شركة بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

@ROYAL@

عضو نشط
*
علامكم نجرة. إللى عندي شيء مفيد يقوله.
*
يشهد الله إنه ما بيني و العضو "أبو عمر" أية صله أو معرفه. لكن ملاحظ إنتقاد البعض له دون سند من تحليل و شارت أو غيره من معلومات.
*
الرجال لديه الشجاعه، وضع شارتات و قال حركة السهم متجه كذا في حال وصل كذا، إلخ.
*
اما إنه أيي واحد و ينتقد تحليليه.. دون سند من تحليل أو شارت مضاد له ...غير صحيح. و غير مقبول.
*
تبي تحاور محلل فني - رد عليه بنفس طريقته: فنيا !
*
المسألة ما هي معاير - و تضييع وقت !
*
أما تذكر معلومه مفيده للمساهمين ...أو تترك المجال لغيرك.
*
في أحد منعك إنك تحط شارت أو تحليل مضاد ؟ محد منعك !
*
الإنتقاد الفاضي لا داعي له بتاتا.
*
موفقين.

HP530

عضو نشط
لا حول ولا قوه الا بالله
هم اللي بيعك قال لك اشتري اذا اخترق 53 ! ليش ما شريت !! :rolleyes:
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ناس ما تقدر المجهود والتعب وفلاسفه بالانتقادات الفاضيه!! :oops:

ليش تحسبن في الناس الله يجزاك خير ، و ليش ما تعترف أنك خسرت الناس لما كنت تاكد علي أنه حدة 53 فلس ، حقيقي أنت نيتـــك صافية ،وأنا بثق فيك وبدعيلك عن ظهر قلب ، بس صانع السهم حب يخالف توقعاتك ، هذا سبب انتقاد الاعضاء لتوصيتك ، وأنا ربحت ما أرادة الله لي ممكن 250 كان وصلو 2500 ، بس أنا مكتوب لي من رب العالمين 250 فقط .

AHMAD88

موقوف
*
*
يشهد الله إنه ما بيني و العضو "أبو عمر" أية صله أو معرفه. لكن ملاحظ إنتقاد البعض له دون سند من تحليل و شارت أو غيره من معلومات.
*
*
اما إنه أيي واحد و ينتقد تحليليه.. دون سند من تحليل أو شارت مضاد له ...غير صحيح. و غير مقبول.
*
*
*
*
*
*
موفقين.

صباح الخير يا كازينو

طيب ممكن تقولنا صارلك دهر وانت تكتب وتشجب وتستنكر مايقوم به مجلس الاداره

وتعطينا مواعظ وعبر في عصام جناحي وربعه

وتقول السهم مو زين .... الخ

شنو رايك الحين بالسهم بعد الصعود من 30 الي 59 هل ستتغير نظرتك السلبيه الي ايجابيه ام ستبقى نفس ماهي ؟

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
استغفر الله واتوب إليه

السهم نازل نجره

السهم صاعد هم نجره

لي متى يعني ؟

أي مشاركة فيها غلط يرجى إرسالها لي بالخاص

فيه كم واحد ماكو فايده فيهم نهائياً

اكثر من فرصه وهم ماكو فايده

ولكم ملينا

حربي وربي الله

عضو مميز
ويبارك فيك سبحانه وتعالى
هلا والله بالحبيب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وارجو الانتباه اخواني الكرام
مثلث هابط في طور التكوين
بس يكتمل انزله لكم
مثل ماقلت انتبهو
شارت نص ساعه

حربي وربي الله

عضو مميز
استغفر الله واتوب إليه

السهم نازل نجره

السهم صاعد هم نجره

لي متى يعني ؟

أي مشاركة فيها غلط يرجى إرسالها لي بالخاص

فيه كم واحد ماكو فايده فيهم نهائياً

اكثر من فرصه وهم ماكو فايده

ولكم ملينا
هلا والله بعين السيح ابو سلمان
مساك الله بالخير يالغالي
واسعد الله ايامك وين مارحت

Hit_and_Sell

عضو نشط
ياجماعه بالرغم من اني خرجت من السهم على 46فلس والحمدلله بربح طيب ايام 41.5

ولا املك بالسهم حاليا لكني يشهد علي ربي اني من قبل شهر وشي ومن ايام السهم لما كان بال41.5-44 وانا راح صوتي وانا اقول ان السهم قوي وصانع سوقه قوي وطيب وراح نشوف اسعار طيبه وعرضت تحليل متواضع يبين مسار السهم لهذه الايام

والبعض غلطني وقالي ان السهم راح نشوفه على ال32فلس!!!

الصراحه استغرب طبع ونوايا البعض خصوصا اللي يكابرون ويغالطون خلق الله

والسموحه وبارك الله فيكم ونفعني وياكم

أبو عمر

عضو مميز
ليش تحسبن في الناس الله يجزاك خير ، و ليش ما تعترف أنك خسرت الناس لما كنت تاكد علي أنه حدة 53 فلس ، حقيقي أنت نيتـــك صافية ،وأنا بثق فيك وبدعيلك عن ظهر قلب ، بس صانع السهم حب يخالف توقعاتك ، هذا سبب انتقاد الاعضاء لتوصيتك ، وأنا ربحت ما أرادة الله لي ممكن 250 كان وصلو 2500 ، بس أنا مكتوب لي من رب العالمين 250 فقط .
الحين انت ربحت 250 شلون خسرت ؟!
ال2500 هذا الله مو كاتبها لك ، لكن كان ممكن يكتبها لك لو دخلت مثل ما أنا قلت باختراق ال 53 ، وكنت حققت أحلامك !
انا يا حبيبي امشي ويا التحليل الفني اللي يقول مفروض تبيع عند ترند رئيسي واذا اخترقه بتداول عالي تدخل مره ثانيه ،، ليش ما دخلت ؟ ليش نفذت نص الكلام والنص الثاني لأ ، وبعدين اصير أنا المسؤول !!
يا ريال والله عيب هالكلام شنو أعترف اني خسرت الناس !!
--------------------
عاجبك هالكلام يا حربي حاط له اعجاب ! افا

المستحيل

عضو نشط
يابو عمر الله يجزاك خير
اخر مشاركة لك قبل انطلاقة السهم واختراق ٥٢
كنت شبه تجزم ان السهم ماراح يتجاوز المقاومة وتقول لواحد من الإخوان ( اشتر بروحك وبلغنا شنو يصير فيك )

على كل حال الإنسان غير معصوم من الخطأ ولا ننكر انه كانت لك مشاركات وتحليلات اصابت كبد الحقيقة

اللي انا مستغرب منه اللي يشتري ويبيع بناء على تحليلات فنية وان اخطأ المحلل قام يحمله المسؤلية

عموما بارك الله بالجميع والكل يخطئ ويصيب

أبو عمر

عضو مميز
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
موفقين.
قسما بالله أخي العزيز ان شعوري ان هذي صفحه مالت يهال والأسلوب أسلوب يهال وأقسم بالله ماكو رجال يكتبون كلام مثل اللي قاعد أشوفه ، واقسم بالله ما كنت أتوقع تفاهه بهذا المستوى ونكران للجهود المخلصه المبذوله في سبيل محاوله مساعده الآخرين بهالطرقه !!! هالشكل تسوي الفلوس بالبشر يا بشر! تنحبون على الفلوس !!
واحد قال ما راح يطوف ال 53 ، وياما ناس قالت ومحد علق عليهم لاحظ ! ( والكلام كان يومها وبناء على هبوط السوق المتوقع أمس ) وقال في نفس الوقت وفي اكثر من مناسبه ومكان " اختراق 53 دخول " ،، شوف شنو سووا !! ناطرينك على التكه ! حسبي الله ونعم الوكيل !!
أقسم بالله خساره فيكم كل جهد وتعب مبذول في هالسهم ! ( طبعا أستثني أخواني المحترمين اللي أعزهم ويعزوني ) .

صابر ومحتسب

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله

دعوا عنكم قيل وقال
ولي بن كل واحد وجهة نظره بطريقة جميلة

وايلي

عضو مميز

أبو عمر

عضو مميز
يابو عمر الله يجزاك خير
اخر مشاركة لك قبل انطلاقة السهم واختراق ٥٢
كنت شبه تجزم ان السهم ماراح يتجاوز المقاومة وتقول لواحد من الإخوان ( اشتر بروحك وبلغنا شنو يصير فيك )

على كل حال الإنسان غير معصوم من الخطأ ولا ننكر انه كانت لك مشاركات وتحليلات اصابت كبد الحقيقة

اللي انا مستغرب منه اللي يشتري ويبيع بناء على تحليلات فنية وان اخطأ المحلل قام يحمله المسؤلية

عموما بارك الله بالجميع والكل يخطئ ويصيب
كلامي يا خوي كان مبني على ان المؤشرات متضخمه وانت بنفسك وافقت على هذا الكلام .
كلامي كان لأني كنت شايف يومها هبوط للسوق وفعلا هبط أكثر من 50 نقطه ، هذا اللي شال السهم ليش ما ضغط وخلاهم يقطون ( وهذا اللي تتوقعه اذا يبي يجمع ، مساله مثيره للدهشه ، بس حللتها بعدين يمكن يبي يلحق السهم اللي طاير بدبي وبالتالي صارت هذي الحركه ! والا عوايده وأسلوبه وانت تعرفها زين غير هذا تماماً ،، ولهذا جزمت يومها ما راح يطوف ال 53 ،، لكن قلت لك كلام قبلها ممكن يسوي حركه ويضرب بالتحليل عرض الحائط ويشيل السهم الى .. 59 وبعدين يصرف فوق وما استبعدت هالشي ! ليش هالكلام ما ينذكر ولا احد يبي يذكره ؟!
يعدين انا قلت ان طاف 53 دخول وأكثر من مره قلت هالكلام ،، يعني اللي باع على 53 أو قبلها ليش ما دخل يوم اخترقها ؟!!!!! وين اخي وين العدل بالكلام اللي قاعد ينكتب ؟!!! ( طبعا مو انت المقصود انت كنت محايد ) ،، يالله فرصه للي بقلبه شي على ابو عمر يسوي سالفه من لا شئ ، هذا كل الموضوع !!

صاعد نازل

عضو مميز
كلامي يا خوي كان مبني على ان المؤشرات متضخمه وانت بنفسك وافقت على هذا الكلام .
كلامي كان لأني كنت شايف يومها هبوط للسوق وفعلا هبط أكثر من 50 نقطه ، هذا اللي شال السهم ليش ما ضغط وخلاهم يقطون ( وهذا اللي تتوقعه اذا يبي يجمع ، مساله مثيره للدهشه ، بس حللتها بعدين يمكن يبي يلحق السهم اللي طاير بدبي وبالتالي صارت هذي الحركه ! والا عوايده وأسلوبه وانت تعرفها زين غير هذا تماماً ،، ولهذا جزمت يومها ما راح يطوف ال 53 ،، لكن قلت لك كلام قبلها ممكن يسوي حركه ويضرب بالتحليل عرض الحائط ويشيل السهم الى .. 59 وبعدين يصرف فوق وما استبعدت هالشي ! ليش هالكلام ما ينذكر ولا احد يبي يذكره ؟!
يعدين انا قلت ان طاف 53 دخول وأكثر من مره قلت هالكلام ،، يعني اللي باع على 53 أو قبلها ليش ما دخل يوم اخترقها ؟!!!!! وين اخي وين العدل بالكلام اللي قاعد ينكتب ؟!!! ( طبعا مو انت المقصود انت كنت محايد ) ،، يالله فرصه للي بقلبه شي على ابو عمر يسوي سالفه من لا شئ ، هذا كل الموضوع !!

يا بو عمر انت اعتمدت على التحليل الفنى

وكان يومها السهم نازل لا محاله

بسبب تقاطع الماكد السلبى و تضخم المؤشرات

الارتفاع كان من خبر مسرب .. نزل اليوم و صرفوا عليهم

تحليلك صح 100% .

بومشاري 97

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعة تعوذوا من ابليس
وذكروا ربكم وقولوا لا إله الا الله

لاحظوا يا اخواني انتوا قاعدين تذمون او تغلطون على منو؟
تغلطون على ناس آلت على نفسها الا ان تفيد أخوانها في المنتدى
يا جماعة الخير اللي يسوي الخير لله هالايام ناس محدودين ومعدودين للأسف
لان الزمن تغير وصالح للاسف زمن المصالح
فنحمد الله ونشكره ان في ناس لحد الان تخاف على اخوانها وتحاتيتهم بدون مصلحة الا الدعاء في ظهر الغيب

يعني واحد مثل اخونا الدكتور بوعمر ومثله كثير في المنتدى شنهي مصلحته لما يأتي كل يوم وينزل شارتات ويحط الدعم والمقاومة ويحلل ويضيع وقته وينصح الناس
غير انه يبي الخير لاخوانه مثل ما يبيه لنفسه ولا يبي المضاربين وصناع السوق يوهموننا بالتداولات اليومية ويخسروننا رؤوس اموالنا (احسبه كذلك ولا أزكي على الله أحد)
لدرجة يا اخواني الكرام ناقص بس نطلب منه ومن المحللين الاكارم انه يقولون لنا اشتروا بهالسعر وبيعوا بهالسعر

والله احنا بهالمنتدى بفضل الله ثم فضل اخواننا المحللين بخير ونعمة
لا تخسرون اخوانكم وحافظوا عليهم

عذرا على الاطالة وسامحوني

حربي وربي الله

عضو مميز

الحين انت ربحت 250 شلون خسرت ؟!
ال2500 هذا الله مو كاتبها لك ، لكن كان ممكن يكتبها لك لو دخلت مثل ما أنا قلت باختراق ال 53 ، وكنت حققت أحلامك !
انا يا حبيبي امشي ويا التحليل الفني اللي يقول مفروض تبيع عند ترند رئيسي واذا اخترقه بتداول عالي تدخل مره ثانيه ،، ليش ما دخلت ؟ ليش نفذت نص الكلام والنص الثاني لأ ، وبعدين اصير أنا المسؤول !!
يا ريال والله عيب هالكلام شنو أعترف اني خسرت الناس !!
--------------------
عاجبك هالكلام يا حربي حاط له اعجاب ! افا
هلا يابو عمر
اقرأ كلام الرجال يابو عمر عدل
كلام الرجال فيه انتقاد بناء ولا فيه تجريح
وانت تعرفني عدل يابو عمر لما كنت اتدخل وادافع
وقررت اني اتوقف عن الدفاع لأي عضو لان شفت تدخلي ودفاعي يسبب لي احراج وكراهيه مع اخواني الاعضاء
ولذالك ما احب اني اخسر احد
ولا احب اني اصير مع اي فريق مثل ماهو حاصل بالمنتدى
والادله كثيره ولاكن التزم الصمت
ولا احب اخسر احد
لأن وجودنا بالمنتدى للتناصح لا للمشاحنات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ونلقاكم على خير بأذن الله

thoalqarneen

عضو نشط
العاب بنات p://www.gamebnat.net]العاب بنات[/url]يا جماعه قولوا لا اله الا الله تفلحوا ابو عمر صحيح انه قال حده 53 بناء على الترند الهابط وهذا تحليل فني صحيح وايضا قال اذا اخترق ال53 بكميه عاليه ادخلوا مره ثانيه ونبه انه ممكن يرتد من ال58 اوال59 وهذا الى الان حصل وما بذل من جهده ووقته الا على شان ينفعكم فلا يستحق منا الا الثناء والشكر له من بعد الله...........اما بالنسبه للشارتات المرفقه فقد تم نقاش بيني وبين اخوي الكتور ابو عمر قبل عدة اشهر لما كان بالثلاثينات وبينت له ان السهم كون القيعان الثلاثه وان اتجاهه صاعد وحددت ال54 هدف بناء على الترند الهابط اللي صار 53 لامتداد المده لملامسته اما الشارت الثاني فهو واضح الاختراق فيه وبكميات عاليه ولكن شمعة اليوم سلبيه الان اما ان يعود ليأكد الاختراق ليلامس الترند الهابط على52 تقريبا ومن ثم تكون الانطلاقه لاعلى لاهداف نحددها لاحقا او يدخل في الترند مره اخرى وامامه مقاومه على ال50و46 على فكره موجة الذئب موجوده في حال كسر ال46 كما ذكرها الدكتور ابو عمر وهدفها 36 ولكني استبعد نزول السهم تحت ال50

Albaghdadi

بوأحمد
لو تسكرون الصفحه ابرك .. سيئاتها اكثر من حسناتها

يرزقني الله

عضو نشط
اجمل كلمه قريتهاا بهالصفحه على كثر ماصدقت توقعاتى مع هالسهم قوبلت بالتهميش والاستفزااز من ناس كنت احسبهم مخلصين
رووح ياخى الله يوسع فى رزقك ويستر عليك وبالخدمه
متابعينك بصمت محد يقدر يهمشك والا نكون دخلنا بالجحود الله يرزقنا ويرزقك من حيث لا نحتسب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى