تغريدات ... بواحمد البغدادي ... الجزء 2

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد

ابو مبارك 3

عضو نشط
قوواك الله ابو احمد ومبروك الجزء الجديد بالنسبه لدبي الاولى ماشي مع تحليلك وين تشوفه ياغالي ماعليك امر

Albaghdadi

بوأحمد
ميادين .. تداول افقي .. بين 26 و 27.5 .. السهم مقاوماته 27 28 30 .. دعمه 26 24 اغلاق تحتها سلبي .. ودعمه الاخير عند 21.5 علما بوجود فجوه عند 22 .. والله تعالى اعلم

تداوله يشير انه فيه بلا .. مو طبيعي .. لا من البيع ولا من الشراء .. عموما كسر 26 راح حد ادنى دايركت .. نشوف باجر يسكر الفجوه عنده 22 ويسكر 24 .. او يطلع خبر يبرر هذا التحذف

Albaghdadi

بوأحمد
لأن سهم ممل وتداوله ضعيف ما تحرك الا هالجم يوم حتى صعوده صار بالوقت الضايع
تحس صانع السوق يبي يزهق المضارب

سهم حلو .. انا احبه .. كنت اقول اذا شفته ب 110 قط كل فلوووووووسك فيه !!

Albaghdadi

بوأحمد
قوواك الله ابو احمد ومبروك الجزء الجديد بالنسبه لدبي الاولى ماشي مع تحليلك وين تشوفه ياغالي ماعليك امر

ان شاء الله اشوفها بالليل ..

Albaghdadi

بوأحمد
اعلان التعليمية فلم هندي .. بالله انا شكو بنية مجلس الاداره .. باجر قعد من النوم وغير نيته ! شالسالفه العويه !!

Albaghdadi

بوأحمد
ايضاح بيتك فاضي .. وين الله يوفقنا

Albaghdadi

بوأحمد
باجر حكم اقتحام مجلس الامه .. لو يحولونه كافيهات .. ومدينة مائيه .. والله ابرك ..

Albaghdadi

بوأحمد
فعلا الشعب الكويتي دخل التاريخ من اوسع ابوابه .. الشعب الوحيد في العالم .. اللي كره الديمقراطيه .. كل شعوب العالم تسعى وراء الديمقراطيه وتدفع مقابلها دم .. احنا العكس .. دمرتنا الديمقراطيه .. طبعا الديمقراطيه الجذابه :> .. في كلمه تعبر عن واقع الديمقراطيه الكويتية .. وبتغيير كم حرف من الديمقراطيه :>

زين .. عندي عرض ثاني غير الاولاني .. عطوني نصيبي ونصيب عيالي سنه .. مو سنتين .. سنه وحده بس .. وانا امشي .. لا طالب ولا مطلوب .. هااااا شقلت ؟

Albaghdadi

بوأحمد
اليوم سنقيم ان شاء الله دوره مبسطه للتحليل الفني والمالي واساسيات التداول في البورصه .. دعواتكم لنا بالتوفيق :)

Albaghdadi

بوأحمد
يا جماعه للحين ايضاح بيتك فاضي !! لا يكون رجعوا بكلامهم !! ههههههههههههههههه

oJJI pJLoJI

عضو نشط
صارت لي شغله غريبه اليوم !!

ما ادري اذا احد منكم صارت وياه ولا لا ...

شريت سهم اعيان اليوم ب 69 فلس بتكلفة 5500 دينار تقريبا

بعت نفس الكميه براس المال

دخلت المحفظه لقيتها زايده 5500 دينار فوق ال 5500 دينار مالت البيعه !! :confused:

يعني كان المفروض يكون بمحفظتي كاش 5500 دينار و لقيت فيها 11000 دينار !! o_O

والله خفت اتصرف فيهم و قلت خل انطر و اشوف تاليتها ... بنفس الوقت مابي اتصل عليهم وقلت يمكن خير و ياني لي مكاني :p

اتداول عن طريق ( شركة الرباعيه للوساطه )

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههههه اكيد في غلط بالسستم .. لا تتصرف فيهم وقولهم .. لانك راح تردهم بكل الحالات .. ردهم بمزاجك واطلع فيها امين .. احسن ما اتردها قصبن عليك :> ههههههههههه

oJJI pJLoJI

عضو نشط
ههههههههههه اكيد في غلط بالسستم .. لا تتصرف فيهم وقولهم .. لانك راح تردهم بكل الحالات .. ردهم بمزاجك واطلع فيها امين .. احسن ما اتردها قصبن عليك :> ههههههههههه

يااااااابووووي !! شكلها سالفه !!

يعني قاعد اتخيل اني مثلا تصرفت فيهم و شريت اسهم شنو كان بيسوون معاي !!

يبيعون اسهمي !! o_O

ولا ينطروني ابيع و اسدد !!

لحوووووووووول غصب يبون يخلوني مديون !! شهالبووووورصه !! :mad:

asnanabed

عضو نشط
يااااااابووووي !! شكلها سالفه !!

يعني قاعد اتخيل اني مثلا تصرفت فيهم و شريت اسهم شنو كان بيسوون معاي !!

يبيعون اسهمي !! o_O

ولا ينطروني ابيع و اسدد !!

لحوووووووووول غصب يبون يخلوني مديون !! شهالبووووورصه !! :mad:

صارت معاي من قبل ... اذا نفس الحالة بعت الاسهم مرتين ... راجع كشفك ضروري اليوم المسا او باكر

يلي راح يصير لازم يشترون نفس الكمية ويعملون تسوية، بس انتبه منهم ليخصمون مبلغ التسوية منك

12345Fawaz

عضو نشط
فعلا الشعب الكويتي دخل التاريخ من اوسع ابوابه .. الشعب الوحيد في العالم .. اللي كره الديمقراطيه .. كل شعوب العالم تسعى وراء الديمقراطيه وتدفع مقابلها دم .. احنا العكس .. دمرتنا الديمقراطيه .. طبعا الديمقراطيه الجذابه :> .. في كلمه تعبر عن واقع الديمقراطيه الكويتية .. وبتغيير كم حرف من الديمقراطيه :>

زين .. عندي عرض ثاني غير الاولاني .. عطوني نصيبي ونصيب عيالي سنه .. مو سنتين .. سنه وحده بس .. وانا امشي .. لا طالب ولا مطلوب .. هااااا شقلت ؟
وبعد انا ابي نصيبي ونصيب ولدي سنه وحدة والباجي متبرع فيه حق ورثة الايتام

بوقاسم

عضو نشط
اليوم سنقيم ان شاء الله دوره مبسطه للتحليل الفني والمالي واساسيات التداول في البورصه .. دعواتكم لنا بالتوفيق :)
موفقين الي الخير
ما عهدناه منكم يا بو احمد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى