الشركه الخليجية للإستثمار البترولي ( بتروجلف ) ..... 3

أبو فلسين

عضو نشط
للاسف السهم ضاغطينه ضغط
مادري مايبونه يصعد ويبونه علي طمام المرحوم
شركات تداولها 20 مليون سهم ويصعد 5 فلس
هذا تداوله 70 مليون سهم وصاعد نص فلس
عموما عسي يرتفع ولا يضغطه بهذا الجنون

وسعر السهم 20 فلس وتم عمل عقدين خلال شهر والعقد الثالث بالطريق علي حسب الاخبار ؟؟؟ ليس دعوة للشراء او للبيع مجرد متابع للسهم واملك بالسهم وخسران والله يوفق الجميع والي شراء تحت 20 فلس الله يباركله والسهم في ترند صاعد!!!

الله يرزقك إن شاء الله ،، و يبارك لكم بالسهم

مسحت مشاركاتي

سلام

التعديل الأخير:

فستق

عضو نشط
السلام عليكم

شلون مالها اي تاثير يابوفلسين ....
مو فستق داش يبي يقشر السهم ويقدمه لكم مقشر خالص حق الزراط تزرطه بدون ما تقص فيه ،،،،،،،
هذاك يباصي حق الهداف المعروف بدوره يسجل اهداف بالجملة يخلص شغله يرد يبيعهم حق هذاك بسعر اقل الكل ربحان ......!!!!
فستق شريت السهم ولا بعد ناطر تبي الاجابات بان بيعة طابة الخير خير على السهم ولا شر ؟؟؟؟ :)
الاخ سوق الاوراق اذا ممكن توضح مقصدك بأني داش اقشر السهم !!!! وهذاك يباصي ...مافهمت شنو تقصد!!

و ردا علي سؤالك ... انا كنت شاري بترو وبعت كل كميتي قبل يومين وخذيت مكانها عقارات ك ... والحمد لله ارتفع امس وبعته يمكن لاحظتوا اشلون ارتفع اخر التداول
وكنت ناوي اليوم ادش علي سهم بترو مره ثانيه ...لكن اعلان تخفيض خلاني متردد خوف من وجود امر مخفي وخديت سهم السلام بدلا عنه ..
الحين عرفت ليش كنت اسأل ... ممكن توضح قصدك باليي قلته عني !!

فستق

عضو نشط
ماله اي تأثير وهذي شركتهم تشتري وتبيع عادي
الاخ ابو فلسين مشكور عالرد ... خذيت مكانه السلام والتوفيق للجميع ان شاء الله

بس السؤال ليش عسي ما الواحد يسأل او يستفسر يطلعون اعضاء بسوء ظن اتهامات وكلام ... انا سألت فقط ما حللت ووصيت علي سهم ... المنتدي اصبح طارد للاعضاء من المشاركة فيها..

بس السؤال ليش عسي ما الواحد يسأل او يستفسر يطلعون اعضاء بسوء ظن اتهامات وكلام ... انا سألت فقط ما حللت ووصيت علي سهم ... المنتدي اصبح طارد للاعضاء من المشاركة فيها..

لا يبا حقك علينا :)

المنتدى لا طارد ولا مطرود ،، إسئل على راحتك كلامك عادي مافي شي وكثر مشاركات

تعال بقولك شي قرب لحد يسمع وداوها بالتي كانت هي الداء ;)

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
وسعر السهم 20 فلس وتم عمل عقدين خلال شهر والعقد الثالث بالطريق علي حسب الاخبار ؟؟؟ ليس دعوة للشراء او للبيع مجرد متابع للسهم واملك بالسهم وخسران والله يوفق الجميع والي شراء تحت 20 فلس الله يباركله والسهم في ترند صاعد!!!

السلام عليكم

اطلب العلم ولو بالصين ..... دام انك طالب المعرفة بعدد ٧ مشاركات وعندك هذا العلم كله لاتروح الصين ....:)

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم

فستق ...... افا عليك بس انت على الرحب والسعة .......

أبو فلسين

عضو نشط

العفو ولو اخوي العزيز
وعسي المكانه اللي خذيتها تستمر بالارتفاع
وطابة الخير محفظه تابعه لهم تشتري وتبيع وتضارب معاهم وتزيد حصص وتبيع حصص
ولا تشيل هم وفي أشاعه طالعه انه بتروجلف حصلت علي عقد جديد قيمته 7 مليون دينار وإن شاء الله يحن علينا ابو فهد ويعطينا تفاصيل اكثر :p

bofahad 1

عضو نشط
العفو ولو اخوي العزيز
وعسي المكانه اللي خذيتها تستمر بالارتفاع
وطابة الخير محفظه تابعه لهم تشتري وتبيع وتضارب معاهم وتزيد حصص وتبيع حصص
ولا تشيل هم وفي أشاعه طالعه انه بتروجلف حصلت علي عقد جديد قيمته 7 مليون دينار وإن شاء الله يحن علينا ابو فهد ويعطينا تفاصيل اكثر :p
ان شاءالله قريب
سترون العقد
الله لايخسر احد الكل ربحان
التفائل جميل
والقادم أجمل بأذن الله

خالد111

عضو نشط
الاخ سوق الاوراق اذا ممكن توضح مقصدك بأني داش اقشر السهم !!!! وهذاك يباصي ...مافهمت شنو تقصد!!

و ردا علي سؤالك ... انا كنت شاري بترو وبعت كل كميتي قبل يومين وخذيت مكانها عقارات ك ... والحمد لله ارتفع امس وبعته يمكن لاحظتوا اشلون ارتفع اخر التداول
وكنت ناوي اليوم ادش علي سهم بترو مره ثانيه ...لكن اعلان تخفيض خلاني متردد خوف من وجود امر مخفي وخديت سهم السلام بدلا عنه ..
الحين عرفت ليش كنت اسأل ... ممكن توضح قصدك باليي قلته عني !!

اخوي فستق
مافهمت اللي بالخط الاحمر

اخوي فستق
مافهمت اللي بالخط الاحمر

صباح الخير ،، أظن قصده ( طابة الخير ) إنها أخفضة حصتها

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

احلى شي لما تشوف بان هناك وعي كامل وتام .....

والله في فايدة من سنة

٢٠٢٠ مو بس سنة كبيسة ..... صارت مجبوسة .:)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

العادة من يدش واحد غريب قلت واحد بالفريج ويفتر ويطق له فرة وحدة والثانية الا انت موقفه وتساله عسى ما شر اخوي تبي شي عاد يفهم النقزة ويطلع ....
هذول مجموعة داشين الفريج ولا بعد يستعرضون عينك عينك اذا ماتدق على الدورية وتبلغ عنهم ولا ماحد يتحرك
بس بلغ حتى لو انت غلط او صح توقيف على طول بدون تحقيق ....:)

الاخ سوق الاوراق

الرجاء عدم الهمز واللمز على اي عضو جديد او قديم
مو لازم يكون عضو قديم علشان يكون ثقه

الصفحه لمشاركات الجميع جديد او قديم
وقرار البيع والشراء للشخص نفسه
اذا في شي غلط نبهنا واحنا نتخد الاجراء المناسب

اما تقليل من مشاركات الاعضاء هذا مو من حق اي شخص

عندك اعتراض على كلام احد او على مشرف
تقدر تراسل ادارة المنتدى او قسم الشكاوي

انذاري الاول والاخير لك ولي اي عضو اخر

بالتوفيق

سوق الاوراق

عضو نشط
الاخ سوق الاوراق

الرجاء عدم الهمز واللمز على اي عضو جديد او قديم
مو لازم يكون عضو قديم علشان يكون ثقه

الصفحه لمشاركات الجميع جديد او قديم
وقرار البيع والشراء للشخص نفسه
اذا في شي غلط نبهنا واحنا نتخد الاجراء المناسب

اما تقليل من مشاركات الاعضاء هذا مو من حق اي شخص

عندك اعتراض على كلام احد او على مشرف
تقدر تراسل ادارة المنتدى او قسم الشكاوي

انذاري الاول والاخير لك ولي اي عضو اخر

بالتوفيق

السلام عليكم

مساك الله بالخير مشرفنا الغالي .....
شفيهم ربعنا شكاية .. شخصيا من دشيت المنتدى للحين لم ولن ولا وابدا وبتاتا افكر مجرد تفكير اقدم شكوى ضد احد مهما حصل مع كل اللي صار وحدث ما اسمح حق نفسي اقدم شكوى لاحد لاني احس اني ياهل او طفل لم اصل لمرحلة النضوج العقلي .والنفسي ....

موضوعي كان بشكل مقصود ومتعمد لان نكات نايمة وبعضها طازة فريش ولم نسمع عنها فجآة يدشون عندهم كل اخبار الشركات قبل اعلانها رسميا ... هل هذا مو مخالف لقوانين السوق والمنتدى ؟؟؟

ما راح اشتكي على احد ...... نتركهم يلعبون على كيفهم انا شكو ..

مع ذلك اقول حاضر مشرفنا الغالي وتمون .... توبة ماراح اعيدها علشانك بس ......
شكرا لك

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

قرار تأديبي ضد "بتروجلف" لإخلالها بقواعد الإفصاح

الكويت – مباشر: أصدرت هيئة أسواق المال الكويتية قرار مجلس تأديب ضد الشركة الخليجية للاستثمار البترولي "بتروجلف"، بتغريمها 5 آلاف دينار لإخلالها بقواعد الإفصاح عن المعلومات الجوهرية

وحسب بيان للهيئة اليوم الخميس، فقد خالفت الشركة لمخالفتها حكم البند (13) من المادة (4- 1- 1) من الكتاب العاشر (الإفصاح والشفافية) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 وتعديلاتهما.
وأشارت إلى أن بتروجلف لم تفصح عن تخلفها عن سداد ديون والمتمثلة في عدم دفعها لأقساط بقيمة 394.29 ألف دينار، إذ تنص اتفاقية القرض مع البنك التجاري الدولي (مصر) على أنه في حالة تخلف الشركة عن سداد أية أقساط تستحق باقي الأقساط فوراً والبالغة 7.47 مليون دينار.
كانت خسائر الشركة ارتفعت 52.2% في النصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 843 ألف دينار تقريباً، مقارنة بخسائر تُقدر بحوالي 554 ألف دينار للفترة المماثلة من العام الماضي.

--------------------------------------------------------------------
.........................
احنا لما نتكلم نعرف شنو نقول بالضبط ونعرف اللي قلناه صح ومو غلط ولا نعتدي او نبدا او نشتكي على احد .
----------
هذا الخبر تكلمنا عنه وتم مناقشته من قبل الاعضاء من زمان ..... وبنفس الصفحة تلقون مادار من حوار حول هذا الموضوع

حطو الخبر والسهم اغلق بالاخضر ......
شلون ما ادري ليش ما ادري
باجر نشوف هل تتبخر الاموال او خبر عادي !!!!!؟؟

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

وين ربع بتروجلف ليش لم يتم نشر هذا الخبر المهم ...........؟؟؟؟؟؟

مشكلتنا مشكلة عويصة ما احنا عارفين شلون نقدر نكتب فيني حجي وايد واصابعي بروحهم يتسحبون عند الكيبورد بعد ما شفت الخبر بس مو قادر اتكلم ولا قادر اكتب او ارعص الدقمة الخاصة بالكلمات اللي تفتر بحلجي مو قادر والله مو قادر .... :mad::confused:
احتراما للمشرفين والمراقبين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بصير ازقرتي وذرب والتزم بكلامي ............!!!!!!!!!!!!!!

بالنهاية ما يصح الا الصحيح .....................

اشحفان

عضو نشط
صعود السهم او نزوله رهن مزاج صانع السوق
ولايهتم لأخبار ايجابيه او سلبيه

أعلى