شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

faisal134

عضو نشط
تداول عالي اختراق ١٧ يكون ايجابي غيره قاعد يقزرها

سوق الاوراق

عضو نشط
في سهم بهالمجموعه اتوقع له حركة قريبه والله اعلم

السلام عليكم

هلا مضارب شلونك ليش ما دشيت على السهم نفسه وقلت راح يتحرك قريبا ......؟
المجموعة كبيرة وخايسة مو معقولة يشترون بالمجموعة كلها علشان سهم يدزونه دز للحركة :)

سوق الاوراق

عضو نشط
تداول عالي اختراق ١٧ يكون ايجابي غيره قاعد يقزرها

السلام عليكم

اخوي فيصل اذا شاف ١٧فلس واخترق بتداول عالي وين بيروح السهم يعني ؟

من ملاحظاتي على طريقته بالتداول مو بس قاعد يقزرها ولا بعد قاعد يستعبط ويضحك علينا .
واضح انه قاعد يشتري ويبيع على نفسه معظم الاحيان يشتري بسعر اعلى بكسور الفلس كميته المعروضة مسبقا ويعرض بسعر اقل للاغراء .
شغل قديم وواضح ومكشوف ،،،،،،،،،،
خلونا نشوف كلام اخونا فيصل اذا راح فوق ١٧ شنو بيسوي بالضبط ،،،،،،،،،،!!!!!!!!!!!!!!!!!

faisal134

عضو نشط
للامانه يعطي انطلاقه ويوقف جدجد يستعبط وابطنه شي لكن الله العالم على ذمة الشموع اليوم يبين يطيبه وان شاءلله انه اليوم المستثمرون نفسه في ضغط مايبيه يصعد

المدينه اذا اخترق ١٧ تداول على خط او ٢٣ وبعدها يجيب الله خير نشوفه اليوم ينقز فوق ولا يكمل استعباطه

ماهي دعوه للشراء او للبيع للمناقشه
والله اعلى واعلم

ابومحمد 1920

موقوف
دوخنا هالسهم اليوم المدن اقل منه ارباح اليوم 21 وابو ارباح 4 مليون سعره 15 فلس فيها شيء موصحيح. اصعد قبل التصحيح حتى الكلام ضاع

faisal134

عضو نشط
دوخنا هالسهم اليوم المدن اقل منه ارباح اليوم 21 وابو ارباح 4 مليون سعره 15 فلس فيها شيء موصحيح. اصعد قبل التصحيح حتى الكلام ضاع

هذا الحسد مايبيه يطلع لين يطفش العالم

مضارب متواضع

عضو نشط
السلام عليكم

هلا مضارب شلونك ليش ما دشيت على السهم نفسه وقلت راح يتحرك قريبا ......؟
المجموعة كبيرة وخايسة مو معقولة يشترون بالمجموعة كلها علشان سهم يدزونه دز للحركة :)

هلا بالحبيب قبل لا يبلش السهم بعلمك جم سعره وجم وصل لا تحاتي

ابومحمد 1920

موقوف
خلاصة الكلام السهم يا صعود ما احد يتوقعه او نزول تحت 12 فلس على هالحركات وانا اقول والعلم عند الله ان الصعود اقرب للنزول لكن يبيله صبر

alnmr

عضو نشط
الحمد لله على كل حال والله يوفقكم إن شاء الله تم اليوم بيع كامل كميت الأسهم بخسارة والحمد لله وكانت الملكية 4710000 أربع مليون وسبعية وعشرة آلاف طبعاً البيع هذا من فترة قاعد أقط عليه وكانت آخر كميتي 670 ألف على 15،2 عسى ربي يوفقكم وخصوصاً شايبنا أبو محمد وأنا مو قاعد أقول الكلام هذا عشان الناس تبيع لا والله بالعكس السهم أتوقع له صعود الأيام الجايه ولو الظروف والحاجة للفلوس مابعت نطرت عليه بس كل واحد وظروفه عسى الله يوفق الجميع سواء من كان سلبي ومن كان يتأمل الخير وإيجابي والسموحة من الجميع وموفقين خير يارب يمكن أنا اللي ناحسكم بعد والله يرزقكم دمتم بود وعسى ربي يرزقك يابو محمد

