❤•ཾ┉❤ ........ ش تقووول للشخص اللي خطر بباااالك .....{ 20 } .....❤┉•ཾ❤•

الحالة
موضوع مغلق

قلم حر

عضو مميز
ههههههههههههههههههه

ابشرك مشى الدور الحين 45

عاد ادعيلي اخلص معاملتي بعد ساعه
مراجعتي وان شاء الله اشوف فرحه

قلم حر

عضو مميز
يشهد علي الله إني دعيتلك

عاد بشرني شيصير معاك

والله يا أوي الطيب >> هذا انا مو الوحيد
رحت وزحمه وجدامي ٩ والدور واقف جان اسأل الموظف قلت له اقدر اسويها بمكان ثاني ؟!
جان يتكلم اللي يمه شنو معاملتك ؟
قلت له المعامله جاب الدله وقام خلص معاملتي وانا اتقهوا
والشخص ماعرفه ولايعرفني

الدعوه ميه ميه تسلم يا اوي الغالي >> قلت لك هذا انا مو الوحيد

away1979

عضو مميز
والله يا أوي الطيب >> هذا انا مو الوحيد
رحت وزحمه وجدامي ٩ والدور واقف جان اسأل الموظف قلت له اقدر اسويها بمكان ثاني ؟!
جان يتكلم اللي يمه شنو معاملتك ؟
قلت له المعامله جاب الدله وقام خلص معاملتي وانا اتقهوا
والشخص ماعرفه ولايعرفني

الدعوه ميه ميه تسلم يا اوي الغالي >> قلت لك هذا انا مو الوحيد

تستاهل كل خير بقولك شي بس اخاف تضايق !!

جزاه الله خير الي خدمك
خدمك عشان العمر اي نعم عشان عمرك كبر ابوه هذا الواقع لاتنكره :eek:o_O:confused:

<<< راح فيهااا عسى مايغضب علي :D:D

قلم حر

عضو مميز
تستاهل كل خير بقولك شي بس اخاف تضايق !!

جزاه الله خير الي خدمك
خدمك عشان العمر اي نعم عشان عمرك كبر ابوه هذا الواقع لاتنكره :eek:o_O:confused:

<<< راح فيهااا عسى مايغضب علي :D:D

كنت بنام وفاصل وقلت بطل ع المنتدى طله ع السريع وياليتني ماطليت

اصلا الموظف سألني وين ابوك عباله صغير

ورد و هيل

عضو مميز
هههههههههه:rolleyes:

ورد و هيل

عضو مميز
...

وحدة تقول : دايم أقول لأمي إذا جونا ناس.... لاتجلسين تأشرين وتغمزين لي بعيونك..... أكتبي بالواتساب اللي تبين

قامت وكتبت لي : شوفي عيوني.... ياالثوووله:)

...

وحدة تقول : دايم أقول لأمي إذا جونا ناس.... لاتجلسين تأشرين وتغمزين لي بعيونك..... أكتبي بالواتساب اللي تبين

قامت وكتبت لي : شوفي عيوني.... ياالثوووله:)
الله يخلي الام الحنونة ويعطيها الصحة والعافية ويحفظها من كل مكروه

ورد و هيل

عضو مميز
مساااؤؤؤؤؤ:)

ورد و هيل

عضو مميز
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسلِيمًا"

ورد و هيل

عضو مميز
آلْلهــمَ إفتحْ لـِ قلوْبِـنا أبوآب آلفـرحْ وآلسعـآدهـ , ,

away1979

عضو مميز
حلا جابلي المغص قبل ماكله !

خرعتني الله يسامحك وانا الحين بالمستشفى

سلامتك مادري والله ماتشوف شر

تبيني اشوفلك حلا غيره :confused:

قلم حر

عضو مميز
سلامتك مادري والله ماتشوف شر

تبيني اشوفلك حلا غيره :confused:

لا عادي كليت الحلا كله
اصلا قبل كليت كنار حديقة البلديه وتسبحت بنافورتها وهي اساسا مقبره

لقيت خلية نحل بحديقتي
شالحل او شالطريقه معاها
اللي عنده خبره يعلمني

هذا دبور اذا كان هذا فتخلص منه فهذا مؤذي يكون اصفر مائل للاحمرار
اما هذه نحلة عسل فحاول الاحتفاذ بها او اتبع الخطوات الاتية لتخلص منها.
-الحد أو القضاء على الرحيق في الممتلكات الخاصة بك. الرحيق هو واحد من ثلاثة أشياء النحل تنجذب الى أكثر من غيرها. الرحيق شمل الزهور والأشجار المزهرة ، بل يشمل أيضا غيرها من الامور التي رائحة حلوة للنحل مثل ، وعلب البيرة ، وغيرها من القمامة الحلوة. الحد من كمية الزهور في مجالات الملكية الخاصة بك حيث النحل وغير المرغوب فيها. إبقاء كل القمامة وتنظيف غطاء علب القمامة والاحتفاظ بها داخل سلة المهملات أو في حاوية يمكن.

2- القضاء على مصادر حبوب اللقاح في ممتلكات الخاصة بك. حبوب اللقاح معظمها يرتبط مع الزهور ، ولكن بعض الأشجار مثل التفاح ، وغيرها من الأشجار المزهرة ستكون أيضا مصدرا للغبار الطلع. حبوب اللقاح هي أيضا واحدة من ثلاثة أشياء النحل تنجذب الى أكثر من غيرها.

3-القضاء على مصادر المياه في الممتلكات الخاصة بك. الماء هو الشيء الثالث أن النحل سوف تختار من المرجح أن تجعل بالقرب من الخلية. النحل تحتاج إلى الماء للشرب واستخدام المياه لتبريد خلاياها في الأيام الحارة. التخلص من الطيور تستحم والدلاء فتح أو أي شيء أن يجمع الماء على الممتلكات الخاصة بك. وسيساعد هذا أيضا إذا كان لديك مشاكل البعوض.

4-لأصحاب بركة ، هناك بعض الطرق لجعل المجمع الخاص بك ليس كما جذابة للنحل. استخدام منتج مراقبة الطحالب في المجمع الخاص بك. هذه المواد الكيميائية هي آمنة عند استخدامها بموجب توصيات الشركة الصانعة ، لكنها على تقليل التوتر السطحي في الجزء العلوي من حوض السباحة. النحل خفيفة بما يكفي للهبوط على سطح بركة ، ثم جمع المياه التي يحتاجونها ويطير بعيدا. ويمكن أن تهبط على المياه بسبب ظاهرة تسمى التوتر السطحي للمياه. عند استخدام منتج مراقبة الطحالب ، فهي تغرق.تغطية تجمع بإحكام عندما لا تكون قيد الاستعمال. يمكن النحلة لم تحصل على الماء إذا غطاء تجمع الجيد هو تقييد وصولهم.

5-الحفاظ على الحديقة الخاصة بك . بعض النحل مثل المناطق المعشبة طويل القامة لجعل العش. جز العشب بشكل متكرر واستخدام الانتهازي في المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل خطوط السياج ، المباني القريبة ، وحولها الأشجار والمسطحات الخضراء

6-إذا وجدت عش النحل ، أثناء النهار. انتظر حتى المساء. يمكن الحصول على القاتل من النحل والدبابير ما لا يقل عن 20قدم بعيدا عن الرذاذ . تأكد من وجود القليل جدا من الرياح. رش العش من مسافة بعيدة حتى يتم استيعابه لها. بمجرد رش العش لكمية وافرة من الوقت ، والخروج من هناك. الانتظار حتى اليوم التالي للاطمئنان على عش النحل. وسوف تكون جميع النحل ميتا. يمكنك خبط عش النحل بعصا. للحفاظ على النحل في بعض الأحيان بعيدا إزالة النحل من الممتلكات الخاصة بك هو مطلوب.

قلم حر

عضو مميز
هذا دبور اذا كان هذا فتخلص منه فهذا مؤذي يكون اصفر مائل للاحمرار
اما هذه نحلة عسل فحاول الاحتفاذ بها او اتبع الخطوات الاتية لتخلص منها.
-الحد أو القضاء على الرحيق في الممتلكات الخاصة بك. الرحيق هو واحد من ثلاثة أشياء النحل تنجذب الى أكثر من غيرها. الرحيق شمل الزهور والأشجار المزهرة ، بل يشمل أيضا غيرها من الامور التي رائحة حلوة للنحل مثل ، وعلب البيرة ، وغيرها من القمامة الحلوة. الحد من كمية الزهور في مجالات الملكية الخاصة بك حيث النحل وغير المرغوب فيها. إبقاء كل القمامة وتنظيف غطاء علب القمامة والاحتفاظ بها داخل سلة المهملات أو في حاوية يمكن.

2- القضاء على مصادر حبوب اللقاح في ممتلكات الخاصة بك. حبوب اللقاح معظمها يرتبط مع الزهور ، ولكن بعض الأشجار مثل التفاح ، وغيرها من الأشجار المزهرة ستكون أيضا مصدرا للغبار الطلع. حبوب اللقاح هي أيضا واحدة من ثلاثة أشياء النحل تنجذب الى أكثر من غيرها.

3-القضاء على مصادر المياه في الممتلكات الخاصة بك. الماء هو الشيء الثالث أن النحل سوف تختار من المرجح أن تجعل بالقرب من الخلية. النحل تحتاج إلى الماء للشرب واستخدام المياه لتبريد خلاياها في الأيام الحارة. التخلص من الطيور تستحم والدلاء فتح أو أي شيء أن يجمع الماء على الممتلكات الخاصة بك. وسيساعد هذا أيضا إذا كان لديك مشاكل البعوض.

4-لأصحاب بركة ، هناك بعض الطرق لجعل المجمع الخاص بك ليس كما جذابة للنحل. استخدام منتج مراقبة الطحالب في المجمع الخاص بك. هذه المواد الكيميائية هي آمنة عند استخدامها بموجب توصيات الشركة الصانعة ، لكنها على تقليل التوتر السطحي في الجزء العلوي من حوض السباحة. النحل خفيفة بما يكفي للهبوط على سطح بركة ، ثم جمع المياه التي يحتاجونها ويطير بعيدا. ويمكن أن تهبط على المياه بسبب ظاهرة تسمى التوتر السطحي للمياه. عند استخدام منتج مراقبة الطحالب ، فهي تغرق.تغطية تجمع بإحكام عندما لا تكون قيد الاستعمال. يمكن النحلة لم تحصل على الماء إذا غطاء تجمع الجيد هو تقييد وصولهم.

5-الحفاظ على الحديقة الخاصة بك . بعض النحل مثل المناطق المعشبة طويل القامة لجعل العش. جز العشب بشكل متكرر واستخدام الانتهازي في المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل خطوط السياج ، المباني القريبة ، وحولها الأشجار والمسطحات الخضراء

6-إذا وجدت عش النحل ، أثناء النهار. انتظر حتى المساء. يمكن الحصول على القاتل من النحل والدبابير ما لا يقل عن 20قدم بعيدا عن الرذاذ . تأكد من وجود القليل جدا من الرياح. رش العش من مسافة بعيدة حتى يتم استيعابه لها. بمجرد رش العش لكمية وافرة من الوقت ، والخروج من هناك. الانتظار حتى اليوم التالي للاطمئنان على عش النحل. وسوف تكون جميع النحل ميتا. يمكنك خبط عش النحل بعصا. للحفاظ على النحل في بعض الأحيان بعيدا إزالة النحل من الممتلكات الخاصة بك هو مطلوب.

الله يجزاك خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى