تغـــــريـــــــــــدات......أبو أحمد البغدادي...& .......أبو عبد الله Nameless

الحالة
موضوع مغلق

Trillion

عضو مميز
[

براااااافووووquote="Trillion, post: 4211071, member: 47358"]اليوم قيمته تداول 21 مليون تقريبا
قيمته تداول المشاريع وحدها 5 مليون دينار تقريبا واهو تداول استثنائي
حركه تداول اليوم علي بيتك قيمته تداول 3 مليون دينار تقريبا
=
قيمته تداول الفعلي اليوم 13 مليون د.ك !!!
* جيد علي هل نزول والامل باجر بنسبه لي ..لا احد يقولي باجر نزول وعدل والامور اوكي باجر اذا مو اقفال اخضر بروح بنفسي بثور بالمؤشر وفوقه البورصه والهيئه :mad::cool:

براااافوووووووووو[/quote]

اشكرج اختي ;)

Albaghdadi

بوأحمد
اي حاضر .. اخذي سهم الناقلات بالسوق القطري

Albaghdadi

بوأحمد
براااافوووووووووو

اشكرج اختي ;)[/quote]

اي زين .. يعني موجود .. اسولف مع اخوي .. اقول ادردرش معاه شوي بدال ما اهو يسولف بروحه ..

باجر راح اييب اي مشاركه لك قديمه واكتب برافو .. اشوفك ما ترد علي .. جرررررررررررب بس ما ترد جرب !

Albaghdadi

بوأحمد
انا اشهد انه مضارب ما قدر يقاوم ضحكته .. هههههههه

Trillion

عضو مميز
اشكرج اختي ;)

اي زين .. يعني موجود .. اسولف مع اخوي .. اقول ادردرش معاه شوي بدال ما اهو يسولف بروحه ..

باجر راح اييب اي مشاركه لك قديمه واكتب برافو .. اشوفك ما ترد علي .. جرررررررررررب بس ما ترد جرب ![/quote]

هههههههههههههههههههههههههههههههههه اقوووووول لا تقعد تصيد بس ضحكتني الله يقطع ابليسك
وامس عطيتك الخطه قتلك اخضر اشتبي فيني بعد اسوووووووووولف اليوم الكل الحمدالله مستانس مو وناسه وناسه نص وناسه الحجي بعد مااشوف المؤشر فوق 7500 بسيوله :D
لا ترى اليوم لهيت ولا جان ناشبتك باجر لك مني برافووووووووووو وفوقها بوسه اذا قتلي جم الاقفال من الحين مو اخر ربع ساعه اتصيد الحركه انت بو هادي ;)
ولكـــــــــــــــــــــــــــ انت برافوووووو

انا اشهد انه مضارب ما قدر يقاوم ضحكته .. هههههههه
صدقت والله

حتى الجاي ىطلع من خشمي ههههههه

الله يفرج همك ويكشف كربك والمسلمين

مثل ما طيرت همي بهالنكته هههههههه

Albaghdadi

بوأحمد
اتعجب من الانسان اللي ينعدم عنده شعور الاحساس بالذنب .. حكومتنا الرشيده على مدار 8 سنوات ويمكن اكثر فقدت الشعور نهائيا .. الارتكاز على الدستور في عدم الاحقيه المسائله السياسيه لحكومه سابقه لاعمال مع وجود نفس الاشخاص واختلاف دشاديشهم ( بدل طرابيشهم ) ، لا يعفي ابدا من الشعور بالذنب وأنه فعلا مقصر تجاه شعبه واهله وناسه .

يعني القائمين على الحكومة شنو احساسهم واهم يقروون توتر مثلا ؟؟ واهو يصرحون عن جامعة شدادية مثلا ؟؟؟ والا يبررون عدم فتح استاد جابر مثلا ؟؟؟؟ والا مع تفسيرهم لعدم قدرتهم على وضع سلم رواتب عادل خلال 13 سنه مثلا ؟؟؟؟

والا صج صج صج صج .. وزير الماليه لما يتكلم عن العجز في الميزانيه .. وتكاليف الدعم والرواتب .. ويقرى خبر تبرع بقيمة جم مليار هني وهناك .. اذنه ما تون من حجي الشعب عنه !!!

المهم خلكم من هالخرابيط .. وين نحصل حكومة مثل حكومتنا .. بيض الله وجهها .. واعلى كعبها

Albaghdadi

بوأحمد
بعد اذنك اخوي بواحمد
يبت لك شارت بس لاتكفخوني لاني عليمي بالتحليل واذا تحقق ننطر الحلاوه منكم

مزايا راس وكتفين مقلوب هدفه 250 فلس ان شاء الله

والعلم عند الله

فترة التكون طيلة خمس سنوات

كذلك يوجد نموذج راس وكتفين مقلوب صغير ونموذج كوب وعروه

والعلم عند الله وحده

ما املك في السهم لكن اذا كانت النماذج صحيحه باجر بهجم عليه ان شاء الله

sayer

عضو نشط
السلام عليكم شباب

اشرايكم بالسوق بعد الاغلاق هل يبشر بخير !!! ولا اكو نزول قادم

Albaghdadi

بوأحمد
انجازات نفائس الانماء

Albaghdadi

بوأحمد
تمدين ا ،،، الليل توه باوله يا حبيبي لا تروح ،،، للمستثمر للحين ما صعد

adelj2000

عضو نشط
اتعجب من الانسان اللي ينعدم عنده شعور الاحساس بالذنب .. حكومتنا الرشيده على مدار 8 سنوات ويمكن اكثر فقدت الشعور نهائيا .. الارتكاز على الدستور في عدم الاحقيه المسائله السياسيه لحكومه سابقه لاعمال مع وجود نفس الاشخاص واختلاف دشاديشهم ( بدل طرابيشهم ) ، لا يعفي ابدا من الشعور بالذنب وأنه فعلا مقصر تجاه شعبه واهله وناسه .

يعني القائمين على الحكومة شنو احساسهم واهم يقروون توتر مثلا ؟؟ واهو يصرحون عن جامعة شدادية مثلا ؟؟؟ والا يبررون عدم فتح استاد جابر مثلا ؟؟؟؟ والا مع تفسيرهم لعدم قدرتهم على وضع سلم رواتب عادل خلال 13 سنه مثلا ؟؟؟؟

والا صج صج صج صج .. وزير الماليه لما يتكلم عن العجز في الميزانيه .. وتكاليف الدعم والرواتب .. ويقرى خبر تبرع بقيمة جم مليار هني وهناك .. اذنه ما تون من حجي الشعب عنه !!!

المهم خلكم من هالخرابيط .. وين نحصل حكومة مثل حكومتنا .. بيض الله وجهها .. واعلى كعبها

Albaghdadi

بوأحمد
استوقفتني ( الانماء) ..
اشفيها ؟! تراها عزيزة على قلبي ..

الله بيهديها ان شاء الله ،،،، اشوفها وايد طيبه ،،،، وايد وايد وايد طيبه ،،،، والله اعلم

سرور

عضو نشط
الله بيهديها ان شاء الله ،،،، اشوفها وايد طيبه ،،،، وايد وايد وايد طيبه ،،،، والله اعلم
أنا شايف مثلك انها طيبة .. ومستقبلها أرباح وتوزيعات
الله يوفق الجميع

التعديل الأخير:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
:rolleyes: صح لسانك
وتصير وايد وايد احسن بعد
لوتم اطفاء مطلوباتها المتداولة قصيرة الاجل ٣٦ مليون
مع العلم إن اجمالي المطلوبات ٣٩ مليون من ظمنها المتداولة << ، او تعيد هيكلتها مطلوبات طويلة الاجل

وتصير وايد وايد احسن بعد لو تم اعلان ارباح ايضا بالنصف سنوي المنتهي ٣٠ ابريل

وتصير وايد وايد احسن إذا سرور دعاء الله تعالى إن الله يزوجها رجال محترم يقدرها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى