سؤال ارجو المساعدة فيه

الباحث

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

هل هناك طريقة ما للتعامل بيعا وشراء في الأسهم من غير فتح حساب لدى البنوك الربوية ؟

وجزاكم الله خير .

المعتصم

عضو جديد
نعم اخي بسيطه

السلام عليكم اخي الكريم
سؤالك بسيط واجابته سهله يمكنك فتح حساب سوق تستطيع من خلاله البيع والشراء وذلك عن طريق اداره الايداع والتقاص بالشركه السعوديه لتسجيل الاسهم.
يمكن من خلال هذا النوع من الحسابات ان تبيع وتشتري من اي من البنوك او شركه الراجحي دون ان يعرفوا ما بداخل حسابك اي رصيده من الاسهم.
كل ما عليك مراجعه الشركه في مقرها واستكمال المتطلبات وانهاء اجراءات فتح الحساب.ملاحظه جميع انواع حسابات التداول تحتاج الي اضافه حسا بنقدي اليها حتي يمكن اضافه الارباح اليه مستقبلا بسرعه ودون تأخير.
والله الموفق.

الباحث

عضو نشط
جزاك الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخي المعتصم :

اريد معرفة اقرب فرع ممكن للراجحي بالنسبة للكويت .

والسلام عليكم .

المعتصم

عضو جديد
بين يديك انشاء الله

اخي الكريم السلام عليكم
اليوم اغلب البنوك تقدم خدمه البيع والشراء للاسهم المحليه عن طريق شبكه الانترنت وشركه الراجحي واحده منهم وكل ما تحتاج اليه هو ان يكون لديك حساب مع الراجحي في اي مكان (الاقرب اليك اما الخفجي او الرقعي) حسب موقعك في الكويت.
بعد التوقيع تمنحك الشركه رقم يخولك الدخول الي الموقع والقيام بجميع الاعمال ومنها البيع والشراء المباشر وكذلك الحصول علي المؤشرات واالاسعار أنيه ومباشره ودون تأخير.
للتأكد من اي الفروع يمكنك الذهاب اليه الرجاء الاتصال علي الهاتف
96614629922 تحويله 1980 وطلب السيد المدير المسئول وانشاء الله انه حسب علمي رجل خير سيكون لك ناصح ومرشدك الي الطريق الصحيح.
سلامنا الي اهلنا في الكويت
الله يوفقك
تحياتي لك والسلام عليكم

أعلى