شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

Abdullah2

عضو نشط
انا قاضب المجموعة الدوليه للاستثمار من عمر
خل اسهم المدينه مع خواتها سند
ههههههههه

al7ar

موقوف
لاتبيع
بيجيك رزقك
وكل مطرود ملحوق
الربح يبي طبر وطولة بال

خربت عليك ياالحار
ههههههههههههههههههه

انا قاضب المجموعة الدوليه للاستثمار من عمر
خل اسهم المدينه مع خواتها سند
ههههههههه
يا بوفهد الله يهديك خلهم يمكن نلاقي احد يبيع لنا اسهم المدينه وانا رافع السعر بعد فوووووق فوووووق ... ووخر يا بوفهد روووح صفحه بتروجلف يبونك هناك الحق ههههههههههه ...؟؟

ويا اخوي يا عبدالله شنو بعد هذي المجموعه الاستثماريه شتطلع بعد ؟؟ يبا تدري شلون يا اخوي يا عبدالله ..ناخذ منك كل اسهمك جمله مره وحده كلهم ...شوف جم عندك في هذي الدوليه والمدينه ؟؟ جمله ولازم معاهم هديه بعد شاري جمله انا عطني هديه اي اسهم عندك من هذيله المتوقفين واذا عندك الاهليه بعد تمام حلوووو ؟؟؟ بانتظارك ؟؟

Abdullah2

عضو نشط
لاتبيع
بيجيك رزقك
وكل مطرود ملحوق
الربح يبي طبر وطولة بال

خربت عليك ياالحار
ههههههههههههههههههه

يا بوفهد الله يهديك خلهم يمكن نلاقي احد يبيع لنا اسهم المدينه وانا رافع السعر بعد فوووووق فوووووق ... ووخر يا بوفهد روووح صفحه بتروجلف يبونك هناك الحق ههههههههههه ...؟؟

ويا اخوي يا عبدالله شنو بعد هذي المجموعه الاستثماريه شتطلع بعد ؟؟ يبا تدري شلون يا اخوي يا عبدالله ..ناخذ منك كل اسهمك جمله مره وحده كلهم ...شوف جم عندك في هذي الدوليه والمدينه ؟؟ جمله ولازم معاهم هديه بعد شاري جمله انا عطني هديه اي اسهم عندك من هذيله المتوقفين واذا عندك الاهليه بعد تمام حلوووو ؟؟؟ بانتظارك ؟؟
هههههههههه
الخساره ما يشيلها بعارين
اذا عندك المدينه ب ٧ فلوس انا شراي
انا اكملهم على مليون
والمجموعه الدوليه هللايام قايم سوقها ما بيعها

سناعيس

عضو مميز
هههههههههه
الخساره ما يشيلها بعارين
انا اكملهم على مليون
وانا اشتري منه معاك على هالسعر كل ما عنده

al7ar

موقوف
هههههههههه
الخساره ما يشيلها بعارين
انا اكملهم على مليون
وانا اشتري منه معاك على هالسعر كل ما عنده
كفووووو
الله يرزق الناس ويعوض علينا
مساكم الله بالخير يا الربع ... لا حول ولا قوة الا بالله على هالخساره اللي ما تشيلها البعارين على قولتك والله يعوض كل خسران يااارب ... ويا سناعيس الله يهداك انت تشتغل بسوق الاسهم الغير متداوله والمتداوله المتوقفه ؟؟ خل الاعضاء براحتهم لعل وعسى يبيع ويرجع السوق ويعوض خسارته والله يرزق الكل يااارب ويعوض كل خسرااان يااارب ؟؟ والله المستعان...

سناعيس

عضو مميز
مساكم الله بالخير يا الربع ... لا حول ولا قوة الا بالله على هالخساره اللي ما تشيلها البعارين على قولتك والله يعوض كل خسران يااارب ... ويا سناعيس الله يهداك انت تشتغل بسوق الاسهم الغير متداوله والمتداوله المتوقفه ؟؟ خل الاعضاء براحتهم لعل وعسى يبيع ويرجع السوق ويعوض خسارته والله يرزق الكل يااارب ويعوض كل خسرااان يااارب ؟؟ والله المستعان...
انت لقط من الناس ب5 و 6فلوس وانا والاخ عبدالله 2 ناخذ منك على 8 و9
ما فيها شي طال عمرك بيع وشراء هذا وانا افيدك

السعد محمد

عضو مميز
باذن الله ترجع للسوق قريبا
بس اللي يطلع
لا عاد يرجع
بهذا السهم
الا بعد تخفيض راس المال

Abdullah2

عضو نشط
انت لقط من الناس ب5 و 6فلوس وانا والاخ عبدالله 2 ناخذ منك على 8 و9
ما فيها شي طال عمرك بيع وشراء هذا وانا افيدك
ههههههههههههه
احسنت
يالله انا وياك خنجرب حظنا بس ان شاءالله راح ترجع اذا بوتيكات طلعت منها

سناعيس

عضو مميز

هده خله يتحدي

عضو نشط
ان شاء الله قريبا حسب ما سمعت
وحسب ماسمعت وعرفت مافي اي شئ من هالكلام والسالفه طوووووووويله والله المستعان
الله يعوضكم
صج شخبار صاحبنا بوياقوت الله يمسيه بالخير

هده خله يتحدي

عضو نشط
ههههههههههههه
احسنت
يالله انا وياك خنجرب حظنا بس ان شاءالله راح ترجع اذا بوتيكات طلعت منها
موضوع بوتيكات غير عن موضوع بوشي كات(المدينه)
المدينه سالفتها سالفه اكثر من شركة وملكيات ومتداخله ومتشابكه وتعال فجج
وحسب ماسمعت اذا بوشي كات(المدينه) مااثبتت عكس التقارير في جم شركة بالقروب راح تلحقها وتوقف عن التداول والله اعلم
هذا اللي سمعته من اكثر من مصدر واتمني اللي سمعته يطلع مو صحيح

فوزى بو احمد

عضو نشط
بصراحة القروب يخوف الواحد يغير مركز اويخفف من الاسهم اذا عنده بالمجموعة غسيل اموال وقرار الهيئة الاخير بزيادة رأس مال جياد اتوقع اللي راح يتأثر بقوة السلام واكتتاب والله اعلم

سالم المبارك

عضو نشط
القروب هذا اصلا يتكون من شركتين بداية الجمبزه وغفلة الهيئه المدينه واكتتاب،، كان هذا حده الشمالي مع تواطئ بعض المتنفذين للفائده،، وبعد موت البدر هنا كانت الامه إلى صارت، استولى على شركات البدر كلها،، وبداء يلعب،، محرمه وغسيل وتدوير على عينك يالهيئه إلى كانت متواطئه في العمل،، ودمر كل الشركات الزينه والشينه،، رجل مدمر للبلد واقتصاد البلد وكل مايؤدي لنمو التجاري أو الاستثماري كان هو نقطه سوداء فيه،،، لكن ندعوا العزيز الكريم ان يعجل في زواله وان ينكشف وان يواجه مصيره، لأن الكويت أهم من أمثاله المخربين والمدمرين للاقتصاد،، الله كريم ان شاء الله نفرح بزواله،،

سالم المبارك

عضو نشط
اظن اسمه فريد درويش الشمالي،،،، اخوه محمود ومجموعه مسيطره على وضع الشركات من العائله،، واختهم وإخوانه مجموعه الله يحفظ الكويت منهم

سناعيس

عضو مميز
اعتقد المسيطر
الاخ الكبير علي درويش الشمالي

المحير ان ملكيتهم 9%
يعني 36 مليون سهم =622 الف دينار
شلون مسيطرين على الشركه بهذا المبلغ

al7ar

موقوف
اظن اسمه فريد درويش الشمالي،،،، اخوه محمود ومجموعه مسيطره على وضع الشركات من العائله،، واختهم وإخوانه مجموعه الله يحفظ الكويت منهم
فريد الاطرش هذا مو الشمالي ههههههه ...؟؟؟ ما اعتقد اسمه فريد كلش .. ويمكن علي الشمالي مثل ما قال اخوي سناعيس اللي ملاحقني وبيخمط مني كل الاسهم اللي القطها من الربع بالشركات الواقفه والمنسحبه والمتجمده هههههههه ؟؟؟
اعتقد المسيطر
الاخ الكبير علي درويش الشمالي

المحير ان ملكيتهم 9%
يعني 36 مليون سهم =622 الف دينار
شلون مسيطرين على الشركه بهذا المبلغ
اهلين سناعيس الحبيب والمنافس لي باسهم التلقيط ههههههه .... احب اضيف شغله ومتمه على كلامك .... الشمالي يملك مباشر وغير مباشر في الشركات يعني عنده اذرع بشركات غير مدرجه تملك في شركاتهم يعني اخطبوط ومسيطر على مجالس الادارات ومحد قدر يسوي شي الا باذنه اكيد ... بس اعتقد حاليا الرمايه انفصلت عنهم او راح تنفصل والدليل شلعت بالسعر وعليها دخول قوي والفال حق بتروجللف بعد باذن الله ...والله المستعان ...

وللعلم مافي احد يبي يبيع اسهم المدينه يا الربع ترى الشراي موجود ؟؟؟

سالم المبارك

عضو نشط
فريد الاطرش هذا مو الشمالي ههههههه ...؟؟؟ ما اعتقد اسمه فريد كلش .. ويمكن علي الشمالي مثل ما قال اخوي سناعيس اللي ملاحقني وبيخمط مني كل الاسهم اللي القطها من الربع بالشركات الواقفه والمنسحبه والمتجمده هههههههه ؟؟؟

اهلين سناعيس الحبيب والمنافس لي باسهم التلقيط ههههههه .... احب اضيف شغله ومتمه على كلامك .... الشمالي يملك مباشر وغير مباشر في الشركات يعني عنده اذرع بشركات غير مدرجه تملك في شركاتهم يعني اخطبوط ومسيطر على مجالس الادارات ومحد قدر يسوي شي الا باذنه اكيد ... بس اعتقد حاليا الرمايه انفصلت عنهم او راح تنفصل والدليل شلعت بالسعر وعليها دخول قوي والفال حق بتروجللف بعد باذن الله ...والله المستعان ...

ههههههههههه، فريد الأطرش حلوه،، على الشمالي صدقتانا مادري شجاب اسم فريد، الظاهر من الحره ودي فريد شوقي يبرك فوق بلاعيمهم

سناعيس

عضو مميز

انا ابيعك ب20 فلس نص كميتي 700 الف
14 الف دينار

أعلى