شركة بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

حربي وربي الله

عضو مميز
التسجيل
13 سبتمبر 2011
المشاركات
3,084
الإقامة
جزيرة العرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً

المؤشر عليها بالاسهم الحمراء دعم والخضراء مقاومه
والسهم بإذن الله توقعي الشخصي ويحتمل الخطأ قبل الصواب
يرتد من سعر 40 فلس والاتجاه الي 57
هذا اجتهادي والله اعلى واعلم
مشاهدة المرفق 225522
للتذكير فقط
والصوره منسوخه من المشاركه المقتبسه
شارت خط اسبوعي
225522
 

adel8877

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2008
المشاركات
2,557
السهم بالامارات يتداول عند حاجز مقاومة ٥٥ فلس اماراتي بكمية ٥٩ مليون حتى هذا الوقت
كل الاسواق اللي حوالينا غير . مو مثل اللي عندنا احنا ما يحبون لنا السعادة ولا يبونا نفرح !!!!!!!!!!!!!
 

Egyptian Banker

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2014
المشاركات
13
السلام عليكم .. هل هناك اي اخبار عن قضية عصام جناحي؟ المحكمة كان مقررا لها ان تنعقد يوم 2 يونيو؟
 

محمد طوني

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2009
المشاركات
310
محكمة في دبي تجمد الأصول العالمية لمدير سابق لنادي ليدز
أريبيان بزنس
الخميس، 5 يونيو 2014

أمر قاض في محاكم مركز دبي المالي بتجميد الأصول العالمية لمسؤول سابق في شركة جي أف أتش كابيتال المحدودة وهو ديفيد لورانس هايغ، الذي كان يشغل منصب نائب المدير التنفيذي ومستشار قانوني بتهمة خيانة الأمانة.

وأمر قاض في مركز تحكيم دبي المالي بتجميد مؤقت لأصول المسؤول السابق في أعقاب جلسة استماع عقدت في مركز تحكيم دبي المالي أول أمس الثلاثاء،

كما طالب محامو شركة GFHC في الجلسة التي ترأسها القاضي جون تشادويك عبر اتصال فيديو من لندن، بإصدار أمر بحث في أصول المتهم، ووافق القاضي على مطلبهم في الجلسة.

وكانت شرطة دبي قد قبضت على ديفيد لورانس هايغ، وهو بريطاني الجنسية، كان يشغل منصب نائب المدير التنفيذي ومستشار قانوني بتهمة خيانة الأمانة، بعد ان تقدمت شركة جي أف أتش كابيتال المحدودة، ومقرها في مركز دبي المالي العالمي، ببلاغ جنائي ضد المذكور، حيث تبين للشركة عند المراجعة السنوية الداخلية لحساباتها وجود مخالفات قانونية قام بها ديفيد لورانس هايغ بهدف الاستيلاء على الأموال بدون وجه حق ومن أجل منفعته الشخصية.

ووقتها تقدم محامي الشركة ببلاغ لشرطة دبي يفيد بأن المذكور اختلس من الشركة 23 مليونا و700 ألف درهم وجرى القبض عليه وتحويله للنيابة العامة بتهمة خيانة الامانة.
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
من ذاكرة التاريخ

العمر يتفرغ لرئاسة المصرف التجاري

عصام جناحي رئيسا لمجلس إدارة بيت التمويل الخليجي

عصام جناحي .... فؤاد العمر​

القبس - تم النشر في 2007/08/05
أعلن بيت التمويل الخليجي، ان مجلس ادارة البنك اختار عصام جناحي رئيسا لمجلس الادارة خلفا للدكتور فؤاد العمر الذي قدم استقالته من مجلس ادارة البنك للتفرغ لرئاسة مجلس ادارة المصرف الخليجي التجاري. وعمل عصام جناحي رئيسا تنفيذيا للبنك منذ تأسيسه، في حين سيستمر الدكتور فؤاد العمر رئيسا لمجلس ادارة المصرف الخليجي التجاري، وهو احدى المؤسسات التي انشأها بيت التمويل الخليجي.
وتعليقا على هذه التغيرات قال الدكتور فؤاد العمر 'مع الادراج الثانوي لشهادات الايداع الدولية في سوق لندن في شهر يونيو الماضي ودخول البنك في اسواق المال الدولية من خلال الصكوك في شهر يوليو، اصبح بيت التمويل الخليجي البنك الاستثماري قوة مالية اقليمية تمتلك قدرات ونموذج عمل يشهد لها في اسواق المال الدولية. وفي الوقت ذاته ومع بداية هذا العام تم رفع رأسمال المصرف الخليجي التجاري ليصل الى 265 مليون دولار اميركي تمهيدا ليصبح احد اللاعبين الرئيسيين ضمن المصارف التجارية الاسلامية في المنطقة في المستقبل القريب.
جناحي
وسيستمر بيت التمويل الخليجي في اتباع توجهاته وبناء سمعته في اسواق المال الدولية لدعم قاعدة عملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي'. كما يسعى البنك الى تطوير العديد من الاستثمارات الجديدة في اسيا مثل الصين والهند وغيرها من الدول ذات النمو السريع.
يمتلك جناحي خبرة مصرفية كبيرة وهو أحد القيادات في مجال العمل المصرفي الإسلامي، وتلقى العديد من الجوائز الدولية منها 'الشخصية المصرفية للعام' و'الرئيس التنفيذي الشاب للعام' وأحد 'القادة الشباب في العالم'. كما أنه أحد مؤسسي بيت التمويل الخليجي ويتقلد العديد من المناصب المهمة، منها رئيس مجلس إدارة مرفأ البحرين المالي، ورئيس مجلس إدارة الخليج للطاقة ورئيس مجلس ادارة شركة بيان القابضة. وهو عضو مجلس الشورى في مملكة البحرين.
 

K-1974

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2011
المشاركات
410
الأسبوع القادم نتابع ولا نستعجل
الكل متخوف من يوم الثلاثاء
الله يوفق الجميع
 

K-1974

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2011
المشاركات
410
السلام اخوي شنو فيه يوم الثلاثه لو سمحت

……

حشد من قبل اعضاء سابقون
مختلفين مع الحكومة
الله يكتب اللي فيه الخير

بالتوفيق للجميع
 

Egyptian Banker

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2014
المشاركات
13
……

حشد من قبل اعضاء سابقون
مختلفين مع الحكومة
الله يكتب اللي فيه الخير

بالتوفيق للجميع

هل ممكن توضح اكثر عن خلفية هذا الخلاف و من هم الاعضاء السالبقون؟ انا لم اجد اي اخبار متداولة عن هذا الخلاف (باستثناء قضية عصام جناحي ) و شكرا للتوضيح عن المصدر
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى