شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

هده خله يتحدي

عضو نشط
اخوي مضارب شنو اعلنت عن ربح؟!!! الشركة خسرانه68‎%‎من رأس المال
مثال اذا انت دخلت السوق(سوقكم علي قولتكم)برأس مال100الف دينار وقعدت بالسوق اكثر من15سنه ومن خساره لخساره الي ان وصل رأس المال30الف دينار وبعدها بفتره ربحت بسهم5الاف دينار وصار رأس المال35الف دينار نعتبرك ربحان ولا خسران؟!!!
طبعا خسران وخسران جزء كبير من رأس المال اكثر من ثلاث ارباع رأس المال وبعد فترة يعلنون عن خسارة ويهفون رأس مال الشركة ويقولك تخفيض رأس المال لأطفاء الخسائر المتراكمة هذا اذا ماانسحبت من السوق واختفت من الشاشة وسلم لي علي الحبايب
للأسف هذي العقلية اللي تدار فيها غالبية الشركات ومجالس ادراتها كل ربع يعلنون عن خساره جايده وكل سنه خساره اكبر من السنه اللي قبلها الي ان يخسرون ثلاث ارباع رأس المال وبعدها يونسونك بربح بسيط جدا ولا يكاد يذكر بالنسبة للخسارة الكبيرة من رأس مال الشركة
القصد من الكلام مانقول فلان ربحان او الشركة ربحانه الا اذا كان ربحه فوق رأس المال
يعني اذا صار رأس المال 105الاف او120الف دينار ذيك الساعه نصفق لك ونقولك مبروك الارباح
مليت من الكتابه وبقوم اصلي الفجر وبعدها بقولك قصة شركة الاهلية للأستثمار اللي كانت من اقوي الشركات بالسوق وشلون اعلنت الشركة عن خسارة وتوقفت عن التداول وبعدها ب6شهور فجأة ودون سابق انذار اعلنو عن ارباح خياليه تقريبا12مليون دينار ورجعت للتداول وصرفو كمياتهم علي صغار المتداولين والي يومك هذا شفتك وماشفنا الشركة اختفت;);)
وذكر ان الذكري تنفع المؤمنون

ali-22

عضو نشط
ليش خايفين يمكن معلومات جوهرية ايجابية :)

اممممممممممم اشوف العضو هده خله يتحدى اليوم ،، بط الشركة بط بالمشاركات السلبية

ولا شفت واحد من اللي يملكون السهم كلمة ،، أو قط عليه نقزه أو قاله حاقد أو حاسد ؟؟؟؟

مو قتلك يا بوفارس ( بورصه 2016 )

أنا الوحييييد بالمنتدى ما يعجبهم كلامي ولا مشاركاتي وإن تكلمة كل واحد قط علييي كلمة

لكن ما عليه إدواهم عندي :cool:

هده خله يتحدي

عضو نشط

ولا شفت واحد من اللي يملكون السهم كلمة ،، أو قط عليه نقزه أو قاله حاقد أو حاسد ؟؟؟؟

أنا الوحييييد بالمنتدى ما يعجبهم كلامي ولا مشاركاتي وإن تكلمة كل واحد قط علييي كلمة

يانوخذه هذي مشاركاتي قديمه(قبل ثلاث اسابيع) كنت انصح فيها اخواننا المتداولين من تجربتي بالسوق ووقتها ماقصرو ردو علي مشاركاتي وتناقشنا الي ان طلب منا الاخ ياقوت ندفن الصفحه عشان يرتفع السهم ودفنا الصفحه واندفن السهم معاها

Bursa2016

عضو مميز

انت غير يا بويوسف
مشاركتك لها وزنها ولا يهون اخوي يتحدى
مخضرم ومشاركات كثيره واعجابات اكثر
وكل واحد يبي يشتهر ويطلع اسمه يرد ع بويوسف

يانوخذه هذي مشاركاتي قديمه(قبل ثلاث اسابيع) كنت انصح فيها اخواننا المتداولين من تجربتي بالسوق ووقتها ماقصرو ردو علي مشاركاتي وتناقشنا الي ان طلب منا الاخ ياقوت ندفن الصفحه عشان يرتفع السهم ودفنا الصفحه واندفن السهم معاها

حشى والله يا الغالي انا ما أقصدك بالمشاركه ،، العكس كلامك سليم في أغلب مشاركاتك

أخذ راحتك أخذذذذ راحتك انا فاهمك ،، إنت ما تعرضة لملاك السهم إنت تحاول تبين للي ناوي يدخل على السهم شنو سلبيات الشركة علشان ما يطيح بالمحظور وهذا الصح

عيل اشحقه ملتمين في منتدى ؟؟ عيل اشحقه يسئلون محللين ؟؟ اشحقه يشوفون ميزانية ؟؟ ( مو علشان نعرف قيمة السهم ) ؟
انت غير يا بويوسف
مشاركتك لها وزنها ولا يهون اخوي يتحدى
مخضرم ومشاركات كثيره واعجابات اكثر
وكل واحد يبي يشتهر ويطلع اسمه يرد ع بويوسف

تسلملي بوفارس انا مقدر تقديرك لي وشايفه الله يجزاك خير بس مو أول مره اتعرض للمواقف هاذي

انت شايفني كل مشاركاتي أدعمها بدليل ،، واحاول أوضح للي خارج السهم مدى خطورة أو سلبية أو إيجابية السهم جدام عينه

اللي يملكون السهم انا شكوووو فيهم شرى و خلص إن كان حالفه الحظ بالربح أو الخسارة

بس مو حاله عسى ما تكلمنا طمر عليك واحد

تكلمة في شمال الزور ومن أخذ في كلامي ،، بفضل الله إنقذ من ال 500 و 450 و 400 و 350 و 300 والوعد تحت ال 200

هاا :rolleyes: مو حلوه النصيحة ،، بالمقابل ناس طبلوا بإيدهم و رجولهم للشركة وكأنها جنرال موتورز

خلها على الله

سلام

حمـش

عضو نشط
يكفي في مشاركة واحدة توضح وجهة نظرك بالشركة
تكرار المشاركات السلبية تكسير للسهم
نفس تكرار المدح لشركة تطبيل للسهم
:p

AL-mutairi

عضو نشط
هل عندك معلومه انها ماراح اطول ؟ والا مجرد تخمين وجزاك الله خير

اخوي الفاضل السهم واقف ل التأكد من معلومه جوهريه حسب الاعلان و متعودين بالسوق ما تاخذ وقت و ترجع للتداول ،، لو واقف ل عدم تقديم البيانات او تلاعب في البيانات ممكن المسأله تكون اطول .

ابومحمد 1920

موقوف
بعض الناس كل ماصار مشكله فى سهم دخل الصفحه وقال الناس ما تحبنى وانا قلت وحذرت اذا عارف الناس ما تحبك خلك فى صفحتك واترك الناس اللى ما تحبك ولا تحلطم فى كل صفحه

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ماهو الشيء المشترك بينها وبين اجياد الظاهر بينهم لعب وتحويلات

ارباح 4 ملايين جاءت عن طريق اجياد حتى لا تكون خسارة المدينة 75 % وتتوقف

واجياد شكلها مسوية خلطبيطة بالميزانية وتقييم الاصول

واذا ثبت هالشي هذا حتما راح يكون مصيرها مصير الشركات اللي خسرت 75% من راس مالها

وتتوقف عن التداول حتى تصلح وضعها ، وان شاء الله يكون الامر غير ذلك وترجع الشركة للتداول

في اقرب وقت .

alnmr

عضو نشط
ماكو شيء حسب اللي عرفته الشيخ محمد السلمان الصباح هو اللي مشتكي عليهم ويقول ما أعلنو عن شركة يملكونها وتملك أرض بالمملكة والأرض تبع شركة صروح وتملك المدينة في الشركة تقريبا 42‎%‎ وتملك جياد 20‎%‎ طبعاً الشيخ كان في مجلس الإدارة وبعد الإنقلاب عليه في مجلس الإدارة صار ضدهم ويدور عليهم أي شيء طبعاً عشان نعرف يقول الأرض عليها في السعودية مشكلة وأثبتو بالتحقيق معهم بوجود الأرض وتملكهم لها ولايوجد شيء من هذا الكلام طبعاً بإختصار صراع كراسي والله أعلم طبعاً أنا هذا اللي إجتهدت ووصلتله والكلام هذا قابل للخطأ قبل الصواب وطبعاً قالو الأحد بترد للتداول ماكو شيء سلبي والحمد لله بالعكس شيء إيجابي للسهم لأنها أنهت الاشاعة اللي كانت على السهم وتأكيد ملكيتهم للأرض ودمتم بود

alnmr

عضو نشط
ماكو شيء حسب اللي عرفته الشيخ محمد السلمان الصباح هو اللي مشتكي عليهم ويقول ما أعلنو عن شركة يملكونها وتملك أرض بالمملكة والأرض تبع شركة صروح وتملك المدينة في الشركة تقريبا 42‎%‎ وتملك جياد 20‎%‎ طبعاً الشيخ كان في مجلس الإدارة وبعد الإنقلاب عليه في مجلس الإدارة صار ضدهم ويدور عليهم أي شيء طبعاً عشان نعرف يقول الأرض عليها في السعودية مشكلة وأثبتو بالتحقيق معهم بوجود الأرض وتملكهم لها ولايوجد شيء من هذا الكلام طبعاً بإختصار صراع كراسي والله أعلم طبعاً أنا هذا اللي إجتهدت ووصلتله والكلام هذا قابل للخطأ قبل الصواب وطبعاً قالو الأحد بترد للتداول ماكو شيء سلبي والحمد لله بالعكس شيء إيجابي للسهم لأنها أنهت الاشاعة اللي كانت على السهم وتأكيد ملكيتهم للأرض ودمتم بود
عفواً شركة صرح مو صروح للتعديل

هده خله يتحدي

عضو نشط
ارباح 4 ملايين جاءت عن طريق اجياد حتى لا تكون خسارة المدينة 75 % وتتوقف

واجياد شكلها مسوية خلطبيطة بالميزانية وتقييم الاصول

واذا ثبت هالشي هذا حتما راح يكون مصيرها مصير الشركات اللي خسرت 75% من راس مالها

وتتوقف عن التداول حتى تصلح وضعها ، وان شاء الله يكون الامر غير ذلك وترجع الشركة للتداول

في اقرب وقت .
وفعلا الارباح كانت مفاجأه من العيار الثقيل ودون سابق انذار
ماادري ليش تذكرت الشركة الاهليه للأستثمار(الله يذكرها بالخير)
ونتمني ان تعود الشركة للتداول بأقرب وقت والله يوفق ويرزق الجميع

هده خله يتحدي

عضو نشط
يكفي في مشاركة واحدة توضح وجهة نظرك بالشركة
تكرار المشاركات السلبية تكسير للسهم
نفس تكرار المدح لشركة تطبيل للسهم
كافي وجودك طال عمرك وين اختفيت من صفحة المستثمرون صارلك فتره عسي المانع خير(وحشتنا ياراجل)

حمـش

عضو نشط
كافي وجودك طال عمرك وين اختفيت من صفحة المستثمرون صارلك فتره عسي المانع خير(وحشتنا ياراجل)
ههههه
مشكور
ووجودك أكثر
قلت لك في صفحة المستثمرون
مو مستعجلين على الارتداد
واضحة ولا تحتاج شرح أكثر

أعلى