سهم amrn

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
[بدمينستر]، NJ، ودبلن، أيرلندا، 4 فبراير 2014 (GLOBE اير) - أمارين شركة بي إل سي (AMRN)، وهي شركة تركز الصيدلانية البيولوجية على تسويق وتطوير علاجات لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية، اعلن اليوم ان المخضرم والصناعة، وهارون وقد روجت بيرغ، لنائب الرئيس الأول، التسويق والمبيعات.

مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال صناعة، والسيد بيرغ ديه التسويق والمبيعات خبرة كبيرة، بما في ذلك ست سنوات في كوس الصيدلة حيث منصب نائب الرئيس لل ساعد التسويق والمبيعات إسهاماته في النجاح التجاري لعقار نياسبان (R) تؤدي إلى اكتساب كوس في عام 2006 من قبل مختبرات أبوت مقابل 3.6 مليار دولار. قبل ان ينضم الى كوس الصيدلة، بدأ السيد بيرغ له صيدلة مهنة مندوب مبيعات مع بريستول مايرز سكويب تليها 10 سنوات من مسؤوليات متزايدة التجارية في شيرينغ بلاو قبل أن يتم تجنيده من قبل شركة جلاكسو سميث كلاين للمساعدة في بناء ثم أطلقت حديثا امتياز السكري لها. بعد كوس الصيدلة، خبرة السيد بيرغ التجارية وتطوير الأعمال في العلاج الدهون أدى Essentialis، وهي شركة تركز على مرحلة تطوير إدارة الدهون الثلاثية، تعيين السيد بيرغ رئيسا والمدير التنفيذي حيث بقي حتى تم تجنيده من قبل أمارين في نهاية 2012. انضم السيد بيرغ أمارين منصب نائب الرئيس، التسويق وادارة الرعاية، والذي تولى مسؤوليات من وقت إطلاق Vascepa (R) في أوائل عام 2013.

"بالنيابة عن أمارين ومجلس إدارتها، و لمن دواعي سروري أن أكون يعلن تعزيز آرون لهذا الدور الهام وسعت "، وذكر جون ف. ثيرو، الرئيس والمدير التنفيذي لأمارين. "تجربة، قيادة هارون والتفاني منذ انضمامه أمارين كانت العوامل الحاسمة في تحديد مبيعات التركيز، والرسائل المنتجات والرعاية المدارة يفوز هذا الموقف Vascepa لمزيد من النمو. لدي ثقة تامة في قدرة هارون للبناء على هذه الجهود في قيادة التجارية أمارين ل "، قال السيد بيرغ فريق إلى الأمام بشكل إيجابي في عامها الثاني من Vascepa التسويق."

"أنا فخور بأن أكون عضوا في فريق أمارين وثقة في استمرار نمو المبيعات Vascepa. "Vascepa توفر الأطباء ومرضاهم مع تقديم قيمة لعلاج فرط ثلاثي غليسيريد الدم الشديد. وهو وقت مثير أن تكون في أمارين."

معلومات عن Vascepa (R) (icosapent الإيثيل) كبسولات
(~ ) Vascepa (R) (icosapent الإيثيل) كبسولات، والمعروفة في الأدبيات العلمية كما AMR101، هو على درجة عالية نقية EPA أوميغا 3 المنتج وصفة طبية في كبسولة 1 جرام

ومؤشرات الاستخدام

يشار Vascepa (icosapent الإيثيل) كعامل مساعد لنظام غذائي لخفض الدهون الثلاثية (TG) المستويات في المرضى البالغين مع شديد (> = 500 ملغ / دل) فرط ثلاثي غليسيريد الدم.
أثر Vascepa على خطر لالتهاب البنكرياس وفيات القلب والأوعية الدموية و لم يتم تحديد المراضة في المرضى الذين يعانون من فرط ثلاثي غليسيريد الدم الحاد.
معلومات هامة عن السلامة Vascepa

هو بطلان Vascepa في المرضى الذين يعانون من فرط الحساسية المعروفة (على سبيل المثال، رد فعل تحسسي) لVascepa أو أي من مكوناته ويجب استخدامها بحذر في المرضى الذين يعانون من فرط الحساسية المعروفة لصيد السمك و / أو المحار.
ذكرت والأكثر شيوعا كان رد فعل سلبي (الإصابة> 2٪ وأكبر من همي) مفصلي (2.3٪ للVascepa، 1.0٪ للعلاج الوهمي).
كامل VASCEPA معلومات وصف ويمكن الاطلاع على WWW.VASCEPA.COM.

معلومات عن أمارين

أمارين شركة بي إل سي هي شركة الصيدلانية البيولوجية التي تركز على تسويق وتطوير علاجات لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية. برنامج تطوير المنتجات أمارين للروافع خبرتها الواسعة في مجال العلوم الدهون والفوائد العلاجية المحتملة من الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة. Vascepa (R) (icosapent الإيثيلي)، وافقت ادارة الاغذية والعقاقير أمارين الأولى للمنتج، هو براءة اختراع، فائقة نقية المنتج أوميغا 3 الأحماض الدهنية التي تضم ما لا يقل عن 96٪ وكالة حماية البيئة. لمزيد من المعلومات حول Vascepa زيارة www.vascepa.com. لمزيد من المعلومات حول أمارين زيارة www.amarincorp.com.

التطلعية البيانات

هذا البيان الصحفي يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك ما يتعلق بتوقعات أمارين للنمو التجاري. هذه تطلعي البيانات ليست وعود أو ضمانات وتنطوي على مخاطر كبيرة والشكوك. على وجه الخصوص، كما هو مبين في برادة السابقة مع لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية، والقدرة أمارين لتسويق Vascepa فعال يعتمد في جزء منه على قدرته على خلق الطلب في السوق لVascepa من خلال التعليم وأنشطة التسويق والمبيعات، لتحقيق القبول في السوق من Vascepa ، لتلقي مستويات كافية للسداد من قبل أي طرف ثالث، لتطوير والحفاظ على مصدر ثابت من امدادات التجارية بسعر تنافسي، والحصول والمحافظة على حماية براءات الاختراع والتفرد التنظيمية. ويمكن الاطلاع على قائمة أخرى، ووصف هذه المخاطر والشكوك وغيرها من المخاطر المرتبطة بالاستثمار في أمارين في برادة أمارين مع لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية، بما في ذلك التقرير ربع السنوي الأخير عن نموذج 10-Q. وحذر المستثمرين الحاليين والمحتملين على عدم الاعتماد كليا على هذه البيانات التطلعية، والتي تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ هذا العقد. تتعهد أمارين اي التزام لتحديث أو مراجعة المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث أو ظروف مستقبلية أو غير ذلك.

توفر معلومات أخرى حول أمارين

المستثمرون وغيرها يجب أن نلاحظ أن نتواصل مع شركائنا المستثمرين والجمهور باستخدام موقع الشركة (www.amarincorp.com)، لدينا علاقات المستثمرين موقع (http://www.amarincorp.com/investor-splash.html)، بما في ذلك ولكن ليس تقتصر على العروض المستثمر والمستثمر أسئلة وأجوبة، برادة جنة الاوراق المالية والبورصات، والنشرات الصحفية، ويدعو المؤتمر العام والبث الشبكي. يمكن اعتبار المعلومات التي وظيفة ونحن على هذه القنوات والمواقع أن تكون المعلومات الجوهرية. ونتيجة لذلك، نحن نشجع المستثمرين ووسائل الإعلام، وغيرهم من المهتمين في أمارين لمراجعة المعلومات التي وظيفة ونحن على هذه القنوات، بما في ذلك لدينا علاقات المستثمرين على شبكة الإنترنت، على أساس منتظم. قد يتم تحديث هذه القائمة من القنوات من وقت لآخر على لدينا علاقات المستثمرين على الانترنت ويمكن أن تشمل قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية. محتويات موقعنا على الانترنت أو هذه القنوات، أو أي موقع آخر التي يمكن الوصول إليها من موقعنا على الانترنت أو هذه القنوات، لا تعتبر بالإحالة إليها في أي الايداع بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933.
 
أعلى