(((((((((( ****** اعترافات × اعترافات ****** ))))))))))

lamya1992

عضو نشط
ما أدري ذكرت السالفه هني والا لا..
المهم
اعترف اني لما أيوع اصير حاله ثانيه
قبل يومين طلعت مشاوير وصارت س 11 وانا ما تريقت
نزلت شريتلي صمونه وانا كلش مافيني صبر متي آكلها.....
خذيتها...وتوجهت الي السياره بسرعه....فجيت السياره ..ركبت السياره..فتحت الصمونه...قرمتها...حتي ربعها طاح علي هدومي من الشفاحه....جان استوعب بلحظه اني قاعده بسياره غلط!!!!!!! سياره مو سيارتي....امبيه...بسرعه طلعت من السياره وركبت سيارتي بسرعه صاروخيه....وقعد اتلفت منو شافني منو شافني...هههههههه
هذا اللي اسمونه اليوع عند زهره
زين ما آكلكم

بدعتي زوزووووووووووo_O:D:D

لا وين احسد زهره انا شفت انسان مستانس افرح بيني وبين نفسي

بس اوصيج وصاية وحدة ، إذا شفتي عجوز تنادي عليج انحاشي عنها لاتسحرج ، مو تقولوين بشوف شنو عندها وتتورطين ماتطلعين من شرها

اغادير فيها فندقين حلوين بس موحلوة

مراكش هي الونيسة ، وراح إتشوفين اشكال مارمرت عليج بحياتج ولم تخطر في بالج

مكيس فرنسي + عربي = قمبلة وجمال ماشاء الله ، الله معطيهم جمال واجسام ربانية

حاولي زهره تخطفين وحده لي. جذي هدية ملفوفة بكرتون احر إم عبدالله وقهرها

الجمال الحقيقي في كزابلانكا يا صاحبي جوهرة المغرب

بعدين انا ما اشوف فيهم جمال
اللي عاجب بعض العرب فيهم هي الاذلال والخضوع اللي يستخدمونه باسلوبهم والا الكويتيات جميلات بس عندها كرامه وماهي خدامه.... وبس تري عصبت

اغادير المدينة السياحية التي يعشقها الخليجين والاوربين تتميز بجوء خاص بها وجميع الذي ياتون من اقطار العالم لها اولا , اغادير المغربية مدينه جميله لاكن يوجد بها استغلااال للخليجين وخاصه السعودي وسوف اطرح لكم انواع الاستغلال ،

1 – حين تقوم بشرا اي شي سوا طعام اول ملابس او هدايا حين يعلمو انك خليجي يدبلو السعر 100%

2- سوء المعامله التي يعاني بها الكثير من الخليجين وطلب البخشيش حتى من موضفين المطار باي مكان يطلب منك بخشيش

الطريقه التي يمكن لاي خليجي معاملتهم بهاا يجب عدم اعطا اي بخشيش سوا كان لان هاذا ليس من حقهم ولا من حق اي شخص وكذالك من يجيد اي لغه غير العربي عليه التخاطب بها وعدم لبس الزي الخليجي
اسامي المطاعم 1 – مطعم قلعة المويد جميع الاكلات الخليجيه ينصح به موقعه على الشاطئ السياحي 2 – مطعم السماعيل مطعم يقدم الطاجن والحريره والكلات الخلييجه والمغربيه 3 – المطعم الهندي وكذالك ماكدونالدز ويوجد مطاعم اسماك في المينا لاكن الاسعار غالليه جدااااا
افضل الفنادق فندق 1 – فندق السوفتيل 2 – فندق اطلس اماديل بيتش 3 – فندق اطلس صحاري 4 – شقق المارينا لاكن المارينا لو ماتدفع بخشيش راح يضايقونك ويمكن يسوون لك مشكله الموضفين والسكورتيه انني انصح بفندق اماديل جميلل والبخشيش راجع لك الفنادق هاذي تسمح بدخول الضيوف
نصائح نقدمها لكم اولا للمدخنين عليهم اخذ الدخان من بلدهم الذي يسافرو منه لان دخانهم هناك ثقيل ومضروب فلا انصح بالتدخين منه وكذالك صاحب التكسي عدم التخاطب معه ولا الاخذ معه والعطاء لانهم يقومو بالاتفاق معك بسعر وبالاخر يرفعو السعر ولو لم تدفع له يزود الرسبشن حق الفندق بفاتوره الطاكسي ( التاكسي ) والفندق يطالبك بدفعها اجباري الصرف انا انصح بالصرف من موقع الصرافه موجود بجانب مطعم المويد على شاطئ اقادير اسعاره حلوه وكذالك بالصرافين الموجودين داخل المدينه الذي يوجد لهم قائمه اسعار العملات الضوئيه وعدم حمل مبالغ حين خروج للتجول او لاي مكان عليك بالسفتي بوكس تجربه شخصيه في فندق اماديل امان ولايتم اخذ شي بما انه مثبت في الدولاب وبرقم سري انت توضعه وسعره 25 درهم لليوم الواحد
download (11).jpg
images (32).jpg
images (31).jpg

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الجمال الحقيقي في كزابلانكا يا صاحبي جوهرة المغرب

قصر حسك لايسمعونك يامحمد ، البارح بغوا يذبحوني علشان قلت مزايين وقنبلة

والصحيح والله يامحمد ماهزوا شعرة من راسي نساء العالمين كلها وجميل ولاغير جميل وياما تعرضت لفتن عظيمة واقسم باالله لاالتفت لها نهائي

طايب خاطري وخالص من الدنيا كلها من سنين طويلة ، بس انطر الدفان بالقبر علشان انام نومة ابدية وانشكح ،، يابوووي لا ابو ابو ابو الدنيا لا البشر الاشقياء اللي فيها ومن حبها

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اعترف قمت من الغدا زعلانه >>>> وللحين حدي يوعانه؛'(

عادي غيري البرمجة ، هذه الدنيا

تبين احجزلج قبر ؟؟؟؟ خلي الدنيا تولي وتعالي القبور وشرط ترتاحين ، القبر فية نوافذ عجيبة على الجنة ومعك جليس وونيس والقرآن جليسك ايضاً يأتيك

فكري لاتستعجلين بالقرار ، الاماكن قليلة جداً

قصر حسك لايسمعونك يامحمد ، البارح بغوا يذبحوني علشان قلت مزايين وقنبلة

والصحيح والله يامحمد ماهزوا شعرة من راسي نساء العالمين كلها وجميل ولاغير جميل وياما تعرضت لفتن عظيمة واقسم باالله لاالتفت لها نهائي

طايب خاطري وخالص من الدنيا كلها من سنين طويلة ، بس انطر الدفان بالقبر علشان انام نومة ابدية وانشكح ،، يابوووي لا ابو ابو ابو الدنيا لا البشر الاشقياء اللي فيها ومن حبها

اللهم احسن خاتمتنا

زهره

عضو مميز
اغادير المدينة السياحية التي يعشقها الخليجين والاوربين تتميز بجوء خاص بها وجميع الذي ياتون من اقطار العالم لها اولا , اغادير المغربية مدينه جميله لاكن يوجد بها استغلااال للخليجين وخاصه السعودي وسوف اطرح لكم انواع الاستغلال ،

1 – حين تقوم بشرا اي شي سوا طعام اول ملابس او هدايا حين يعلمو انك خليجي يدبلو السعر 100%

2- سوء المعامله التي يعاني بها الكثير من الخليجين وطلب البخشيش حتى من موضفين المطار باي مكان يطلب منك بخشيش

الطريقه التي يمكن لاي خليجي معاملتهم بهاا يجب عدم اعطا اي بخشيش سوا كان لان هاذا ليس من حقهم ولا من حق اي شخص وكذالك من يجيد اي لغه غير العربي عليه التخاطب بها وعدم لبس الزي الخليجي
اسامي المطاعم 1 – مطعم قلعة المويد جميع الاكلات الخليجيه ينصح به موقعه على الشاطئ السياحي 2 – مطعم السماعيل مطعم يقدم الطاجن والحريره والكلات الخلييجه والمغربيه 3 – المطعم الهندي وكذالك ماكدونالدز ويوجد مطاعم اسماك في المينا لاكن الاسعار غالليه جدااااا
افضل الفنادق فندق 1 – فندق السوفتيل 2 – فندق اطلس اماديل بيتش 3 – فندق اطلس صحاري 4 – شقق المارينا لاكن المارينا لو ماتدفع بخشيش راح يضايقونك ويمكن يسوون لك مشكله الموضفين والسكورتيه انني انصح بفندق اماديل جميلل والبخشيش راجع لك الفنادق هاذي تسمح بدخول الضيوف
نصائح نقدمها لكم اولا للمدخنين عليهم اخذ الدخان من بلدهم الذي يسافرو منه لان دخانهم هناك ثقيل ومضروب فلا انصح بالتدخين منه وكذالك صاحب التكسي عدم التخاطب معه ولا الاخذ معه والعطاء لانهم يقومو بالاتفاق معك بسعر وبالاخر يرفعو السعر ولو لم تدفع له يزود الرسبشن حق الفندق بفاتوره الطاكسي ( التاكسي ) والفندق يطالبك بدفعها اجباري الصرف انا انصح بالصرف من موقع الصرافه موجود بجانب مطعم المويد على شاطئ اقادير اسعاره حلوه وكذالك بالصرافين الموجودين داخل المدينه الذي يوجد لهم قائمه اسعار العملات الضوئيه وعدم حمل مبالغ حين خروج للتجول او لاي مكان عليك بالسفتي بوكس تجربه شخصيه في فندق اماديل امان ولايتم اخذ شي بما انه مثبت في الدولاب وبرقم سري انت توضعه وسعره 25 درهم لليوم الواحد مشاهدة المرفق 219455مشاهدة المرفق 219456مشاهدة المرفق 219457

شكرا لكل هالمعلومات ولكن ارجع واقول انا مو رايحه ترفيه وسياحه وبكيفي...انا ملتزمه ببرنامج مع مجموعه...سلمتهم المبلغ ومالي شغل بشي...اهمه يحجزون ويخترون الفندق ويوكلوني واشربوني بكيفهم وفق نظام غذائي خااااص جدا.
ثاني شي بسوي نفسي مغربيه والا اجنبيه ...ماراح اتكلم عربي

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اللهم احسن خاتمتنا

آمين يامحمد

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة فواحدة في الجنة وسبعون في النار، وافترقت النصارى على ثنتين وسبعين فرقة فإحدى وسبعون في النار وواحدة في الجنة، والذي نفس محمد بيده لتفترقن أمتي على ثلاث وسبعين فرقة واحدة في الجنة وثنتان وسبعون في النار، قيل يا رسول الله من هم؟ قال الجماعة".

&& >>>>

قال تعالى{والسابقون السابقون*اولئك المقربون*في جنات النعيم*ثلة من اﻻولين*وقليل من اﻻخرين*على سرر موضونه*متكئين عليها متقابلين}

وقليل من الاخرين يامحمد قليل !!!؟؟؟

باطل وغير صحيح إن كل ماقيل على اللسان هو مافي القلب

هل شققتم قلوب الناس ؟؟؟؟

تذكرت الرجل الذي قتلوة الصحابة ، واخبروا الرسول صل الله علية وسلم ، وقال لهم هل شققتم عن قلبة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
هذا الحديث >>>>>

(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ ، حَدَّثَنَا أَبُو خَالِدٍ الأَحْمَرُ . ح وحَدَّثَنَا أَبُو كُرَيْبٍ وَإِسْحَاق بْنُ إِبْرَاهِيمَ ، عَنْ أَبِي مُعَاوِيَةَ كِلَاهُمَا ، عَنِ الأَعْمَشِ ، عَنْ أَبِي ظِبْيَانَ ، عَنْ أُسَامَةَ بْنِ زَيْدٍ ، وَهَذَا حَدِيثُ ابْنِ أَبِي شَيْبَةَ ، قَالَ : بَعَثَنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي سَرِيَّةٍ ، فَصَبَّحْنَا الْحُرَقَاتِ مِنْ جُهَيْنَةَ ، فَأَدْرَكْتُ رَجُلًا ، فَقَالَ : لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ ، فَطَعَنْتُهُ فَوَقَعَ فِي نَفْسِي مِنْ ذَلِكَ ، فَذَكَرْتُهُ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : أَقَالَ : لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ ، وَقَتَلْتَهُ ؟ قَالَ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، إِنَّمَا قَالَهَا خَوْفًا مِنَ السِّلَاحِ ، قَالَ : " أَفَلَا شَقَقْتَ عَنْ قَلْبِهِ ، حَتَّى تَعْلَمَ أَقَالَهَا أَمْ لَا ؟ " فَمَا زَالَ يُكَرِّرُهَا عَلَيَّ حَتَّى تَمَنَّيْتُ أَنِّي أَسْلَمْتُ يَوْمَئِذٍ ، قَالَ : فَقَالَ سَعْدٌ : وَأَنَا وَاللَّهِ لَا أَقْتُلُ مُسْلِمًا حَتَّى يَقْتُلَهُ ذُو الْبُطَيْنِ يَعْنِي أُسَامَةَ ، قَالَ : قَالَ رَجُلٌ : أَلَمْ يَقُلِ اللَّهُ وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ ، وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ ، فَقَالَ سَعْدٌ : قَدْ قَاتَلْنَا حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ ، وَأَنْتَ ، وَأَصْحَابُكَ تُرِيدُونَ أَنْ تُقَاتِلُوا حَتَّى تَكُونُ فِتْنَةٌ .

هذا الحديث >>>>>

(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ ، حَدَّثَنَا أَبُو خَالِدٍ الأَحْمَرُ . ح وحَدَّثَنَا أَبُو كُرَيْبٍ وَإِسْحَاق بْنُ إِبْرَاهِيمَ ، عَنْ أَبِي مُعَاوِيَةَ كِلَاهُمَا ، عَنِ الأَعْمَشِ ، عَنْ أَبِي ظِبْيَانَ ، عَنْ أُسَامَةَ بْنِ زَيْدٍ ، وَهَذَا حَدِيثُ ابْنِ أَبِي شَيْبَةَ ، قَالَ : بَعَثَنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي سَرِيَّةٍ ، فَصَبَّحْنَا الْحُرَقَاتِ مِنْ جُهَيْنَةَ ، فَأَدْرَكْتُ رَجُلًا ، فَقَالَ : لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ ، فَطَعَنْتُهُ فَوَقَعَ فِي نَفْسِي مِنْ ذَلِكَ ، فَذَكَرْتُهُ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : أَقَالَ : لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ ، وَقَتَلْتَهُ ؟ قَالَ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، إِنَّمَا قَالَهَا خَوْفًا مِنَ السِّلَاحِ ، قَالَ : " أَفَلَا شَقَقْتَ عَنْ قَلْبِهِ ، حَتَّى تَعْلَمَ أَقَالَهَا أَمْ لَا ؟ " فَمَا زَالَ يُكَرِّرُهَا عَلَيَّ حَتَّى تَمَنَّيْتُ أَنِّي أَسْلَمْتُ يَوْمَئِذٍ ، قَالَ : فَقَالَ سَعْدٌ : وَأَنَا وَاللَّهِ لَا أَقْتُلُ مُسْلِمًا حَتَّى يَقْتُلَهُ ذُو الْبُطَيْنِ يَعْنِي أُسَامَةَ ، قَالَ : قَالَ رَجُلٌ : أَلَمْ يَقُلِ اللَّهُ وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ ، وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ ، فَقَالَ سَعْدٌ : قَدْ قَاتَلْنَا حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ ، وَأَنْتَ ، وَأَصْحَابُكَ تُرِيدُونَ أَنْ تُقَاتِلُوا حَتَّى تَكُونُ فِتْنَةٌ .

الله يجزيك الخير يا صديقي ( انما الاعمال بنيات وانما لكل امرئن ما نوى )

الصيااااااد

إلغاء نهائي

اعترف هذه الكلمات لها وقع تاريخي بحياتي يوم كنت بالبحرية من ١٩٨٨ الى ١٩٩٤

ودي احط صورتي وانا بالزوارق بذيك الايام بس اخاف تضحكون لأني كنت نحيف حيل

وكانوا يقولون صعب تقعد بالبحرية ودخلت البحر ٦ سنوات وانا اجوب حدودة الاقليمية كاملة

اخبرتكم من قبل بقصصي بالبحر

حان الان وقت صلاة العشاء

lamya1992

عضو نشط
اعترف بداية انفلونزااااااااااا:(

الوحيد 1974

عضو مميز
الوحيد
اعترف انى صاير انطوائى وحب اقعد بروحى
مادرى النك يمكن مأثر على
يالطيبين :rolleyes::oops:

الوحيد 1974

عضو مميز
تعال العب معنا چنجفة كوت بوستة عندي شباب على كيف كيفك يعجبونك
اكيد شباب :rolleyes:
اوكى بس ابى اعرف ابوالعيس الطيب موجود ولا لأ

بصراحه اخاف اجيكم ومااصلح لكم :oops: لأنكم كبار بالسن
بس اذا ابوالعيس الشاب موجود :)
حاضر اجيكم :D:D
طول عمرك حبيب وطيب وشقردى يابوعبدالله الغالى
انعم الله عليك يالصياااد الحلو
واخوك بين ربعه حاليا بس الوحده هاليومين صرت احبها :)

أعلى