شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

النادر77

عضو نشط
ترقية السوق والاسهم راح تنعش السوق ككل وليس فقط الاسهم المستهدف لو كان جذي فالافضل احط ثقلنا في بنك الخليج وترتاح لغاية ما يوصل 480 ...
حتى لو كان الانتعاش مفتعل اول يومين من الترقية سيكون فرصة كمر السحاب ...
(( إقطف ثمار ربحك اول باول ولا تتركها ليوم ثاني ، فالتغيير الى الوضع السلبي بالسوق بعد ترقيته وارد جداً ..

صح كلامك اهداف السهم الي ذكرتها متوسطه المدى
لكن الأهداف البعيدة مع شرط استمرار الاخبار الإيجابية في ارقام تتجاوز 100 فلس والله اعلم

(((ملاحظة هاااااامة :- ))
(( اكرر ليست دعوه للبيع او الشراء وهذي نظرتي الشخصية وكل انسان مسئول عن قراراته في البيع والشرااااء واتمنى للجميع التوفيق ))
عن نفسي حاط ثقلي بالأسهم التشغيلية وذات الملاءة المالية سواء بالترقية أو بدون ترقية
وصعب التكهن بوضع السوق بعد الترقية بالإنتعاش وإستمراريته والدليل ان السوق نزل في الفترة الحالية بعكس التوقعات بأن السوق راح يرتفع
وعسى الله يوفق الجميع ويرزقهم الرزق الحلال

بوياقوتq8

عضو نشط
عن نفسي حاط ثقلي بالأسهم التشغيلية وذات الملاءة المالية سواء بالترقية أو بدون ترقية
وصعب التكهن بوضع السوق بعد الترقية بالإنتعاش وإستمراريته والدليل ان السوق نزل في الفترة الحالية بعكس التوقعات بأن السوق راح يرتفع
وعسى الله يوفق الجميع ويرزقهم الرزق الحلال

اخواني نتكلم بصراحة اكثر ...
أولاً نقدم الشكر الجزيل لاخوانا القائمين على منتدى المؤشر والمشرفين واخواننا المحللين والاعضاء الكرام ...
ولكن وجب التوقف عن كتابه اي نظره أو توقع الشركات لكي لا اسمح لاحد أن يستقل كلامي السلبي أو الإيجابي في التربح من الاسهم وخاصة إذا كان فعلا أن هناك مضاربين كبار مطلعين على توجهات أعضاء المنتدى ..
لا يوجد اي شي مستجد على السهم والان جاء دور لجميع الاسهم أن تدخل في سبات عميق الى تاريخ 30/4/2021.
بالنسبة لي انا المدينة لن اتركها الا ان تحقق ما بين 180 و245 فلس (( اخواني هذا الرقم لي انا ))
كلكم مقتنعين البيع ما بين 20 و 30 فلس هذي قناعتكم
الله يوفق الجميع
ودعوا موضوع المدينه مدفون كما كان في الصفحة الرابعه انا دفنت المدينه خلاص من هذي اللحظه ...
ًً
(( اكرر ليست دعوه للبيع او الشراء وهذي نظرتي الشخصية وكل انسان مسئول عن قراراته في البيع والشرااااء واتمنى للجميع التوفيق ))

صح كلامك وكلامك 100% صحيح وموزون لذى نخلي موضوع المدينه يختفي من ويرجع إلى الصفحه الأخيرة ...
وكل التوفيق للجميع

هده خله يتحدي

عضو نشط
اولا ياخوي كبارالمحافظ والصناديق الاستثماريه واصحاب الشركة مو فاضين يجابلون المنتدي ويتابعون مشاركاتي ومشاركاتك
ثانيا انت حر بحلالك تبيع تشتري تستثمر عسي الله يوفقك ويرزقك من واسع ابوابه
ثالثا تطالب الناس بدفن الصفحة(يعني دفن المعلومة سواء كانت سلبية او ايجابية)وهذا ظلم خصوصا ان غالبية المتداولين مايعرفون قراءة البيانات المالية والمنتديات وجدت للنقاش والمشاركة بالرأي وتبادل وجهات النظر وتسمح لي اذا تقيس اداء الشركات علي وجود صفحة الشركة بالصفحة الاولي بالمنتدي ولازم نخش صفحة الشركة بالصفحة الرابعه او الخامسه هذا مو منطق
رابعا تطالبنا بعدم المشاركة واخفاء صفحة المدينة وانت نفسك اللي تدخل الصفحة وكاتب(للرفع)؟!! واحنا لما نشارك بالمنتدي تكون عندنا معلومه فيها فايده للجميع وعمرنا ماكتبنا للرفع
واذا تحب بالمره نكلم اخواننا الصحفيين والاعلاميين واصحاب القنوات الاعلامية بعدم التطرق او نشر اي معلومه عن شركة المدينة:D
اخيرا انصحك بالابتعاد قليلا عن السوق وعيش حياتك بهالاجواء الحلوه ورزقك بتأخذه من المدينه او اي رزقه خارج السوق
ونتمني التوفيق للجميع

التعديل الأخير:

سناعيس

عضو مميز
أولاً نقدم الشكر الجزيل لاخوانا القائمين على منتدى المؤشر والمشرفين واخواننا المحللين والاعضاء الكرام ...
ولكن وجب التوقف عن كتابه اي نظره أو توقع الشركات لكي لا اسمح لاحد أن يستقل كلامي السلبي أو الإيجابي في التربح من الاسهم وخاصة إذا كان فعلا أن هناك مضاربين كبار مطلعين على توجهات أعضاء المنتدى ..
لا يوجد اي شي مستجد على السهم والان جاء دور لجميع الاسهم أن تدخل في سبات عميق الى تاريخ 30/4/2021.
بالنسبة لي انا المدينة لن اتركها الا ان تحقق ما بين 180 و245 فلس (( اخواني هذا الرقم لي انا ))
الله يوفق الجميع
ودعوا موضوع المدينه مدفون كما كان في الصفحة الرابعه انا دفنت المدينه خلاص من هذي اللحظه ...
ًً

صح كلامك وكلامك 100% صحيح وموزون لذى نخلي موضوع المدينه يختفي من ويرجع إلى الصفحه الأخيرة ...
وكل التوفيق للجميع
يا معود حبه حبه
180 مره وحده

كنت ناطر شمال الزور توصل فوق 400 وابيع،،، وهذا انا ناطر
والاولي مادرى كم حطيت الرقم

ياخوي نصيحه تهدي شوى
الله المستعان

ابومحمد 1920

موقوف
يا معود حبه حبه
180 مره وحده

كنت ناطر شمال الزور توصل فوق 400 وابيع،،، وهذا انا ناطر
والاولي مادرى كم حطيت الرقم

ياخوي نصيحه تهدي شوى
الله المستعان
راضين ب20 فلس

هده خله يتحدي

عضو نشط
اربع مشاركات وانا الخامس عقب مشاركته ..... هذا اهو قايلكم يبي يدفن الصفحة :D
اذا كل شركة ندفن صفحتها يرتفع سهمها مستعدين نسوي مناشدة لأصحاب المنتدي بأغلاق المنتدي او يخلون المنتدي للخلطات الطبية اعشاب وزنجبيل وحلبه حليب لأكتشاف علاج لمرض كورونا وكل واحد يعطينا خلطة او نقلب المنتدي رقية شرعية وبخور وماي مقري عليه عن الحسد والعين عشان ترتفع اسهم الشركات وترجع الشركات المنسحبه من السوق

التعديل الأخير:

هده خله يتحدي

عضو نشط
مجنون رسمي هههههههههههه
رجاءا ممنوع الدخول لصفحة المدينة والمشاركة الا بعد اجراء مسحة الكورونا والحصول علي شهادة الPCR لان سهم الشركة مايتحمل وبروحه اللي فيه كافيه مو ناقصين ارتفاع حرارة وضيق تنفس

Bursa2016

عضو مميز
اندفنت .... الله يرحمها ويغمد روحها الينه:p:D
بس اهم شي لا تنسون ان كبار المضاربين راح يستقلون ( مو يستغلون :D) كلامه السلبي او الايجابي عن السهم في التربح من السهمo_O:D:p
يعني اذا هو قال يمين حذفنا وياه يمين واذا قال يسار حذفنا وياه يسار، وبالتالي كبار المضاربين راح يشوفون هالموجات تتحذف يمين ويسار فيعاكسونها
بس للامانه اهو قال انه لما يشارك قاعد يكلم نفسه مع نفسه داخل نفسه فلا يتابعه احد:eek::cool: (عيل چان خليتها في النوته عندك)

هده خله يتحدي

عضو نشط
اندفنت .... الله يرحمها ويغمد روحها الينه:p:D
بس اهم شي لا تنسون ان كبار المضاربين راح يستقلون ( مو يستغلون :D) كلامه السلبي او الايجابي عن السهم في التربح من السهمo_O:D:p
يعني اذا هو قال يمين حذفنا وياه يمين واذا قال يسار حذفنا وياه يسار، وبالتالي كبار المضاربين راح يشوفون هالموجات تتحذف يمين ويسار فيعاكسونها
بس للامانه اهو قال انه لما يشارك قاعد يكلم نفسه مع نفسه داخل نفسه فلا يتابعه احد:eek::cool: (عيل چان خليتها في النوته عندك)
ياخوفي انهم يستغيلون (يستقيلون)ويخلون الشركة فلاتي
ونقعد ندخن غليووون

التعديل الأخير:

ابومحمد 1920

موقوف
عليها تداول لكن السوق ما ساعدها على الصعود ننتظر اليوم ونرى ان شاء الله خير

هده خله يتحدي

عضو نشط
:eek::eek: يا جماعة الخير الرجال ما سوت عليه قالكم دفنوها :confused:

ما يصير خاطرك إلى طيب يا بوياقوت ندفنها ;)

مشاهدة المرفق 332569
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

مشاهدة المرفق 332570
المشكلة يانوخذة الدددددددفنه صعبة حيل وصعب انك تدفن عزيز تعودت عليه بالدشه والطلعه وكل وقت وكل حزه:D

ومع كل ذلك حاضرين يالنوخذة طلباتك اوامر دفنا من بعد صلاة العصر
بسسس ماأضمن لك يجي واحد مايدري شسالفة ويشتري1000سهم بالمدينه ويشوف المدينه بالصفحة العاشرة وينفض غبارها ويكتب للرفع!! وتصير بالصفحه الاولي
بذمتك هذا شسوي فيه:eek::eek:

وبعدين الريال ماقال شئ طلع لنا بفكرة جديدة يمكن تنفع مع السوق جربنا التحليل الفني مانفع جربنا الاخبار طلعت عكسية جربنا مراقبة الملكيات مااستفدنا شئ طبقنا اشتر عالاشاعه وبيع عالخبر صرفوو علينا
الفكرة الجديدة نجرب ندفن الشركات بالمنتدي يمكن ولعل وعسي تضبط معانا
ومن هذه لحظة اعلن عن حملة شعبية لدفن الشركات وماراح اشارك وافتح موضوع لأي شركة حتي لو كانت المعلومه موثقة بموقع البورصة ومعاكم لنهاية السنة نجرب ونشوف
يذكرني بواحد من الربع بالدوانيه بسنة ال2006 قالو له الربع اشتر سهم مركز سلطان وخله بالمحفظه وانساه ولا تفتح المحفظه ولا تتابع السوق لمدة سنه طبق الفكره وشري مركز سلطان بمبلغ50الف دينار وبسعر860فلس وبعد فتره فتح المحفظه ولقي بالمحفظه خمس دنانير:D:D

التعديل الأخير:
المشكلة يانوخذة الدددددددفنه صعبة حيل وصعب انك تدفن عزيز تعودت عليه بالدشه والطلعه وكل وقت وكل حزه:D

الدنيا حياة وممات هاذي حال الشركات

تصدق ماتت بعز شبابها عمرها 16 فلس هههههههههههههههههه قصدي سنه :D:D:D:p

يوم دفنها كفنها كان A4 الورق اللي يكتبون عليه إعلانات الشركة هههههههههههههههههه :D:D:D

دفنوها ليش حايشها جرب هههههههه :eek:

من رخصتك بروح انام لا أفصل على هالسالفه ليم الصبح :D

الله يرحمها شركة شرعيه :oops: يقولك ما كان يطوفها فرض :D:p

سلام

التعديل الأخير:
الله يوفق الجميع
ًً

وكل التوفيق للجميع

بوياقوت ترى والله غشمره ،، نمسك على موقف أو حادثه ونعلق على السالفه

لا نقصد بها شخصك الكريم ( الكلمة ضحكتنا )

مثل سالفة ميتين يعني ميتين :)

مو تزعل انا عارف قصدك ،، انت قصدك هيتوا السهم ;)

لكن يوم قلت دفنوها حسبالنا نخله برحي هههههههههههههههههه :D

حبيب يا بوياقوت والله إني دايخ حدي و بنام

بس قلت لازم أطيب خاطرك و أوضحلك الموضوع

سلام

التعديل الأخير:
أعلى