(((((((((( ****** اعترافات × اعترافات ****** ))))))))))

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الله يرحمه برحمته الواسعه ويرضي عنه ويوسع منازله....آمين

اللهم آمين ويرحم امواتنا واموات المسلمين ، جزاج الله خير

زهره تقدرين تتنبئي في سنة ٢٠١٤ ؟؟؟؟

الوحيد 1974

عضو مميز
نام نام والله ملل ولا تنسى المعوذات :rolleyes:
نمت وحلمت فيك
اوى الطيب امس حلمت فيك وانت فى احدى الساحات المشهوره والمعجبين والمعجبات محاوطينك بليز نبى توقيع منك يالحلو
وقاعدين يبجون مو مصدقين ان اوى بشحمه ولحمه قدامهم :rolleyes:
بس اللى حصل يالحلو فيه احد رماك بسلاح نارى من احدى العمارات المجاوره للساحه تلك اللى كنت فيها مع معجبينك
بس بلمحت بصر منى انا ياللى محاجيك خرجت قذله من تلك العماره :cool:
ياترى من ذلك صاحب القذله o_O
اوى لك اعداء من ناحية المعجبين :)

قلم حر

عضو مميز
نمت وحلمت فيك
اوى الطيب امس حلمت فيك وانت فى احدى الساحات المشهوره والمعجبين والمعجبات محاوطينك بليز نبى توقيع منك يالحلو
بس اللى حصل يالحلو فيه احد رماك بسلاح نارى من احدى العمارات المجاوره للساحه تلك اللى كنت فيها مع معجبينك

الحين ال CIA وال KGB يدورن بو قذله عاد انت والشباب لاتلبسون طاقيه عشان مايضايقونكم بالتفتيش

زهره

عضو مميز
اللهم آمين ويرحم امواتنا واموات المسلمين ، جزاج الله خير

زهره تقدرين تتنبئي في سنة ٢٠١٤ ؟؟؟؟

لا آنا احاسيسي لحظيه....
امس مثلا....فجأه قعدت من النوم بنص الليل...دقيقه الا بنتي الجعده 14 سنه عمرها اوقفت عند الباب بالظلمه...
مديت لها ايديني وقتلها تعالي...
كنت حاسه انها خايفه بس مفتشله انها تقول خايفه بعمرها...يت واندعست...مسكينه.
هذي احاسيسي....تييني فكره واحساس وعقب اقولولي تري صار جذي وجذي....نفس الفكره اللي يتني..
اذا حسيت بشي راح اقولك

الصيااااااد

إلغاء نهائي
لا آنا احاسيسي لحظيه....
امس مثلا....فجأه قعدت من النوم بنص الليل...دقيقه الا بنتي الجعده 14 سنه عمرها اوقفت عند الباب بالظلمه...
مديت لها ايديني وقتلها تعالي...
كنت حاسه انها خايفه بس مفتشله انها تقول خايفه بعمرها...يت واندعست...مسكينه.
هذي احاسيسي....تييني فكره واحساس وعقب اقولولي تري صار جذي وجذي....نفس الفكره اللي يتني..
اذا حسيت بشي راح اقولك

اشرت الاشارة حمراء عندي فوق وطلعتي انتي زهره ، والله منتدى راقي جداً بفضل صاحبة الراقي والحبيب بوعلي

تقولين اندعست ^^^ ، طلعتي ابدوية حيل وحضرية بنفس الوقت

زهرة لاتقولين توقعج لحظي يخطفونك المحللين الفنيين بالبورصة يدورنهم دوارة

بنتج الله يخليها يمكن حلمانة بكوابيس ، انا بعمرها كانت تحوشني هذه الاحلام

away1979

عضو مميز
نمت وحلمت فيك

اللهم اجعله خير
بداية الحلم هو بالفعل واقع لكن الختام سيئ :confused:

يكفي إني في بالك وحلمت فيني بس للأمانه قول الصج شرايك بطولي وجسمي واناقتي
قول خل الاعضاء يعرفون من أنا :rolleyes:

واذا انت حاس تكون فيها فتنه علمني بالخاص أو استر علي ستر الله عليك دنيا وآخره o_O

بسمة آمل

عضو نشط
الوحيد اوسف شكل away بالحلم :)

زهره

عضو مميز
اشرت الاشارة حمراء عندي فوق وطلعتي انتي زهره ، والله منتدى راقي جداً بفضل صاحبة الراقي والحبيب بوعلي

تقولين اندعست ^^^ ، طلعتي ابدوية حيل وحضرية بنفس الوقت

زهرة لاتقولين توقعج لحظي يخطفونك المحللين الفنيين بالبورصة يدورنهم دوارة

بنتج الله يخليها يمكن حلمانة بكوابيس ، انا بعمرها كانت تحوشني هذه الاحلام

ههههه
اي اندعست
بعد عشت ودرست بالمنطقه العاشره..

زهره

عضو مميز
اللهم اجعله خير

واذا انت حاس تكون فيها فتنه علمني بالخاص أو استر علي ستر الله عليك دنيا وآخره o_O
جون كندي...مو أواي
سلاح ومن عماره
شوف اي فلم شايف

جواهر

عضو مميز
اعترف مو قادره امسك نفسي مع هالجو الجنان عندي طاقه شكلي بخبص ام الرجيم اليوم :cool::D:oops:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ههههه
اي اندعست
بعد عشت ودرست بالمنطقه العاشره..

ممممم زين ماعلموج الخبز المعفوس ؟؟؟

الظاهر كل الدوائر سكنتي فيها زهره بس ماجربتي دائرتنا الرابعة

الوحيد 1974

عضو مميز
اللهم اجعله خير

ابى ثقه اكثر بعد :rolleyes::)
اوى المشتبه فيه حاليا بقبضة البوليس
واصافه يالغالى قصير القامه مدور الشكل حنطاوى اللون له عيون جريئه
بس اللى قاهرنى له قذله واصله لعيونه
مر عليك هالنوع من قبل يالحبيب

بوعبدالله ترانى امزح تكفى لاتعصب على :D:D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا .

الصيااااااد

إلغاء نهائي
رابع يوم من وفاة الوالد الله يرحمة رحت للمقبرة اشوف قبرة ، وقبر اختي المرحومة متوفية العام بنفس الشهر ١٢

صليت العصر بمسجد المقبرة ، وبعد الصلاة مباشرة طلعت الجنائز من المغيسل ١٢ جنازة

وركبوا الناس سياراتهم لمكان الدفان بالمئات او فوق ٢٠٠٠ شخص ، وصلنا للمبنى مثل الكيربي كبير جداً يصلون الناس فية صلاة الميت

بعد صلاة الميت كل واحد يأخذ جنازة قريبة ويتوجهون بها لقبرة بجانب بعض عددهم ١٢ قبر للمتوفين

كل هذه الجنائز كان الوضع طبيعي ماعدى متوفي واحد عمرة ٥١ سنة كما قيل لي من شخص بالمقبرة انة اصيب بجلطة مفاجأة وكان على راس عملة مافية شيئ ، حتماً انك تحزن للموت المفاجئ إذا كان الشخص بصحة وعافية وصغير بالعمر

وعندما انزلوة المتوفي بقبرة صاح ولدة عمرة ١٤ سنة واخذ يصيح ويبكي بحرقة ويصيح ويصيح والرفاعي كان يحدث وتوقف واعتصر قلبة

اخذوا الولد وابعدوة عن القبر ، وصاح في وجههم ويقول انتم كذابين ابوي مامات ، وكان يقول ابي ابوي ابي ابوي

والله بكى الناس كلها وغورقت عيون الرجال ، حتى إني اختنقت وغورقت عيوني من هذا الولد لأن والدة انخطف فجأة منة ولم يستوعب الولد إن والدة توفى

الصيااااااد

إلغاء نهائي
تلقين الميت عند الدفان >> يجب ان لاتنساة او تذكر بة الناس لأن الملائكة تسألة عن ثلاث عندما تذهب الناس عنة وهو في قبرة وتتزل الروح بالمتوفي حديثاً وهو في قبرة ويسمع خطوات الناس وهي تذهب وتبتعد عنة

السؤال الاول : من هو ربك ؟؟ تقول الله تعالى

السؤال الثاني : ماهو دينك ؟؟؟ تقول الاسلام

السؤال الثالث : من هو نبيك ؟؟ تقول محمد صل الله علية وسلم

اقرأ قصة الرسول صل الله علية وسلم عندما وضع ابنة ابراهيم >>

&&&

رُوي أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لما دفن إبراهيم قال:

(قل : الله ربي، ورسولي أبي والاسلام ديني)

فقيل: يا رسول الله، أتت تلقنه فمن يلقننا ؟ فأنزل الله تعالى (يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الاخرة) [ إبراهيم / 27 ] الآية

ورُوي بلفظ آخر عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه لما دفن ولده إبراهيم وقف على قبره، فقال:

(يا بني القلب يحزن، والعين تدمع، ولا نقول ما يسخط الرب، إنا لله وإنا إليه راجعون، يا بني قل: الله ربي، والاسلام ديني، ورسول الله أبي) .

فبكت الصحابة وبكى عمر بن الخطاب بكاء ارتفع له صوته، فالتفت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فرأى عمر يبكي وأصحابه فقال:

(يا عمر، ما يبكيك ؟)

فقال: يا رسول الله، هذا ولدك وما بلغ الحلم ولا جرى عليه القلم، ويحتاج إلى ملقن فمثلك تلقن التوحيد في مثل هذا الوقت، فما حال عمر وقد بلغ الحلم، وجرى عليه القلم، وليس له ملقن مثلك أي شئ يكون صورته في تلك الحالة ؟ فبكي النبي صلى الله عليه وآله وسلم وبكت الصحابة معه، فنزل جبريل وسأل النبي صلى الله عليه وآله وسلم عن سبب بكائهم فقال له النبي صلى الله عليه وسلم ما قاله عمر وما ورد عليهم من قوله صلى الله عليه وآله وسلم فصعد جبريل، ونزل، وقال: ربك يقرئك السلام وقال :

(يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة) [ ابراهيم / 27 ] يريد بذلك وقت الموت، وعند السؤال فتلا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عليهم الاية فطابت الانفس، وسكنت القلوب وشكروا الله .

تلقين الميت عند الدفان >> يجب ان لاتنساة او تذكر بة الناس لأن الملائكة تسألة عن ثلاث عندما تذهب الناس عنة وهو في قبرة وتتزل الروح بالمتوفي حديثاً وهو في قبرة ويسمع خطوات الناس وهي تذهب وتبتعد عنة

السؤال الاول : من هو ربك ؟؟ تقول الله تعالى

السؤال الثاني : ماهو دينك ؟؟؟ تقول الاسلام

السؤال الثالث : من هو نبيك ؟؟ تقول محمد صل الله علية وسلم

اقرأ قصة الرسول صل الله علية وسلم عندما وضع ابنة ابراهيم >>

&&&

رُوي أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لما دفن إبراهيم قال:

(قل : الله ربي، ورسولي أبي والاسلام ديني)

فقيل: يا رسول الله، أتت تلقنه فمن يلقننا ؟ فأنزل الله تعالى (يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الاخرة) [ إبراهيم / 27 ] الآية

ورُوي بلفظ آخر عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه لما دفن ولده إبراهيم وقف على قبره، فقال:

(يا بني القلب يحزن، والعين تدمع، ولا نقول ما يسخط الرب، إنا لله وإنا إليه راجعون، يا بني قل: الله ربي، والاسلام ديني، ورسول الله أبي) .

فبكت الصحابة وبكى عمر بن الخطاب بكاء ارتفع له صوته، فالتفت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فرأى عمر يبكي وأصحابه فقال:

(يا عمر، ما يبكيك ؟)

فقال: يا رسول الله، هذا ولدك وما بلغ الحلم ولا جرى عليه القلم، ويحتاج إلى ملقن فمثلك تلقن التوحيد في مثل هذا الوقت، فما حال عمر وقد بلغ الحلم، وجرى عليه القلم، وليس له ملقن مثلك أي شئ يكون صورته في تلك الحالة ؟ فبكي النبي صلى الله عليه وآله وسلم وبكت الصحابة معه، فنزل جبريل وسأل النبي صلى الله عليه وآله وسلم عن سبب بكائهم فقال له النبي صلى الله عليه وسلم ما قاله عمر وما ورد عليهم من قوله صلى الله عليه وآله وسلم فصعد جبريل، ونزل، وقال: ربك يقرئك السلام وقال :

(يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة) [ ابراهيم / 27 ] يريد بذلك وقت الموت، وعند السؤال فتلا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عليهم الاية فطابت الانفس، وسكنت القلوب وشكروا الله .

الله يجزيك الخير اخي العزيز على المعلومات القيمة والمفيدة وجعلها الله في ميزان حسناتك

زهره

عضو مميز
رابع يوم من وفاة الوالد الله يرحمة رحت للمقبرة اشوف قبرة ، وقبر اختي المرحومة متوفية العام بنفس الشهر ١٢

صليت العصر بمسجد المقبرة ، وبعد الصلاة مباشرة طلعت الجنائز من المغيسل ١٢ جنازة

وركبوا الناس سياراتهم لمكان الدفان بالمئات او فوق ٢٠٠٠ شخص ، وصلنا للمبنى مثل الكيربي كبير جداً يصلون الناس فية صلاة الميت

بعد صلاة الميت كل واحد يأخذ جنازة قريبة ويتوجهون بها لقبرة بجانب بعض عددهم ١٢ قبر للمتوفين

كل هذه الجنائز كان الوضع طبيعي ماعدى متوفي واحد عمرة ٥١ سنة كما قيل لي من شخص بالمقبرة انة اصيب بجلطة مفاجأة وكان على راس عملة مافية شيئ ، حتماً انك تحزن للموت المفاجئ إذا كان الشخص بصحة وعافية وصغير بالعمر

وعندما انزلوة المتوفي بقبرة صاح ولدة عمرة ١٤ سنة واخذ يصيح ويبكي بحرقة ويصيح ويصيح والرفاعي كان يحدث وتوقف واعتصر قلبة

اخذوا الولد وابعدوة عن القبر ، وصاح في وجههم ويقول انتم كذابين ابوي مامات ، وكان يقول ابي ابوي ابي ابوي

والله بكى الناس كلها وغورقت عيون الرجال ، حتى إني اختنقت وغورقت عيوني من هذا الولد لأن والدة انخطف فجأة منة ولم يستوعب الولد إن والدة توفى

الله ياك بجيتني من الصبح علي هالسالفه
اعترف اني كبرت ومن علامات الكبر انه البجوه ما عليها كنترول

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الله يجزيك الخير اخي العزيز على المعلومات القيمة والمفيدة وجعلها الله في ميزان حسناتك

الله يجزيك خير اخي العزيز محمد الحمزة
الله ياك بجيتني من الصبح علي هالسالفه
اعترف اني كبرت ومن علامات الكبر انه البجوه ما عليها كنترول
انتي زينة وقلبك طيب ، اللهم اني اعوذبك من عين لاتدمع وقلب لايخشع فيج الخير زهره

خير اي شيئ يحدث من الله خير حتى لو وفاة شخص وخصوصاً لما حدث للولد الصغير واهلة

تسمعون عن ضمة القبر ، وقيل انة لاينجي منها احد

صح ماينجي منها احد ولكن المسلم ضمتة خفيفة لاتضرة ثم يفسح القبر عنة ويتوسع

اما الكافر هو الذي تتعاقب اضلاعة من قوة ضمة القبر علية ويضيق قبرة

حديث الرسول صل الله علية وسلم عن سعد بن معاذ ولوكان فية احد ينجي من ضمة القبر لنجنى سعد بن معاذ صحيح ولكن ماهي ضمة الصحابي سعد بن معاذ او المسلمين ؟؟ هي ضمة خفيفة للمسلمين وليست كالكافر الذي تتعاقب اضلاعة

أعلى