تغريدات .... بواحمد البغدادي .... الجزء2

barbarian

عضو نشط
الهيئه خلصت من الكويتية للاستثمار وبلشت في الصينيه .. السهم استثماري حلو وتكلمنا عنه اكثر من مره
انا اشهد بو احمد سهم كويتيه ثبتوا فتره طويله جدا وصعدوه بعدين بسرعه والحين الدور على الصينيه بس لو تتعدل ربحيتها تنطلق

Albaghdadi

بوأحمد
ارزان .. قلت انه ما لازم يسكر بعد اليوم وراح تحت 77.. اليوم لامس 77 .. بوجهة نظري اذا سكر تحت 78 راح اطلع .. ما بقى شي الصوره راح تتضح هاليومين والله تعالى اعلم

عدلت على التحليل .. على الاسبوعي في دعم على 77 .. ولكن اغلاق تحتها مو زين .. وفي حال تم هالشي راح انتظر السهم على 68 66 .. بشكل عام السهم يستحق الاستثمار فيه بوجهة نظري المتواضعه

Albaghdadi

بوأحمد
انا اشهد بو احمد سهم كويتيه ثبتوا فتره طويله جدا وصعدوه بعدين بسرعه والحين الدور على الصينيه بس لو تتعدل ربحيتها تنطلق

لو كنت بتكلم عن نجم من نجوم 2014 .. باعتقادي انه هالسهم راح يكون نجم من نجوم القطاع الاستثماري .. واعتقد انه اهو البالونه القادمه للسوق والله تعالى اعلم

يا سلام عليك يا أبا أحمد
كنت بسإلك اليوم عن سهم الإنماء
لأن أشوف صارله فتره محد سولف عنه
وكنت أبي أسمع الرد منك
(( إنت من وييين تطلع بهالأسهم :D ))

Albaghdadi

بوأحمد
انا ابي اتاكد منكم .. قاعد أسأل .. صحيح ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
منتزهات اغلاق فوق 106 ايجابي جدا للسهم .. ودعمه حاليا 100 97 .. الله يوفق ملاكه

Albaghdadi

بوأحمد
نفائس .. مسألة وقت .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
عدلت على تحليل ارزان ..

Albaghdadi

بوأحمد
عيل صاحبي مضيع ..

Albaghdadi

بوأحمد
للمستثمر ماكو مشكله ..

Albaghdadi

بوأحمد
يقول برنامج المثنى للتداول اللي تبع بيتك ..

سمح

عضو نشط
وَلَوْ يُعَجِّلُ اللَّـهُ لِلنَّاسِ الشَّرَّ اسْتِعْجَالَهُم بِالْخَيْرِ لَقُضِيَ إِلَيْهِمْ أَجَلُهُمْ ۖ فَنَذَرُ الَّذِينَ لَا يَرْجُونَ لِقَاءَنَا فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ﴿١١ وَإِذَا مَسَّ الْإِنسَانَ الضُّرُّ دَعَانَا لِجَنبِهِ أَوْ قَاعِدًا أَوْ قَائِمًا فَلَمَّا كَشَفْنَا عَنْهُ ضُرَّهُ مَرَّ كَأَن لَّمْ يَدْعُنَا إِلَىٰ ضُرٍّ مَّسَّهُ ۚ كَذَٰلِكَ زُيِّنَ لِلْمُسْرِفِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٢
الصلاة خير من النوم

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

rawnuq

عضو نشط
الديره دعم اخير على اليومي عند ٦٠ فلس ،،،، على الاسبوعي يحتاج على المحافظه على اغلاق على ٦٤ ،،، والا فسيكون الطريق ممهد الى ٥٧ اذا اغلق شهريا تحت ٦٣ فالوضع بالنسبه لي سيء ،،، اغلاق فوق ٦٨ ايجابي والله تعالى
مشكور بوأحمد وما قصرت ورحم الله والدك وجعل الله مثواه الجنة .

أعلى