$$$ MeLa $$$

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
السعر .70 سنت

الدعم الأول .68 سنت
الوقف الملزم .63 سنت

الأهداف بمشيئة الله وبأذنه تصل الى 1$ والثبات فوقه مهم وملزم كوقف جديد

وثم 1.45 وثم الى 2.15$
 

faresss

عضو نشط
التسجيل
16 يناير 2006
المشاركات
318
الإقامة
KUWAIT
أخوي لاعب بورصة
اول شيئ مساك الله بالخير
ثاني شئ ما قصرت ع السهم وتحليله انت والاخوان
الزبده يخترق ولا مطول :cool:
 

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
عليه خبر اليوم يقول :

45 صباحا علوم ميلا لرفع 12.45 مليون دولار في طرح خاص للمستثمرين من المؤسسات والمخرجين المشاركين ، وقد وافقت الإدارة المشارك لشراء 150،000 دولار في الأسهم العادية المقيدة بسعر 0،74 $ للسهم الواحد ( ميلا ) :• أعلنت شركة أنها قد دخلت في اتفاقيات نهائية مع المستثمرين من المؤسسات والإدارة ل عملية الاكتتاب الخاص من 12.45 مليون دولار من الأوراق المالية القابلة للتحويل المشارك المفضل، أوامر الأسهم العادية و الأسهم العادية . كان المستثمرون في الصفقة الصناديق التي تديرها إدارة سابي ، التي تضم أكبر مساهم المنفعة القائمة على التعاون ، و رأس المال و Broadfin . بالتزامن مع التمويل، وافقت الإدارة علوم ميلا " لشراء 150،000 دولار في الأسهم العادية المقيدة بسعر 0،74 $ للسهم الواحد ، وإغلاق سعر ل يوم أمس على الأسهم العادية ميلا .• سوف تصدر شركة غير قابلة للاسترداد الأسهم الممتازة القابلة للتحويل في أي وقت إلى أسهم عادية بسعر تحويل 0،84 $ والبالغة 14642857 سهم من الأسهم المشتركة للشركة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعاون ل إصدار أوامر المستثمرين ل شراء ما يصل إلى 11714286 سهم من الأسهم المشتركة بسعر 0،74 $ ممارسة . أوامر على الفور للممارسة ، وسوف يكون مدة التمرين خمس سنوات.• تم منح Broadfin الحق في تعيين مدير واحد لل مجلس المشترك في الإدارة.• سوف شارك أيضا إصدار 202703 سهم من الأسهم المشتركة يقتصر على الإدارة من أجل الاستثمار المتفق عليها من 150،000 دولار . وقد تم منح المستثمرين حقوق تسجيل إعادة البيع فيما يتعلق أسهم الكامنة وراء الأسهم و مذكرات المفضل، وكذلك حقوق المشاركة في العروض المقبلة للأوراق المالية المشارك في .• تعتزم شركة ل استخدام العائدات الصافية من هذا الطرح لإعادة إطلاق MelaFind مع التركيز على الأمراض الجلدية والتناسلية الرئيسيين الذين علاج العديد من المرضى المعرضين لخطر سرطان الجلد. كما ستستخدم الأموال لدعم التجارب السريرية الجديدة و التطبيق الموسع للتكنولوجيا و أغراض عامة للشركة ، بما في ذلك رأس المال العامل

9:45 am MELA Sciences to raise $12.45 mln in private placement to institutional investors and co directors; co's directors have agreed to purchase $150,000 in restricted common stock priced at $0.74 per share (MELA) :
  • Co announced it has entered into definitive agreements with institutional investors and management for the private placement of $12.45 mln of the co's convertible preferred stock, common stock warrants and common stock. The investors in the transaction were funds managed by Sabby Management, which comprise the co's largest existing beneficial shareholder, and Broadfin Capital. In conjunction with the financing, MELA Sciences' directors have agreed to purchase $150,000 in restricted common stock priced at $0.74 per share, yesterday's closing bid price for MELA's common stock.
  • Co will issue non-redeemable preferred stock convertible at any time into common stock at a conversion price of $0.84, amounting to 14,642,857 shares of the Company's common stock. Additionally, the co will issue to the investors warrants to purchase up to 11,714,286 shares of common stock at an exercise price of $0.74. The warrants are immediately exercisable and will have a term of exercise of five years.
  • Broadfin has been granted the right to designate one director to the co's Board of Directors.
  • The co will also issue 202,703 shares of restricted common stock to Directors for their agreed investment of $150,000. The investors have been granted resale registration rights with respect to the shares underlying the preferred stock and warrants, as well as rights of participation in future offerings of the co's securities.
  • Co intends to use the net proceeds from this offering to re-launch MelaFind focusing on the key dermatologists who treat many of the patients at high risk for melanoma. Funds will also be used to support new clinical trials and the expanded application of the technology and for general corporate purposes, including working capital.
 
أعلى