شركة سنرجي القابضة ( صفاة طاقة سابقاً ) ......... 3

شطب الشركة مره وحده فعلا أن لم تستحي ففعل ما تشاء ألا علي طاري شخبار الـ ٣٢ والنزول أكثر
صبرااا جميلا وسوفا نرا من المحق واتمنا من الله اني علي غلط وانت علي صح ولاكن اتمنا انو لما كيوصل لهادي الاسعارانك بعت قبلها

ترى اذيتنا جعلها تحترق الشركة وفلوسنا معاها انتي فكينا منج ولا تكاكين وحنا بخير
ليش تحترق وبيع وريح راسك ليش متعصب فية ناس لقمت عيشها منها حشومة اسلوب واحد م،،،،،،،،،،،،،

أبو المصادر

عضو مميز
صبرااا جميلا وسوفا نرا من المحق واتمنا من الله اني علي غلط وانت علي صح ولاكن اتمنا انو لما كيوصل لهادي الاسعارانك بعت قبلها
أنا أعرف متي أبيع ومتي أشتري ما أنطر منك أي تعليمات بخصوص البيع وأذا كان هذا هو هدفك الرئيسي أنك تزعجين الناس بأخبارك الفاضية وحثهم علي البيع فتأكدي أنك غلطانه لأن محد راح يسمع كلامك أنصحك نصيحة لوجه الله لا تكونين سبب في خسارة الناس وأشاعة الأخبار الكاذبه لأجل شوية حرامية أنتهي النقاش معاك لأن بصراحه أنتي صرتي مكشوفه للناس والوعد بيني وبينك بأذن الله راح نشوف منو اللي كلامه صح

أبو المصادر

عضو مميز
ليش تحترق وبيع وريح راسك ليش متعصب فية ناس لقمت عيشها منها حشومة اسلوب واحد م،،،،،،،،،،،،،
أنتي هذا اللي ذابحك بيع وريح راسك طيب وأنتي ليش ماتبعين وتريحين راسك وراسنا من كلامك شنو اللي مخليك صابره علي شركة بتروح لسعر ٣٢ علي كلامك ويمكن تنشطب أبي أعرف ليش صابره في أحد مقتنع بأن الشركة ذاهبه ألي الهاوية والشطب ويصبر عليها ويمسك السهم عجيب أمرك والله

NICK

عضو نشط
للامانة مستغرب من عدم توقيفها من قبل الادارة

بيانو6

عضو مميز
النحشه يالربع السهم راح ينشطب:oops:
السهم عفن جمد فلوسي وضيع وقتي
والسالفه فيها شطب:(
من بكره راح ازيد كميتي:p
للدرجه هذي مزعجينكم اللي صابرين
علي السهم;)
هكونا بتاتا:p

انت ادا خسارتك 20 الف احنا خسارتنا في السهم مبلغ كبير ولازم نصبر ونضارب فية من شان نعوض اكبر قدر اما للعضو نايس اعتقد في هاذا المنتدي الكل بيعبر عن الراي ديالو ومفيش حد مجبور يسمع كلام التاني فارجو الاحتفاض في الراي ديالك لنفسك وصلت الفكرة والرجاء عدم الازعاج

ابو عبدالله@@

عضو نشط
انتي عبري عن مافي خاطرج
واتركي الناس تاخذ راحتها بالبيع والشراء ولاتطبلين كل فتره بين تصريف وتجميع

ملاحظة انتي عكس اللي قلتيه بالحرف
وانا متابع الصفحة اكثر من سنتين واعرف من اللي يعبر عن مافي داخله واللي حسب توجهاته لو على حساب الناس
ياكاكا

انتي عبري عن مافي خاطرج
واتركي الناس تاخذ راحتها بالبيع والشراء ولاتطبلين كل فتره بين تصريف وتجميع

ملاحظة انتي عكس اللي قلتيه بالحرف
وانا متابع الصفحة اكثر من سنتين واعرف من اللي يعبر عن مافي داخله واللي حسب توجهاته لو على حساب الناس
ياكاكا
منذو سنتين وانت عضو جديد وتاريخ التسجيل 27 مايو 2014 وفقك الله ولك العمر كلو ياهامور السوق والمضاربة

أبو المصادر

عضو مميز
التعبير عن الرأي حق من حقوق الأعضاء في المنتدي ولكن الشي اللي لازم تعرفينه يا مذيعه الأخبار الكاذبه ويا من تحثين الناس علي بيع الأسهم وهي في القيعان أن ما راح نسكت عليه بل علي العكس سنتصدى له ونرد عليه أما أن تأتين بدليل علي كلامك أو تكرمينا بسكوتك لكي لا تكونين سبب في خسارة احد المساهمين بتخاذ القرار الخاطئ بالبيع في هذه الأسعار اللتي تعتبر قيعان للسهم وأذا كان هناك أحد من المرتزقه يشغلونك لمصلحتهم بلغيه الرسالة بيع بهذه الأسعار حامض علي بوزه الناس خسرانه وموفارقه معاهم صبرو واجد وماعندهم مانع يصبرون أكثر والخسران الوحيد هي محافظكم اللي لها تقيمات وميزانيات ونتائج فصليه كل ربع من السنه هذي اللي عندي وصلته لكم والصبر زين والبال طويل عليكم يا ملاك الشركة

ابو عبدالله@@

عضو نشط
يالصياد انا ماراح ارد عليها واوصي ملاك السهم انهم لا ياخذون اي كلمه منها لاني تابعت كل كلامها عكس اتجاه السهم وشكرا

المستحيل

عضو نشط
صبحكم الله بالخير
نتفائل خير إن شاء الله وانا اشوف الامور طيبة

السهم اليوم ما قدر يخترق مقاومته ٣٨.٥

اهم شئ بقاء السهم فوق ٣٦ فلس وان شاء الله خير

للي خارج السهم انصحه بعدم الاستعجال والدخول بإختراق المقاومة بكمية تداول عالية واللي داخل السهم تقول الصبر زين

أبو المصادر

عضو مميز
مشاهدة المرفق 228084 مشاهدة المرفق 228085 مشاهدة المرفق 228086 صبحكم الله بالخير
نتفائل خير إن شاء الله وانا اشوف الامور طيبة

السهم اليوم ما قدر يخترق مقاومته ٣٨.٥

اهم شئ بقاء السهم فوق ٣٦ فلس وان شاء الله خير

للي خارج السهم انصحه بعدم الاستعجال والدخول بإختراق المقاومة بكمية تداول عالية واللي داخل السهم تقول الصبر زين

مجهود واضح تشكر عليه يا المستحيل

أعلى