مشكلة الوندوز 7

youssif

عضو نشط
هل من حل لمشكله تحميل الميتاستوك علي الوندوز 7 اخرتي ببيع كمبيتري وشراء كمبيوتر قديم يعمل بنظام xp واحمل عليه الميتاستوك ارجو المساعده للي عنده حل وشكرا

التحالف

عضو مميز
السلام عليكم ... عسى ما شر ياخوي؟ شنو المشكلة ؟

youssif

عضو نشط
مشكور طال عمرك علي الرد واسف علي الوقت المتاخر المشكله اني غيرت كمبيوتري واشتريت جديد يعمل علي نظام الوندوز ٧ لكن للاسف صارلي فتره وانا احاول اني انزل عليه الميتاستوك وانجح في ذالك لكن المشكله ان مايحدث الشارت البيانات اليوميه واحس اني مثل العمي اشتغل علي التداول بدون معرفة الدعم من المقاومه وهذي بالنسبه لي مشكله كبيره وتسلم هذي مشكلتي

التحالف

عضو مميز
مشكور طال عمرك علي الرد واسف علي الوقت المتاخر المشكله اني غيرت كمبيوتري واشتريت جديد يعمل علي نظام الوندوز ٧ لكن للاسف صارلي فتره وانا احاول اني انزل عليه الميتاستوك وانجح في ذالك لكن المشكله ان مايحدث الشارت البيانات اليوميه واحس اني مثل العمي اشتغل علي التداول بدون معرفة الدعم من المقاومه وهذي بالنسبه لي مشكله كبيره وتسلم هذي مشكلتي
شوف في حل سريع اني اساعدك فيه ونراه بنفسك عن طريق تنزيل هذا البرنامج

http://www.teamviewer.com/en/index.aspx?pid=google.tv.s.int&gclid=CIjW8Z20uL8CFerjwgodJHkAKg

وعمل تنصيب له ولا تحاتي البرنامج ليس فايروس بس راح يسمح لي - وبوجودك طبعا على الخط - ان ادخل على كمبيوترك وتشوف طريقة تصليح البرنامج لك مباشرة اذا كنت تثق في اصلاحي للخلل ... ترى كل حركة اسويها راح تشوفها على الشاشة امامك ... ولكني احتاجك ان تكون على الخط معاي اثناء تصليح المشكلة ... وان شاء الله احل المشكلة اللي عندك

التحالف

عضو مميز
اكون شاكرلك نزلت البرنامج
ركب البرنامج وعطني موعد بالساعة اللي تكون فيها اون لاين اساعدك فيها ...

بو مازن

عضو نشط
شوف في حل سريع اني اساعدك فيه ونراه بنفسك عن طريق تنزيل هذا البرنامج

http://www.teamviewer.com/en/index.aspx?pid=google.tv.s.int&gclid=CIjW8Z20uL8CFerjwgodJHkAKg

وعمل تنصيب له ولا تحاتي البرنامج ليس فايروس بس راح يسمح لي - وبوجودك طبعا على الخط - ان ادخل على كمبيوترك وتشوف طريقة تصليح البرنامج لك مباشرة اذا كنت تثق في اصلاحي للخلل ... ترى كل حركة اسويها راح تشوفها على الشاشة امامك ... ولكني احتاجك ان تكون على الخط معاي اثناء تصليح المشكلة ... وان شاء الله احل المشكلة اللي عندك
الله يبارك فيك و يوفقك :)

youssif

عضو نشط
انا الان اونلاين حتي وقت متاخر مو مشكله

التحالف

عضو مميز
انا الان اونلاين حتي وقت متاخر مو مشكله
صبحك الله بالخير اخوي يوسف
خلينا على موعد وتوقيت لاني خارج الكويت ومو متواجد طول الوقت على الخط ... فحدد لي يوم ووقت وان شاء الله اساعدك

youssif

عضو نشط
انا اسف لاني اشغلتك معاي وانت خارج البلد عموما بكره السبت الساعه 30و11 مساء يناسبك او حدد موعد انت حسب ظروفك وشكرا جزيلا

التحالف

عضو مميز
حظك حلو اني موجود الحين

التحالف

عضو مميز
شغل البرنامج مال امس التيم فيوور وعطني البوزر نيم والباسوورد رجاءا

التحالف

عضو مميز
انا بعثت لك رسالة على الخاص ( محادثة )

أعلى