تـــــغــــــــــــــريـــــــدات........................... InDepth & البغـــــــــــــدادي

الحالة
موضوع مغلق

SpeciaL 1

عضو مميز
شلون ماصعدنا للحين لمن يقول ماصعدنا نبي نضع أرقام قاعنا الأخير في تاريخ 19/ 6/ 2014

كان المؤشر السعري 6895

والأسهم

1- صفاة عقار كان سعره 30,5 والأن 40 إرتفاع أكثر من 35%
2- إيفا كان 50 فلس والان 59 إرتفاع بحدود 20 %
3- إستثمارت كان 142 والان 164 طبعا إرتفع إلى 170 ولكن أنا أتحدث عن إقفال اليوم عشان أكون منصف
4- الساحل كان 41,5 والان 67 إرتفاع أكثر من 60%
5- البيت كان 68 والأن 82 إرتفاع إرتفاع بحدود 20%
6- الأمان كان 66 والأن 87
7- الاولى كان 86 والأن 93
8- أعيان كان 62 والأن 81
9- بيان كان 70 والان 81
10 - السلام كان 87 واليوم يوصل 110 واغلق 102
11- إكتتاب كان 46,5 والان 57
12- صكوك وصل في جلسة 19/ 6/ 2014 إلى سعر 74 وأغلق 79 والان 86
13-المدينه كان 32,5 والان 45
14- السوريه كان 26,5 والان 29,5
15- المغاربيه كان 36,5 والان 52
16- أموال كان 44 والان 51
17- الأمتياز كان 66 والان 80

هل هذا يكفي أم أعطيكم الاسهم الذي قفزة من سعرها للاسعار العاليه

مثل صلبوخ

من أقل سعر 57 إلى 118 وتراجع
أو تمويل خليج من اقل سعر 30,5 إلى 47 ثم تراجع
وبترو جلف من أقل سعر 71 والان 110

ألا يعتبر هذا صعود بنظركم ؟

نعم أنا أعترف إن الصعود اللي طاف ماهو قد الطموح ولكن إجحاف منا أن نقول لم نصعد

المفروض نقول صعدنا ولكن نحن عطشا أكثر من قبل ونريد أن نرتوي بأرقام وقمم فوق ال 12 أو 13 الف

وسلامتكم
بو يوسف اسمح لي بتعليق وأتمنى تترك الحساسية معاي بهالمشاركة :p
يالغالي كلامك صحيح ولا نختلف معاك..
لكن مثلك عارف ومن خلال المشاركات إن الناس متعلقة فأكيد ما تشوف هالارتفاع اللي تفضلت فيه لأنها للحين ما وصلت لرأس مالها..
وبما إن احنا هني نخاطب هالناس الغرقانين فلازم نراعي شعورهم وما نصير إحنا والسوق عليهم ;)
اغلطوا ما اطلعوا من البداية ما نقول لهم ليش وليش.. ننبههم وإن شاء الله يكونون استوعبوا الدرس :)
الزبده آنا واحد من هالناس :eek:
ياخي راع شعوري.. جاملني ولا تقول هذا ارتفاع :cool:

333gust !!!

عضو مميز
اخوي بو يوسف ....
كلام الاخ والاستاذ بو مريم عين العقل وانت ريال ما شاء الله علييك من حديثك متنور وفاهم .....
وتطمن اخوي مقبلين على ارتفاعات خياليه .... بس حبه حبه مو على طوول انت خلك بس متابع هالصفحه وصدقني
راح تستفييد الكثير الكثيير ......
عموما بعد اشوي راح انزل تصور ذو احتمالين وثنينهم ايجابي جدا للسوق في الفتره اليايه و انا ادعوك وادعوا الاخوان
للمشاركه وابداء الراي به ........

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ياخي مشاركاتك فيها لذه :)
لما تكتب عن المالي أضيع وأطوفها إذا وقتي ضيق وهذي نقطة سلبية فيني ما عالجتها إلى الآن..
المهم إنك ضحكتني يا عسل :D
علامك ما تركد :D
المشكلة إنك بالصفحة وتشوف المشاركات كلها تفاؤل..
والمحللين وعلى رأسهم العود بو هادي يكرر ( ما لم يكسر وحط لك رقم ) وضاف عليها بأن عينك على سهمك :confused:
علمني متى تركد يالأشوس :cool:
ياخي والله إني أحبك وأتمنى يوم أشوف فرحتك بكل مشاركة ونفرح لك :)
لا اليوم زعلان بومريم المضاربات كلها فشلت
باجر إن شاء الله اضبطها سنقة ١٠
صحيح والله قعد متأخر من النوم وطافني الكثير

