شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

أبو فلسين

عضو نشط
ماشاء الله ايقاف السهم طلع لنا نوابغ وحكماء وشعراء قلطه حانه وخمر ومتنبئين ومفسرين احلام واوهام واحاسيس ومشاعر وطال لسانهم فوق المنابر ونرد عليه ونقول
يُخَاطِبني السَّفيهُ بِكُلِّ قُبْحٍ, فأكرهُ أن أكونَ له مجيبا. يزيدُ سفاهة ً فأزيدُ حلماً, كعودٍ زادهُ الإحراقُ طيبا.
أخوه هده بالغت بالتنبيه عن قروب السلام وكثرت المبالغه مو زين ياخوك ،، اكثر مشاركاتك تنبيه وتحذير يعني ماقصرت بالتنبيه والتحذير .. خلاص أترك أخوانك يضاربون ويستثمرون بحلالهم وركز علي كلمة حلالهم

نصوح

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة ﷲ وبركاته
اول مشاركة منذ سنوات طويلة من الانقطاع
كم اشتقنا للمؤشرنت وايامه الجميله

نصيحة محب
وضع السهم غامض حاليا بسبب المشاكل عليها والخلافات فيها
السهم لا يعرف متى يرجع للتداول
واغلب الاخوه متعلقين فيه
نصيحتي فرصه ان السهم لازال يتداول في بورصة دبي ولم يتم ايقافه بفضل ﷲ وممكن يتوقف في اي وقت
( ممكن وليس أكيد )
وهي فرصه لمن يرغب في التخارج موقتا حتى تتضح الرؤيه ويعود السهم للتداول
ومن يرغب بالبقاء فهو حر وهو صاحب القرار
وكما يقال ربح يفوت ولا خساره تحدث

بالنهاية ليست دعوة للبيع او للشراء
انت صاحب القرار

ملاحظة
لا اعرف كيفية التحويل لبورصة دبي
تستطيع ان تتواصل مع وسيطك وتسأله
أمسي على أخوي الفهلوي الحاضر الغائب نورت المنتدى ،،،، والله فقدناك وفقدنا
الكثير من الطيبين وذكرتني بأيام الزمن الجميل للبورصة
الله يحفظك ويطول بعمرك

ولدالديره

عضو نشط
السلام عليكم
اشتد الجدل بين الاخوان على سهم تم توقيفه
نطرو على ما يخلص الموضوع والكل يعرف مرساه
الصبر زين . والحلم سيد الاخلاق
واللي بالجدر يطلعه الملاس

وعلى فكره الملاس مو بالمنتدي
تحياتي للجميع

سناعيس

عضو مميز
الله يصبحكم بالخير جميعا

نشكر الاخوان اللي ينبهون على خطورة السهم ونعطيهم حرية التعبير
والاخوه وانا منهم من نملك بالسهم نتحمل ما يقولون
لان قناعتنا ماهي على كلام مع او ضد السهم

وارجو من الجميع التوقف عن المداحر

الفهلوي

عضو مميز
أمسي على أخوي الفهلوي الحاضر الغائب نورت المنتدى ،،،، والله فقدناك وفقدنا
الكثير من الطيبين وذكرتني بأيام الزمن الجميل للبورصة
الله يحفظك ويطول بعمرك
تسلم طال عمرك
لكم وحشه والله

هده خله يتحدي

عضو نشط
أخوه هده بالغت بالتنبيه عن قروب السلام وكثرت المبالغه مو زين ياخوك ،، اكثر مشاركاتك تنبيه وتحذير يعني ماقصرت بالتنبيه والتحذير .. خلاص أترك أخوانك يضاربون ويستثمرون بحلالهم وركز علي كلمة حلالهم
خلاص اوعدك ياأبوفلسين ماراح اتكلم لا بالسلبيه ولا الايجابيه كلن عقله برأسه يعرف خلاصه يعني لازم نطبل وندمبك عشان نصير ايجابيين واللي قاعد يدرس الميزانية ويشوف البلاوي اللي فيها ويتكلم بالدليل كلامه ضايع واللي قاعد يطبل ويقول حلمت وعندي احساس ان الشركة بترجع باچر وتاليتها تطلع اوهام واللي يقول سويت اتصالات واللي يحط لك شخابيط فنية ويرسم ويحط اهداف علي كيفه وماادري شنو
فعلا امراض نفسيه
كلمة اخيره وراح اذكركم فيها وضع الشركة سيئ جدا والله يعين المتعلق بالسهم ويفرجها عليه وتذكروا مشاركاتي عدل وذكروني فيها مو مثل بعض الناس احط شارتات ولما تعكس اختفي طبعا انا مااقول كلمة الا بأثبات ودليل غير اللي يشارك وياتخيب وياتصيب

التعديل الأخير:
خلاص اوعدك ياأبوفلسين ماراح اتكلم لا بالسلبيه ولا الايجابيه كلن عقله برأسه يعرف خلاصه يعني لازم نطبل وندمبك عشان نصير ايجابيين واللي قاعد يدرس الميزانية ويشوف البلاوي اللي فيها ويتكلم بالدليل كلامه ضايع واللي قاعد يطبل ويقول حلمت وعندي احساس ان الشركة بترجع باچر وتاليتها تطلع اوهام واللي يقول سويت اتصالات واللي يحط لك شخابيط فنية ويرسم ويحط اهداف علي كيفه وماادري شنو
فعلا امراض نفسيه
كلمة اخيره وراح اذكركم فيها وضع الشركة سيئ جدا والله يعين المتعلق بالسهم ويفرجها عليه وتذكروا مشاركاتي عدل وذكروني فيها مو مثل بعض الناس احط شارتات ولما تعكس اختفي طبعا انا مااقول كلمة الا بأثبات ودليل غير اللي يشارك وياتخيب وياتصيب

السلام عليكم، ،،
والله ياخوي انت مشتط حدك على هالشركة ،، لاتقولي ميزانية وما ميزانية
ترفع اسعار الشركات الي تملك فيها وتضبط الميزانية عندهم ،،،،،،
مجموعة ملاك سيئين اتفق معاك ١٠٠/١٠٠ .
الله يكون بعونكم
سلام ،،

حمـش

عضو نشط
ضعيف التركيز
مشكلة
:p

اذا انت قد كلامك عطني اي مشاركة لي بالمنتدي رفعت فيها اسعار شركات املك فيها ولا تصير نعامه وتدس رأسك بالرمل ابيك تطلع لي اي مشاركة لي طبلت فيها لشركة معينه ورفعت سعرها علي قولتك

يا الغالي انت فهمته غلط :D

يقصد المدينة ترفع اسعار الشركات اللي تملك فيها وتضبط الميزانية ;)

بس هم ليش مقتبس مشاركتك و موجه الكلام لك

وإنت قلت أوعدكم أسكت عن الكلام :cool:

اقوووول لا اتعب حالك نصيحة لا اتعب حالك

طبق كلمة أخونا بوياقوت ودفن المدينه إدفنهااااا

سلام

التعديل الأخير:

ابومحمد 1920

موقوف
انرك المدينه اذا ما تملك فيها ووفر نصائحك لاسهم عليها مشاكل ونبه اخوانك قبل لا تتوقف اذا كنت تريد الخير لاخوانك اما المدينه الان متوقفه ولا ينفع النصح فيها

ali-22

عضو نشط
البلوه :mad: .... ان توقيف المدينه اثر على كل شركات المجموعه .... نزلت اسعارها وتجمدت عند اسعار معينه الله يستر من نتيجة التحقيق لا يبطون

هده خله يتحدي

عضو نشط
انرك المدينه اذا ما تملك فيها ووفر نصائحك لاسهم عليها مشاكل ونبه اخوانك قبل لا تتوقف اذا كنت تريد الخير لاخوانك اما المدينه الان متوقفه ولا ينفع النصح فيها
يابومحمد اشفيك قمت تخورها؟!! نبهت قبل لا تتوقف ومن يوم اعلنوا عن ارباح ال4مليون ومازلت انبهه واحذر

هده خله يتحدي

عضو نشط
ا
ضعيف التركيز
مشكلة
اقوووول انت استريح ابوالشخابيط الفنيه اللي ضيعت الناس وتوك راجع من الايقاف بسبب تطبيلك وشخابيطك لسهم المستثمرون واللي تعلقت الناس فيه بأسعار فوق ال30فلس بسبب شخابيطك الفنيه وفوق شينه قواة عينه فعلا ناس ماتستحي وضعف التركيز عندك انت وربعك اللي ماشين ورا شخابيط قولي الحين شنو فادتنا شخابيطك وميزانية الشركة متهالكه ووقفت عن التداول كان يبين عندك بشخابيطك ان الشركة بتوقف؟!! وشوف لنا شخابيطك متي ترجع الشركة للتداول وكلمنا عن احساسك بالويك اند شيقول؟! قبل يومين قلت عندك احساس ان السهم بيرد باچر وهذا دليل علي جهلك بالتعامل مع السوق لان السوق ياعزيزي عمره ماكان بالاحاسيس والاحلام والاوهام والشخابيط الفنية وعلي فكره عندك وايد مغالطات بمشاركاتك موفاضي ارجع لها

التعديل الأخير:

ابومحمد 1920

موقوف
يابومحمد اشفيك قمت تخورها؟!! نبهت قبل لا تتوقف ومن يوم اعلنوا عن ارباح ال4مليون ومازلت انبهه واحذر
ماخرتها وانا رجل يحترم نفسه ولا يكتب ما يزعل الناس وماهو انا اللى اكتب عن الحانه والخمر وهذا ماهو مستواى انا ارتفع عن الدنافيس الحانه والخمر

هده خله يتحدي

عضو نشط
ماخرتها وانا رجل يحترم نفسه ولا يكتب ما يزعل الناس وماهو انا اللى اكتب عن الحانه والخمر وهذا ماهو مستواى انا ارتفع عن الدنافيس الحانه والخمر
افاااا عليك يابومحمد مو انا اللي كتبت عن الحانه والخمر اللي كتب شاعر العصر الجاهلي بالمنتدي اسمه (alnmr) وقال لي بس بعلمك أنت كمن يشرب الخمر ويملك حانة وينصح الناس بأضرارة
وانا رديت عليه وقلت له ايقاف المدينه طلع لنا نوابغ وشعراء وحانه وخمر

ابومحمد 1920

موقوف
طلب من اخوكم الشايب ان نوقف النقاش العقيم حتى لا نخسر بعضنا وانا اولكم لن اكتب حتى ترجع الشركه

بوياقوتq8

عضو نشط
الله يصبحكم بالخير جميعا

نشكر الاخوان اللي ينبهون على خطورة السهم ونعطيهم حرية التعبير
والاخوه وانا منهم من نملك بالسهم نتحمل ما يقولون
لان قناعتنا ماهي على كلام مع او ضد السهم

وارجو من الجميع التوقف عن المداحر

باذن الله راح ترجع للتداول ...
ويكون الخبر إيجابي يتخطى 20 يلامس 30 وأكثر باذن الله ..
باذن الله اخبار إيجابية ...
الله يكتب اللي فيه الخير لملاك السهم جميعاً ...

Q8_POOS

عضو نشط
مسالخير علي الجميع
بالموضوع وانا ماأكتب شي مومتاكد منه
الموضوع ومافيه ان الشركه عندها ارض في جده وهالارض قمتها ٣٥ مليون دينار نسبه المدينه فيها ١٥مليون دينار وجياد ٩ مليون دينار هالارض انسحبت منهم من ٢٠١٧ ولم يتم الافصاح عنها تقدمو ناس بشكوي بهالخصوص الي هيئه اسواق المال وقامت الهيئه بالتحقيق بالموضوع واثناء التحقيق تفاجئه الجميع ان هناك خروج المستثمر الرئيسي بالسهم بالخروج او التقليل من الملكيه بالشركه من ١٧٪؜ الي ٦٪؜ ووبعد معرفه الهيئه بموضوع النسبه قامت فورا بأيقاف السهم حاليا الهيئه أطلبت من الشركه اثبات ملكيه الارض اللي بجده والمصيبه الاكبر من شقين الشق الاول ان المشتكي معاه حكم بسحب الارض والشق الثاني ان الارض اصلا ماتسوي مليونين دينار وان هناك شبه بتقيم الارض انا متأكد من كلامي هذا والله يكتب اللي فيه خير للجميع

Q8_POOS

عضو نشط
اللي يبي تفاصيل يدخل خاص ويحط رقمه ويبشر

حمـش

عضو نشط
ا

اقوووول انت استريح ابوالشخابيط الفنيه اللي ضيعت الناس وتوك راجع من الايقاف بسبب تطبيلك وشخابيطك لسهم المستثمرون واللي تعلقت الناس فيه بأسعار فوق ال30فلس بسبب شخابيطك الفنيه وفوق شينه قواة عينه فعلا ناس ماتستحي وضعف التركيز عندك انت وربعك اللي ماشين ورا شخابيط قولي الحين شنو فادتنا شخابيطك وميزانية الشركة متهالكه ووقفت عن التداول كان يبين عندك بشخابيطك ان الشركة بتوقف؟!! وشوف لنا شخابيطك متي ترجع الشركة للتداول وكلمنا عن احساسك بالويك اند شيقول؟! قبل يومين قلت عندك احساس ان السهم بيرد باچر وهذا دليل علي جهلك بالتعامل مع السوق لان السوق ياعزيزي عمره ماكان بالاحاسيس والاحلام والاوهام والشخابيط الفنية وعلي فكره عندك وايد مغالطات بمشاركاتك موفاضي ارجع لها
هههههه
أنا استريح
طالع منو بعلمني
والله إنك ضايع ولا فاهم ولا عمرك راح تفهم
الناس تكتب مشاركة وحدة وتكتفي
بس انت ما تستحي ولا تراعي مشاعر ملاك السهم
وسبب إيقافي موضوع ثاني غير سهم المستثمرون
وإن شاء الله راح أفرمك في صفحة المسثمرون
بس انطر شوي
وبالنسبة لإحساسي أنا حر فيه
يمكن أتحرش ويمكن أستهبل