شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

هده خله يتحدي

عضو نشط

بوياقوتq8

عضو نشط
طلب من الأخوة المحللين المعتمدين والأخوة المحللين الماليين
يعطونا رأيهم بالمدينة
- نقاط الدعم والمقاومة والأهداف ؟؟؟
- هل ارباح المدينه المعلنه سيتم اعلان توزيع أرباح
5 فلوس نقدي ؟؟؟
- بخصوص راس المال الموجود في شركة صرح كابيتال والمقدر بنسبة 47% ما يعادل 14 مليون دينار راس مال بالإضافة إلى 700 الف ارباح لو تم بيع الحصة كاملة هل تحمي الشركة وتقلل الخسارة المذكورة في السابق وتحمي الشركة ؟؟؟
- 18 مليون يعني 46% من راس المال غير الحصص الي بالشركات الزميلة الي ممكن انها تتجاوز حاجز 70% من راس المال هل هذا الموجود برايكم ؟؟؟
- هل راس مال الشركة كامل موجود في حصص في الشركات الزميلة والتي تملك المدينه فيها حصص ؟؟؟
لو تم جمعه ستتجاوز 70 % من راس المال وتنخفظ الخسارة الى 15% ???
اتمنى وطلب منكم اذا تكرمتوا تعطونه تحليل الشركة ولكم منا جزيل الشكر والامتنان ...

عذرا عارف الاغلب راح يعلق ويقول وين الأهداف اي قلتها ، لا انا الأهداف الي كاتبها هذي لي وخاصه فيني و رايي ونظرتي الخاصة لي فقط ...

ولكن وبكل صراحة حاب اتمنى مشاركة اخوانا المحللين المعتمدين في تحليل شركة المدينه ولهم جزيل الشكر والامتنان. ...

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
طلب من الأخوة المحللين المعتمدين والأخوة المحللين الماليين
يعطونا رأيهم بالمدينة
- نقاط الدعم والمقاومة والأهداف ؟؟؟
- هل ارباح المدينه المعلنه سيتم اعلان توزيع أرباح
5 فلوس نقدي ؟؟؟
- بخصوص راس المال الموجود في شركة صرح كابيتال والمقدر بنسبة 47% ما يعادل 14 مليون دينار راس مال بالإضافة إلى 700 الف ارباح لو تم بيع الحصة كاملة هل تحمي الشركة وتقلل الخسارة المذكورة في السابق وتحمي الشركة ؟؟؟
- 18 مليون يعني 46% من راس المال غير الحصص الي بالشركات الزميلة الي ممكن انها تتجاوز حاجز 70% من راس المال هل هذا الموجود برايكم ؟؟؟
- هل راس مال الشركة كامل موجود في حصص في الشركات الزميلة والتي تملك المدينه فيها حصص ؟؟؟
لو تم جمعه ستتجاوز 70 % من راس المال وتنخفظ الخسارة الى 15% ???
اتمنى وطلب منكم اذا تكرمتوا تعطونه تحليل الشركة ولكم منا جزيل الشكر والامتنان ...

عذرا عارف الاغلب راح يعلق ويقول وين الأهداف اي قلتها ، لا انا الأهداف الي كاتبها هذي لي وخاصه فيني و رايي ونظرتي الخاصة لي فقط ...

ولكن وبكل صراحة حاب اتمنى مشاركة اخوانا المحللين المعتمدين في تحليل شركة المدينه ولهم جزيل الشكر والامتنان. ...

السلام عليكم

بو ياقوت انت بمؤشر نت مو بشركة تحاليل فنية وتقنية علشان تدور على محللين معتمدين ،،،، صحيح بان في محللين حلوين يستاهلون الشكر بس اول مرة اسمع عن محللين معتمدين وايد حلوة هذه محللين معتمدين ،،،،،،
بعدين سالفة الارقام والنسب اللي تحطها كلها مالها قيمة اذا الملاك مايبون يصعدون السهم واذا يبون يصعدون السهم يسون لك من الحبة قبة وتشوف السهم يطير ،،،،،
سالفة التوزيع النقدي انسى الموضوع تماما بالواقع وبالحقيقة .... بس اذا الملاك يبون فلوس يوزعون موبس ٥ ٪ ممكن ٥٠ ٪ حتى لو تفلس الشركة ......
وعندنا أمثلة بالسوق وزعو فيها ارقام توزيعات تخرع ببعض الشركات والان اختفت تلك الشركات من السوق ،،،،،،،!!!
شوف اخوي بو ياقوت ..... الاستثمار بهذه الشركات محفوفة بمخاطر جمة وعليك بالصبر يا خال يا بوثنتين بالنسبة لي اخذت كمية تسوى
وناسي السهم ومالي شغل بالمضاربة بأجزاء وكسر الفلس يا فوق فوق فوق فوق
يا تحت تحت تحت وبالحالتين مقتنع لان هذا القرار اللي اتخذته بناء على معطيات وارقام السهم اللي انت ذاكرهم بمداخلتك مو معقولة ولا تدش العقل المدينة بهذه الارقام .....
شكرا لك

التعديل الأخير:

سناعيس

عضو مميز
السلام عليكم​

بو ياقوت انت بمؤشر نت مو بشركة تحاليل فنية وتقنية علشان تدور على محللين معتمدين ،،،، صحيح بان في محللين حلوين يستاهلون الشكر بس اول مرة اسمع عن محللين معتمدين وايد حلوة هذه محللين معتمدين ،،،،،،
بعدين سالفة الارقام والنسب اللي تحطها كلها مالها قيمة اذا الملاك مايبون يصعدون السهم واذا يبون يصعدون السهم يسون لك من الحبة قبة وتشوف السهم يطير ،،،،،
سالفة التوزيع النقدي انسى الموضوع تماما بالواقع وبالحقيقة .... بس اذا الملاك يبون فلوس يوزعون موبس ٥ ٪ ممكن ٥٠ ٪ حتى لو تفلس الشركة ......
وعندنا أمثلة بالسوق وزعو فيها ارقام توزيعات تخرع ببعض الشركات والان اختفت تلك الشركات من السوق ،،،،،،،!!!
شوف اخوي بو ياقوت ..... الاستثمار بهذه الشركات محفوفة بمخاطر جمة وعليك بالصبر يا خال يا بوثنتين بالنسبة لي اخذت كمية تسوى
وناسي السهم ومالي شغل بالمضاربة بجاد من الفلس يا فوق فوق فوق فوق
يا تحت تحت تحت وبالحالتين مقتنع لان هذا القرار اللي اتخذته بناء على معطيات وارقام السهم اللي انت ذاكرهم بمداخلتك مو معقولة ولا تدش العقل المدينة بهذه الارقام .....
شكرا لك
الله يوفقنا وإياك أن شاء الله

التعديل الأخير:

بوياقوتq8

عضو نشط
السلام عليكم

وناسي السهم ومالي شغل بالمضاربة بأجزاء وكسر الفلس يا فوق فوق فوق فوق
شكرا لك
اخوي سوق الاوراق ...
وانا اقصد المحللين المعتمدين من المنتدى حسب الوصف الي اطلقه المنتدى لكل عضو وهم اقصد اللي اثبتوا بنجاح تحاليلهم بنسبه 96% ومعروفين انا اقصدهم ...
وعلى فكرة انا مثلك شاري كمية ومخليها بس حبيت اسمع رايهم فنياً والاهداف القادمة في موشر الفيبوناتشي ...
اخوي سوق الاوراق شوف شنو قلت وهذا الكلام الصح والمفروض الاغلب يمشي عليه ان نمشي على معطياات وقرار الشراء كل واحد يتحمل قراره ...
اما الاهداف الي تقول مو معقووولة بس بقولك شي وتذكرني
اذا المدينه استمرت وما باعت حصتها في صرح كابيتال
اول المستقبل الي راح تمر فيه المملكة راح يفوق التصورات والاراضي في المملكة العربية السعودية راح تتجاوز اسعارها اسعار العقارات في الامارات باضعاف اضعافها
فاتوقع اذا ما باعت المدينه الارض وحاشها هذا التطور سعر سهم صرح يا يطير وسعر الارض وياها ..
وهذا الاساس الي بنيت عليه أن يوصل سعر السهم 185 وفوق 200 فلس وهذا الكلام لي انا ... وممكن يكون كلامي فقاعة وحلم لا وجود له ولكن أنا قبلت ودخلت عليه وغامرت ...

