شركة سنرجي القابضة ( صفاة طاقة سابقاً ) ......... 3

Coolheart66

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل في ادارة الشركه اشكره حراميه حسبنا الله

careful_invest

عضو نشط
اقترح ايها الاخوة بان يضع أحدكم رقم تلفون للتواصل ومن ثم الاتفاق على توكيل محامي. عندي 3 اصدقاء يملكون كميات مختلفة كانوا على وشك البيع مبكرا بسبب الخوف من تخفيض رأس المال لكنهم تراجعوا بعد تصريح احد الجرائد نقلا عن مسؤول بعدم التخفيض. يمكن رفع القضية على الجريدة مطالبين بتعويضات عن كافة الخسائر وكذلك من خلال التحقيق يمكن الاسترشاد الى المسؤول ان وجد فعلا. وأتوقع الجريدة عندها اما تسجيل له أو دليل للتغطية القانونية.
بنهاية الأمر..يمكن لكم التحرك من خلال ديوانية صغار المستثمرين لازالة مجلس الادارة ومحاسبته.

مجرد وجهة نظر للمساعدة

بوسعود

عضو مميز
انا املك بالسهم كميه كبيره وهذا تلفونى 99222622 وانا وياكم نرفع قضيه ونوكل محامى واللى تبون

BUOMAR

عضو نشط
يا اخوان ياريت نوحد الصف ونتفق علي اليه قانونيه سريعه تحفظ حقوقنا خصوصا ان قرار المجلس لم يأخذ بشكل نهائ وتحريك الدعوي الجزائيه بغبن وتدليس المستثمر بالتصريح بعدم نية خفض راس المال ومحاسبة المجلس بالخسائر وبند الشهره راح يحط أعضاء المجلس بوضع حرج وبكلا الحالات راح نخلي المجلس يتحرك جديا لإيجاد آلية ربح للشركة تعويضا لما لحق اصحاب السهم من خسائر ولا يترك السهم بعد التخفيض بالهاويه
وأحب انضم للاخوه الجادين برفع الدعوي وأملك كميه كبيره بالسهم
وأستطيع ان اخدم الدعوي ببعض الجوانب لطبيعة عملي بالجهاز المعاون للقضاء وهذا رقمي للجادين بالدعوي

٩٧٢٤١٤٤٤

والله المستعان

بو صالح }~

عضو نشط
انا ارشح لكم هذي المحامي مستعد
يساعدكم بالمجان
الدكتور المحامي
بدر الملا من افضل المحامين في رفع قضايا علي الشركات

الراقي

بوعبدالله
خسرو الناس خلال يومين ٢٥٪ من راس المال ومازال السهم حد ادنى
قمة الظلم والاستهتار في حلال الناس
لاسف التلاعب واضح ولكن وين اللي يحاسبهم

nokia70

عضو نشط
ومنا الى ملاك السهم الذين يرغبون برفع قضيه على مجلس الاداره بالموافقه ونوكل محامى ونشرشحهم لعدم مصداقيتهم بما اعلنو لعدم تخفيض السهم وهذا ممسك عليهم وامور اخرى المحاماه تذكرها بمذكرات الدفاع لتعويضنا

انا ما عندي مشكلة

اتمنى والله يا استاذ أحد يقود هذا الموضوع الهام, فعلا تم تضليلنا.

careful_invest

عضو نشط
على العموم تحريك الدعوى راح يفيد بعدة أمور منها امكانية صدور قرار من المحكمة بتجميد كافة قرارات مجلس الادارة وتعيين خبير فني للاطلاع على حسابات الشركة بدقة وكشف الخبايا من تلاعب وخلافه ومعرفة أسباب تدهور أداءها منذ سنوات. والأهم يكشف مدى ضعف هييئة الأسواق بمحاسبة الشركات في حال الادانة. لابد من نسف مجلس ادارة هذه الشركة لعدم التصرف بما يخدم حقوق المساهمين. أعتقد قضيتكم قوية

careful_invest

عضو نشط
يمكن للمحامي أن يطلب بكشف كافة أسماء المتداولين الذين باعوا بعد التصريح الكاذب بان لا يوجد تخفيض لرأس المال ومحاسبة الصحيفة على هذا التسريب المضلل ومن هو المسؤول الذي أعطى لهم هذه المعلومة الخاطئة. الادانة ستكون واضحة جدا لو تم معرفة كافة الأسماء المستفيدة التي صرفت بعد هذا التصريح وعلاقتها بمجلس الادارة.
القضية ستكشف الكثير من الأسرار
موقفكم قوي

أعلى