أسهم - مقاومات- دعومات- وقف الخساره.

sabar

عضو نشط
gern الان 3.15

ABOTURKI11

عضو نشط
شكراً اخوي صابر
انا شريت من اول التوصيه على ٢.١٦
متى البيع
او بالاصح المقاومه كم والدعم كم
بخصوص gern
ولك الشكر من القلب وارجو ان لا تحرمنا من ابداعاتك
واي سهم ترى به بوادر طيبه نورنا به هنا

sabar

عضو نشط
شكراً اخوي صابر
انا شريت من اول التوصيه على ٢.١٦
متى البيع
او بالاصح المقاومه كم والدعم كم
بخصوص gern
ولك الشكر من القلب وارجو ان لا تحرمنا من ابداعاتك
واي سهم ترى به بوادر طيبه نورنا به هنا
الله يحييك ويوفقك أخي الكريم ...... المقاومه الأولى 3.40 والثانيه 3.64 باختراقها والثبات عليها يتجه الى 4 دولار والله أعلى وأعلم ....... الدعم الاول 2.98 والثاني 2.80 وأعتقد أنه دعم قوي وكسره واغلاق تحته وقف الخساره ...... هذا فيما أظن والله أعلى وأعلم أسأل الله التوفيق للجميع.

abuali15

عضو نشط
Dolnq

الله يعطيكم العافية نبي قصته اليوم كأنه موقوف السهم

sabar

عضو نشط
Dolnq

الله يعطيكم العافية نبي قصته اليوم كأنه موقوف السهم
حياك الله يابوعلي فعلا السهم موقوف لأن الشركه لجأت للفصل 11 وهو طلب الحمايه من الدائنين ...... وهذا الأمر يتوقف على حكم المحكمه وطريقة الهيكله التي ستتم ...... هذا فيما أعلم والله هوالعليم الخبير .

abuali15

عضو نشط
الله يعطيك العافية أخي sabar

رأيك بسهمي

SPEX
COCO

sabar

عضو نشط
الله يعطيك العافية أخي sabar

رأيك بسهمي

SPEX
COCO
الله يعافيك يابوعلي بالنسبه لسهم spex عنده مقاومه اولى 1.98 والثانيه 2.02 والمفصليه 2.07 الثبات فوقها يستمر في الصعود والله أعلم ....... الدعم الاول 1.87 والثاني 1.80 وقف الخساره بالنسبه للمضارب اما المستثمر فكسر 1.24 باغلاق وقف الخساره والله أعلم .

sabar

عضو نشط
سهم coco عنده مقاومه اولى 93 سنت والثانيه 96 سنت ........ والدعم الاول 83 سنت والثاني 76 سنت اغلاق تحته وقف الخساره والله أعلى وأعلم. أسال الله التوفيق للجميع.

sabar

عضو نشط
nihd newl اشرايك فيهم تحليل ويعطيك العافيه
أخوي منقاش حياك الله .... أسواق المال عجيبه قد تظن في سهم معين بأنه جيد وقراءته الماليه تبدو لك جيده ويحدث مالم يكن بالحسبان ويكون عكس ماتوقعت ...... والعكس صحيح.. وهكذا أسواق المال فالشركات لايعلم خباياها الا أعضاء مجالس اداراتها.... الخلاصه من الكلام بالنسبة لسهم newl بحسب ظني الحذر من هذا السهم واجب ... ماأكثر ماعملت هذه الشركه من تقسيم بالنسبة للسهم .... الدخول بالسهم يجب ان يكون باحتراف ...أي وقت نزول خبر ودخول المظاربين فيكون الدخول والخروج بنقس الوقت وعلى كل حال كسر 39 سنت بحسب ظني سيء للغايه. أسأل الله لك التوفيق.

sabar

عضو نشط
سهم nihd مقاومه أولى 72 سنت والثانيه 76 سنت والدعم الاول 66 سنت والثاني 64 سنت باعتقادي كسر 53 سنت باغلاق تحته جلستين سيء هذا فيما أظن والله أعلى وأعلم. أسأل الله التوفيق للجميع.

sabar

عضو نشط
أحبتي

رأيكم بسهم. Gnc
أخوي بوعلي السهم عنده مقاومه أولى 35.97 والثانيه 36.97 والدعم الاول 34.17 والثاني 33.37 بالنسبة للمستثمر أعتقد وقف الخساره اغلاق تحت 26 لجلستين على الاقل هذا فيما أظن والله أعلم. أسأل الله التوفيق للجميع.

abuali15

عضو نشط
أخي صابر

سهم dolnq هل تم شطبه أو ايقافه أتمنى منك افادتي

مع الشكر والتقدير لجهودك التي استفدنا منها كثيرا

sabar

عضو نشط
حياك الله يابوعلي فعلا السهم موقوف لأن الشركه لجأت للفصل 11 وهو طلب الحمايه من الدائنين ...... وهذا الأمر يتوقف على حكم المحكمه وطريقة الهيكله التي ستتم ...... هذا فيما أعلم والله هوالعليم الخبير .
أخي صابر

سهم dolnq هل تم شطبه أو ايقافه أتمنى منك افادتي

مع الشكر والتقدير لجهودك التي استفدنا منها كثيرا
العفو أخي الكريم ماسوينا شي ........ السهم أعتقد تم ايقافه الى أن يتم الفصل في أمر الشركه من قبل المحكمه لأن الشركه لجأت للمحكمه لحمايتهامن الدائنين والله أعلى وأعلم.

V-KL

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي صابر
اتمنى تعطيني رأيك بسهم zaza والمقاومه ووقف الخساره
وتشكر على جهودك عساها بميزان حسناتك يالغالي

sabar

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي صابر
اتمنى تعطيني رأيك بسهم zaza والمقاومه ووقف الخساره
وتشكر على جهودك عساها بميزان حسناتك يالغالي
هلا بالغالي وجزاك الله خير ............ السهم عليه شراء قوي اخترق المقاومات أثناء التداول وهما 87 سنت والثانيه 98 سنت السهم باعتقادي اذا اخترق 1.07 وثبت فوقها أعتقد بأنه سيكمل الصعود والله أعلم والدعم الاول 64 سنت والثاني 52 سنت اقفال تحته وقف الخساره والله اعلى وأعلم ..... أسأل الله التوفيق للجميع.

V-KL

عضو نشط
هلا بالغالي وجزاك الله خير ............ السهم عليه شراء قوي اخترق المقاومات أثناء التداول وهما 87 سنت والثانيه 98 سنت السهم باعتقادي اذا اخترق 1.07 وثبت فوقها أعتقد بأنه سيكمل الصعود والله أعلم والدعم الاول 64 سنت والثاني 52 سنت اقفال تحته وقف الخساره والله اعلى وأعلم ..... أسأل الله التوفيق للجميع.

الله يعطيك العافيه

sabar

عضو نشط
plug مقاومه اولى 5.34 والثانيه 5.63 باختراقها والثبات عليها يكون التجاه الى 7دولار والله أعلى واعلم الدعم الأول 4.54 والثاني 4.03 بكسره واغلاق تحته وقف الخساره والله أعلم . أسأل الله التوفيق للجميع.

sabar

عضو نشط
IDN للمراقبه أعتقد أن له انطلاقه قريبه والله أعلى وأعلم وعموما.... مقاومه أولى 79 سنت والثانيه 82 سنت والدعم الاول 73 سنت والثاني 70 سنت كسره باغلاق وقف الخساره والله أعلم............ أسأل الله التوفيق للجميع.

أعلى