فية اخبار عن النفط مع الصين تبون احطها اهنية واختصرها

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مؤسسة البترول: الكويت تُخطط لرفع صادرات النفط إلى الصين لـ 500 ألف برميل يومياً
24 أغسطس, 2014 09:28 ص
المصدر: مباشر

مسؤول: الكويت تبيع الصين 300 ألف برميل يومياً من النفط لعشر سنوات

18 أغسطس, 2014 01:50 م
قال ناصر المضف العضو المنتدب للتسويق العالمي في مؤسسة البترول الكويتية يوم الاثنين إنه جرى الاتفاق مع الصين على تصدير 300 ألف برميل يوميا من النفط الخام الكويتي لمدة عشر سنوات في صفقة تقدر قيمتها بمبلغ 120 مليار دولار.
وقال المضف لرويترز إن التصدير يبدأ من اليوم مبينا أن الكمية تعادل نحو 15 بالمئة من صادرات الكويت من النفط الخام وهي قابلة للزيادة.
وأوضح أن الاتفاق أبرم مع شركة يونيبك الصينية الحكومية "طبقا للأسعار العالمية.. وبشروط تجارية بحتة."
وقال إن التصدير سيكون عن طريق شركة ناقلات النفط الكويتية التي تملكها مؤسسة البترول.
والصين أحد الزبائن المهمين للغاية بالنسبة للكويت التي ساورتها المخاوف من منافسة بلدان أخرى لها ولاسيما بعد انتهاء أجل اتفاق سابق كانت تصدر بموجبه بين 160 و170 ألف برميل يومياً.

التحكيم الخليجي: عقود النفط الأكثر إثارة للجدل في الأوساط الاقتصادية والقانونية
24 أغسطس, 2014
09:35 ص

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Albaghdadi

بوأحمد
فلوووووس وااااااجد ،،،، وااااااجد فلوووووووس

يوسف_007

عضو نشط
اولا انا اسمي يوسف

ثانياً

انا ماني حساس فرق بين الحساس وفرق بين الشخص الرزين اللي يرفض
الاساء له
وثانيا أنا ما احب الانتقاد الجماعي
انت انتقد يابو مريم وراك على طول انتقد ابو محمد هذا يدل على شنو
انا موجود معاكم وانتم اقروب واحد
يعني المفروض الواحد ينتقد والثاني
يسمع ردي عشان يقرر ولكن الانقاد جماعي بدون لا ارد هذا يخليني اعتبره احميه ربع بينكم وبين بعض يمكن يكون غير ولكن دخولكم علي بالطريقه هذي يكون لي الظاهر
ثانياً انا من كان المؤشر ٧٠٠٧ وانا حطيت رقم الهدف والشارت موجود بصفحة هدف المؤشر السعري والله اعلم
لايوجد الان احد يقدر يلف او يدور كل شي مدون وبالتاريخ وانت يابو محمد
ماتقولي جم هدف المؤشر انت كل شوي تقول رقم مره فوق ومره تحت واخر شي الله يجزاه خير ابو هادي نبهك على الصعود وقال لك عدل شارتك
عموماً انا يكفيني فخر اني صنعت التفائل عند اغلب المتداولين وجثيتهم بالشراء لما كانت الاسهم بالقاع بطريقه او بإخرى

وانا لما اقول نعم السوق ارتفع ماكنت اقصد المتعلقين اذا على المتعلقين انا متعلق معاهم ولكن انا قلت من تاريخ كذا يعني اللي دخل جديد او دخل سيوله جديده لما كان السوق ٦٨٩٥
انا كنت اخاطب هذا الفئه كم استفادت
ولم اخاطب المتعلقين والمتعلق هذا هو في مشكله وانا حالي حالكم يعني ماني بمنى عنكم هذا كان قدرنا يعني لو واحد شاري منشأت في قمته ٢٣٥ لازم يصعد السوق ٨٥٠٠ عشان يوصل لسعره هل من المنطق اننا نحكم على السوق بهذي الطريقه

عموماً انا عطيت كل ماعندي وان كان يلحقني منه دعاء هذا يكفيني والان
وجب علي الراحه من المشاركه لشعار اخر مع السلامه

صاعد نازل

عضو مميز
صلبوخ..
نموذج فني سارية وعلم..
الهدف دبل 200 :) لكن على اقل تقدير نقول 170 بشرطين!
ركز شرطين مهمين لنقول ان شاء الله نموذج صحيح
1- يخترق الضلع العلوي للعلم هذا الأسبوع .. اكثر من هذا الأسبوع يفشل النموذج بوجهة نظري
2- عند الاختراق يجب ان يكون حجم التداول عالي .. يفضل ان يكون حجم التداول عند اختراق العلم اعلى من حجم التداول عند صعود السهم.
والله اعلى واعلم.

ملاحظه الهدف على المقياس الوغاريتمي .. على المقياس الخطي(الحسابي) حدود 160

مشاهدة المرفق 228389

برافو عليك بو عبدالله

اظن و العلم عند الله .. وقته نهاية الاسبوع الاربعاء / الخميس

حتى تنضج مؤشراته .

حط بالك على التجارية .. قابل للانفجار .

الصيااااااد

إلغاء نهائي
بومريم :) الحبيب

احبك الله ورسولة ، ويعلم الله اتمنى للجميع الخير والبسمة على الجوة وانت بالذات حشاشة الجوف

قول قسم انك ماغيرت عن سهمك اللي في بالي ، لاتذكرة بس قول غيرت ولا لا :D

انا مااقدر مااقدر سهمي يعلق مرة او مرتين تطلع زيران عندي وابيع واطلبة تحت او اغيرة ، موقادر اتحمل اضيع اي ربح

h1964kw

عضو نشط
اولا انا اسمي يوسف

ثانياً

انا ماني حساس فرق بين الحساس وفرق بين الشخص الرزين اللي يرفض
الاساء له
وثانيا أنا ما احب الانتقاد الجماعي
انت انتقد يابو مريم وراك على طول انتقد ابو محمد هذا يدل على شنو
انا موجود معاكم وانتم اقروب واحد
يعني المفروض الواحد ينتقد والثاني
يسمع ردي عشان يقرر ولكن الانقاد جماعي بدون لا ارد هذا يخليني اعتبره احميه ربع بينكم وبين بعض يمكن يكون غير ولكن دخولكم علي بالطريقه هذي يكون لي الظاهر
ثانياً انا من كان المؤشر ٧٠٠٧ وانا حطيت رقم الهدف والشارت موجود بصفحة هدف المؤشر السعري والله اعلم
لايوجد الان احد يقدر يلف او يدور كل شي مدون وبالتاريخ وانت يابو محمد
ماتقولي جم هدف المؤشر انت كل شوي تقول رقم مره فوق ومره تحت واخر شي الله يجزاه خير ابو هادي نبهك على الصعود وقال لك عدل شارتك
عموماً انا يكفيني فخر اني صنعت التفائل عند اغلب المتداولين وجثيتهم بالشراء لما كانت الاسهم بالقاع بطريقه او بإخرى

وانا لما اقول نعم السوق ارتفع ماكنت اقصد المتعلقين اذا على المتعلقين انا متعلق معاهم ولكن انا قلت من تاريخ كذا يعني اللي دخل جديد او دخل سيوله جديده لما كان السوق ٦٨٩٥
انا كنت اخاطب هذا الفئه كم استفادت
ولم اخاطب المتعلقين والمتعلق هذا هو في مشكله وانا حالي حالكم يعني ماني بمنى عنكم هذا كان قدرنا يعني لو واحد شاري منشأت في قمته ٢٣٥ لازم يصعد السوق ٨٥٠٠ عشان يوصل لسعره هل من المنطق اننا نحكم على السوق بهذي الطريقه

عموماً انا عطيت كل ماعندي وان كان يلحقني منه دعاء هذا يكفيني والان
وجب علي الراحه من المشاركه لشعار اخر مع السلامه

اخي يوسف العزيز
اكيد اخوانك لا يقصدون أية اساءة لك وكلنا في هذه الصفحة وبكل امانة اقولها كالبنيان المرصوص واخوة فعلا اخوة
اذا اعتبرت انتقادهم من اخ فلا مجال للوم عليهم وهذا هو طريقهم ولا يتم التعامل الا من باب الأخوة
كم من مشاكل وتحديات وعراقيل وضعت لعرقلة مسيرة هذه الصفحة ولكن باااااءت بالفشل هذه المحاولات
فحاول أخي يوسف في انجاح مسيرة هذه الصفحة ولك كل التقدير والاحترام

Nameless

عضو مميز
السلام عليكم
الله يبارك فيك ابوعبدالله اول مرة أطلبك لاتردني وبدقة متناهية ابي اعيان عقارية وأعيان ا
اسعد الله أيامك وجزاك الله خير الجزاء على المجهود الطيب الذي تبذله لاخوانك
وعليكم السلام.. ابد اطلب ولايردك الا السانك
اعيان للاستثمار إيجابي ..
دعم 78 - 76 - 74 بدايه السلبيه كسر 76 وتتأكد بكسر 74 والكلام بإغلاق
مقاومه 82 - 84 - 87 اعتقد المقاومه المهمه حاليا 82 يطوفها نقول ممتاز بإذن الله
اعيان عقاريه إيجابي..
دعم 96 -95 .. مقاومه 99 - 104 .. اختراق الأخير ليومين ممتاز

h1964kw

عضو نشط
اخي ناملس ما عليك أمر شنو وضع شركة السلام فيها صعود او بس فزعة لحظية بالنسبة لليوم

Albaghdadi

بوأحمد
لا تتحرشون بالحب لا اجتلكم جتتتتتل ،،،،،،

الموضوع من اوله فيه سوء فهم ،،،، كل واحد يصلح حق نفسه ،،،،، وتذكروا كثرة الحجي تعقد اي موضوع ،،،،،

Albaghdadi

بوأحمد
بوعبدالله ما شاء الله اليوم المطر كله صوبك الله يزيدك من فضله والله لا يحرمك الاجر والدعاء

Nameless

عضو مميز
اخي ناملس ما عليك أمر شنو وضع شركة السلام فيها صعود او بس فزعة لحظية بالنسبة لليوم
هلا بالغالي
الشمعة سلبيه .. فجوه على 96
دعم 98 - 96
بكل بساطه اليوم لامس الترند الهابط وهبط السهم تجاوز الترند الهابط إيجابي
غدا ممكن ينزل السهم لسبب الشمعة السلبيه لان هذه الشمعة توحي بالنزول والله اعلم.

Nameless

عضو مميز
بوعبدالله ما شاء الله اليوم المطر كله صوبك الله يزيدك من فضله والله لا يحرمك الاجر والدعاء
جزاك الله خير أبا احمد الحبيب

Nameless

عضو مميز
تصبحون على خير

Albaghdadi

بوأحمد
االخرافي ككل ايجابي وطبعا اللي رسم شارته خبر امريكانا ، تاكيد الخبر او الغاءه راح يعفس الشارت لذلك نكون حذرين
الساحل ايجابي ،،، دعم ٦٧ ٦٥ اغلاق تحت الاخير ،،،، بوجهة نظري تخوينه ويلغي الايجابيه

الاولى للاستثمار طريجين واضحين ،،، اغلاق فوق ٩٥ ايجابي ،،، اغلاق فجوه ٨٩ وايد حلو ، اغلاق تحت ٨٨ ممنوع حيل
الاستثمارات الوطنيه ايجابي جدا ، يلغي الاابيه العوده تحت ١٦٢ ،،، مقاومه ١٦٦ ١٩٠ ٢٠٠ ،،، للمراقبه اللصييييييييقه

بالنسبه للمؤشر العام ،،،، اغلاق ليومين تحت ٧٣٣٢ ندق ناقوس الخطر ، فيما عدا ذلك نحن نتجه الى ٧٥٠٠ ٧٥٣٣
اسمنت القيوين فجوه ٩١ دعم اخير ٩٢ اغلاق تحته ليومين مو حلو مقاومه ٩٦ اغلاق فوقها ايجابي جدا للسهم ،،،، السهم صاحب قفزات ،،،،
عقارات الكويت عند مقاومه مهمه ٨٢ اغلاق فوقها مقاومه ٨٨ تالي يصير خير الدعم بعيد في الوقت الحالي وناقوس الخطر باغلاق تحت ٨٠ ليكون دعمنا ٧٨ والاهم ٧٦ ٧٥ اغلاق تحت الاخير ممممممنوع
اكتتاب مقاومه ٥٧ ٥٩ ٦٥ دعم ٥٤ ٥٢ ٥٠ اغلاق تحت الاخير يعني يبي فتحاته
صكوك اغلاق تحت ٨٢ ممنوع ،،، السهم للمتابعه اللصيقه ،، مقاومه ٨٥ اغلاق فوقها ينمسك والله تعالى اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى