مبروك المؤشر السعري صاعد الي 11000 قريباً بأذن الله

الحالة
موضوع مغلق

جبل سنام

عضو نشط
اخوي حربي انا بقولك شي ولازم تعرفه انا اكلمك من واقع خبرة السوق اذا ارتفع وصل ٨٠٠٠ ولا ٩٠٠٠ هذا انا اعتبرة انجاز في ظل الظروف الراهنه واحب اعطيك شي ملموس بحياتك حلو يعني السوق اذا وصل في هذي القمم راح يصير تصريف وينزل تحت علشان يلمون من تحت ويوصلونه مرة ثانية الي ٨٠٠٠ او ٩٠٠٠ اما ١١ الف هذي بعيده وانا علي كلامك اللي بالاحمر تقولي من ٤ الي ٥ شهور انا بعطيك سنة شرايك ماراح يوصل ١١ الف وانا عند كلمتي اذا وصل هذي ( النمره ) بعد ولا ادش هالمنتدي طول عمري !

حربي وربي الله

عضو مميز
اخوي حربي انا بقولك شي ولازم تعرفه انا اكلمك من واقع خبرة السوق اذا ارتفع وصل ٨٠٠٠ ولا ٩٠٠٠ هذا انا اعتبرة انجاز في ظل الظروف الراهنه واحب اعطيك شي ملموس بحياتك حلو يعني السوق اذا وصل في هذي القمم راح يصير تصريف وينزل تحت علشان يلمون من تحت ويوصلونه مرة ثانية الي ٨٠٠٠ او ٩٠٠٠ اما ١١ الف هذي بعيده وانا علي كلامك اللي بالاحمر تقولي من ٤ الي ٥ شهور انا بعطيك سنة شرايك ماراح يوصل ١١ الف وانا عند كلمتي اذا وصل هذي ( النمره ) بعد ولا ادش هالمنتدي طول عمري !
هلا اخوي جبل سنام
امس تقول ما اعرف بالمؤشرات والنماذج الفنيه والشموع اليابانيه
والي قبلها تتكلم عن السيوله
والي قبلها تقول المحللين والي اذكره جبت طاري خالد الحربي ومحلل ثاني والله ماني ذاكر اسمه
والحين تقول من واقع خبره
ردي علي تدري شنو
لا والله ماني راد عليك ابحط .......... وبعدين !؟ فقط
واحب اضيف الحديث
أقرأ الحديث جيداً

رابح رابح

عضو مميز
اذا اشتهو يرفعونه حتى 14 الف لان المؤشر ليس دقيق وليس شديد الارتباط بارتفاع اسعار الاسهم بنسبة مماثلة
مثال على تحرك المؤشر السعري ارتفع في عام 2003 من 2360 الى 4550 يعني ارتفاع بنسبة 100 %
ولاحظ القفزات بالمؤشر السعري مع ملاحظة المدة بين كل مستوى
ار تفاعات.jpg

يوسف_007

عضو نشط
ياشباب

مساء الخير​
ليش حنا دائما نقاشنا تحدي وخير إن شاء الله أنا غلطت شنو يعني أهم شي إني إجتهدت ولم إصرح من فراغ حاولت أصيب ولم أفلح​
أخطأت بالوقت تسرعت عاكسني السوق فهمت غلط كل هذا ماينقص من مقداري كوني لم أغش العالم بشي ولم أتلفظ عليهم بسوء​
وأنا من الناس صراحه أشهد بأن الحربي رجل ونعم الأخلاق​
نصيحه لي قبلكم​
النقاش إذا خرج عن مساره أصبح عديم الفايده وغير جذي إحتمال يدخل عليكم البغضاء​
وسلامتكم​
أتمنى تهدأ النفوس :)

صاعد نازل

عضو مميز
افرح و استانس يالحررربى

اليوم ابراهيم الفيلكاوى يقووول السوق الى 11000 الف ( بس نهاية السنه )

انقوله استريح بس

ندرى من شهرين ان السوق رايح ان شاء الله لفوق 11000 والبدايه اذا مو يناير ان شاء الله من فيراير

http://tv.kuwait.tt/showdetails.aspx?showid=115

تابع من الدقيقه 31

SWAT

عضو نشط
السلام عليكم
تحليل المؤشر بواسطة موجات أليوت تبين فعلا بأن هناك صعود جيد يتمثل بالموجهة 3 من الثالثة شريطة عدم النزول إلى أدنى من 7200 نقطة تقريبا (الموجهة 2 الزرقاء) ... أما من ناحية الوقت أتوقع و حسب تاريخ مؤشر الكويت يحتاج أكثر من سنة ... حيث لم يصعد في أي وقت من الأوقات أكثر من 3000 نقطة بالسنة ... بالتوفيق للجميع

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم
تحليل المؤشر بواسطة موجات أليوت تبين فعلا بأن هناك صعود جيد يتمثل بالموجهة 3 من الثالثة شريطة عدم النزول إلى أدنى من 7200 نقطة تقريبا (الموجهة 2 الزرقاء) ... أما من ناحية الوقت أتوقع و حسب تاريخ مؤشر الكويت يحتاج أكثر من سنة ... حيث لم يصعد في أي وقت من الأوقات أكثر من 3000 نقطة بالسنة ... بالتوفيق للجميع

وعليكم السلام دكتورنا الكريم...

حيا الله استاذنا الفاضل ابو أحمد....

قبل مشاركتك هنا بدقائق، كنت اطرح نفس السيناريو بصفحة دكتورنا ابو عمر....:)
http://indexsignal.com/community/threads/347336/page-20#post-4143405

طبعا بوجودك، وبوجود اساتذتنا الكرام.... ترفع الاقلام وتجف الصحف....ونتفرج فقط....

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم

وعليكم السلام دكتورنا الكريم...

حيا الله استاذنا الفاضل ابو أحمد....

قبل مشاركتك هنا بدقائق، كنت اطرح نفس السيناريو بصفحة دكتورنا ابو عمر....:)
http://indexsignal.com/community/threads/347336/page-20#post-4143405

طبعا بوجودك، وبوجود اساتذتنا الكرام.... ترفع الاقلام وتجف الصحف....ونتفرج فقط....

أحترم النقاش هذا
وهنا يجب أن نكون حتى نطور أنفسنا
لكم مني أجمل تحيه :)

SWAT

عضو نشط
يا هلا بدكتورنا الغالي INDEPTH و ألف شكر على الكلام الطيب و أنت الخير و البركة ....تحياتي للجميع و دائما نظراتكم ثاقبة

رابح رابح

عضو مميز
ياشباب

مساء الخير ليش حنا دائما نقاشنا تحدي وخير إن شاء الله أنا غلطت شنو يعني أهم شي إني إجتهدت ولم إصرح من فراغ حاولت أصيب ولم أفلح
أتمنى تهدأ النفوس :)
عفوا اخوي بويعقوب اذا كلامك موجه لي انا والله اني ماقصدت مشاركتك ولا قصدت أغلط اي انسان
مشاركتي من باب التوضيح فقط ولك كل التقدير

يوسف_007

عضو نشط
عفوا اخوي بويعقوب اذا كلامك موجه لي انا والله اني ماقصدت مشاركتك ولا قصدت أغلط اي انسان
مشاركتي من باب التوضيح فقط ولك كل التقدير

حشا لله ماقصدتك ولا قصدت أحد

لاني أفترضت الخطأ أفتراض ولم يحث ولكن حتى ارفع عن إخواني الحرج

وكلنا بشر نخطأ

محشموم يابو خالد لك مني كل الأحترام

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
على فكره موضوع ال 11,000 هذا مو جديد ! ذكرته في مناقشه مع اخوي العزيز " لاعب بورصه " في 13 اكتوبر ( يعني قبل اكثر من شهرين ! ) وارفع القبعه للي ذكره قبل هذا التاريخ :) .
http://www.indexsignal.com/community/threads/345517/page-129#post-4105260
لكن عدلنا شويه من الفكره الحين او أجلناها لحين الانتهاء من التصحيح ،، خاصه بعدما تم كسر الترند الرئيسي ومتوسط متحرك 200 يوم . لكن ما زال هذا الرقم قائم أو على الأقل 10,000 .
مساله انه يوصلها خلال سنه ما حد يقدر يقول هالكلام ( احتمال يكون واحتمال لأ ) بس منطقياً على اي اساس مبني هذا الحين ؟ شنو اللي تغير في البورصه حاليا علشان ننطلق بسرعه الصاروخ 4 أو 5 الاف نقطه في سنه ؟

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
وجزاكم الله خير على التفاعل الطيب
كفيتو ووفيتو بالردود الطيبه
وان دل يدل على طيب الخوه الي بالمنتدى
والله يسامح الي يدور الزعزعه بس الناس
مانقول الا الله يهديه ويصلحه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشيخ محمد حسان
أجمل الكلام عن الكذب

رابح رابح

عضو مميز
حشا لله ماقصدتك ولا قصدت أحد

لاني أفترضت الخطأ أفتراض ولم يحث ولكن حتى ارفع عن إخواني الحرج

وكلنا بشر نخطأ

محشموم يابو خالد لك مني كل الأحترام

الله يعز شانك ويحفظك يابويعقوب

جبل سنام

عضو نشط
بصراحة انا اتفق مع اخوي swat كلام منطقي .

الغريب فى الامر السوق فى انحدار والبعض يتكلم عن صعود كبير ؟؟؟؟؟
والله ودنا يصعد السوق 20000 الف نقطه لكن هذا سوق دوله الكويت مايعرف الا تكسير العظام ؟؟
من عنده كاش يحفظ امواله من التبخر حتى تتبين الرويه

جبل سنام

عضو نشط
الغريب فى الامر السوق فى انحدار والبعض يتكلم عن صعود كبير ؟؟؟؟؟
والله ودنا يصعد السوق 20000 الف نقطه لكن هذا سوق دوله الكويت مايعرف الا تكسير العظام ؟؟
من عنده كاش يحفظ امواله من التبخر حتى تتبين الرويه
انا اتفق معاك اخي ( متابع السوق ) جملة وتفصيلة بس ليما ابدينا براينا صرنا مو زينين واتهمونا ( بالنفاق ) .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى