أسهم - مقاومات- دعومات- وقف الخساره.

abuali15

عضو نشط
أخي صابر يعطيك العافية

استفساري عن سهم dolnq هل من جديد

ورأيك بسهم baxs

V-KL

عضو نشط
السلام عليكم
لو سمحت اخوي صابر ابي رأيك ب rsh :)

sabar

عضو نشط
أخي صابر يعطيك العافية

استفساري عن سهم dolnq هل من جديد

ورأيك بسهم baxs
هلا أخوي بوعلي بالنسبة لسهم dolnq الى الان موواضح مصير السهم وأما سهم baxs اليوم كسر الدعم 59 سنت أثناء التداول وصل اللو السنوي 55 سنت أوقبله وارتد ولكن باعتقادي السهم مايخوف والله اعلم لأنه يهتم بالأجهزه الطبيه ..... هالنوع من الأسهم تحتاج الى خبر يختص في مجالها بحسب ظني للدفع بالسهم ........ عنده مقاومه أولى 61 سنت والثانيه 63 سنت والثبات فوقها جيد للسهم والله أعلم . أسأل الله التوفيق للجميع.

sabar

عضو نشط
السلام عليكم
لو سمحت اخوي صابر ابي رأيك ب rsh :)
هلا بالغالي حياك الله ......... السهم بحسب ظني جيد اليوم اخترق المقاومات الاولى 96 سنت والثانيه 98 سنت الليله اغلاقه فوق 1.03 والثبات عليه ممتاز ويبقى 1.10 باختراقها والثبات عليها أعتقد بانه سيواصل الصعود والله اعلى واعلم ..... الدعم الاول 90 سنت والثاني 86 سنت كسره واغلاق تحته غير جيد والله اعلم .. أسال الله التوفيق للجميع.

sabar

عضو نشط

abuali15

عضو نشط
هلا أخوي بوعلي بالنسبة لسهم dolnq الى الان موواضح مصير السهم وأما سهم baxs اليوم كسر الدعم 59 سنت أثناء التداول وصل اللو السنوي 55 سنت أوقبله وارتد ولكن باعتقادي السهم مايخوف والله اعلم لأنه يهتم بالأجهزه الطبيه ..... هالنوع من الأسهم تحتاج الى خبر يختص في مجالها بحسب ظني للدفع بالسهم ........ عنده مقاومه أولى 61 سنت والثانيه 63 سنت والثبات فوقها جيد للسهم والله أعلم . أسأل الله التوفيق للجميع.

أخي صابر
الله يعافيك ويرزقك ما تحب دنيا وآخره

أعلى