كل انسان مسئول عن قراره ليست دعوة للشراء أو البيع ..
ً
شكراً لك اخوي ما قصرت ...

بوياقوتq8

عضو نشط
السلام عليكم​

الله يوفقنا وإياك أن شاء الله
اجمعين اخوي سناعيس انشاء الله يوفقنا ويوفق كل ملاك السهم ..
شهر 3 مصير السهم يتحدد بداية من تاريخ من 9/3/2021 الى 18/3/2021
وللجميع التوفيق

صلفوح

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلم تسلم بويوسف
الله يحفظك إن شاء الله
أتوقع عند وصول السهم إلى الهدف ١٨.٥ إن شاء الله
يتراجع إلى منطقة ١٦.٥/١٦ وسيعتمد على وضع السوق بشكل كلي
وبعدها سيدخل السهم في موجة صاعدة أكبر إن شاء الله
حالياً ما أقدر أحدد الأهداف المستقبلية إلا بعد التصحيح
والله تعالى أعلم

خلك حذر قبل انتهاء فترة إعلانات البيانات المالية​
بعته ب ١٨.٣
شكرا لك من القلب

سوق الاوراق

عضو نشط
اخوي سوق الاوراق ...
وانا اقصد المحللين المعتمدين من المنتدى حسب الوصف الي اطلقه المنتدى لكل عضو وهم اقصد اللي اثبتوا بنجاح تحاليلهم بنسبه 96% ومعروفين انا اقصدهم ...
وعلى فكرة انا مثلك شاري كمية ومخليها بس حبيت اسمع رايهم فنياً والاهداف القادمة في موشر الفيبوناتشي ...
اخوي سوق الاوراق شوف شنو قلت وهذا الكلام الصح والمفروض الاغلب يمشي عليه ان نمشي على معطياات وقرار الشراء كل واحد يتحمل قراره ...
اما الاهداف الي تقول مو معقووولة بس بقولك شي وتذكرني
اذا المدينه استمرت وما باعت حصتها في صرح كابيتال
اول المستقبل الي راح تمر فيه المملكة راح يفوق التصورات والاراضي في المملكة العربية السعودية راح تتجاوز اسعارها اسعار العقارات في الامارات باضعاف اضعافها
فاتوقع اذا ما باعت المدينه الارض وحاشها هذا التطور سعر سهم صرح يا يطير وسعر الارض وياها ..
وهذا الاساس الي بنيت عليه أن يوصل سعر السهم 185 وفوق 200 فلس وهذا الكلام لي انا ... وممكن يكون كلامي فقاعة وحلم لا وجود له ولكن أنا قبلت ودخلت عليه وغامرت ...

كل انسان مسئول عن قراره ليست دعوة للشراء أو البيع ..
ً
شكراً لك اخوي ما قصرت ...

السلام عليكم

هلا اخوي بوياقوت .....

هذا السوق العجيب الغريب بتاريخه مركز سلطان من ٢٠ فلس لدينارين والمخازن من ٢٢٠ فلس لفوق ٥ دنانير والمشاريع من ٦ فلوس لفوق الدينار وهيومن سوفت من ٢٢٠ فلس لفوق ٤ دنانير ،،،، لذلك رقمك وتطلعاتك المستقبلية بسيطة للغاية بالارقام اللي ذكرتها ،،،،، ممكن تشوف اضعاف اضعاف هذا السعر اذا لم تنسحب او تغلق الشركة لاي سبب ،،،،،،،،،،،،،،،،!!!!!!!!!!
اذا تملك الصبر والاموال اللازمة ولا انت من الناس الخوافة للعمل بحرية بالسوق احتفظ بكميتك وتذكرني ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،!!!!

هده خله يتحدي

عضو نشط
السلام عليكم

هلا اخوي بوياقوت .....

هذا السوق العجيب الغريب بتاريخه مركز سلطان من ٢٠ فلس لدينارين والمخازن من ٢٢٠ فلس لفوق ٥ دنانير والمشاريع من ٦ فلوس لفوق الدينار وهيومن سوفت من ٢٢٠ فلس لفوق ٤ دنانير ،،،، لذلك رقمك وتطلعاتك المستقبلية بسيطة للغاية بالارقام اللي ذكرتها ،،،،، ممكن تشوف اضعاف اضعاف هذا السعر اذا لم تنسحب او تغلق الشركة لاي سبب ،،،،،،،،،،،،،،،،!!!!!!!!!!
اذا تملك الصبر والاموال اللازمة ولا انت من الناس الخوافة للعمل بحرية بالسوق احتفظ بكميتك وتذكرني ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،!!!!
الزمن تغير والاحداث والاوضاع اثناء ارتفاع الاسهم المذكوره كانت غير الاوضاع والظروف الحاليه

سناعيس

عضو مميز
السلام عليكم

هلا اخوي بوياقوت .....

مانبي اسعار 2003
يكفي 25 فلس مبدئيا ثم خانة الأربعينات اذا فيها خير
أما إذا ظلت تحوم حول ١٦ ل١٨ فلس فتره طويله ما وراها رجاء

سوق الاوراق

عضو نشط
الزمن تغير والاحداث والاوضاع اثناء ارتفاع الاسهم المذكوره كانت غير الاوضاع والظروف الحاليه

السلام عليكم

مساك الله بالخير اخوي هده خله يتحدى شلونك ان شاء الله بخير .
صحيح كلامك الزمن تغير وممكن الزمن يتغير ايضا للاسوآ وممكن للافضل بعد فترة ..... والظروف ممكن تتحسن او تسوء .
ماكو شي يتم على حاله للابد وسوقنا مر باكثر من تجربة وكل مرة يتردد لاسعار افضل من قبل ويطيح اسوء من قبل ....
من ايام المناخ لغاية ٢٠٢١ تدري جم طيحة للاسوء وجم نهوض للافضل .... لذلك اقول ممكن تفلس وممكن فوق الدينار كل شي جايز وهذا سوق الذكي اللي يعرف شلون يشتري السهم ويستثمر صح في ناس تحب الاسهم القوية وفي ناس تدور المجازفة الخطرة .....
شكرا لك

سوق الاوراق

عضو نشط
مانبي اسعار 2003
يكفي 25 فلس مبدئيا ثم خانة الأربعينات اذا فيها خير
أما إذا ظلت تحوم حول ١٦ ل١٨ فلس فتره طويله ما وراها رجاء
السلام عليكم

هلا اخوي سناعيس مساك الله بالخير .
نقول ان شاء الله نشوف ٢٥فلس ومافوق لانهم طولو بالقاع اكثر من اللزوم ...
ماندري متى يرفعون اسهمهم و متى لحظة الانطلاقة او التفليسة والانسحاب او الدمج او تخفيض راس المال ،،،، باعتقادي ما راح يتم السهم جذي لفترة طويلة قادمة ....
نتمنى لك التوفيق وتنال مرادك باقرب فرصة ان شاء الله تستاهل كل خير ..........

بوياقوتq8

عضو نشط
السلام عليكم

هلا اخوي بوياقوت .....

هلا اخوي سوق الأوراق ...
لا داش بقوة ولاني خايف من الي راح يصير هذي المدينه وراها خبر وقصة كبيرة وراها طمرة اعلى من طلقة الدبوس
وممكن وراها وادي عميق وبحر ماله قوع اذا طاحت ..
وانا مثلك مو هامتني ومخليها يا تصيب يا تخيب يا خال يا بوثنتين
انا اقووول فيها باون يطحن قيد السنوات اللي طافت وتصير حديث المنتديات ومطلب الصناديق الاستثمارية تتوقع دخول مستثمر جديد على الشركة ما ادري ليش افكر باثنين مستثمر سعودي او مستثمر اماراتي ...؟؟؟؟؟
وضعها هل يكون ( سلبي - إيجابي ) موجوده او انسحبت ما عاد اهتم استمرارهم بشراء وزياده الحصص وراه أن ...
كلها 20 يوم او اقل وممكن اسبوع ويتضح المستور ؟؟؟
انا قلت ناطرها ناطرها ومااطلع منها بعد كل هالانتظار بالسهوله لا مستحيل وانا معاك إلى الآخر ...

ليست دعوه للبيع او الشراء وهذي نظرتي الشخصية وكل انسان مسئول عن قراراته في البيع والشرااااء واتمنى التوفيق للجميع )).

سناعيس

عضو مميز
هلا اخوي سوق الأوراق ...
لا داش بقوة ولاني خايف من الي راح يصير هذي المدينه وراها خبر وقصة كبيرة وراها طمرة اعلى من طلقة الدبوس
وممكن وراها وادي عميق وبحر ماله قوع اذا طاحت ..
وانا مثلك مو هامتني ومخليها يا تصيب يا تخيب يا خال يا بوثنتين
انا اقووول فيها باون يطحن قيد السنوات اللي طافت وتصير حديث المنتديات ومطلب الصناديق الاستثمارية تتوقع دخول مستثمر جديد على الشركة ما ادري ليش افكر باثنين مستثمر سعودي او مستثمر اماراتي ...؟؟؟؟؟
وضعها هل يكون ( سلبي - إيجابي ) موجوده او انسحبت ما عاد اهتم استمرارهم بشراء وزياده الحصص وراه أن ...
كلها 20 يوم او اقل وممكن اسبوع ويتضح المستور ؟؟؟
انا قلت ناطرها ناطرها ومااطلع منها بعد كل هالانتظار بالسهوله لا مستحيل وانا معاك إلى الآخر ...
اتمنى ما تتفائل كثير ويروح طموحك بعيد
لا مستثمر ولاهم يحزنون
الشركه ما فيها من المميزات المغريه

عموما مثل ما قال اخونا سوق الاوراق
السهم طول بالقاع الثاني بعد ما كان ب15
ننتظر ونراقب ونشوف

بوياقوتq8

عضو نشط
اتمنى ما تتفائل كثير ويروح طموحك بعيد
لا مستثمر ولاهم يحزنون
الشركه ما فيها من المميزات المغريه

عموما مثل ما قال اخونا سوق الاوراق
السهم طول بالقاع الثاني بعد ما كان ب15
ننتظر ونراقب ونشوف
اشدعوة يا خوي يقولك تفاءلوا خير تجدوه ..
ولو قليل ماكوا مستثمرين لكن نتفاءل والله كريم

سناعيس

عضو مميز
اشدعوة يا خوي يقولك تفاءلوا خير تجدوه ..
ولو قليل ماكوا مستثمرين لكن نتفاءل والله كريم
يعلم الله,,, اني اتنمى الخير للجميع دون إستثناء
لكن الطموح العالي بامورمعينه تعتبر من الخيال
ترا انا املك بالسهم وكمية لا بأس بها

بوياقوتq8

عضو نشط
يعلم الله,,, اني اتنمى الخير للجميع دون إستثناء
لكن الطموح العالي بامورمعينه تعتبر من الخيال
ترا انا املك بالسهم وكمية لا بأس بها
اخوي العزيز كل واحد عند طموح الاهم لازم مع الطموح نقول يا رزاق يا رزاق والله سبحانه يعطي بغير حساب والعطاء مفتوح بأنواعه المهم الثقه بالعطاء لأنه ماله حدود
المهم في شي قريب يمكن قبل الاعلان توصل 24 وممكن 27 ممكن والله اعلم

سناعيس

عضو مميز
اخوي العزيز كل واحد عند طموح الاهم لازم مع الطموح نقول يا رزاق يا رزاق والله سبحانه يعطي بغير حساب والعطاء مفتوح بأنواعه المهم الثقه بالعطاء لأنه ماله حدود
المهم في شي قريب يمكن قبل الاعلان توصل 24 وممكن 27 ممكن والله اعلم
موفق خير

بوياقوتq8

عضو نشط
أعلى