شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

بوياقوتq8

عضو نشط
السلام عليكم

بوياقوت وينك يامعود الغرقان يتعلق بقشة ..... نبي منك مداخلة علشان لاتتعمق الخساير بتداولات باجر ... انت متاكد راح يصير طق و شيل وشدخ على السهم ....
عطنا شوية اخبار مفرحةولا تطول الغيبة .....................
باذن الله راح الكثير ما بقى الا القليل اذا حاب مع الارتفاع القادم بتبيع عند 16.9 / 17.5 أو قبلها ...
ترى كلنا مع بعض يا خوي انا ومجموعه من الاخوان وانت حاليا دخلت معانا الله يوفقك ويوفق الجميع باذن الله ....
اما بالنسبه لي انا ماني يع الا عند 30 واحتمال اكثر وهذا الكلام لي فقط
أما الإخوان فكل واحد مقتنع بالسعر اللي حاب يبيع عليه

التعديل الأخير:

بوياقوتq8

عضو نشط
الف مبروووك مقدما باجر السوق الكويتي فووووق خضر خضر
وبقوة الله يتمم على الجميع الخير والبركة ...

سوق الاوراق

عضو نشط
شلون خسارة ٤فلوس السهم وصل 16واقل سعر 15.2

السلام عليكم

هلا بومحمد صبحك الله بالخير ... ما شاء الله ملاحظ لا قصدي ٤ اعشار الفلس ... بس ما انتبهت وكتبت علي عجل . شكرا لك

سوق الاوراق

عضو نشط
سعر الشراء 016. فلس
واغلاق السهم 0156. فلس
يقصد اعشار 0004. فلس

السلام عليكم

من العجلة وساعات الواحد ما ينتبه لتفاصيل التفاصيل بس يالله اخوي علي ردك كان مقنع للجميع ........... شكرا لك تقبل تحياتي .

سوق الاوراق

عضو نشط
باذن الله راح الكثير ما بقى الا القليل اذا حاب مع الارتفاع القادم بتبيع عند 16.9 / 17.5 أو قبلها ...
ترى كلنا مع بعض يا خوي انا ومجموعه من الاخوان وانت حاليا دخلت معانا الله يوفقك ويوفق الجميع باذن الله ....
اما بالنسبه لي انا ماني يع الا عند 30 واحتمال اكثر وهذا الكلام لي فقط
أما الإخوان فكل واحد مقتنع بالسعر اللي حاب يبيع عليه

السلام عليكم

شاري السهم مو علشان ابيعه بهذه الاسعار تو الناس ولا بعيد وايد هذا استثمار استراتيجي طويل الامد لا يمكن التفريط بالسهم بعد ٢٥٠ فلس يبدآ التفكير الجدي .......!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بوياقوتq8

عضو نشط
السلام عليكم

شاري السهم مو علشان ابيعه بهذه الاسعار تو الناس ولا بعيد وايد هذا استثمار استراتيجي طويل الامد لا يمكن التفريط بالسهم بعد ٢٥٠ فلس يبدآ التفكير الجدي .......!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اخوي الغاااالي شفت كلامك هذا سبق وتكلمت فيه لكن بمجرد تكتب ارقام فوق 100فلس يطلعونلك المشككين ....

الارض التابعة للمدينه قد يكون لها صله بانشاء اكبر
محطة رئيسية أو إحدى المحطات الي راح يمر فيها القطار اللي راح تقوم المملكة العربية السعودية بانشائها والي راح تربط بين دول الخليج ...

هذا الخبر راح يكون سبب لأرقام قياسية للمدينه
مو خسارة لاي مستثمر أن يملك في المدينه 100 الف اخذهم ولا تلتفت على السهم راح نذكرها إن كان في يوم من الايام المدينه ١٥ فلس .. وانا معاك لان ثاني قمة راح يرتد منها 300 فلس ...

ملاحظة هاااااامة :-
((اكرر ليست دعوه للبيع او الشراء وهذي نظرتي الشخصية وكل انسان مسئول عن قراراته في البيع والشرااااء واتمنى التوفيق للجميع ))).

التعديل الأخير:

نصوح

عضو مميز
اخوي الغاااالي شفت كلامك هذا سبق وتكلمت فيه لكن بمجرد تكتب ارقام فوق 100فلس يطلعونلك المشككين ....

محطة رئيسية أو إحدى المحطات الي راح يمر فيها القطار اللي راح تقوم المملكة العربية السعودية بانشائها والي راح تربط بين دول الخليج ...

مو خسارة لاي مستثمر أن يملك في المدينه 100 الف اخذهم ولا تلتفت على السهم راح نذكرها إن كان في يوم من الايام المدينه ١٥ فلس .. وانا معاك لان ثاني قمة راح يرتد منها 300 فلس ...

((اكرر ليست دعوه للبيع او الشراء وهذي نظرتي الشخصية وكل انسان مسئول عن قراراته في البيع والشرااااء واتمنى التوفيق للجميع ))).
اخوي الغالي بوياقوت
أرجو ان يتسع قلبك لكلامي شوي

المعلومة اللي إنت ذكرتها عن الارض لنفرض إنها حقيقة
جان ملاك السهم ما خلوا أحد يشتري جان شالوه شيل
السهم ميت أكلينيكيا .... لو فيه خير جان ما عافه الطير
ولا تكون هذه أسعاره

AL.MOUSAWI

عضو نشط
بصراحة انا استغرب سكوت المشرفين والقائمين على هذا المنتدى

في هذا الترويج الدعائي المضلل من هذا العضو بو ياقوت ، وسوف يتحمل

هذا العضو والمنتدى والمشرفين جزاءات قانونية منصوص عليها من هيئة اسواق المال

ما لم يتم تنبيه هذا العضو او لفت نظره بخطا ما يقوم به مشاركات غير مسؤولة

وادلائه بمعلومات مضللة وغير مؤكدة وليس لديه ترخيص رسمي كمحلل مالي معترف به.

ونحن بانتظار رد المشرفين والقائمين على هذا الصرح المتميز وحفظا لاموال الاعضاء

الذبن قد ينجرفوا وينخدعوا بهذه المشاركات المشبوهة ،،،،

والله من وراء القصد،،،،،،،،،،،،،

هده خله يتحدي

عضو نشط

والمصيبه يالموسوي لما نتكلم ونحذر وننصح بالدليل من اللي نشوفه بالبيانات المالية للشركة من موقع البورصه وان الشركة تعبانه ومتهالكة ماليا وخسرانة اكثر من50%من رأس المال يعطوننا ايقاف هههههههههههههههههههه
ويقولون انت ماعندك تفاؤل سكتنا وبنشوف التفاؤل
وتكمل الطبخه لما يطلع لك (مخبص فني)عفوا(مخلل طرشي)قصدي محلل فني ويعطيك ارقام ولا بالاحلام ولما ينزل السهم يختفي وماتشوف وجهه ولا تشوف الارقام اللي ذكرها وهم ساكتين عنه ههههههههههههه

التعديل الأخير:

نصوح

عضو مميز
هذا منتدى حر كل واحد يدلو بدلوه
ولكن اذا كان الادلاء بكتابات قد تؤثر على قرارات
البيع والشراء لكثير من الناس لا يملكون المعلومة فمن واجبنا التصدي

نحن لا نطعن بالذمم والنوايا ،،، ولكن لا بد ان تكون المعلومات وخاصة المهمة منها
بناء على أدلة أو من مصادر يتم ذكرها حتى لا يقع أحد ضحية هذا السهم

نرجو الابتعاد عن النقاش العقيم ولا أقصد بكلامي هذا شخص بعينه
اللي عنده معلومة موثقة يذكرها ،،،، اما سالفة الاحلام والتهيئات فهذا مرفوض
عندنا ،،،،،،
لست وصيا على المنتدى ولكن الامانة تحتم علي كتابة هذا الكلام

والحر تكفيه الإشارة والاحمق لا يفهم ولو بكثرة العبارة

هده خله يتحدي

عضو نشط

الخال بوياقوت مبين عليك من خلال مشاركاتك انك انسان طيب وعلي نياتك وعفوي والسوق وشركاته ماترحم
نصيحه لا تكتب اي معلومه عن اي شركة ولا تحط ارقام الا بدليل رسمي من خلال البيانات المالية للشركة لان هالشئ يعتبر مخالفة لقانون هيئة اسواق المال
لان اي كلام تكتبه سواء كان سلبي او ايجابي بدون دليل رسمي يعتبر ترويج دعائي مضلل ويترتب عليه جزاءات قانونية منصوص عليها من هيئة اسواق المال

حمـش

عضو نشط
يا جماعه هذا الخبر من زمان هل يعقل خبر منشور من شهرين الايقاف يتم الحين شلون في شي ثاني
عمووما ، حبيت اوضح نقطة والي حاب يروح يتاكد يكون افضل حاليا الهيئة قاعده تتاكد من المعلومات الي عندها فمن المستحيل يقولونلكم شي الا بعد التاكد من المعلومات اللي زودتها المدينه فيها ...
ما راح يعطون احد معلومة ويخلون الباجي بمجرد التحقق من المعلومة يتم نشرها على شاشات البورصه ..
والسالفة ما راح تطول عندهم 9 ايام القادمة لاعادتها للتداول
هذه المشاركة كتبها بوياقوت
في تاريخ ٢١ ديسمبر الماضي
وعادت الشركة للتداول في تاريخ ٢٩ من نفس الشهر

أول شخص ذكر التوقيت
عاش بوياقوت
:D

السعد محمد

عضو مميز

نحترم وجهة نظرك
ابو ياقوت متفائل فوق اللزوم
هده خله يتحدى ينظر للامور بمنظور عين الذبابة
يعني تجمعهم مع بعض
توصل للاعتدال

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم

بوياقوت شوي شوي علينا يالحبيب .... شنو ١٠٠ الف سهم اقولك طقيت لك المعروض على ١٦ هذاك اليوم بس ماحد شاركني وقفت ..... قلت وين المخامط بس جني دشيت القرقور ،،،:)
قايلكم من البداية هدفي ٢ مليون سهم بالمدينة واستثمار طويل الامد يا ابيعهم فوق ٢٥٠ فلس او تحت ١٠ فلوس ايهما اقرب ،،،،!!!!!!!؟؟؟؟
احساسي يقول خلاص السوق بدآ بالتحرك ولا بد لهذه المجموعة ان تتحرك لذلك وضعت لنفسي مو قع قدم بترو من زمان وللحين اعاني من جزيرة سيرام .......
،والثانية المدينة من اول يوم ٤ اعشار الفلس خسارة ....لا والله كدينا خير

المهم نشوف وين يوصل السهم بعد سنوات او لحظات او ايام او اشهر ... الحين انساهم شوي .
نصيحة لك لا تتكلم بدون اثباتات ولا دليل ولا تنطلق بارقام فلكية غير حقيقية وهذا مو من صالحك .

الكونكورد

عضو نشط
السهم خسران فوق ٥٠٪؜ من راس المال
مع ذلك سوقنا يمشي على قاعدة توقع غير المتوقع
إلا أن الحذر مع الاسهم الخسرانة أفضل وأحوط
والله يوفق الجميع ويكتب لكم الربح الوفير

بوياقوتq8

عضو نشط
اخواني اعضاااء المنتدى اتقدم بالاعتذار من الجميع انا ما ذكرت معلومات وقلت انها اكيد وما قلت يا جماعة اشتروا كلها توقعات وانا مالي شغل باي انسان كل واحد مسئول عن قراره واكرر اخذوا التعليمات من المختصين . لا تقولون لي انكم تتابعوني وتاخذون بتوصياتي وتاركين كبار المحللين في المنتدى وما ، فهذا كلام لا يقبله العقل ..
ومن الان وأما إدارة المنتدى وأعضاءه ،، لن اسجل أو اشارك باي موضوع من اليوم ...
ودائما انا اقووول احنا نكتب ومحللين المنتدى هم مرجع الأساسي للاعضاء ..
كلمة أخيرة شكراً للجميع واتمنى لكم التوفيق ... وكل ما كتبته هو توقعات وراي شخصي ولم أوجه اي من الاعضاء لشي...
كل التوفيق للجميع

سناعيس

عضو مميز
الاخوان المعارضين للعضو بو ياقوتq8
عندكم خاصية التجاهل،،، فعلوها
واداره المنتدى كفيله بمتابعة الموضوع وتعرف ترد عليه

لكن السؤال ليش ماكو احد تكلم او حاسب من كان يكتب ١٠ مشاركات سلبيه عن السهم من كان متوقف ويعطي اخبار غير صحيحه عن الأرض وغيرها وإنه مطلع على امور الشركه

هذا الكلام ليس دفاع عن بو ياقوت او غيره لكن الكل يتكلم ويحط أهداف ويصرح ما شفنا احد اعترض او طلب شهاده محلل او مجاز من الهيئه او غيره

معناته الكل يوقف عن الكتابه وإبداء الرأي والمناقشة، الكل له مشاركات على كثير من الاسهم تحدد اهداف وتطرح أراء نحد اعترض عليها ولا طلب شهادة محلل مجاز من الهيئه

لا أملك بالسهم علشان محد يفتكر مشاركتي تشجيع او تطبيل

أعلى