الشركه الخليجية للإستثمار البترولي ( بتروجلف ) ..... 3

بو كريم

عضو نشط
ما ادري ليش بعض العالم يصرحون بمعلومات غير دقيقه ... يا اخوي اذا الشركة للحين ما اعلنت ... انت شلون عرفت ارباح الشركة...
رئيس مجلس الاداره حضرتكم الموقر ،،!!!

متداول كويتي

عضو نشط
المعلومات اللي عندي أن الشركه خسرانه والله أعلم بصحة المعلومات.
ننتظر ونرى دام الشركه موقوفه كلامنا ماراح يؤثر على قرار أي شخص

متداول كويتي

عضو نشط
الرجاء تحري الدقه بالمعلومات
معلومتي ربح ٢ مليون و٢٠٠ واذا غلط كلامي اوعدكم اني اعتذر وانسحب من المنتدى تامرون امر حبايبي:p
والله ياخوك أتمنى ان الشركه ربحانه
بس للأمانه عندي معلومه انها خسرانه بحدود 3 مليون وان الشركه بيتخارج منها الزلزله باسعار فوق وفق أتفاق مع الملاك
ولكن هل المعلومه صحيحه 100% هذا الشيء ما اقدر أجزم فيه وتبقى في علم الغيب.
وأنا ولله الحمد تعلمت من البورصه أنك ماتجزم بصحة المعلومات والاخبار حتى لو سمعتها من عضو مجلس الأداره بنفسه.

Xnavy

عضو نشط
هاليومين حبي الاعلان المهم اذا طلع نفس الربح تعزمني على مشاوي:D
يا خوي حاضر من غير شئ ولكن أتمنى أن تكون الشركة ربحانة ولكن إدارة الشركة تعبانة جدا وراح تصدمك بشئ غير منطقي وهو نزول الجنيه المصري مع العلم جميع الحفارات مؤجرة بالدولار.
وبالنسبة لمتداول كويتي إذا خسرانة الشركة ٣ مليون بنهاية السنة يعني الشركة خسرانة بالربع الأخير تقريبا ٦ مليون. أتوقع راح يصدمون المساهمين بشئ خيالي.

التعديل الأخير:

بو كريم

عضو نشط
بدي شغل التكهنات والتوقعات والمعلومات ......

لا حول ولا قوة الا بالله .... يالله سترك والعافيه

murgab

عضو نشط
شدعوة الشركة الحين قيمتها السوقية ٥٠٠ فلس علشان تخافون الانهيار ! تعلن اعلان سلبي تنزل ١٠ فلوس حدها و توقف و اذا ايجابي الخبر زيادة بعد ١٠ الفلوس ، السهم يتحرك في نطاقات سعرية من فترة طويلة ، و خالف هالشي صعود السوق شهر ١ ووصلت بحر الستينات و قطوها بعد ٣ ايام .

ali-22

عضو نشط
والله ياخوك أتمنى ان الشركه ربحانه
بس للأمانه عندي معلومه انها خسرانه بحدود 3 مليون وان الشركه بيتخارج منها الزلزله باسعار فوق وفق أتفاق مع الملاك
ولكن هل المعلومه صحيحه 100% هذا الشيء ما اقدر أجزم فيه وتبقى في علم الغيب.
وأنا ولله الحمد تعلمت من البورصه أنك ماتجزم بصحة المعلومات والاخبار حتى لو سمعتها من عضو مجلس الأداره بنفسه.
اذا زلزلة بيتخارج بسعر فوق المفروض يعلنون عن ارباح حتى يكون ارنفاع السعر منطقي مو بالعكس يعلنون عن خسارة :cool:

التعديل الأخير:

مضارب متواضع

عضو نشط
عشان ماتقولون مضارب غشنا والا خدعنا

المفروض كان ينزل الاعلان اليوم بس اجراءات الهيئه وطالبين منهم مخصص ورا التاخير وباذن الله هالاسبوع الاعلان والربح ١.٧ مليون تقريبا بعد ماكان ٢.٢ مليون للتوضيح الربع الاخير خساره عشان لايكون فيه لبس بس بالمجمل ربحانين وتطمنو

مضارب متواضع

عضو نشط
يا خوي حاضر من غير شئ ولكن أتمنى أن تكون الشركة ربحانة ولكن إدارة الشركة تعبانة جدا وراح تصدمك بشئ غير منطقي وهو نزول الجنيه المصري مع العلم جميع الحفارات مؤجرة بالدولار.
وبالنسبة لمتداول كويتي إذا خسرانة الشركة ٣ مليون بنهاية السنة يعني الشركة خسرانة بالربع الأخير تقريبا ٦ مليون. أتوقع راح يصدمون المساهمين بشئ خيالي.

نتشرف

ali-22

عضو نشط
عشان ماتقولون مضارب غشنا والا خدعنا

المفروض كان ينزل الاعلان اليوم بس اجراءات الهيئه وطالبين منهم مخصص ورا التاخير وباذن الله هالاسبوع الاعلان والربح ١.٧ مليون تقريبا بعد ماكان ٢.٢ مليون للتوضيح الربع الاخير خساره عشان لايكون فيه لبس بس بالمجمل ربحانين وتطمنو
بدام عندك كل هالمعلومات قولنا في توزيع ارباح او لا

أعلى