ابومحمد 1920

موقوف
الحمد لله على كل حال والله يوفقكم إن شاء الله تم اليوم بيع كامل كميت الأسهم بخسارة والحمد لله وكانت الملكية 4710000 أربع مليون وسبعية وعشرة آلاف طبعاً البيع هذا من فترة قاعد أقط عليه وكانت آخر كميتي 670 ألف على 15،2 عسى ربي يوفقكم وخصوصاً شايبنا أبو محمد وأنا مو قاعد أقول الكلام هذا عشان الناس تبيع لا والله بالعكس السهم أتوقع له صعود الأيام الجايه ولو الظروف والحاجة للفلوس مابعت نطرت عليه بس كل واحد وظروفه عسى الله يوفق الجميع سواء من كان سلبي ومن كان يتأمل الخير وإيجابي والسموحة من الجميع وموفقين خير يارب يمكن أنا اللي ناحسكم بعد والله يرزقكم دمتم بود وعسى ربي يرزقك يابو محمد
اولا الله يرزقك من حيث لا تحتسب وشكرا على كلامك الطيب وكان ودنا انك تستمر معنا لان السهم والله اعلم ماراح ينزل فى الظروف العاديه عن 15فلس لكن للظروف احكام والله يوفقك ويسعدك

هده خله يتحدي

عضو نشط
الله يعوضك اخوي نمر ويوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب اذا تسمع نصيحة اخوك ومن تجربة مع السوق البورصة خربت بيوت الناس وماحد استفاد منها شئ غير الامراض استثمر حلالك في اي مشروع وخل حلالك قدام عينك واصرف فلوسك علي نفسك وعيالك وابتعد عن الاسهم والتداول

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم

الله يعوضك خير ان شاء الله .......... كمية تعور اذا قاطهم بخسارة بس اكيد عندك سبب قوي ...... نتمنى لك التوفيق بشركات ثانية تعوض فيها خسارتك ....

فعلا كنت اعتقد بانه يقط على نفسه .... اكتشفنا بان هناك بياع فعلي ...
المهم خلال تداولات الاسبوع القادم اذا ما في بياع ثاني قوي ستتضح الصورة .......!!!!!!!!!!!

سوق الاوراق

عضو نشط
خلاصة الكلام السهم يا صعود ما احد يتوقعه او نزول تحت 12 فلس على هالحركات وانا اقول والعلم عند الله ان الصعود اقرب للنزول لكن يبيله صبر

السلام عليكم
كل شي يعتمد على ارباح الربع الرابع ..... عموما المدينة تقدر تطلع من هذا المستنقع بكل سهولة ...........

شوف هذا الرابط

https://argaamplus.s3.amazonaws.com/4eec4eee-861a-4db3-80ef-517b44a9e15d.pdf

بو محمد شوف شنو خسارتهم وشنو الحلول ..... ترى الامر بسيط للغاية باي وقت ما تشوف المدينة اذا يبونها تختفي عن الوجود .....
وباي وقت تشوف المدينة باسعار لا تصدق ...

سناعيس

عضو مميز
الله يعوضك اخوي نمر ويوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب اذا تسمع نصيحة اخوك ومن تجربة مع السوق البورصة خربت بيوت الناس وماحد استفاد منها شئ غير الامراض استثمر حلالك في اي مشروع وخل حلالك قدام عينك واصرف فلوسك علي نفسك وعيالك وابتعد عن الاسهم والتداول
هل معنى كلامك انك ما تتداول بالسوق ولا تملك اسهم؟

أعلى