شركة الديرة القابضة ش.م.ك.مقفلة ( الديرة ) ...3

wal3li 2

عضو نشط
ذبحونا والله
أكلوا الفلوس
الي شاري في خانة الثلاثينات يحتاج يوصل السهم ٢٠٠ فلس عشان يعوض راس المال
يالله قول الحمد الله وعسى الله لايغفر ولا يرحمهم انا علشان اطلع براس المال لازم يوصل ١.١٧١ وكانت كميتي ٥٠٠ الف سهم وقيسها على مرتين تخفيض لاحول ولا قوه الا بالله

al7ar

موقوف
يالله قول الحمد الله وعسى الله لايغفر ولا يرحمهم انا علشان اطلع براس المال لازم يوصل ١.١٧١ وكانت كميتي ٥٠٠ الف سهم وقيسها على مرتين تخفيض لاحول ولا قوه الا بالله
صبحكم الله بالخير ... يا اخوي الحمد لله ان السعر طالع عليك ولازم يوصل 171 فلس ممتاز وعندك نص مليون بسسس .... ترى غيرك لازم يوصل 200 فلس واكثر يالله يطلع راس ماله ... وبعدين شنو مرتين تخفيض راس المال ؟؟اهي مره وحده ترى عمليه التخفيض والثانيه كانت زياده راس المال مو تخفيض للعلم بسس ...وعسى الله يعوض كل خسران يااارب ... والله المستعان... مادري جم قيمة السهم الدفتريه بعد التخفيض والزياده الاخيره براس المال ؟؟؟

wal3li 2

عضو نشط
صبحكم الله بالخير ... يا اخوي الحمد لله ان السعر طالع عليك ولازم يوصل 171 فلس ممتاز وعندك نص مليون بسسس .... ترى غيرك لازم يوصل 200 فلس واكثر يالله يطلع راس ماله ... وبعدين شنو مرتين تخفيض راس المال ؟؟اهي مره وحده ترى عمليه التخفيض والثانيه كانت زياده راس المال مو تخفيض للعلم بسس ...وعسى الله يعوض كل خسران يااارب ... والله المستعان... مادري جم قيمة السهم الدفتريه بعد التخفيض والزياده الاخيره براس المال ؟؟؟
دينار و١٧١

al7ar

موقوف
دينار و١٧١
شنووووووو :eek: :eek: ؟؟ متى وصل هالرقم الديره ؟؟ دينار ووو اوووووووف ؟؟ سهم الديره طول عمره غاص بين ال20 و ال30 فلس شلوووون ؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله ؟؟ والله المستعان ...

al7ar

موقوف
متى هالسهم يرجع للتداول ؟؟؟ وممكن هالسهم يوصل دينار معقوله :eek: :eek: :eek: :eek: ..؟؟؟ والله المستعان..

خسران ومفلس

عضو نشط
الحمدلله على كل حال

هده خله يتحدي

عضو نشط
اخوي الحر
الديره خفضت رأس المال مرتين بعد دمجها مع شركة الدولية م أ
واول تخفيض كان بشهر4 /2015

تداول سهم شركة الديرة القابضة بعد تخفيض رأس المال اعتباراً من يوم غديعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأنه بناءً على الجمعية العامة غير العادية لشركة الديرة القابضة (الديرة) المنعقدة بتاريخ 22-03-2015 والتي أقرت فيها على اطفاء كامل الخسائر المتراكمة للشركة كما في 30-09-2014 والبالغة 55,702,744 د.ك وذلك عن طريق:1- استخدام رصيد الاحتياطي القانوني بمبلغ 994,976 د.ك2- تخفيض رأس مال الشركة بمبلغ 54,707,768 د.ك ليصبح رأس المال بعد التخفيض 19,737,880 د.كوبعد إنتهاء الشركة من إجراءات تخفيض راس المال وتحديث سجلات المساهمين بالشركة الكويتية للمقاصة.وعليه سيتم تداول سهم الشركة بعد تخفيض راس المال اعتباراً من يوم الخميس الموافق 30-04-2015 .

وخلها معلومه عندك يالحر سعر اكتتاب شركة الديره القابضه قبل ماتدرج بالبورصه كان ب 1.150 دينار بسنة2005

التعديل الأخير:

هده خله يتحدي

عضو نشط
شنووووووو :eek: :eek: ؟؟ متى وصل هالرقم الديره ؟؟ دينار ووو اوووووووف ؟؟ سهم الديره طول عمره غاص بين ال20 و ال30 فلس شلوووون ؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله ؟؟ والله المستعان ...
اخوي يالحر سعر اكتتاب شركة الديره القابضه قبل ماتدرج بالبورصه كان ب 1.150 دينار بسنة2005
والاخ شكله نفس حالتي انا كان عندي 700الف سهم بالشركة الدولية للمشروعات الاستثماريه بسعر190فلس بسنة2009 شركة تابعه لمجموعة البحر يسمونها(دوليه م أ)يمكن مالحقت عليها او سمعت فيها ودمجو هالشركة مع الديره وصار عندي350الف سهم بشركة الديره بسعر250فلس وقلنا يمكن يتحرك السهم ويعوضنا عن الدمج وللأسف من بعد الدمج ماتعدي سعر السهم ال250 ونزل الي9فلوس وبسنة2015اعلنو عن التخفيض الاول للشركة لأطفاء الخسائر المتراكمه وبعد التخفيض صار عندي تقريبا110الف سهم وبالتخفيض الثاني والاخير اطلقو علينا رصاصة الرحمه

ايضاح من (الديرة) بخصوص الاندماج مع (دولية م ا) ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة الديرة القابضة افادت بخصوص
الاندماج مع الشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية ،بانه قد تم بتاريخ ‏
ِ14-01-2009 التاشير فى السجل التجاري لدى وزارة التجارة والصناعة بقرارات
الجمعيةالعامة غير العادية للشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية ،بالموافقة
على اندماج الشركة مع شركة الديرة القابضة (ش.م.ك) مقفلة.‏
وافادت الشركة بانه طبقا لحكم المادة (225) من قانون الشركات التجارية ،
فان قرار الاندماج لا ينفذ الا بعد انقضاء 3 اشهر من تاريخ اشهاره بالقيد فى
السجل التجاري،وعليه سوف يعتبر الاندماج نافذا ابتداء من تاريخ 14-04-09 ‏
وعليه سوف يحق لمساهمي الشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية كما فى ‏
ِ14-04-09 تبادل اسهمهم باسهم زيادة راس مال شركة الديرة القابضة ‏
طبقا لمعدل التبادل المعلن عنه.‏

al7ar

موقوف
اخوي الحر
الديره خفضت رأس المال مرتين بعد دمجها مع شركة الدولية م أ
واول تخفيض كان بشهر4 /2015

تداول سهم شركة الديرة القابضة بعد تخفيض رأس المال اعتباراً من يوم غديعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأنه بناءً على الجمعية العامة غير العادية لشركة الديرة القابضة (الديرة) المنعقدة بتاريخ 22-03-2015 والتي أقرت فيها على اطفاء كامل الخسائر المتراكمة للشركة كما في 30-09-2014 والبالغة 55,702,744 د.ك وذلك عن طريق:1- استخدام رصيد الاحتياطي القانوني بمبلغ 994,976 د.ك2- تخفيض رأس مال الشركة بمبلغ 54,707,768 د.ك ليصبح رأس المال بعد التخفيض 19,737,880 د.كوبعد إنتهاء الشركة من إجراءات تخفيض راس المال وتحديث سجلات المساهمين بالشركة الكويتية للمقاصة.وعليه سيتم تداول سهم الشركة بعد تخفيض راس المال اعتباراً من يوم الخميس الموافق 30-04-2015 .

وخلها معلومه عندك يالحر سعر اكتتاب شركة الديره القابضه قبل ماتدرج بالبورصه كان ب 1.150 دينار بسنة2005
اخوي يالحر سعر اكتتاب شركة الديره القابضه قبل ماتدرج بالبورصه كان ب 1.150 دينار بسنة2005
والاخ شكله نفس حالتي انا كان عندي 700الف سهم بالشركة الدولية للمشروعات الاستثماريه بسعر190فلس بسنة2009 شركة تابعه لمجموعة البحر يسمونها(دوليه م أ)يمكن مالحقت عليها او سمعت فيها ودمجو هالشركة مع الديره وصار عندي350الف سهم بشركة الديره بسعر250فلس وقلنا يمكن يتحرك السهم ويعوضنا عن الدمج وللأسف من بعد الدمج ماتعدي سعر السهم ال250 ونزل الي9فلوس وبسنة2015اعلنو عن التخفيض الاول للشركة لأطفاء الخسائر المتراكمه وبعد التخفيض صار عندي تقريبا110الف سهم وبالتخفيض الثاني والاخير اطلقو علينا رصاصة الرحمه

ايضاح من (الديرة) بخصوص الاندماج مع (دولية م ا) ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة الديرة القابضة افادت بخصوص
الاندماج مع الشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية ،بانه قد تم بتاريخ ‏
ِ14-01-2009 التاشير فى السجل التجاري لدى وزارة التجارة والصناعة بقرارات
الجمعيةالعامة غير العادية للشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية ،بالموافقة
على اندماج الشركة مع شركة الديرة القابضة (ش.م.ك) مقفلة.‏
وافادت الشركة بانه طبقا لحكم المادة (225) من قانون الشركات التجارية ،
فان قرار الاندماج لا ينفذ الا بعد انقضاء 3 اشهر من تاريخ اشهاره بالقيد فى
السجل التجاري،وعليه سوف يعتبر الاندماج نافذا ابتداء من تاريخ 14-04-09 ‏
وعليه سوف يحق لمساهمي الشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية كما فى ‏
ِ14-04-09 تبادل اسهمهم باسهم زيادة راس مال شركة الديرة القابضة ‏
طبقا لمعدل التبادل المعلن عنه.‏
اوووف اوووف شنوووو هذا :eek: :eek: :eek: :eek: ..؟؟؟ شي لا يصدق بصراحه شلووووون جذي شلووووون ؟؟؟ عيل وين الهيئه واسواق المال وغيرهم وينهم عن هالتلاعب الواضح في حقوق المساهمين ولا حسيب ولا رقيب وللاسف لما الحين تتداول عادي ويسوون تخفيض بعد مره ثانيه ومحد يحاسبهم ؟؟؟ لا حول ولا قوةالا بالله والله يكون بعونكم ويعوضكم خيرا منها ياااارب ؟؟ لما الحين مو مصدق اللي قريته معقوله :eek: :eek: :eek: ؟؟؟ سعر الاكتتاب دينار و150 فلس :eek::eek::eek:؟؟؟ واليوم سعر السهم 9 فلوس :eek::eek:..؟؟؟ انا لله وانا اليه راجعون ؟؟؟

هده خله يتحدي

عضو نشط
اوووف اوووف شنوووو هذا :eek: :eek: :eek: :eek: ..؟؟؟ شي لا يصدق بصراحه شلووووون جذي شلووووون ؟؟؟ عيل وين الهيئه واسواق المال وغيرهم وينهم عن هالتلاعب الواضح في حقوق المساهمين ولا حسيب ولا رقيب وللاسف لما الحين تتداول عادي ويسوون تخفيض بعد مره ثانيه ومحد يحاسبهم ؟؟؟ لا حول ولا قوةالا بالله والله يكون بعونكم ويعوضكم خيرا منها ياااارب ؟؟ لما الحين مو مصدق اللي قريته معقوله :eek: :eek: :eek: ؟؟؟ سعر الاكتتاب دينار و150 فلس :eek::eek::eek:؟؟؟ واليوم سعر السهم 9 فلوس :eek::eek:..؟؟؟ انا لله وانا اليه راجعون ؟؟؟
لا تستغرب اخوي للحين ماشفت شئ
هذا سوق الكويت صل علي النبي
ولو اقعد اسولف لك علي شركة جيزان والاهلية والصفوة والصفاة والمجموعة الدوليه وجراند وابراج والشبكه ودار الاستثمار والبنك الاسلامي الخليجي اللي لعب بحسبة الناس (تمويل خليجي)وووووووو
ماراح اخلص سنه ويشيب شعر رأسك

التعديل الأخير:

خسران ومفلس

عضو نشط
الدولية م ا اشتريتها بسعر ٣٠٠ فلس وبعتها ٨٦٠ فلس واعتقد كانت اعلى قمة وصل لها السهم وبعدها عينك ما تشوف الا النور

Bdr02

عضو نشط
باجر السهم يفتح بسعر ١٣٤ فلس = 25 فلس قبل التخفيص
انا اشوف السعر وايد زين واتوقع بنشوف ٢٠٠ و ٢٥٠ فلس ان شاءالله

فوزى بو احمد

عضو نشط
باقي على المديونية ٨ ملايين بيزيدون راس المال مرة ثانية حق ربعهم يرجع راي مال السركة قبل التخفيض بس الاسهم كلها عندهم حتى الربع الرابع خسرانه

Bdr02

عضو نشط
إجمالي مطلوبات الشركة 15 مليون
عليهم مديونيه تقريبا 12.8 مليون عملو تسويه معاهم ب 5.6 مليون دينار زيادة راس المال
يعني المتبقي من المطلوبات فقط ٣ مليون والله اعلم

Bdr02

عضو نشط
باقي على المديونية ٨ ملايين بيزيدون راس المال مرة ثانية حق ربعهم يرجع راي مال السركة قبل التخفيض بس الاسهم كلها عندهم حتى الربع الرابع خسرانه
صحيح الربع الرابع خسرانه لان ماحطو الميزانيه الجديده
التخفيض و زياده الراس الماليه صارت بالربع الأول
انتظر ميزانيه الربع الأول

al7ar

موقوف
مبروكين مبروكين يا اهل الديره السهم شلع وسكر 201 فلس واعتقد الكل عوض خسايره باذن الله الحمد لله واخيراااااااا بفضل الله ... الله عوض صبركم بالخير الكثير ... والحمد لله رب العالمين ..؟؟ ما شاء الله السهم من 17 فلس الى ال201 فلس قفزه والا في الاحلام بس تستاهلون يا اهل الديره ومنها للاعلى وان شاء الله كل الاسهم تشلع مثل الديره واكثر ياااارب...والله المستعان..؟؟

أعلى