات الشركة. البيانات التطلعية ليست ضمانات للأداء المستقبلي. شركة تتنصل من أي التزام لتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث أو خلاف ذلك، باستثناء ما هو مطلوب بموجب القانون صراحة. وحذر من القراء لا لوضع الاعتماد كليا على هذه البيانات التطلعية.
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
الخبر غير مفهوم ، هل هو ايجابي ام سلبي
 

faresss

عضو نشط
التسجيل
16 يناير 2006
المشاركات
318
الإقامة
KUWAIT
باستثناء تأثير الديون على المدى أصبحت تصنف على أنها مطلوبات متداولة (موضح أدناه)، ومن المتوقع أن يكون ما يقرب من 2 مليون دولار، وهو يتضمن ما يقرب من 49000000 $ في حسابات الدفع العجز في رأس المال العامل كما في 31 ديسمبر 2013، و 18 مليون دولار في إطار التسهيلات الائتمانية و 9 ملايين دولار نقدا و شبه النقدية. ومع ذلك، أصبحت الديون على المدى 179،000،000 $ تصنف على أنها مطلوبات متداولة تحت IFRS كما في 31 ديسمبر 2013 نتيجة لرهن البناء التي تم وضعها على الألغام LDI، وتبعا لذلك، من المتوقع أن يكون حوالي 181،000،000 $ العجز في رأس المال العامل كما في 31 ديسمبر 2013. وقد حصلت الشركة على التنازل الرسمي وتم علاجه الحدث الأولي الافتراضي؛​
واضح زي الشمس لجوئهم للـتقسييييييييييم هذا اكبر سبب خلاه يبط تحت:(
لكن الحمدلله على كل حال
انشاء الله يعوضنا ويعوضكم بالجايات أمين
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
تسلم اخوي فراس ، كم نسبة التقسيم العكسي ، وماهو السعر المتوقع
 

faresss

عضو نشط
التسجيل
16 يناير 2006
المشاركات
318
الإقامة
KUWAIT
اسف اخوي مو تقسيم اكتتاب
تحويل سندات
-- مبارك أخو سعيد :oops:
زيادة الاكتتاب ( دفعة ثانية )
قامت الشركة بتعديل حيث اعلن في وقت سابق في الطرح المقترح ليصل إلى 75 مليون دولار المبلغ الأصلي من 7.5٪ للتحويل السندات غير المضمونة الثانوية في شريحتين (بما في ذلك أوامر) . وتشمل التعديلات، من بين أمور أخرى، بزيادة في حجم الشريحة الأولى من عملية الاكتتاب من 30 مليون دولار لتصل إلى 32 مليون دولار أمريكي (مع الشريحة الثانية المستهدفة لجمع ما يصل إلى 43 مليون دولار)؛ إضافة أوامر إلى الشريحة الأولى ؛ وإدراج أحكام اسئلة / المضادة للتخفيف الكاملة في مذكرات في كل شرائح والسندات الشريحة الثانية (خاضعة لبورصة طوكيو، بورصة نيويورك تسق وموافقة المساهمين المغرض)​
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
اكتتاب ماكو فايده مالنا حق في الاكتتابo_O
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
السلام عليكم سهم pal هو منجم يستخرج منه جميع المعادن وخصوصا معدن البلاديوم ومعدن البلاديوم يستخدم في صناعة السيارات والاجهزة الكهرباييه وسياغت الذهب وأشياء كثيره والاقتصاد العالمي بدي ينتعش بعد الازمة 2008 وبدئ الطلب علي معدن البلاديوم ولا يوجد عرض مقابل الطلب البلاديوم لان اكبر مصدر للبلاديوم هي روسيا عندها اكبر منجم وبدي ينفذ معدن البلاديوم وثاني منجم هي سهم pal خلاصت الكلام اذا استخرجوا كميه كثير من البلاديوم راح السهم يحقق ربح هذا والله اعلم والله يعوض كل خسران
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
السلام عليكم السهم عنده دعم علي 37 سنت اهم شي ما يكسر الدعم مؤشر البلاديوم صاعد هل يتفاعل السهم مع صعود مؤشر البلاديوم نتابع
اسال الله الرزق للجميع
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
البلاديوم أمريكا الشمالية (PAL) شهد خطوة كبيرة الدورة الماضية، حيث انخفض سهم الشركة ما يقرب من 11٪ خلال اليوم. وجاءت هذه الخطوة على حجم جيدة جدا مع أكثر بكثير من أيدي سهم تغيير في جلسة عادية. استمر هذا الاتجاه الهبوطي الأخير للPAL، مثل الأوراق المالية انخفضت الآن ما يقرب من 48٪ في إطار زمني شهر واحد الماضي.

وشهدت الشركة بسجل حافل مختلطة عندما يتعلق الأمر العام الحالي التنقيحات تقدير مدى الأسابيع القليلة الماضية. تم تعديل تقديرات اثنين أقل في حين لم يكن هناك أي تعديل بالزيادة. لم يكن الإجماع لأرباح في الاتجاه سواء. يحتوي هذا الإجراء الأسعار في الآونة الأخيرة ليست مشجعة، لذلك تأكد من أن تبقي عن كثب على هذه الشركة في المستقبل القريب، وخاصة على تقديرات الأرباح في أعقاب الركود الأخيرة.

PAL حاليا Zacks التصنيف رقم 4 (بيع) بينما الأرباح ESP منه هو 0.00٪.

وتشمل بعض الأسهم أفضل مرتبة في قطاع المواد الأساسية ستيلووتر شركة التعدين (SWC)، دينيسون مناجم شركة (DNN) والجنرال مولى، وشركة (GMO). بينما ستيلووتر التعدين يحمل رتبة Zacks # 1 (شراء قوي)، دينيسون المناجم والعامة مولى عقد Zacks التصنيف رقم 2 (الشراء).

تريد أحدث التوصيات الصادرة عن Zacks بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل مخزون لل30 يوم التالي. انقر للحصول على هذا التقرير مجانا >>
 

Hit_and_Sell

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2013
المشاركات
664
دعم مبدئي 0.40
مقاومة او هدف 0.50-0.55

بالتوفيج
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
دخوووووول انتحارى ومغامره :D
تم الدخول عليه فى اخر عشر دقائق :D
عندى احساس بكره الثلاثاء رايح يطير :D $$$ :D
 
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
2,914
الإقامة
محافظة الفروانيه
سهم فقر الله يخارجنا منه ومن كند
وين ما تشتري يقول ماتبي تخفيض
السهم أمس عمل نزول كارثي لنه نزل واسهم التعدين تشد
وأظف على ذالك منزل خبر يقول فيه من دواعي سرورنا تم انجاز الشريحه الأولي 32 مليون
يعني دش المغامر والمتحوط مثل حضرتي
أنا بعطيكم أشارة تستفيدون منها ميه با الميه أنا شاري فيه كميه على سعر 38 سنت
أذا البد صار 39 وطلب بكميه محترمه فوق 100 الف سهم تراه غدا شره وقد يذهب 49
هذا حده والله أعلم
قول ان شاء الله ينهدم منجمه عشان يرفس ونطلع منه هذا هو الأمل الوحيد
والله حسافه بايعbaa 52 سنت وشلع وبال مدري سيكام بط
 
أعلى