مؤقت........ بعد اذن اخوانى المشرفين.......من لديه معلومات عن علاج العيون في روسيا

بسم الله الرحمن الرحيم
من يملك معلومه

ارجو ان لايبخل علينا
والشكر الجزيل مقدما
لكل من قام بالرد
من ذهب الى روسيا ولديه تجربه مع مستشفى فيدروف فى موسكو
لجراحة وعلاااج العيون
الموضوع مهم لعزيز علينا
نريد مساعدته
الله يكتب لكم ولنا الاجر
باذن الله

ms13

عضو جديد
السلام عليكم اخي الفاضل سفير النوايا سلامات وماتشوفون شر بالنسبة لمستشفى فيدروف انا ما عندي خبر عنه لكن في عيادة في الكويت اسمها بيفرلي هيلز في مجمع سيمفوني والدكتور اسمه غسان زين. ( كان رئيس قسم العيون في ال koc ). ويتعاون مع اكبر بروفيسور في العالم وهو دكتور آليو . العام الماضي وبفضل من الله. عالج احدى بنات العائلة بعد ان استعصى علاجها في الكويت. واعتذر اكثر من مستشفى عالمي عن علاجها. . قام دكتور غسان جزاه الله الف خير بإرسال تقاريرها الى دكتور آليو في اسبانيا وحدد لها موعد العملية وللدكتور الاسباني زيارات دورية لهذه العيادة مع تمنياتي لكم بالشفاء

Kontakonti

عضو نشط
السلام عليكم
انا شخصيا تعالجت عند البرفسور جورج اليو اﻻسباني ولله الحمد هو الوحيد اللي قدر يعالجني بعد ما عجز اﻻطباء ويأسوا من حالتي. نعم الدكتور غسان جزاه الله خير على تواصل دائم مع البرفسور. اتمنى للجميع السﻻمه

السلام عليكم اخي الفاضل سفير النوايا سلامات وماتشوفون شر بالنسبة لمستشفى فيدروف انا ما عندي خبر عنه لكن في عيادة في الكويت اسمها بيفرلي هيلز في مجمع سيمفوني والدكتور اسمه غسان زين. ( كان رئيس قسم العيون في ال koc ). ويتعاون مع اكبر بروفيسور في العالم وهو دكتور آليو . العام الماضي وبفضل من الله. عالج احدى بنات العائلة بعد ان استعصى علاجها في الكويت. واعتذر اكثر من مستشفى عالمي عن علاجها. . قام دكتور غسان جزاه الله الف خير بإرسال تقاريرها الى دكتور آليو في اسبانيا وحدد لها موعد العملية وللدكتور الاسباني زيارات دورية لهذه العيادة مع تمنياتي لكم بالشفاء

الله يسلمك ويبعد عنكم الشر
شكرا وماقصرت

السلام عليكم
انا شخصيا تعالجت عند البرفسور جورج اليو اﻻسباني ولله الحمد هو الوحيد اللي قدر يعالجني بعد ما عجز اﻻطباء ويأسوا من حالتي. نعم الدكتور غسان جزاه الله خير على تواصل دائم مع البرفسور. اتمنى للجميع السﻻمه

مشكور والحمدلله على سلامتك
لو تكرمت عنوان الدكتور جورج اليو فى اسبانيا اذا امكن

قلوب

عضو نشط
السلام عليكم. الوالدة تعالجت في مستشفي فيدروف وإذا حاب معلومات حاضر. 99609006 واتساب واتواصل معاك وشكرا

السلام عليكم. الوالدة تعالجت في مستشفي فيدروف وإذا حاب معلومات حاضر. 99609006 واتساب واتواصل معاك وشكرا

الله يجزاك خير ويرحم والديك
راح اتواصل معااك باذن الله
الله لايحرمنا من فزعات اخوانى واهلى
تسلم.. تسلم

Bo_3bdullah

عضو نشط
الله يشافيه ويعافيه وسائر مرضى المسلمين

رابح رابح

عضو مميز
ماتشوف شر اخوي سفير النوايا واجر وعافية
اذا كانت مشكلتك بالشبكية في رجل عياله اصيبو بالعمى الله يكفينا وياكم الشر ويأس من العثور على علاج وبعد البحث والجهد ذهب الى برفسور في المانيا وحاليا ولده يشوف زين
وكل المعلومات اللي املكها والعنوان بهالصورة

سلفارادو

عضو نشط
السلام عليكم
هناك مستشفى فى اسبانيا // برشلونة //اسمه " باراكير" // متخصص بالعيون وهو مشهور قد يكون عنده العلاج و سلامات و ما تشوفون شر

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخبر جميعاً
لاباس طهور ان شاء الله
والله يشافي جميع مرضى المسلمين والمسلمات

اللهم اشفه وعافه وجميع سائر المسلمين

آمين يارب العالمين
ماتشوف شر اخوي سفير النوايا واجر وعافية
اذا كانت مشكلتك بالشبكية في رجل عياله اصيبو بالعمى الله يكفينا وياكم الشر ويأس من العثور على علاج وبعد البحث والجهد ذهب الى برفسور في المانيا وحاليا ولده يشوف زين
وكل المعلومات اللي املكها والعنوان بهالصورة

مشاهدة المرفق 224887

مايجيك الشر ان شاء الله لاوالله مشكلته زراعة قرنيه سواها بالمانيا العام وفشلت هالسنه محتاج يزرعها مره ثانيه
ماقصرت ورحم الله والدينك وجزاك الله خير ياخوي

السلام عليكم
هناك مستشفى فى اسبانيا // برشلونة //اسمه " باراكير" // متخصص بالعيون وهو مشهور قد يكون عنده العلاج و سلامات و ما تشوفون شر
وعليكم السلااام
الله يسلمك من كل شر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخبر جميعاً
لاباس طهور ان شاء الله
والله يشافي جميع مرضى المسلمين والمسلمات

جزاك الله خير
الله يشفى كل مريض يارب

http://www.vissum.com/es/centros/00005/alicante/
السلام عليكم اسف على التأخير
هذا رابط المستشفى

ماقصرت الله يجعله فى ميزان اعمالك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله لايحرمنا من فزعات اخوانى بالمنتدى
شكراا للجميع وجزاهم الله كل خير ماقصرتوووا

أعلى