شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

الدون

موقوف
ياشباب شوي شوي علينا انا اولا عضو قديم ثانيا انا مكلم احد موظفين الشركه وسالتهم وهذه كانت اجاباتهم ديون البنوك خالصين منها بتسويات بس باقي ديون شركات ومؤسسات تبون اعطيكم رقم المسؤول حاظرماعندي مشكله اما طنازه وقله ادب ماله داعي انت بدل لاتشكر اتمسخر اول مشاركه ولا مليون مشاركه وين المشكله التميز موبكثره المشاركات انا نقلت حديث لاحد مدراء الشركه وانا مساهم فيها وعنها ماارتفعت انا شكو

ياشباب شوي شوي علينا انا اولا عضو قديم ثانيا انا مكلم احد موظفين الشركه وسالتهم وهذه كانت اجاباتهم ديون البنوك خالصين منها بتسويات بس باقي ديون شركات ومؤسسات تبون اعطيكم رقم المسؤول حاظرماعندي مشكله اما طنازه وقله ادب ماله داعي انت بدل لاتشكر اتمسخر اول مشاركه ولا مليون مشاركه وين المشكله التميز موبكثره المشاركات انا نقلت حديث لاحد مدراء الشركه وانا مساهم فيها وعنها ماارتفعت انا شكو
السلام عليكم اخي العزيز كلامك صحيح ديون الشركة كانت ٨٦ مليون دينار والان ٥ مليون فقط وجاري اغلاقها نهائي هذا كلام الشمالي شخصياً لي واراني الوراق الرسمية واللي مشكك يشوف مزانية الشركة قبل خمس سنوات فقط ويشوفها الان للاسف ماس تدخل علي السهم ماتعرف عنه شي وتنتقد اخوانها اقول روح مجمع بهبهاني دور ١٦ اسال عن الشركة افضل لك ولنا هذي نصيحه مني لكم جميعاً

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم
اخي الكريم .... اولا ماحد قلل ادبه عليك .
ثانيا ... هذه لا تعتبرها اطنازة .. احنا قاعدين نتكلم عن ملايين من الدنانير راح تضيع من صغار المستثمرين وهم بالاساس مفلسين ومتبهذلين للاخر ....
ثالثا ... احنا نتكلم ونعرف ماذا نقول بالضبط لان خسائر الكثيرين من هذه المداخلات العشوائية والغير الدقيقة والغير العقلانية .
رابعا .. انصحك بانك تدرس موضوعك قبل ما تحطه وتكتبه لان هنا مو مكان للعب ولا تزعل من الردود لانك ستجد نفس الشي كل مرة تكتب فيه شي مو مقبول للعقل والمنطق .
شكرا لك تقبل تحياتي

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم اخي العزيز كلامك صحيح ديون الشركة كانت ٨٦ مليون دينار والان ٥ مليون فقط وجاري اغلاقها نهائي هذا كلام الشمالي شخصياً لي واراني الوراق الرسمية واللي مشكك يشوف مزانية الشركة قبل خمس سنوات فقط ويشوفها الان للاسف ماس تدخل علي السهم ماتعرف عنه شي وتنتقد اخوانها اقول روح مجمع بهبهاني دور ١٦ اسال عن الشركة افضل لك ولنا هذي نصيحه مني لكم جميعاً

السلام عليكم

اخي العزيز .... جم راس مال الشركة ؟ وجم حقوق المساهمين بالوقت الحالي ؟

تدري بان اجمالي حقوق الملكية .... ١٨ مليون ونص تقريبا ،،،،، !!!!!!!!!!!!
الحين عاد نبيك تعطينا جم راسمال الشركة ،،،،،،؟ وليش وصلت حقوق الملكية لهذه الدرجة ......؟

بعدين الناس اذا ما يعرفون شي عن السهم ويطلع لك واحد ويعطيهم معلومات غير دقيقة ويدشون على السهم منو المسئول عن دخول هؤلاء المساكين على السهم ؟
اخوي اكثر اللي بالمنتدى يبون خبر علشان يدشون على اي سهم بالسوق لانهم يآملون بتحقيق ارباح وتعويض خسائرهم ...
وهذه الردود عادية والوضع طبيعي جدا وتحملو اخوانكم لانهم اصحاب تجارب طويلة وخبرة ويعرفون بالضبط شنو قاعدين يقولون وعن شنو يتكلمون .....
واذا عندك معلومات موثقة ورسمية حطها بالمنتدى وخل الناس يشوفون الحقيقة .
شكرا لك

التعديل الأخير:

الدون

موقوف
اخواني اعتذر من الجميع اذا كان ردي يزعل احد لكن انا عمري ماطبلت لسهم بس المعلومه كتبتها بعد ماكلمت احد مدراء المدينه وبعدين سهم سعره ٢٢ فلس يعني اتوقع مافي عاقل يعتبر اي خبر ينزل عليه تطبيل اهو اصلا مديوس عليه لكن الاخبار هذي من اصحاب الشركه ومثل ماقال اخوي العجمي تواصلو مع الشركه وسألوهم انا كل شركه استري سهمهم ثاني يوم عندهم اتقهوا اعتذر مره اخرى

سوق الاوراق

عضو نشط
اخواني اعتذر من الجميع اذا كان ردي يزعل احد لكن انا عمري ماطبلت لسهم بس المعلومه كتبتها بعد ماكلمت احد مدراء المدينه وبعدين سهم سعره ٢٢ فلس يعني اتوقع مافي عاقل يعتبر اي خبر ينزل عليه تطبيل اهو اصلا مديوس عليه لكن الاخبار هذي من اصحاب الشركه ومثل ماقال اخوي العجمي تواصلو مع الشركه وسألوهم انا كل شركه استري سهمهم ثاني يوم عندهم اتقهوا اعتذر مره اخرى

السلام عليكم
لا يا اخوي عادي والامور طيبة واعتذارك على العين والراس .....
٢٢ فلس مو شوية لان ممكن السهم ينزل ١٢ فلس ايضا .... والمثال امامك مباشرة لشركة من شركات الشمالي ( ان ديجتال ) وتوقع غير المتوقع . لو لا سمح الله نزل السهم لمستوى ١٢ فلس يعني الخسارة ٥٠ ٪ ... اعتقد المعلومة واضحة .
بالنسبة لصعود السهم من عدمه كل شي جايز ومتوقع بهذا السوق ،،،،،،،،،،،،،
اخوانك ماراح يتواصلون او يسآلون اصحاب الشركة لان كلامهم هراء وغير دقيق وغير موثوق فيهم ابدا من ٢٠٠٨ للحين ٢٠١٩ يعني ١١ سنة .... عمرهم قالو كلمة صح ارجع ودقق بجميع تصريحاتهم الرسمية بالسوق او بالجرايد وشوف اذا قالو شي صح ........
او حققو خطة او استثمار ناجح كل سنج تشوف خسائر وضيعو الملايين ،،، وفلسو الشركات وبدون نتيجة خلال ١١ عام ،،، واعتقد الادارات اللي تعمل ١١ سنة ولا تحقق نتائج ايجابية ادارات فاشلة وغير دقيقة وغير صادقة ،،، ولا شنو رايك ...!!!!!
على العموم احنا نقبل اعتذراك ونبيك ما تزعل ابدا ولا تتاثر من كلامنا وتاكد تماما مانقول شي غير لصالحك ولصالح الاعضاء .

السلام عليكم

الحين عاد نبيك تعطينا جم راسمال الشركة ،،،،،،؟ وليش وصلت حقوق الملكية لهذه الدرجة ......؟

بعدين الناس اذا ما يعرفون شي عن السهم ويطلع لك واحد ويعطيهم معلومات غير دقيقة ويدشون على السهم منو المسئول عن دخول هؤلاء المساكين على السهم ؟
اخوي اكثر اللي بالمنتدى يبون خبر علشان يدشون على اي سهم بالسوق لانهم يآملون بتحقيق ارباح وتعويض خسائرهم ...
وهذه الردود عادية والوضع طبيعي جدا وتحملو اخوانكم لانهم اصحاب تجارب طويلة وخبرة ويعرفون بالضبط شنو قاعدين يقولون وعن شنو يتكلمون .....
شكرا لك
اشكرك ايضاح وجهة نظرك راس مال الشركة ٤٢ مليون دينار وباعو بعض الاصول لتسديد الديون المذكورة لذالك تجد راس المال متأكل لتسديد مايقارب ٨٠ مليون دينار من ديون الشركة الشركة عندها الان قضايا علي المقاول في دبي كسبت القضية تقريباً ٨ مليون دينار وهناك قضايا اخري في الكويت والوضع كله لصالح الشركة من واقع الاوراق والاثباتات

السلام عليكم

شكرا لك
ابشر والله ماجئنا الا لخدمة اخواننا بما يمكن من معلومات واذا ماتحمنا بعض فالافضل السكوت وعدم الرد ويعلم الله انا نتمني الخير للجميع وربي يوفقهم ويرزقهم

سوق الاوراق

عضو نشط
اشكرك ايضاح وجهة نظرك راس مال الشركة ٤٢ مليون دينار وباعو بعض الاصول لتسديد الديون المذكورة لذالك تجد راس المال متأكل لتسديد مايقارب ٨٠ مليون دينار من ديون الشركة الشركة عندها الان قضايا علي المقاول في دبي كسبت القضية تقريباً ٨ مليون دينار وهناك قضايا اخري في الكويت والوضع كله لصالح الشركة من واقع الاوراق والاثباتات

السلام عليكم

مساك الله بالخير اخوي بوسعد ....... من خبرتي بالسوق اقول هذا الكلام غير معترف فيه رسميا .. لان الشركة ما اعلنت لا بالبورصة ولا بالصحف بشكل رسمي موثق.
نقول لكل حادث حديث .
شكرا لك

سوق الاوراق

عضو نشط
ابشر والله ماجئنا الا لخدمة اخواننا بما يمكن من معلومات واذا ماتحمنا بعض فالافضل السكوت وعدم الرد ويعلم الله انا نتمني الخير للجميع وربي يوفقهم ويرزقهم

السلام عليكم
حياك الله اخوي صدقني نتحمل الجميع بس نبي منكم ايضا تتحملونا اذا شفتم ردود قوية وشديدة اللهجة . لان من الامانة الحفاظ على اموال المستثمرين وعدم توريطهم بامور الغيب ،،،،،،،
تقبل تحياتي

ALBAHAR

عضو نشط
ان شاء الله الاسبوع القادم تكون في حركه طيبه عليه

عزيزي
احنا في صفحة ١٠٥
ابدأ من صفحه ١ الي ١٠٥ وشوف الحكي اللي دايو من اول يوم
ناس تفلعت وفلست من الحكي الفاضي
ومع احترامي لك محنا ناقصين

نصيحتي لك كاخ
اقرا كلامي من البدايه فوق وسوه
واعتذارك مقبول بس اشوي اشوي علينا

تحياتي

bader__7

عضو نشط
الدخول والحركه علي السهم يوم الخميس الماضي توووووحي بان الاسبوع القادم ناااار لمجموعة المدينه والله اعلم... اربطوا الاحزمه بإذن الله...

bader__7

عضو نشط

السلام عليكم
حياك الله اخوي صدقني نتحمل الجميع بس نبي منكم ايضا تتحملونا اذا شفتم ردود قوية وشديدة اللهجة . لان من الامانة الحفاظ على اموال المستثمرين وعدم توريطهم بامور الغيب ،،،،،،،
تقبل تحياتي
للعلم لا اقبل توريط احد لاني املك فيها كمية كبيرة جداً مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والرزق الوفير وهذي ليست دعوة للشراء وكل واحد حر في ماله

ALBAHAR

عضو نشط
للعلم لا اقبل توريط احد لاني املك فيها كمية كبيرة جداً مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والرزق الوفير وهذي ليست دعوة للشراء وكل واحد حر في ماله

الله يرزقك خير الكميته كبيرة جدا
الله يسامحك لو نازل مجلس الاداره وكشفة لعبهم

انا املك كميه قليله جدا جدا بس اعطيك صوتي لو نازل
الفين دينار 100 الف سهم
العشرين الف دينار مليون سهم
المئة الف دينار ٥ مليون سهم

هذي ترا كلها كمية قليلة جدا جدا جداجدا

هذي ما هي دعوه للشراء
تحياتي

الله يرزقك خير الكميته كبيرة جدا
الله يسامحك لو نازل مجلس الاداره وكشفة لعبهم

انا املك كميه قليله جدا جدا بس اعطيك صوتي لو نازل
الفين دينار 100 الف سهم
العشرين الف دينار مليون سهم
المئة الف دينار ٥ مليون سهم

هذي ترا كلها كمية قليلة جدا جدا جداجدا

هذي ما هي دعوه للشراء
تحياتي
جزاك الله كل خير وربي يرزق الجميع والله ياخوك ماخذها غالية فوق كل فترة ابرد عليها علشان اخفف التكلفة علي وربي لايخسر احد يارب

سوق الاوراق

عضو نشط
جزاك الله كل خير وربي يرزق الجميع والله ياخوك ماخذها غالية فوق كل فترة ابرد عليها علشان اخفف التكلفة علي وربي لايخسر احد يارب

السلام عليكم
الله يعوضك خير ان شاء الله اخوي بوسعد ..... اذا تبي تبرد يجب ان تصيد السهم بهذه الاسعار او اقل والكمية يجب ان تكون اقل شي ضعفي الكمية السابقة .
وبعدين ليش خايف من المدينة ؟ في احد يخاف من المدينة السهم صج فاشل وكريه وخايس ويبط الجبد
بس اذا اشتغلو عدل ماعليك الا تعد ارباحك .
((( ما تشوفني قاعد احوس هالايام يم المجموعة خلاص المجموعة استوت على نار هادية شوية صبر وطولة بال )))
موفق خير

السلام عليكم
الله يعوضك خير ان شاء الله اخوي بوسعد ..... اذا تبي تبرد يجب ان تصيد السهم بهذه الاسعار او اقل والكمية يجب ان تكون اقل شي ضعفي الكمية السابقة .
وبعدين ليش خايف من المدينة ؟ في احد يخاف من المدينة السهم صج فاشل وكريه وخايس ويبط الجبد
بس اذا اشتغلو عدل ماعليك الا تعد ارباحك .
((( ما تشوفني قاعد احوس هالايام يم المجموعة خلاص المجموعة استوت على نار هادية شوية صبر وطولة بال )))
موفق خير
وياك اخي العزيز وجزاك الله خير علي كلامك الطيب باذن الله ماني خايف منها لاكن الكلام كثر من الاخوان في الموقع وقاعد اجمع معاهم وكميتي طيبه باذن الله تعوضي خسايري

الله يعوضني واياكم من هالمجموعه الخايسه ،،يااخ.ان ترا العب تغير ،، المينه والبحر والخمه هذي عطوها chek out ,, كل شي صار غير ،، ولحد يجامل احد ،اي فرصه نحشه انحاشوا وعطوهم اسهمهم وعليهم بستين داهيه هم واسهمهم ،، وبسكم تجميع على الفاضي ،،ترا فيه اسهم حلوه وشغاله وارباح وتوزع واسعارها زينه ،واتركوا عنكم هذولا الجمبازيه الي ورطونا اكثر من 13 سنه وياهم على الفاضي ،حسبي الله ونعم الوكيل ،، فرصة نحشه الايام الجايه ،،وانا اول المنحاشين ان شاء الله ،،موفقين خير

أعلى