الشركه الخليجية للإستثمار البترولي ( بتروجلف ) ..... 3

goodday1976

عضو نشط
يا هلا ومرحبااا اخوي .. للعلم احنا في صفحه البتروجلف اللي سعره 18.9 فلس مو صفحه المنتزهات او مشاعر او الخليجي او من الاسهم اللي فوق الاربعين .؟؟ اكيد غلطان اخوي بالصفحه ...وبتروجلف متى وصل بالاربعينات اكيد في شي غلط اكيد .؟؟ وسلامتكم ..والله المستعان..
انت الظاهر توك جديد بالسوق انا ماخذ السهم من سنة ٢٠١٧ ماخذه بحدود ٤٢ فلس تقريبا ماودي اكمل ما احب اضيع وقتي بجدال او نقاش عقيم وسلامتك وتعيش اخوي والله يرزقنا ويرزق جميع المسلمين

الحمد5

عضو نشط
انت الظاهر توك جديد بالسوق انا ماخذ السهم من سنة ٢٠١٧ ماخذه بحدود ٤٢ فلس تقريبا ماودي اكمل ما احب اضيع وقتي بجدال او نقاش عقيم وسلامتك وتعيش اخوي والله يرزقنا ويرزق جميع المسلمين
و2014 كان110
و2013 كان160
و 2006 كان800
السبب
كان راس المال قليل وكانت فيه ارباح سنويه وتوزيعه

سوق الاوراق

عضو نشط
اخوي انا عندي اسهم فيها ٤٠٠ الف سهم وماراح ابيع بنطر الربع الرابع المفروض يعلنون عن ارباح اذا اعلنوا خسارة هنا نقول ان الادارة غير نزيهة وفيه اختلاسات بالشركة وراح ابيع وانا خسران ماخذ السهم يوم كان بالاربعينات مو مستعد اني ابيع او حتى ابرد عليه ما صار عندي ثقة بصانع السوق للسهم او حتى بمجلس الادارة بعد الربع الرابع اذا استمر ببيع والله يعوض علي

السلام عليكم

هلا اخوي goodday1976 الله يعوضك ان شاء الله كل خير .....
كلامي غير موجه لك ولا اقصدك ابدا وبتاتا . ومن الطبيعي جدا انك ماتبيع بهذه الاسعار لان التكلفة عالية جدا .
شوف اخوي لا تبيع حتى لو اعلن خسارة بالربع الاخير ... السهم الزين مستقبلا الا اذا ناوين على شي موزين بشكل متعمد ..اذا تملك الصبر والوقت والمال لا تبيع نصيحة مني لك .... !!!!!!!!

goodday1976

عضو نشط
السلام عليكم

هلا اخوي goodday1976 الله يعوضك ان شاء الله كل خير .....
كلامي غير موجه لك ولا اقصدك ابدا وبتاتا . ومن الطبيعي جدا انك ماتبيع بهذه الاسعار لان التكلفة عالية جدا .
شوف اخوي لا تبيع حتى لو اعلن خسارة بالربع الاخير ... السهم الزين مستقبلا الا اذا ناوين على شي موزين بشكل متعمد ..اذا تملك الصبر والوقت والمال لا تبيع نصيحة مني لك .... !!!!!!!!
شورك وهداية الله ماراح ابيع بس غريبة الشركة عندها عقود ومناقصات وتعلن خساير على العموم قاعد على قلبهم بعًون الله الخير جاي والله يرزقنا وياكم وتتسهل باذنه تعالى مشكور على النصيحة اخوي

جاسم

عضو نشط
صباح الخير ياشباب مجموعه المدينه مجموعه مضاربيه ولكن الانتباه مطلوب والحذر واجب عندهم شركه السلام وبتروجلف ممكن افضلهم والله يجملها معاهم

السلام عليكم، ،،
يا شباب
فهموني هالشركة أيش وضعهاااااا شركة تشتغل وعندها عقود ،، شغاله يعني مو ورقيه ،، وملاكها قاعدين يتخارجون منها ،، وبسعار رخيصة ،، والبورصه نايمه نومت اهل الكهف ...
شنو الموضوع ؟؟؟

حمـش

عضو نشط
هل السهم مقبل على إرتداد ..؟
ننتظر ونرى
:p

mdd

عضو مميز
اليوم يومك

خالدالاحمد

عضو نشط

al7ar

موقوف
و2014 كان110
و2013 كان160
و 2006 كان800
السبب
كان راس المال قليل وكانت فيه ارباح سنويه وتوزيعه
ياليت اخونا يفهم ان هالاسعار صارت وما نالف
اووووووووووووف اووووووووووف هذا البنك الوطني مو بتروجلف ؟؟؟ من صجكم هالحجي ؟؟؟ غير معقول ؟؟؟ شي من الخيال ؟؟؟ اسعار بالاحلام ما تصير ؟؟؟المثل يقول (( حدث العاقل بما يعقل )) وانا افتر مخي وعقلي على هالاسعار الجنونيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله المستعان ؟؟ احد يشوف هالمشاركات هذي وما يستغرب وتطلع عيونه ؟؟؟؟؟؟

الحمد5

عضو نشط
اووووووووووووف اووووووووووف هذا البنك الوطني مو بتروجلف ؟؟؟ من صجكم هالحجي ؟؟؟ غير معقول ؟؟؟ شي من الخيال ؟؟؟ اسعار بالاحلام ما تصير ؟؟؟المثل يقول (( حدث العاقل بما يعقل )) وانا افتر مخي وعقلي على هالاسعار الجنونيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله المستعان ؟؟ احد يشوف هالمشاركات هذي وما يستغرب وتطلع عيونه ؟؟؟؟؟؟
نزلوه البورصه بسعر 250فلس اكتتاب خاص
ووصل 850اكثر او اقل قليل

بو صالح }~

عضو نشط

بو صالح }~

عضو نشط
الله يوفق الجميع يا النوخذه
ولا تحرمنا من معلوماتك الاقتصاديه

هلا بوصالح ،، آمين أجمعين

وين حرمتك :confused: أصلاً انا بغيت أضيفك بالخاص بس إنت يا قافل الخاص أو عندك مشكله مثل قناص2 :D

يوم السبت إن شاء الله بعلن عن أسماء القروب رقم 3 بالخاص

بتكون إنت أولهم يا الغالي :)

الله يوفق الجميع يا النوخذه
ولا تحرمنا من معلوماتك الاقتصاديه

بوصالح افتح الخاص :confused: إنت قافله شوف

:rolleyes: هذا الطبيعي مكتوب محادثه خاصه :)

:rolleyes: هذا إنت ماكوووووو شي عندك :rolleyes::oops:

بو صالح }~

عضو نشط
أعلى