نقـــــــــل ** أســـــــــــــــــــــرار الــــســــــــــــــــوق ** الكويت الاقتصاديه ( 2014 )

( عتيج )

عضو نشط
ترقب وتفاؤل
9/10/2014 12:59:26 PM
مدراء محافظ مالية أكدوا ( للكويت الاقتصادية ) بأن استمرار سياسة الترقب والعزوف والدعم للأسهم الجيدة لازالت علامة ايجابية بالرغم من القلق النسبي والتذبذب .

( عتيج )

عضو نشط
ردود رسمية
9/10/2014 12:59:00 PM
تلفت ( الكويت الاقتصادية ) رداً من شركة الرابطة بشأن ما تطرقنا له بعدد يوم ٨/٢٤ ،مؤكدين فيه بأن الشركة لا تتدخل أبداً بالتداولات اليومية للسهم وأن أرباح العقود متغيره حسب طبيعة العقد .

( عتيج )

عضو نشط
الحجرف
9/10/2014 12:58:39 PM
مصدر برلماني أكد ( للكويت الاقتصادية ) بأن ردود ومؤشرات الدكتور الحجرف إزاء ازمة البورصة والمتداولين قد بدت مختلفة تماماً عن الإدارة السابقة

( عتيج )

عضو نشط
مضاربات ولكن
9/10/2014 12:58:11 PM
لازالت التكتيكات المضاربيه والذي يقودها عدداً معين من المضاربين وبالتعاون تارة مع أحد الملاك وأخري مع مستثمرين اخرين ،هي التي تدفع السوق للارتفاع والنشاط ،والحذر واجب .

( عتيج )

عضو نشط
أصول
9/10/2014 12:59:51 PM
كما توقعنا فقد نشطت تداولات السهم وارتفع مطلوبا بالأعلى ومصادر عزت ذلك النشاط إلي عدة أسباب منها ما يتعلق بتحسن النمو وتنوع النشاط .

( عتيج )

عضو نشط
التشغيلية تتحفز
9/10/2014 1:00:11 PM
مراقب مخضرم توقع بأن تشهد الأسهم التشغيلية الكبري نوعاً من النشاط الاستثنائي خلال تداولات الشهر الحالي ،مما سينعكس علي التابعة والمرتبطة.

( عتيج )

عضو نشط
ما بين السطور :

- المتابع الجيد لتداولات السوق الكويتي خلال الجلسات الماضية، يجب ان يدرك بأن السوق ورغم مؤشراته الايجابية واجوائه التفاؤلية ورخص اسعار معظم اسهمه، الا انه مازال يفتقر لعدد من المحفزات المحورية والمهمة لكل سوق مالي، ألا وهي «الطمأنة والثقة».. والتي يجب ان تخرج وتعلن من قبل المؤسسات الرسمية والحكومية، وضخ المزيد من السيولة من خلال المحافظ الحكومية والخاصة بهذه المرحلة، فتذبذب السوق وتمحور سيولته ما بين الـ21 – 27 مليون دينار، لن يساهما ابدا بتجاوز السوق لهذه المرحلة التي تتمثل ببلوغ حاجز الـ8000 نقطة، وهو الحاجز الفني المطلوب والذي يعتبر الحد الادنى للطموح.
- مازلنا نرى بأن الملاك ومديري المحافظ والصناديق «المخضرمين والمحترفين»، مطالبون بقيادة السوق خلال هذه المرحلة «الحرجة»، لاسيما ان %50 من الاسهم الواعدة والجيدة والمرشحة فنيا وماليا ومنطقيا للارتفاع وللنشاط، سواء من خلال آرائها وارقامها أو من خلال صفقاتها وتسوياتها المالية، مازالت متراجعة ومتدنية وتتعرض لضغوط غير مبررة ولا تتناسب مع اسعارها الحالية.
- خبر إحدى الصحف الزميلة بالامس بشأن عقد الفلبين والمرتبط بشركة لوجستيك، ليس بالخبر «العادي» حسب رأي معظم المراقبين، والغريب بالامر هو عدم اتخاذ ادارة السوق أي اجراء، كما لم يعلق مجلس الادارة على صحة الخبر أو عدمه

( عتيج )

عضو نشط
يقال
9/13/2014 7:53:44 AM
أن شركة اجيليتي قد بعثت بكتاباً أخر للحكومة الأمريكية عن طريق مكتب محاماة أمريكي مشهور بشأن القضايا المرفوعة وطلب "التعويض" وذلك لأول "مرة"

( عتيج )

عضو نشط
مضاربين
9/13/2014 8:04:28 AM
المضارب (م ع) تخارج من المدن ،والمضارب (ع) تخارج من رمال ،والمضارب (بو ...) لازال وراء التجميع علي ابيار ،والمستثمران (ي و ا) لازال يقومان بالضغط والتجميع علي أسهم مجموعتي الاستثمارات واعيان .

( عتيج )

عضو نشط
أسهم للمتابعة
9/13/2014 7:58:30 AM
الاستثمارات - الساحل - ايفا - اعيان - مبرد - الاولي - منازل – صفاة عقار - أصول - الاثمار - صلبوخ - ميادين - دبي الاولي - المدينة - اكتتاب - منتزهات - لوجستيك - منتجعات - عربيه – التعمير - اموال .

امبركو

عضو نشط
كثر كثر من الأخبار الحلوه يابوفيصل ;)
أتوقع هالأسبوع أسبوع نارى للسوق إن شاء الله، نظرا للبوادر والإشارات الإيجابيه للهيئه
والله يوفق الجمييييع

امبركو

عضو نشط
سهلة هالسالفة

والمضارب ( ز ف ت) دخل علي سهم الصناعات بغير هدف
والمضارب ( خ ر و ف ) تخارج من منازل لسبب غير معروف
والمضارب ( ن ص ا ب ) يقوم وبالضغط و الشراء والبيع حيث فقد السيطرة علي نفسه
والمضارب ( بو ز ... ) خرج ودخل وخرج بنفس الاسعار علشان يقولون انه مضارب

ألحين انا عندي اسرار السوق
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D:p:D
حلوه حلوه يالسور

( عتيج )

عضو نشط
سهلة هالسالفة

السلام عليكم
اولا انا قلت في عنوان الصفحه ما انا الا ناقل لما يكتب للتسهيل ع اخواني بالمنتدى للقراءه
سهلة هالسالفة

السلام عليكم السور
اولا أتمنى تقرأ عنوان الصفحه
ثانيا للتوضيح انا متداول ولا اعمل بالكويت الاقتصاديه
ثالثا انا انقل ما يكتب لمساعدة إخواننا هنا بالمنتدى بدل التنقل من موقع الى اخر والتسهيل عليهم
رابعا كل إنسان خلق الله له عقل وميزه عن بقية خلقه
خامسا اذا لم يعجبك مايكتب من قبل الكويت الاقتصاديه فإدخل عليهم في موقعهم وعلق كما تشاء ولن يمنعك احد
سادسا اذا كان لديك اسرار ياخي افتح صفحه خاصه بك وسمها اسرار السور
ونحن نتابعك في صفحتك وعلينا اللايكات مجانا لك
ثامنا كلنا خسرانين في البورصه للعلم
ونحاول جاهدين تعويض خسائرنا
اخيرا كل الشكر والتقدير لكل من شارك في هذه الصفحه بكلمه طيبه او شكر او وضع اعجابه هذا ان دل فيدل ع تميزه ورقيه كما انني أتمنى للجميع التوفيق
وتعويض خسائرهم ومن ربح أتمنى له مزيدا من الربح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السور

عضو نشط
السلام عليكم
اولا انا قلت في عنوان الصفحه ما انا الا ناقل لما يكتب للتسهيل ع اخواني بالمنتدى للقراءه

السلام عليكم السور
اولا أتمنى تقرأ عنوان الصفحه
ثانيا للتوضيح انا متداول ولا اعمل بالكويت الاقتصاديه
ثالثا انا انقل ما يكتب لمساعدة إخواننا هنا بالمنتدى بدل التنقل من موقع الى اخر والتسهيل عليهم
رابعا كل إنسان خلق الله له عقل وميزه عن بقية خلقه
خامسا اذا لم يعجبك مايكتب من قبل الكويت الاقتصاديه فإدخل عليهم في موقعهم وعلق كما تشاء ولن يمنعك احد
سادسا اذا كان لديك اسرار ياخي افتح صفحه خاصه بك وسمها اسرار السور
ونحن نتابعك في صفحتك وعلينا اللايكات مجانا لك
ثامنا كلنا خسرانين في البورصه للعلم
ونحاول جاهدين تعويض خسائرنا
اخيرا كل الشكر والتقدير لكل من شارك في هذه الصفحه بكلمه طيبه او شكر او وضع اعجابه هذا ان دل فيدل ع تميزه ورقيه كما انني أتمنى للجميع التوفيق
وتعويض خسائرهم ومن ربح أتمنى له مزيدا من الربح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام
استاذنا الكريم
شكرا لك على مساعدتنا ونقل اخبار الكويت الاقتصادية وتسهيل الامور لنا
وانا حبيت فقط اعبر عن راي الخاص وبطريقتى الخاصة وللتوضيح فقط لاخوننا بالمنتدى بانه ليس كل ما ينقل صحيح وخصوصا من صحافتنا او المواقع الاخبارية فلازال هناك بعض الصحفيين او بعض المحللين طبعا خارج المنتدى يعملون لصالح محافظ ومضاربين ومهمتهم فقط نقل الاخبار الكاذبة اما بالنسبة للكويت الاقتصادية فلا اعلم عنهم وعن موقعهم شي
واخيرا لم اقصدك بشي والله يعطيك العافية على جهودك

التعديل الأخير:
أعلى